استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصون العرب الى المليون

اخواني سعيد بمشاركاتكم

كيف صفقة الاسترالي معكم انا وصل قبل الهدف بنقطتين وارتدت ما عبال ما جيت من بره:hissyfit::hissyfit:

مين وصل معاه الهدف ؟؟:wub:

حظنا سيء الاسبوع دا بس ان شاء الله بنعوضها ثلاث صفقات كان مفروض تجيب اهدافها

الله يكتبلنا مافيه الخير لي ولكم

هاي وصلتي البيت....مين اللي مزعل الشباب؟؟؟ رضى مين اللي مزعلك؟؟؟؟؟ اي حدا يزعلك اذكرو بكلام دكتور حسام ورا هالصفقه وراها للموجب والهدف.... شوووو يا جماعه؟؟؟؟ حدن بيحكيلكم هيك وبالاخر بيصدق كلامه لشو بتضغطو عليهم؟؟؟؟ ورب الكعبه حكيتها وبرجع احكيها.... لو انه خسرت كل راس مالي بسبب توصيات ما اصابت مع القناصين.. لارجع اجمع فلوس مثل ما جمعت اول مره وارجع ادخل مع القناصين... مش لانو ما فيش امامي حل بديل غيرهم والغريق يتعلق بقشه....لاااااااااااااااا.. لسبب واحد... بس لسبب واحد.... الي هو انا اثق بالجماعه هدول ثقه عمياء.... احكيلكم سر... خبصت بالحساب بس من يومين بسبب خطا فادح ارتكبته بدون قصدمني اني فتحت عق النقطه بعشره دولار ورحت مشوار ورجعت كانت لالصفقه خسرانه 350 دولار.... اغلقتها على خسارتها... هالحكي بس اول امبارح يا اخوان... صار حسابي 550 دولار... شو بدكم اكتر من هيك اكتئاب... ولي شريك معي بالحساب حكيت معو وكلمه وحده قلتله... بس كلمه وحده... الله لا يرد الفلوس... فدا كندرتك.... اسبوع زمان وبيرجعو للالف.... هالحكي امبارح يا اخوان.. وانا لما قطعت عليه وعد انه يرجعو للالف كان بناءا على ثقه عمياء في حسام في رضا في محمد في ابو عاصم والاخ والله انا اعتذر لاني لا اذكر اسمه.. فريق القناصين جميعا..قلتله الحكي بثقه مطلقه مني.....

هالحكي امبارح يا اخوان..... امبارح العصر كان حسابي 550 .. هاي وصلتي البيت.. بتعرفو كم حسابي؟؟؟

876.19

شو بدكم اكتر من هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا خرجت من صفقة الاسترالي بربح 41 دولار والحمد لله

لكم جزيل الشكر والتحية

المشاركة الأصلية بواسطة ماجد58 مشاهدة المشاركة
          اين اخواننا المحللين الكرام شايف اليوم التوصيات قليلة

هل الوضع غير مطمئن يرجى توضيح ذلك

ولكم جزيل الشكر والتحية
          السوق مافيه فرص كثيرة ممتازة حاليا ووقت ما نلقاهها نقتنصها لكم ان شاء الله :wub:

اخواني المحللين لو تكرمتم متى الدخول على اليورو دولار والمجنون

مع التحية

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
              هاي وصلتي البيت....مين اللي مزعل الشباب؟؟؟ رضى مين اللي مزعلك؟؟؟؟؟ اي حدا يزعلك اذكرو بكلام دكتور حسام ورا هالصفقه وراها للموجب والهدف.... شوووو يا جماعه؟؟؟؟ حدن بيحكيلكم هيك وبالاخر بيصدق كلامه لشو بتضغطو عليهم؟؟؟؟ ورب الكعبه حكيتها وبرجع احكيها.... لو انه خسرت كل راس مالي بسبب توصيات ما اصابت مع القناصين.. لارجع اجمع فلوس مثل ما جمعت اول مره وارجع ادخل مع القناصين... مش لانو ما فيش امامي حل بديل غيرهم والغريق يتعلق بقشه....لاااااااااااااااا.. لسبب واحد... بس لسبب واحد.... الي هو انا اثق بالجماعه هدول ثقه عمياء.... احكيلكم سر... خبصت بالحساب بس من يومين بسبب خطا فادح ارتكبته بدون قصدمني اني فتحت عق النقطه بعشره دولار ورحت مشوار ورجعت كانت لالصفقه خسرانه 350 دولار.... اغلقتها على خسارتها... هالحكي بس اول امبارح يا اخوان... صار حسابي 550 دولار... شو بدكم اكتر من هيك اكتئاب... ولي شريك معي بالحساب حكيت معو وكلمه وحده قلتله... بس كلمه وحده... الله لا يرد الفلوس... فدا كندرتك.... اسبوع زمان وبيرجعو للالف.... هالحكي امبارح يا اخوان.. وانا لما قطعت عليه وعد انه يرجعو للالف كان بناءا على ثقه عمياء في حسام في رضا في محمد في ابو عاصم والاخ والله انا اعتذر لاني لا اذكر اسمه.. فريق القناصين جميعا..قلتله الحكي بثقه مطلقه مني.....

هالحكي امبارح يا اخوان..... امبارح العصر كان حسابي 550 .. هاي وصلتي البيت.. بتعرفو كم حسابي؟؟؟

876.19

حياك الله اخي العزيز :wub: على روحك وكلماتك الطيبة :wub:

الله يعوضك حبيبي ولا تزعل من خسارتك وان شاء الله تنقلب موجب

وان شاء الله مافي ضغط على القناصون ونجيب المليون:cute:

بس لا يكون مو فاكر اسمي

تحيتي وتقديري

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                حياك الله اخي العزيز :wub: على روحك وكلماتك الطيبة :wub:

الله يعوضك حبيبي ولا تزعل من خسارتك وان شاء الله تنقلب موجب

وان شاء الله مافي ضغط على القناصون ونجيب المليون:cute:

بس لا يكون مو فاكر اسمي

تحيتي وتقديري

لا حبيبي مش زعلان عل ىالخساره.. بيعوضها الكريهم على ايديكم ان شالله.... انا فاك اسمك يا طيب.. اخونا محمد ما شالله عليك.. بس والله في حدا من اخوانا في الفريق اعتقد اسمه محمد كمان بس ش متاكد

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة

876.19

انت كنت بتدخل بكام في المية من الحساب علشان وصل في يوم الي 50 في المية ماشاء الله

ارجو اخبارنا وان شاء الله تتحويل موجوب

بعنا الباوند ين وتوكلنا على الله

اخواني سعيد بمشاركاتكم

كيف صفقة الاسترالي معكم انا وصل قبل الهدف بنقطتين وارتدت ما عبال ما جيت من بره:hissyfit::hissyfit:

مين وصل معاه الهدف ؟؟:wub:

حظنا سيء الاسبوع دا بس ان شاء الله بنعوضها ثلاث صفقات كان مفروض تجيب اهدافها

الله يكتبلنا مافيه الخير لي ولكم

أحلى مساء لشباب الورد... الله يرزقكم من خيره و يزيدكم كمان وكمان.. أنا الحمد لله أخدت 13 + من هده الصفقة مع اني داخل متأخر 14 نقطة عن نقطة الدخول... الله يلهمكم و يمدكم من خيره
                      :wub::wub::wub:
                      سوال بالنسبة للمجنون.. تنصحوا بالدخول على 133.85
                      اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                      يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                      فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                      إقض ديني وديون المسلمين..
                      سبحانك لا إله إلا أنت
                      أستغفرك و أتوب إليك
                      سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                        انت كنت بتدخل بكام في المية من الحساب علشان وصل في يوم الي 50 في المية ماشاء الله

