المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 12 - 04, 11:01 رقم المشاركة : 1
معاذ1
مضارب جديد

الصورة الرمزية معاذ1
 
تاريخ التسجيل : 4 - 12 - 2012
رقم العضوية : 18657
المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
العمر : 28
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : معاذ1 في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 12 - 04 (11:08)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
معاذ1 غير متواجد حالياً

افتراضي الفوركس كاش ريبيت - عوائد الفوركس موضوع مهم لكل مبتدئ


الفوركس ريبيت عوائد الفوركس موضوع cash-back.jpg


اصبحت عوائد الفوركس طريقة
شائعة جدا بين المتداولين لتحقيق ارباح اكبر في نشاطات التداول لديهم. توفر برامج العوائد هذه خدمة ارجاع كمية معينة من المال للمتداول لكل صفقة تداول كاملة يقوم بها. سواء ربح ام خسر, هي تضمن ان يحصل المتداول على شيء مع نهاية يوم التداول. وهذا يعني حتى لو كان لديك سلسلة من الصفقات الخاسرة بإمكانك أن تنهي اليوم بتحقيق ربح بسيط.




كيف يعمل برنامج عوائد الفوركس ( Forex cash rebates )؟ هناك العديد من المنظمات التي تدخل في شراكة مع الوسطاء لتوصية الزبائن. وعندما يحصل الوسيط على زبون جديد, يدفع للشريك رسوم مقابل الخدمة. اما منظمة الشراكة في المقابل جزء من المال للوسيط كعائد. يشكل هذا حافز لهم للتداول أكثر مما يشكلالوسطاء على التداول أكثر, حيث يحصل المتداول على عائد أكبر كلما تداول أكثر. ومن هنا, يستفيد الكل من التسوية. لا يتكلف المتداول أي مال للتسجيل في هذه البرامج مما يجعل هذه العروض أكثر جاذبية.
الفوركس ريبيت عوائد الفوركس موضوع questions-300x225.jp
الميزة الرئيسية لهذه البرامج بالنسبة للمتداولين هي أنها تقلل من المخاطرة المرتبطة بالتداول. تداول الفوركس نشاط فيه مخاطرة كبيرة. وهناك فرصة كبيرة أن تخسر المال في صفقاتك. ولكن مع برنامج عوائد الفوركس, بإمكانك أن تكسب كمية من المال حتى لو خسرت الصفقات.
كيف تختار أفضل برنامج عوائد؟

  • الخطوة الأولى هي أن تحدد ما اذا كنت مستعد لتغيير الوسيط. اذا كنت مستعد, بإمكانك ببساطة النظر إلى قوائم عروض العوائد والتسجيل لدى الوسيط الذي يعرض الأفضل.
بإمكانك حتى الإستفادة من البونص الإضافي كالرسوم الترحيبية وغيرها من الحوافز. أما اذا كان لديك وسيط, عليك أن تتواصل مع المجموعة التي تعرض برنامج العوائد وسؤالهم ما اذا كان بإمكانك الاستفادة من العوائد أم لا.
من الممكن أن يوافقوا على التحدث مع وسيطك وتنظيم العوائد لك.

اسأل نفسك قبل أن تغير الوسيط: هل من المربح لي أن افعل ذلك؟ اذا لم تكن راض عن وسيطك الحالي, ادرس جيدا الميزات المعروضة من قبل وسطاء جدد واختر من يلائم حاجاتك.

ولكن تذكر بأن تغيير الوسيط يشوش على نشاطاتك التجارية وذلك لأنك ستحتاج للإعتياد على برنامج التداول الجديد والطريقة التي ينفذ فيها الوسيط أعماله.

  • الخطوة الثانية هي أن تنظر لعوائد الفوركس نفسها. كمية المال التي ستحصل عيها من كل صفقة. هل ستدفع العوائد بالدولار أم بالنقاط لكل صفقة؟ أيهما سيعطيك أفضل العوائد النقدية على صفقاتك؟ خذ بعين الإعتبار كل هذه العوامل قبل أن تختار برنامج العوائد, وستساعدك في كسب ارباح اكثر ان شاء الله.







 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبتدئ, موضوع, الفوركس, ريبيت, عوائد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 17:19 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education