المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 07 - 09, 22:21 رقم المشاركة : 1
احمد الخليلي
مضارب

الصورة الرمزية احمد الخليلي
 
تاريخ التسجيل : 13 - 6 - 2012
رقم العضوية : 16963
المواضيع : 71
مجموع المشاركات : 285
بمعدل : 0.17 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : احمد الخليلي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2015 - 04 - 12 (21:52)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayg
احمد الخليلي غير متواجد حالياً

افتراضي التقرير الاسيوي الاسبوع القادم

قرار الفائدة الياباني و الكوري إلى جانب تقرير النمو الصيني من أهم البيانات الآسيوية لهذا الأسبوع

التقرير الاسيوي الاسبوع القادم 173729_1341750273.gi
ينتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم مجموعة من البيانات الاقتصادية الهامة حيث سنتناول هذه البيانات حسب أولويتها و أهميتها. و تأتي في أول هذه البيانات صدور قرار البنك المركزي الياباني لأسعار الفائدة. يأتي بعد ذلك صدور مؤشر أسعار المستهلكين و الناتج المحلي الإجمالي في الصين.





نبدأ بقرار البنك المركزي الياباني المنتظر صدوره في الثاني عشر من تموز. و هنا نشير أن أسعار الفائدة في اليابان تقبع عند منطقة صفرية ما بين 0.0% و 0.10% لدعم النمو الاقتصادي نظرا لما يعانيه اقتصاد اليابان من تدهور على الصعيد الاقتصادي.





يأتي هذا الاجتماع للبنك المركزي الياباني وسط عدم استقرار على الساحة المالية العالمية و اليابانية، فالدين العام لليابان مستمر في الارتفاع لمستويات خطرة، و في نفس الوقت لا تزال الشركات اليابانية تعاني من ضعف الصادرات و تراجع الطلب العالمي بسبب أزمة أوروبا، وتنادي بالمزيد من التحفيز النقدي من قبل البنك المركزي الياباني الذي يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه.





في ظل هذه المعطيات من المتوقع أن يحافظ البنك المركزي على سياسته النقدية ثابتة متمثلة في أسعار الفائدة. و مراقبة الأسواق عن كثب مع احتمالات طفيفة برفعه مستوى التحفيز النقدي في حالة تدهور المعدلات الاقتصادية أو ارتفاع الين بشكل مزعج بالنسبة للشركات و بالتالي للصادرات بطبيعة الحال.





ننتقل إلى الصين بصدور مؤشر أسعار المستهلكين عن شهر حزيران، و الذي يعد المقياس الرسمي للتضخم في الصين، حيث من المتوقع أن يشهد المؤشر ارتفاع بنسبة 2.3% بأقل من القراءة السابقة التي كانت مرتفعة بنسبة 3.0%، ليقلل هذا من اهتمام البنك المركزي الصيني بالتضخم الذي بدأ يشهد استقرار في معدلاته.





يبقى لدى الاقتصاد الصيني حاليا مشكلة هامة وهي التراجع الحالي في معدلات النمو نتيجة انخفاض الطلب العالمي، فالعديد من الجهات بدأت تطالب الحكومة الصينية بخطة تحفيزية جديدة لدعم معدلات النمو ودعم الشركات الصينية التي حققت خسائر مؤخرا في ظل تراجع أداء الاقتصاد العالمي.





ففي الوقت الذي فاجئنا البنك المركزي الأسبوع الماضي بتخفيضه للفائدة للمرة الثانية في غضون شهر لدعم النمو، ها قد حان موعدنا مع التقرير الذي سيؤكد لنا مدى فاعلية هذه السياسات، حيث سيصدر الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني المتوقع أن يشير إلى تباطؤ الاقتصاد إلى 7.7% مقارنة بـ 8.1% في الربع الأول.





من الواضح أن وتيرة النمو في ثاني أكبر اقتصاد في العالم بدأ يتباطأ، إذ بات الركود في أوروبا، تباطؤ الاقتصاد الأمريكي و تراجع الثقة يؤثر على الاقتصاد الصيني و ذلك نظرا لتراجع الطلب على الصادرات التي تشكل جزءا أساسيا من النشاط الاقتصادي للبلاد.





و نظرا لاستمرار النظرة المستقبلية القاتمة ليس فقط للاقتصاد العالمي بل للاقتصاد الصيني كذلك، من المتوقع أن يقبل صانعي السياسات النقدية في تفرض المزيد من التسهيلات النقدية بهدف تشجيع الاستهلاك المحلي و الاستثمارات من أجل تعويض النقص الحاصل في الطلب على









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسبوع, الاسيوي, التقرير, القادم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 01:22 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education