عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

المشاركة الأصلية بواسطة redamardy مشاهدة المشاركة
    وين المتابعة يا اخوان و الله الواحد حاسس حاله بيشرح و بيشتغل في الصحراء
    ما بينفع هيك خلينا احس انه في ناس بتستفيد من التعب الي بتعبه
    اذا ما في احد بيستفيد بلاش كل هذا التعب و خلينا اركز في اشياء تانية و اعيد ترتيب اولوياتي عشان الواحد الوقت غالي عليه كتير اذا حاسس انه مش مستفيد من هذا الوقت عندي امور تانية كثير استغل وقتي فيها و بربح في الدنيا و الاخرة اكثر ان شاء الله
    تسلم ياخوي والله ماقصرت حمدالله ربحت في الفرنك ين وننتظر منك المزيد انشاءالله

مشكور اخي رضا على هذا الجهد المتميز الله يوفقك اخي العزيز
      نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
      مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
      كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
      و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

النيوزلندي / دولار
        مكون نموذجين على فريم الاربع ساعات الاول هو نموذج رأس و كتفين و الثاني هو نموذج مثلث متماثل كما هو مبين في التشارتات المرفقة .
        في حالة اختراق السعر لأي من الترندين ندخل ان شاء الله مع اعادة الاختبار . الستوب يكون بعيد عن المستوى المكسور ب 40 نقطة و الاهداف سوف نوضحها في حينه ان شاء الله.....

النوزلندي / دولار كسر الترند الهابط و تفعل امر الشراء و هو محقق حتى الان 60 نقطة
        اعلم انه يمكن ما يكون دخل احد في الصفقة و هذا خطائي انا لأني لم اكن متابع و ذلك لأني انشغلت في الامس .
        و لكن الذي يهمني اكثر من الربح هو الاستفادة التعليمة و كيف اننا من الممكن بأدوات بسيطة و نظرة سريعة ان نربح الكثير .
        تابعوني و ستجدون الكثير من الخير ان شاء الله و تابعو الصفقة و انظروا كم النقاط التي سوف يصعدها الزوج و ذلك لقوة الترند المسكور و في حالة اعادة الاختبار من الممكن ان ندخل الصفقة من جديد مع الملامسة الاولى....

المشاركة الأصلية بواسطة mahmood74 مشاهدة المشاركة
          تسلم ياخوي والله ماقصرت حمدالله ربحت في الفرنك ين وننتظر منك المزيد انشاءالله
          مبروك الارباح اخي محمود و ان شاء الله تستفيد اكثر معنا بس خليك قريب ما تبعد
          مع المضارب العربي و فريق القناصين ما زال هناك الكثيررررررررر

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
            مشكور اخي رضا على هذا الجهد المتميز الله يوفقك اخي العزيز
            حياك الله اخي حسام و شرفني مرورك و الله يوفقنا جميعا لما يحب و يرضى ان شاء الله

حياك الله اخي حسام و شرفني مرورك و الله يوفقنا جميعا لما يحب و يرضى ان شاء الله
              السلام عليكم
              نريد توصيه جميله بيدك الطيبه
              الله يوفقكم جميعا

تم كسر خط العنق على شمعة الساعة السابقة .
                ندخل الان كالتالي :
                السعر الحالي 79.50
                الهدف الاول 80.50
                الهدف الثاني 81.40
                الستوب 79.00

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
                مبروووووك
                تحقق الهدف الاول 100 نقطة
                تحريك الستوب للعقد الثاني الى نقطة الدخول
                و ان شاء الله في حالة تحققه نكون قد حققنا هدف النموذج كما قلت في التحليل
                و ارجو ان تكونوا قد استفدتم من هذه الفرصة تعليميا قبل الربح المادي

المشاركة الأصلية بواسطة wsaeed مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  نريد توصيه جميله بيدك الطيبه
                  الله يوفقكم جميعا
                  هلا بيك اخي ان شاء الله في حال توفر فرص واضحة و قوية تأكد اني سأرفعها فورا و بالتحليل الكامل و الشرح الموسع .

غفر الله لي و لك و للمسلمين جميعا....

وين المتابعة يا اخوان و الله الواحد حاسس حاله بيشرح و بيشتغل في الصحراء
                    ما بينفع هيك خلينا احس انه في ناس بتستفيد من التعب الي بتعبه
                    اذا ما في احد بيستفيد بلاش كل هذا التعب و خلينا اركز في اشياء تانية و اعيد ترتيب اولوياتي عشان الواحد الوقت غالي عليه كتير اذا حاسس انه مش مستفيد من هذا الوقت عندي امور تانية كثير استغل وقتي فيها و بربح في الدنيا و الاخرة اكثر ان شاء الله

حياك الله أخي رضا ... بالعكس والله مستفيدين وندعيلك أخي على ما تقدم لنا

فواصل الله يبارك لك في وقتك ومالك وأهلك

أخوك

السلام عليكم اخ رضا يشرفني ان اتابع التوصيات معك اريد منك خدمة انا اليوم شاري نفط عند ال 74 والسعر الان يتذبذب لكن باتجاه الهبوط اكثر فماتوجيهاتكم اطال الله عمرك ارجو الرد السريع قبل ان يفوتني القطار
                      الصراحة اشتريت النفط مع توقعات ان المخزون سيطللع ناقص كثيرا هكذا قرات في توقعات الاخبار
                      نظرت شجرة الدباء إلى شجرة الصنوبر ,, وقالت لها
                      ( إن الطريق الذي قطعتِهِ أنتِ في ثلاثين سنة قطعته أنا في أسبوعين ,, ويقال لي ولك شجرة )
                      فأجابتها شجرة الصنوبر ..
                      () مهلا حتى تهب رياح الخريف .. فإن ثبتِّ تمّ فخرُكِ

السلام عليكم مشكورين على هذا المجهود الجبار لى طلب اريد شرح لطريقه الترند المكسور

اعلن العوده لهذه الورشه من الاسبوع القادم
                          توكلنا على الله
                          " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                          اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                          و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

معكم ايها الاخوة الكرام
                            ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

فرصه بيع للباوند دولار عند كسر ضلع المثلث السفلي
                              الدخول بعد الكسر والاغلاق بشمعه 4 ساعات
                              ستوب 55
                              هدف 1 =50
                              هدف 2=100
                              هدف 3=150
                              والشارت تفضلوا
                              " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                              اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                              و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

السلام عليكم يا اخوان
                                الساحر كون نموذج مثلث متماثل و اي الترندين يكسر ندخل مع الكسر
                                اترككم مع التشات

يعمل...
                                X