استفسار والله اعلم من وراء قصدي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار والله اعلم من وراء قصدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكرام اعضاء الاداره

نظرا لحرصي على تقديم اي شي ينفع اخواني واخواتي بهذا الصرح العظيم وانا اعلم جيدا قوانين المنتدى وما استفساري الا لمعرفتي واحترامي للقوانين ولكن من منطلق اخلاق المؤمن بان يحب لاخيه مايحبه لنفسه احببت ان اضع استفساري هذا

انا في الحقيقه مشترك بموقعين اجنبيين يقدمان التوصيات واحدهما حقق بشهر اكثر من 1400 نقطه مقابل خساره لا تتعدى 200 نقطه واردت ان اقدم هذه التوصيات لاخواني واخواتي حل وصولها الي لاني اعلم باون وضع الروابط يعتبر دعايه ولكن والله لم اقصد الا خدمة اخواني
    واذا رات ادارتكم الموقره بان هذا الامر في مصلحه لاعضائها اما بوضع الروابط او ان اكتب التوصيات كما تصلني والأمر عائد لكم

ولكم وافر الشكر والتقدير

اخوكم // بندر العتيبي

رد: استفسار والله اعلم من وراء قصدي

جزاك الله خيرا كثيرا اخي بندر على بحثك لمصلحة اخوانك بارك الله لك في مالك وعملك

من اليوم السابق رائيت مشاركتك لكن قلت خلينا نشوف ايه الرد طبعا لا جاء رد ولا اتوقع راح يجي قلت خليني اشكرك على هذه البادرة من شخصكم الكريم

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة بندر مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكرام اعضاء الاداره

نظرا لحرصي على تقديم اي شي ينفع اخواني واخواتي بهذا الصرح العظيم وانا اعلم جيدا قوانين المنتدى وما استفساري الا لمعرفتي واحترامي للقوانين ولكن من منطلق اخلاق المؤمن بان يحب لاخيه مايحبه لنفسه احببت ان اضع استفساري هذا

انا في الحقيقه مشترك بموقعين اجنبيين يقدمان التوصيات واحدهما حقق بشهر اكثر من 1400 نقطه مقابل خساره لا تتعدى 200 نقطه واردت ان اقدم هذه التوصيات لاخواني واخواتي حل وصولها الي لاني اعلم باون وضع الروابط يعتبر دعايه ولكن والله لم اقصد الا خدمة اخواني
      واذا رات ادارتكم الموقره بان هذا الامر في مصلحه لاعضائها اما بوضع الروابط او ان اكتب التوصيات كما تصلني والأمر عائد لكم

ولكم وافر الشكر والتقدير

اخوكم // بندر العتيبي

السلام عليكم اخوي بندر

اولا اود ان اشكرك على هذه المبادرة ومساعدت الاخوان

في الحقيقة اخي العزيز قوانين المنتدى تمنع وضع توصيات منقولة من مواقع اخرى

وتمنع وضع اي توصية من غير شارت و توضيح اسباب الدخول و الخروج

اعتذر منك اخي العزيز

اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم
        انا ارى سبب المنع هو المنافسة بين الموقع و المواقع الاخرى
        لان المنتدى يضع توصياته بدون شارت
        و الله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة samnoor مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          انا ارى سبب المنع هو المنافسة بين الموقع و المواقع الاخرى
          لان المنتدى يضع توصياته بدون شارت
          و الله اعلم
          غير صحيح

وهذي الامور والقوانين لمصلحتكم العامة ولمصلحة الاعضاء يااخوان كن على ثقة اخي الكريم

والمضارب العربي يضعون توصيات عالية الدقة ومن الافضل على مستوى الشرق الاوسط ماهم بحاجة للخوف من المواقع الاخرى :003: وايضا حتى لو وضعت توصيات اخونا بندر ماراح احد راح يروح للمواقع الاخرى ياغالي بل العكس الكل راح يدخل المنتدى لانها مجانية فراح يدخل العضو عن طريق المنتدى عشان يستفيد من جميع التوصيات مجانا والمواقع الاخرى راح تكون الخاسر الاكبر لانها غير مجانية وهنا تكون مجانا

وهناك توصيات لاعضاء من كبار المنتدى وتوصياتي توضع بشكل دايم لكم في القسم العام ولا يحتاج اذكرهم وتجيب نقاط جميلة وتتعدى الالف نقطة شهريا في اغلب الاحيان

وكونو واثقين ما وضعنا شيء الا لمصلحتكم جميعا

بالتوفيق اخي الكريم وهذا راي الشخصي
          التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2009 - 06 - 10, 16:22.

كلامك صحيح رح تكون مجانية و ما رح يظطروا انهم يفتحوا حساب عن طريقكم للحصول على التوصيات

كلامك صحيح رح تكون مجانية و ما رح يظطروا انهم يفتحوا حساب عن طريقكم للحصول على التوصيات
              هذا الموضوع كبير جدا وماراح تطلعو بفايدة

لكن ملاحظتي بنفس هذا الكلام راح اذكرها حتى ولو حـ....................... المهم

المضارب العربي يحق له ان يبحث عن الاعضاء الخاصين وبالمقابل سوف يقدم لهم خدمات كثيرة ومن اهمها هذا الصرح المفتوح للكل وخدمة المساعدة بفتح الحساب والتوصيات لكن الغريب هوا ان لا تعلم الادارة ماذا تقول في مثل هذا الموضوع وقبله الكثير انا مااطالب المنتدى انه يكون مجاني ويفتح التوصيات للكل ولا اطالب بمنع التوصيات الحره ولكن التنظيم ومعرفة ماذا يريد المنتدى ان يعمل خيرا من التخبط

تحياتي ورجائي ان لا اكون قد تحاملت لكن ..............................

