المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا

العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers
شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers يتناول شركات الفوركس ويهتم في طرح مشاكل الفوركس والعملات

قديم 2013 - 08 - 04, 10:42 رقم المشاركة : 1
fathy1011
مضارب

الصورة الرمزية fathy1011

المواضيع : 15
مجموع المشاركات : 65
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2016 - 02 - 26 (14:16)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
fathy1011 غير متواجد حالياً

افتراضي بخصوص فيزا 4u مهم جداً من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم اود استخراج بطاقة فيزا 4U لأودع بها في شركة FXDD وسوف اطلبها بدون اسمي عليها علشان اخدها وانا واقف

لكن البطاقه هيبقي مكتوب عليها INTERNET يبقي انا هكتب في خانتي الاسم واسم العائله ايه ؟؟

ياريت اللي عمل ايداع في هذه الشركه بالبطاقه التي تستخرج في نفس اليوم يخبرنا ماذا حدث معه

وهل يتم كتابة البيانات كما بالصوره

بخصوص فيزا جداً فضلكم 378194d1375561117-un

في انتظاركم

تحياتي

قديم 2013 - 08 - 04, 15:08 رقم المشاركة : 2
almsre
الاستراتيجيات وشركات الفوركس والمسابقات

الصورة الرمزية almsre

الهواية : الفوركس
المواضيع : 643
مجموع المشاركات : 15,719
نقاط التقييم : 104
آخر تواجد : يوم أمس (20:04)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
almsre غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص فيزا 4u مهم جداً من فضلكم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fathy1011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم اود استخراج بطاقة فيزا 4u لأودع بها في شركة fxdd وسوف اطلبها بدون اسمي عليها علشان اخدها وانا واقف

لكن البطاقه هيبقي مكتوب عليها internet يبقي انا هكتب في خانتي الاسم واسم العائله ايه ؟؟

ياريت اللي عمل ايداع في هذه الشركه بالبطاقه التي تستخرج في نفس اليوم يخبرنا ماذا حدث معه

وهل يتم كتابة البيانات كما بالصوره

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ط¯طھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

في انتظاركم

تحياتي

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الصورة غير ظاهره و لكن لا يهم ان يكون اسمك علي البطالة و لكن من الافضل ان يكون عليها لانه سيفيدك في حالة الضرورة مثل ان طلب احدي الشركات صورة من البطالة الائتمانية لتاكيد الايداع او غيرة و لذلك يفضل ان يكون بياناتك مطبوعة عليها .

عندما تطلب البطالة تقوم بكتابه بياناتك بالاسم و الاسم الاول هو اسمك و الاسم الاخير هو اسم العائلة او اسم الوالد بالاضافة الي اسم الجد حسب ما قمت بتوضيحة في البنك .
الخلاصة انك يجب ان تستخدم نفس البيانات التي استخدمتها في البنك من حيث العنوان و الاسم .
و الايداع في شركة اف اكس دي دي سهل للغايه و لا يوجد اي مشاكل ستواجدك بأذن الله و اذا اردت الاستفسار او المساعدة تواصل معنا .

بالتوفيق

قديم 2013 - 08 - 04, 15:39 رقم المشاركة : 3
fathy1011
مضارب

الصورة الرمزية fathy1011

المواضيع : 15
مجموع المشاركات : 65
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2016 - 02 - 26 (14:16)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
fathy1011 غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almsre
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الصورة غير ظاهره و لكن لا يهم ان يكون اسمك علي البطالة و لكن من الافضل ان يكون عليها لانه سيفيدك في حالة الضرورة مثل ان طلب احدي الشركات صورة من البطالة الائتمانية لتاكيد الايداع او غيرة و لذلك يفضل ان يكون بياناتك مطبوعة عليها .

عندما تطلب البطالة تقوم بكتابه بياناتك بالاسم و الاسم الاول هو اسمك و الاسم الاخير هو اسم العائلة او اسم الوالد بالاضافة الي اسم الجد حسب ما قمت بتوضيحة في البنك .
الخلاصة انك يجب ان تستخدم نفس البيانات التي استخدمتها في البنك من حيث العنوان و الاسم .
و الايداع في شركة اف اكس دي دي سهل للغايه و لا يوجد اي مشاكل ستواجدك بأذن الله و اذا اردت الاستفسار او المساعدة تواصل معنا .