ارجو اخبارنا وان شاء الله تتحويل موجوب
                        انا بقولك يا اخي العزيز.. بعد م نزلت توصيه الدكتور حسام على انيوزلندي ين وارتدت علينا بخمسين نقطه خسرت حوالي 45 نقطه.. بس لاني اثق ثقه عمياء بالدكتور ولمن كنت احكي لو خسرت راس مالي كله ش زعلان اثبتلك اني كنت صادق فحكالنا الدكتور انو صفقه عكسيه وكنتواثق فيه وواثق بخطته بلالاضافه اني مبتديء جدا حاولت اضح تحليل للتشارت وفعلا كان متماشي مع الصفقه العكسيه خصوصا بعد اغلاق الاربع ساعات الفجر فتحت العقد بيع والنقطه بتلاته دوار وكان عندي الحتمال اني الكود راس مالي كله بس كان عندي استعداد نفسي لها لاالنتيجه وفغعلا صدق اخونا حسامواخدنا النقاط غصب عن الزوج وردت علي بحوالي ميتين وخمسين دولا وضيف عليهم توصية الاخ رضا الله يبارك بعمرو الطيب فا رجع حسابي للتنميه وسبعين تقريبا لانو النقطه بدولار كانت عندي...

انا مش بعمل هالحكيب في الاوضاع الطبيعيه بل بلتزم بادارة راس المال على حسب لتوجيهات بس لانو كان عندي استعداد نفسي للمخاطره بكل راس المال عملتها امبارح.. فا يا سيدي العزيز لالفكره والمغزى من القصه انو م سار على طريق القناصين والله باذن الله ليوصل المليون.... بس جد وحياة الله... حجتى لوفي صفقات خسرت مش مفروض الاخوان يعملو عليهم ضجه.. وحياة ربنا انهم علارفين شو يعلو.. انتا ما بعرف اذا لحقت الفريق من اوله.. لو تشوف الفرق بس وين كنا ووين صرنا.. بجد شيء مش معقول اسم الله عليهم.. تعرف الشباب لو بتاخد مولات منا بس على التوصيات.. ولالله العظيم ليوصلو المليون الهم بدون ما يخاطرو براس مالهم ولا بفلوسهم لسبب واحد... بس والله الشباب اللي متل هيك لازم تشكر.. اكيد بتعرف في اللانترنت خدمات التوصيات المدفوعه واسعارها جدا عاليه.. والله العظيم ما بتجيب ربع النتيجه اللي بيعطونا اياها الفريق.. فالواحد منا لازم يشكر ربه ثم يشكرهم والله ما انا عارف كيف لازم الجميل ينرد

انا الان متفعله عندي صفقه رقم 14 لاللاخ محمد.. وهيهابالموجب؟؟.. بس للاخ حسام للاف ما دخلت التوصيه لسبب انو زوج الاسترالي فرنكمش موجود عندي....

الباوند ين ضرب الستوب!!
                          الله يعوض علينا وعليكم وخيرها بغيرها
                          سبحان الله وبحمده
                          سبحان الله العظيم

ضرب الاستوب ومعوضة ان شاء الله

اخواني الكرام حبيت انوه ايضا والتذكير والتذكير ينفع الانسان ارجو الالتزام وعدم الدخول باكثر من 10 % بالمية من راس المال
                            فبرغم اني اعطيكم توصيات عالية النجاح وواثق منها الا اني اخطئ
                            يعني اعملو حساب انه من عشرة توصيات اجيب سبعة سته واخسر اربعة ثلاثه
                            تحيتي وتقديري وان شاء الله نعوض

بالتوفيق

ضرب الاستوب ومعوضة ان شاء الله

اخواني الكرام حبيت انوه ايضا والتذكير والتذكير ينفع الانسان ارجو الالتزام وعدم الدخول باكثر من 10 % بالمية من راس المال
                              فبرغم اني اعطيكم توصيات عالية النجاح وواثق منها الا اني اخطئ
                              يعني اعملو حساب انه من عشرة توصيات اجيب سبعة سته واخسر اربعة ثلاثه
                              تحيتي وتقديري وان شاء الله نعوض

بالتوفيق
                              يا أخيييييييييي عاجبني أسلوووووووبك
                              وبالتوفيق ان شاء الله
                              :wub: سهم حجار :wub:

صباح الخير للجميع

الحمد لله رب العالمين صحوت من النوم وانا ايضا وجدت انة ضربني الستوب

معوضة ان شاء الله والبركة بالشباب الطيبة

مع التحية

يعمل...
                                X