المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2013 - 12 - 02, 04:15 رقم المشاركة : 1
عرب الفوركس
ممنوع

الصورة الرمزية عرب الفوركس
 
تاريخ التسجيل : 7 - 10 - 2013
رقم العضوية : 21015
المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : عرب الفوركس في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 12 - 04 (12:37)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
عرب الفوركس غير متواجد حالياً

افتراضي ماهي شركات الوساطة وكيف تعمل ؟


ECN هي اختصار ل (Electronic Communication Network) شبكة الاتصالات الإلكترونية ويشار اليها بالشبكة المصرفية, شركات التداول التي تقدم خدمة التداول باستخدام هذه التقنية تقدم لعملائها أفضل الاسعار للتداول نظراً لأنها على اتصال مباشر مع العديد من المشاركين في السوق كالبنوك وصناع السوق وصناديق التحوط الذين يتداولون ويتنافسون في عرض أسعارهم وهم على اتصال بنفس الشبكة المصرفية ويعتبرون كأطراف مقابلة لصفقات المستثمر, بهذه الطريقة تقدم شركات التداول افضل أسعار العرض والطلب في منصات التداول الخاصة بهم على أساس تلك الأسعار.


في بعض الأحيان تدخل الشركات التي تقدم وساطة ECN كصانع سوق مثلها مثل الأطراف المشاركة الأخرى في الشبكة المصرفية بشكل تنافسي غير اسلوب شركات التداول صانعة السوق المعتمد على التسعير من جانبها دون وجود أطراف أخرى.


بصفة عامة وسطاء ECN يوفرون منصات تعرض فارق متغير بين أسعار العرض والطلب يعتمد على زوج العملة ودرجة سيولتها والظروف السائدة في السوق في وقت معين, على سبيل المثال خلال الفترات النشطة والسيولة العالية في السوق قد يصل الفارق بين سعر العرض والطلب الى صفر لاسيما في أزواج العملات الأكثر سيولة مثل اليورو / الدولار ، الدولار / الين الياباني والجنيه الاسترليني / دولار والدولار / فرنك سويسري ، وأزواج العملات العملة الرئيسية.


وسطاء ECN بعكس صناع السوق يجنون دخلهم من فرض رسوم ثابتة أو عمولات على حجم الصفقة نظراً لأنهم يعرضون لعملائهم أسعار من أطراف أخرى ولا يقومون بوضع أسعار خاصة بهم كصناع السوق وهذا يقلل خطر التلاعب بالاسعار من منظور عملائهم.




هناك نوعان رئيسيان من وسطاء ECN :


وسطاء ECN التجزئة: يقدمون لعملائهم شبكة اتصالات مصرفية من عدد قليل من البنوك والتجار الآخرين الذين يقومون بدور الطرف المقابل للمعاملات.


وسطاء ECN المؤسسات: هؤلاء يوفرون عروض أفضل لأسعار العرض والطلب من عدد كبير من مزودي السيولة ومشاركين آخرين ولكن بأعداد أكبر ومؤسسات ذات حجم مالي أعلى كالبنوك الكبيرة والمؤسسات المالية الضخمة.

للمزيد عن شركات الوساطة انقر هنا







 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 17:52 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education