المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 12 - 18, 22:30 رقم المشاركة : 1
gfmfx
مضارب جديد

الصورة الرمزية gfmfx
 
تاريخ التسجيل : 14 - 9 - 2012
رقم العضوية : 17969
المواضيع : 17
مجموع المشاركات : 20
بمعدل : 0.01 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : gfmfx في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 12 - 19 (00:27)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
gfmfx غير متواجد حالياً

افتراضي الين محط اهتمام المستثمرين

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

الين محط اهتمام المستثمرين


شركة mcmarkets
عاودت حالة عدم التأكد لتفرض سيطرتها على الأسواق المالية حيال القضية التي شغلت بال الكثيرين" الجرف المالي الأمريكي" الذي إن لم يتفق عليها صناع القرار سوف توقع البلاد في ركود اقتصادي عميق، و في الوقت نفسه تبقى أزمة الديون المالية الأوروبية هي الشغل الشاغل للأسواق، و من القارة الأسيوية فأن الانتخابات اليابانية أسفرت عن فوز آبي برئاسة الوزراء للستة أعوام قادمة.

الضغوط السلبية كبيرة جدا على الدولار الامريكي الذي لا زال مستقر حول أدنى مستوى منذ شهريين، فالتخبط يحيط بمسألة الجرف المالي بين الآمال بحل المعضلة و المخاوف من تطبيقها في حال لم يتم التوصل لاتفاق خلال الأسبوعيين القادميين.

بين المد و الجز، فقد قدم رئيس مجلس النواب الامريكي جون بوينر عرضا بزيادة معدلات الضرائب على اصحاب الدخول المرتفعة لإنهاء مأزق "الهاوية المالية " مقابل الحصول على تخفيضات كبيرة في برامج المديونيات، إلا أنه على ما يبدو بأن الرئيس باراك اوباما غير مستعد لقبول ذلك العرض.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن ماذا سوف يقدم أوباما بالمقابل لهذا العرض، و فمثل هذه الأسئلة لم تتم الإجابة عليها، و بدأ الوقت ينفذ فأمام الكونغرس و البيت الأبيض فقط أسبوعيين لحل هذا المسألة التي أن لا يضع لها حل سوف تعيد البلاد إلى الركود الاقتصادي العميق.

يتداول مؤشر USDIX المقياس الأساسي للدولار الأمريكي حاليا حول 79.57 و سجل الأعلى عند 79.70 و الأدنى عند 79.54 مقارنة بسعر الافتتاح عند 79.65

الحدث الذي أخد اهتمام الأسواق صباح اليوم فوز شينزو آبي بمنصب رئاسة الوزراء، بعد أن أظهرت نتائج الانتخابات العامة في اليابان اليوم الاثنين أن الحزب الليبرالي الديمقراطي المعارض حقق فوزا كاسحا، فقد حصل الحزب الليبرالي الديمقراطي الذي تعرض لهزيمة ساحقة في انتخابات عام 2009، على 294 مقعدا وحصل حليفه حزب "نيوكوميتو" على 31 مقعدا في التصويت الذي جرى الأحد الماضي.

انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني ليقلص من المكاسب التي حققها في الصباح لأعلى مستوى منذ تسعة أشهر، إذ أن السبب الأساسي وراء تراجع الين كون هذا الحزب يدعم و بشده سياسة التخفيف الكمي الياباني لدعم وتيرة النمو الاقتصادي في الأراضي اليابانية ، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 83.72 سجل الأعلى عند مستويات 84.32 و الأدنى عند 83.60 مقارنة بسعر الافتتاح عند 84.76.

يميل اليورو مقابل الدولار الأمريكي للانخفاض بوتيرة طفيفة من اعلى مستويات حققها خلال الأسبوع الماضي فوق 1.31 ، و هذا مع تسلط الأضواء على قرار مونتي حول مستقبله السياسي بعد ان قرر برلسكوني تقديم الدعم له في حال تقدم مونتي للانتخابات القادمة، و يأتي هذا بعد أن كان مونتي قد أعلن الأسبوع الماضي عن نيته الاستقالة قبل نهاية ولايته، إلا أن اكد بأنه لن يستقيل قبل تمرير مشروع الميزانية العامة الذي من المقرر تقدمه هذا الأسبوع.

اليوم ستبدأ النقاشات حيال مشروع الميزانية الايطالية من قبل البرلمان، فمن المقرر أن يبدأ مجلس الشيوخ اليوم ، إلى ان تمرر إلى مجلس الأعيان خلال هذا الأسبوع، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1.3160 و سجل الأعلى عند مستويات 1.3185 و الأدنى عند 1.3143 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.3171.




افتح حساب حقيقي وتداول العملات الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستثمرين, الين, اهتمام

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 07:23 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education