المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 10 - 10, 14:34 رقم المشاركة : 1
MrAbdallah
مضارب جديد

الصورة الرمزية MrAbdallah
 
تاريخ التسجيل : 2 - 7 - 2012
رقم العضوية : 17194
المواضيع : 9
مجموع المشاركات : 28
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : MrAbdallah في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 02 - 06 (16:59)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
MrAbdallah غير متواجد حالياً

افتراضي انتعاش الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار

أصبح انتعاش الاقتصاد العالمي على وشك الانهيار، إضافة إلى وجود تهديد بارز هو الثاني للركود العالمي، بصرف النظر عن المجهودات الممتازة للبنوك المركزية في العالم لتعزيز الإصلاحات، وفقما أظهرت آخر مؤشرات معهد بروكينغز. بينما تدخل الولايات المتحدة إلى المرحلة الأخيرة من الانتخابات الرئاسية، أصبح أكبر اقتصاد في العالم بقعة الاقتصاد المشرق الوحيدة، بعيداً عن الأسواق المالية الأخرى، كما تدهورت البيانات الاقتصادية ومؤشرات الثقة منذ بداية الربيع في باقي الاقتصاديات المتقدمة والناشئة في مجموعة العشرين.

يسلّط مؤشر ذا تيجر المتتبع لمؤشرات انتعاش الاقتصاد العالمي الضوء على الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في بطوكيو، التي أقيمت هذا الأسبوع، في ثنايا بحث وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في العالم من أجل إيجاد الطرق لتوليد النمو المستدام ذاتيا.


وقد اضطر تدهور البيانات ووجهات النظر الثابتة إلى خفض تقديرات الاقتصاديين للنمو هذا العام وللعام المقبل، وأظهرت تفاصيل البيانات التي تسربت من تنبؤات صندوق النقد الدولي، أن توقعات النمو العالمية الخاصة بمراجعة التمويل انخفضت في عام 2012 إلى 3.3 في المائة متراجعة عن تقديرات سابقة عند 3.4 في المائة، وانخفضت النسبة مرة أخرى 0.3 في المائة عن تنبؤات تموز (يوليو ) لعام 2013 البالغة 3.9 في المائة.


وصرح البروفيسور إسوار براساد الأستاذ في معهد بروكينغز أن انتعاش الاقتصاد العالمي على وشك الانهيار، وأنه قد تم تدميره نتيجة للصراعات السياسية داخل وعبر البلدان، وأنه يفتقد إلى اتخاذ الإجراءات السياسة الحاسمة، وعدم قدرة الحكومات التصدي للمشكلات عميقة الجذور مثل المالية العامة غير المستدامة التي تخنق النمو.


وأظهر مؤشر ذا تيجر قوة اندفاع إسراف الاقتصاد العالمي، على الرغم من مبادرات نظام الاحتياطي الفيدرالي (الاحتياطي الأمريكي) والبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان وبنك إنجلترا لتعزيز الانتعاش الذي يجمع بين إجراءات النشاط الاقتصادي الحقيقي، ومتغيرات المالية ومؤشرات الثقة وفقاً للدرجة التي يرتفع أو ينخفض بها في الوقت نفسه. وعند استخدام أساليب إحصائية متطورة، يمكن التعرف على الحركات المشتركة لبيانات المقاصة على أسس مختلفة وعبر العديد من البلدان.


وقد منعت إجراءات كبح التراجع، الأسواق المالية من الانحدار إلى الاتجاهات المنخفضة، غير أن المكون المالي للمؤشر سجل أقوى وضع له في أيلول (سبتمبر) منذ حزيران (يونيو) 2011.


كما قدّم معهد بروكينغز أيضاً مؤشراً منفصلاً لاقتصاديات البرتغال وإيطاليا وآيرلندا واليونان وإسبانيا المتعثرة، بعد أن كانت آيرلندا هي الدولة الوحيدة من بين تلك الدول الخمس التي تمكنت من تجنب الهبوط الحاد إلى المستويات التي لم تتم رؤيتها منذ الأزمة الاقتصادية والمالية لعامي 2008 و2009.


إن غياب طائفة التدابير السياسية الحاسمة الواسعة، بما في ذلك النظام الضريبي والنظام المالي والإصلاحات الهيكلية التي تحتاج إليها العديد من البلدان، يؤدي إلى انخفاض الاقتصاد العالمي، حسبما أضاف براساد.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانهيار, الاقتصاد, العالمي, انتعاش, حافة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 05:06 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education