والله التوصيات مليانة النت وفي منتديات كثيرة مجانا مافي شي بدون مقابل

اللي مو مرتاح مع المضارب يروح للمجاني:003: وحتى اللي ما اشترك عن طريقنا في توصيات جميلة جدا في القسم العام وهو مفتوح للجمي كما كتبت وردي وكان واضح

بالتوفيق

نعم صحيح من حقه و انا لا انكر ذلك فالكل يعمل و لكل واحد طريقته بالعمل و للعمل دائما مصلحة خاصة التي تعود على الشخص نفسه و مصلحة عامة التي تعود على المستفيدين من ذلك العمل نتيجة لذلك العمل
                  لكن طالما انهم متأكدين انهم الافضل على مستوى الشرق الاوسط لما لا يدعون الاخ يضع التوصيات و الاعضاء تقارن لترى الافضل
                  و انا اعلم ان هذا الموضوع ان فتح لا نهايه له لان كل شخص له رأيه و مقتنع به و لذلك انا قلت اللي عندي ووجهة نظري بصراحة و تجرد و دون مجاملات

المشاركة الأصلية بواسطة malarfaj مشاهدة المشاركة
                    هذا الموضوع كبير جدا وماراح تطلعو بفايدة

لكن ملاحظتي بنفس هذا الكلام راح اذكرها حتى ولو حـ....................... المهم

المضارب العربي يحق له ان يبحث عن الاعضاء الخاصين وبالمقابل سوف يقدم لهم خدمات كثيرة ومن اهمها هذا الصرح المفتوح للكل وخدمة المساعدة بفتح الحساب والتوصيات لكن الغريب هوا ان لا تعلم الادارة ماذا تقول في مثل هذا الموضوع وقبله الكثير انا مااطالب المنتدى انه يكون مجاني ويفتح التوصيات للكل ولا اطالب بمنع التوصيات الحره ولكن التنظيم ومعرفة ماذا يريد المنتدى ان يعمل خيرا من التخبط

تحياتي ورجائي ان لا اكون قد تحاملت لكن ..............................
                    كلام جميل ياغالي لكن الادارة واضحه في كلامه وليست لا تعلم :003:

اي توصية تكون باستوب وبشارت عشان يستفيد الجميع وللمصلحة العامة اخوي ماجد
                    يستفيد الخبير يعرف سبب الدخول والمبتدئين اللي ما يفهم السوق يتعلم والجميع يتعلم ويكون على دراية

والقسم العام مليء بالتوصيات ولو حسبتها ياغالي تلاقيها تتعدى الاف النقاط شهريا وبدليل مجهودك بالورشة ياغالي تقدر تستفيد من الورشة اخوي samNOOR مجانا واكثر من الف نقطة شهريا وغير توصيات الاعضاء المشهورين بالمنتدى وفي ناس اعرفها تعتمد عليهم

وبكد الجميع استفاد في توصيات عن سواء طريق الموقع او مجانا وبشكل جميل وباستوب وبشارت عشان الجميع يستفيد ويتعلم ويحمي نفسه بالاستوب من الخسارة وخاصة المبتدئين

واعتقد الادارة واضحة في الموضوع واتكملنا عنه كتيروما يحتاج نعيد في الكلام

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة samNOOR مشاهدة المشاركة
                      نعم صحيح من حقه و انا لا انكر ذلك فالكل يعمل و لكل واحد طريقته بالعمل و للعمل دائما مصلحة خاصة التي تعود على الشخص نفسه و مصلحة عامة التي تعود على المستفيدين من ذلك العمل نتيجة لذلك العمل
                      لكن طالما انهم متأكدين انهم الافضل على مستوى الشرق الاوسط لما لا يدعون الاخ يضع التوصيات و الاعضاء تقارن لترى الافضل
                      و انا اعلم ان هذا الموضوع ان فتح لا نهايه له لان كل شخص له رأيه و مقتنع به و لذلك انا قلت اللي عندي ووجهة نظري بصراحة و تجرد و دون مجاملات

جزاك الله خير اخوي samNOOR على الراي

وان شاء الله ما يكون زعلت من كلامي واحنا اخوان في دا الصرح

بالتوفيق

اهلين بالمشرف
                        انا مااتكلم عن ستوب ولا شارت وكلامي انته يامحمد اكثر واحد بيعرفه وغيرك قليل وانا قلت بالورشة اني للمصلحة العامة ماراح اذكره لكن انا متاكد مين اللي بيعرف ومين اللي مابيعرف
                        على العموم كلنا اتفقنا ان الكلام بهذا الموضوع ماله نهايه فتقبل تحياتي الموقره
                        والاهم من كل ذلك الاختبارات هههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                          جزاك الله خير اخوي samNOOR على الراي

وان شاء الله ما يكون زعلت من كلامي واحنا اخوان في دا الصرح

بالتوفيق
                          اخ مالي سواك الواضح انك زعلت:dft012: او كأني استفزيتك بكلامي:023: اما بالنسبة الي انا مو زعلان:005: وانتوا اصحاب المنتدى و خصوصا انت مشرف حلمك علينا هاي اراء و ما حدا يفرض عليك شيء

اخ محمد الواحد ما يقدر يزعل منك حتى لما يذكر اسمك يقول مالي سواك و كأنه يتغزل فيك
                            و طبعا من مشاركة الاخ ماجد عرفت اسمك بس اتحدى تعرف اسمي:022:

حصل خير والموضووووع يتقفل احسن لانه بدا يطلع عن مجراه بس ليش المنتديات العربيه هي اللي تمنع وهذي حرية شخصيه لا امانعها بل احترم الراي والراي الآخر

والبركه في توصياتكم الجميله

تحياتي

يعمل...
                              X