بالتوفيق

اولاً اسف اذا كنت ازعجتك واتعبتك معي فهذا ليس اول استفسار لي هذا الاسبوع لكن اعذرني فهذه اول مره

الصوره مرفقه اخي مع العلم انني اتصلت بالبنك اليوم فرع اسكندريه قالي ان البطاقه ان شاء الله تكون متوفره بكره وطبعاً هطلبها مش مكتوب عليها اسمي علشان الوقت مع العلم ايضاً ان الموظفه قالتلي انه مش بيبقي مكتوب اي شئ علي البطاقه لكن الاسم مدمج داخل السيستم يعني هي مسجله باسمي لكن ليس مكتوب عليها من الخارج

ارجو اذا كان احد اودع بها يقول

اسف مره اخري لكثرة اسئلتي

تحياتي

الصور المصغرة للصور المرفقة
untitled1.PNG‏  
قديم 2013 - 08 - 04, 18:09 رقم المشاركة : 4
almsre
الاستراتيجيات وشركات الفوركس والمسابقات

الصورة الرمزية almsre

الهواية : الفوركس
المواضيع : 643
مجموع المشاركات : 15,719
نقاط التقييم : 104
آخر تواجد : يوم أمس (20:04)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
almsre غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fathy1011
اولاً اسف اذا كنت ازعجتك واتعبتك معي فهذا ليس اول استفسار لي هذا الاسبوع لكن اعذرني فهذه اول مره

الصوره مرفقه اخي مع العلم انني اتصلت بالبنك اليوم فرع اسكندريه قالي ان البطاقه ان شاء الله تكون متوفره بكره وطبعاً هطلبها مش مكتوب عليها اسمي علشان الوقت مع العلم ايضاً ان الموظفه قالتلي انه مش بيبقي مكتوب اي شئ علي البطاقه لكن الاسم مدمج داخل السيستم يعني هي مسجله باسمي لكن ليس مكتوب عليها من الخارج

ارجو اذا كان احد اودع بها يقول

اسف مره اخري لكثرة اسئلتي

تحياتي

اهلا اخي العزيز

عندما تذهب الي البنك و تطلب البطاقة يتم الحصول علي بياناتك و ادخالها في النظام لتسجل علي البطاقة التي استلمتها في النظام و لذلك عندما تاتي لتقوم بالايداع يجب ان تدخل اسمك و ليس كلمة انترنت كما هي مكتوبة علي الكارت

مثال : اذا كان اسمك محمد احمد ابراهيم فستدخل الاسم الاول محمد و الاسم الاخير احمد ابراهيم او ابراهيم فقط حسب ما سجلتة بالبنك و ليس لك اي علاقة بما هو مكتوب علي الكارت سوا كانت كلمة انترنت او غيرة .
ما يهمك في الكارت هو فقط رقم الكارت و رمز الحماية الموجود خلف الكارت و مكون من 3 ارقام .

ما ذكرتة لك عن انه من الافضل ان يكون اسمك مسجل علي الكارت نفسة و هذا يستغرق يومين او يوم تقريبا ليتم طباعة الاسم علي الكارت و ذلك يكون افضل لان بعض الشركات تطلب صورة من البطاقة الائتمانية لاثبات ملكيتك لها و يجب ان يكون اسمك مطبوع علي البطاقة الائتمانية و لذلك ذكرت لك انه من الافضل ان تنتظر ان يتم كتابه اسمك علي الكارت نفسة كنوع من انواع الامان لك .

اما بخصوص الايداع فانا قمت بطمئنتك من قبل بانني استخدمتها شخصيا و اتعامل مع البنك العربي الافريقي منذ ما يقارب من 7 سنوات و لا يوجد اي مشاكل في البطاقة يمكنك استخدمها مثلها مثل اي بطاقة اخري .

بالتوفيق