المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 07 - 10, 20:34 رقم المشاركة : 1
احمد الخليلي
مضارب

الصورة الرمزية احمد الخليلي
 
تاريخ التسجيل : 13 - 6 - 2012
رقم العضوية : 16963
المواضيع : 71
مجموع المشاركات : 285
بمعدل : 0.17 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : احمد الخليلي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2015 - 04 - 12 (21:52)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayg
احمد الخليلي غير متواجد حالياً

افتراضي الأسهم الأمريكية تتقدم وسط آمال بمنطقة اليورو: الداو يتقدم بنسبة 0.64^

إفتتحت الاسهم الامريكية تداولاتها على ارتفاع اليوم الثلاثاء، مع تحسن ثقة المستثمرين وسط آمال بتحقيق تقدم في اجتماع وزراء الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق اليوم، في حين كانت الأسواق تتطلع أيضا إلى قرار المحكمة العليا الألمانية حول صندوق إنقاذ الاتحاد الأوروبي.

أثناء التجاري للولايات المتحدة في وقت مبكر، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 0.64٪، وستاندرد اند بورز 500 مؤشر المتقدمة 0.58٪ بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع ارتفع 0.71٪.

وكانت الأسواق أيضا تتسم بالعصبية الشديدة وفي ترقب لقرار المحكمة العليا الألمانية والتي من المقرر أن تحدد ما إذا كان تحويل صندوق الإنقاذ التابع للاتحاد الأوروبي إلى صندوق دائم يتوافق مع القانون الوطني، مما قد يؤدي إلى تعميق التكامل المالي في المنطقة.


وقال وزير المالية الالماني وولفغانغ شوبلة أن أي تأخير لتحويل صندوق الانقاذ في المنطقة إلى صندوق دائم قد يهز الأسواق المالية، ويتسبب في "شكوك كبيرة" في أوساط المستثمرين.


ويترقب المستثمرون اجتماع وزراء مالية الاتحاد الأوروبي، بعدما وافق نظرائهم في منطقة اليورو يوم الاثنين على وضع مبلغ الـ30 بليون يورو من مساعدات القطاع المصرفي في اسبانيا متوفرا للبنوك الإسبانية نهاية هذا الشهر، بينما قدم الوزراء الدعم أيضا لخطط تمديد الموعد النهائي الذي يجب على إسبانيا أن تمثل فيه لنسبة عجز الميزانية المطلوب من دول منطقة اليورو بمقدار سنة واحدة إلى عام 2014.

ومع ذلك، لم يحقق الوزراء أي تقدم على طريق تفعيل أموال الانقاذ للتدخل في أسواق السندات وخفض تكاليف إقتراض اسبانيا وايطاليا المتصاعدة.

كذلك، تراجعت عوائد السندات السيادية الاسبانية لمدة 10 أعوام إلى 6.9٪ في وقت سابق اليوم، لتهبط دون العتبة الحرجة البالغة 7٪ والتي ينظر اليها على نطاق واسع أنه لا يمكن تحملها على المدى الطويل.

فى وقت سابق اليوم، أظهرت بيانات رسمية أن الانتاج الصناعي الفرنسي انخفض بنسبة 1.9٪ في شهر مايو، أكثر بكثير من التوقعات لتراجع 0.9٪، وبعد ارتفاع بنسبة 1.4٪ في الشهر السابق.

وشهدت شركة الالومنيوم (الكوا) صعود أسهمها بنسبة 0.57٪ بعد أن أعلنت الشركة في وقت متأخر يوم الاثنين أن عائدات الأرباح الربع سنوية قد تفوقت على التوقعات، على الرغم من أسعار الألومنيوم في أدنى مستوياتها منذ عامين.

أيضا على صعيد الأرباح، هوت أسهم (أبلايد ماتريال) بنسبة 2.27٪ بعد أن أصدرت بياناً قالت فيه انها تتوقع أن تكون نتائج الربع الثالث في النصف السفلي من توقعاتها السابقة. وخفضت الشركة أيضا توقعات مبيعات السنة المالية 2012 بسبب الطلب الذي جاء أضعف من المتوقع خلال ما مضى من العام حتى الأن.

أما في الكمبيوتر قطاع التكنولوجيا، فلقد تقدمت جوجل 0.50٪ مع ورود اخبار أن غوغل تستعد لدفع 22.5 مليون دولار لتسوية اتهامات بأنها تجاوز إعدادات الخصوصية من العملاء الذين يستخدمون متصفح سفاري التابع لشركة أبل. وارتفع سهم أبل بنسبة 0.66٪ بعد هذه الانباء.

وهبط سهم انتل بنسبة 0.38٪ من ناحية أخرى، عقب ورود تقارير بأنها تعتزم انفاق أكثر من 4 بليون دولار على تمويل بحوث الشركة الهولندية (أي إس أم إل) التي تهدف بأبحاثها إلى صنع رقاقة الجيل التالي.

في مكان آخر أخبار شركة، ارتفعت أسهم يونايتد تكنولوجيز بنسبة 1.74٪ بعد أن أعلنت الشركة يوم الاثنين ان وحدة سيكورسكي للطائرات كانت قد وقعت عقداً لمدة خمس سنوات مقابل 8.5 بليون دولار لبناء 60 طائرة بلاك هوك وطائرات هليكوبتر سيهوك للجيش الأمريكي وسلاح البحرية.

وحققت أسهم الشركات المالية أيضا المكاسب، حيث تبعت أسهم المقرضين في الولايات المتحدة نظيراتها الأوروبية في ارتفاع حاد. فصعدت أسهم سيتي جروب بنسبة 1.61٪ وبنك أوف أميركا بنسبة 1.32٪، في حين تقدمت أسهم جي بي مورغان وغولدمان ساكس بنسبة 0.71٪ و 0.78٪ على التوالي.

وفي وقت سابق اليوم قال رئيس بنك باركليز ماركوس أغيوس أن الرئيس السابق، بوب دايموند، لن يتخلى عن المكافآت المؤجلة التي تبلغ قيمتها بما يصل الى 20 مليون جنيه إسترليني بعدما إحتج الساسة على دوره في فضيحة التلاعب بفائدة الليبور.

وعبر المحيط الأطلسي، كانت أسواق الأسهم الأوروبية تتداول على ارتفاع حاد. فلقد ارتفع مؤشر يورو ستوكس 50 ومؤشر داكس الالماني بنسبة 1.46٪ و1.31٪ على التوالي، بينما إرتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 1.46٪، في حين تقدم مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.90٪.

أما أثناء جلسة التعامل الآسيوية، فلقد تراجع مؤشر هونج كونج هانغ سنغ بنسبة 0.1٪، بينما انخفض مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.4٪.

كما أظهرت بيانات رسمية صدرت اليوم الثلاثاء أن كل من الصادرات والواردات الصينية قد تباطأتا في شهر حزيران/يونيو مقارنة بالشهر السابق، وذلك بسبب تراجع الطلب العالمي.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
0.64^, أمام, الأمريكية, الأسهم, الداو, اليورو:, بمنطقة, تتقدم, بنسبة, يتقدم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 09:04 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education