المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 07 - 10, 11:14 رقم المشاركة : 1
ATD
مضارب

الصورة الرمزية ATD
 
تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2009
رقم العضوية : 6911
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 52
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ATD في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2015 - 05 - 21 (17:34)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Bahrain
المزاج : المزاج rayg
ATD غير متواجد حالياً

افتراضي البيانات الصينية أثرت على نفسية المستثمرين والذهب يعاني من جديد

10/07/2012

اتسمت تداولات المستثمرين خلال الفترة الأخيرة بالتشاؤم والقلق، وهذا ما جعلهم يتجهون نحو الدولار الأمريكي معتبرينه الملاذ الآمن عوضاً عن الذهب الذي كان ملاذهم في وقت الأزمات، حيث تحول الأمر لصالح الدولار وسط الضعف الاقتصادي الكبير الذي تعاني منه كبرى اقتصاديات العالم، مما أجبر المستثمرين على بيع الذهب لتوفير السيولة.
أما اليوم فقد شهدت أسعار المعادن والسلع الأساسية انخفاضاً فور صدور تقرير الميزان التجاري الصيني، حيث أظهر التقرير توسع الفائض خلال حزيران بأفضل من التوقعات، ولكن من الجدير ذكره أن توسع الفائض أتى من ارتفاع الصادرات، مشيرين بأن الواردات الصينية ارتفعت بشكل طفيف لم تتجاوز التوقعات، مما أثار قلق المستثمرين بخصوص تطلعاتهم المستقبلية لمستويات الطلب عالمياً.
وعلى الرغم من أن وزراء مالية منطقة اليورو تمكنوا من إعطاء مهلة لاسبانيا تصل إلى عام إضافي خلال اجتماعهم يوم أمس في بروكسيل، ويأتي هدف المهلة لتحقيق المستويات المستهدفة من عجز الموازنة، إلا أن الوزراء لم يقدموا أي توضيح عن تفعيل الاستخدام المباشر لصناديق الإنقاذ (صندوق الاستقرار المالي الأوروبي، وآلية الاستقرار الأوروبي) في شراء السندات الحكومية الأسبانية والايطالية لتخفيض الارتفاع الكبير في العائد على السندات الذي بات يهدد مستقبل بقاء هذه الاقتصاديات في أسواق السندات.
واضعين بعين الاعتبار أن تركيز المستثمرين تحوّل نحو الفدرالي الأمريكي ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة الذي سيصدر يوم غد الأربعاء، ويعود المستثمرون معوّلين على تصريحات جديدة قد تدفع بأسعار الذهب للصعود، مشيرين بأن ارتفاع الدولار أمام العملات الرئيسية حد من حرية الذهب في حركته ليبقى دون مستويات الحاجز النفسي 1600 دولار للأونصة.
وفيما يتعلق بسعر تداول الفضة ، فقد تداولت بانخفاض طفيف اليوم، حيث حققت الفضة أدنى مستوى لها خلال اليوم وحتى الآن عند 27.21 دولار والمستوى الأعلى حتى الآن عند 27.43 دولار، وتتداول الفضة في تمام الساعة 09:19 بتوقيت (غرينيتش +3) عند 27.26 دولار، أي بأعلى من مستويات الافتتاح التي بلغت 27.32 دولار.
والجدير بالذكر عزيزي القارئ أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي انخفض اليوم ليتداول في تمام الساعة 09:21 بتوقيت (غرينتش +3) عند مستويات 1.2292 دولار مقارنة بمستويات افتتاحه اليوم عند 1.2312 دولار، وذلك مع العلم أن الزوج وصل لأعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.2321 دولار وحقق المستوى الأدنى له خلال اليوم عند 1.2280 دولار.
وبالنسبة لسعر تداول للذهب عزيزي القارئ، فقد عاد للتداول بانخفاض بعد ارتفاعه نسبياً خلال جلسة أمس ليهبط اليوم عن مستويات افتتاحه التي بلغت 1587.67 دولار للأونصة، ليتداول في تمام الساعة 09:22 بتوقيت (غرينتش +3) عند مستويات 1585.07 دولار، واضعين بعين الاعتبار بأن الذهب لامس أدنى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند 1584.44 دولار، بينما وصل للمستوى الأعلى عند 1589.64 دولار.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أثرت, المستثمرين, البيانات, السينية, يجيد, يعاني, والذهب, نفسية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 12:46 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education