المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 07 - 07, 15:36 رقم المشاركة : 1
economic pulse
مضارب

الصورة الرمزية economic pulse
 
تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2012
رقم العضوية : 16881
الإقامة : Jordan
الهواية :
المواضيع : 29
مجموع المشاركات : 130
بمعدل : 0.08 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : economic pulse في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 08 - 10 (17:16)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
economic pulse غير متواجد حالياً

افتراضي الاقتصاد الأمريكي خذل العالم من خلال التأكيد على استمرار ضعف سوق العمل في الولايات ال

الاقتصاد الأمريكي خذل العالم من خلال التأكيد على استمرار ضعف سوق العمل في الولايات المتحدة

إذا صح أن نطلق لقباً على الأسبوع الماضي، فيصح أن نسميه أسبوع قطاع العمل بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، نظراً لزخم البيانات التي صدرت حول أداء القطاع خلال الفترة الماضية، ناهيك عزيزي القارئ عن بيانات قطاع الصناعة، القطاع الخدمي، إلا أن الأنظار طوال الأسبوع الماضي بقيت متوجهة نحو آخر أيام الأسبوع - يوم الجمعة - في ترقب واضح لبيانات تقرير الوظائف الأمريكي .
وقد استهل الاقتصاد الأمريكي بيانات الأسبوع الماضي بإصدار بيانات قطاع الصناعة الأمريكي، ذلك القطاع الذي يشكل داعماً رئيسياً للاقتصاد الأمريكي وعجلة نموه، والتي تمثلت في مؤشر معهد التزويد الصناعي، والذي أظهر بأن أنشطة القطاع انكمشت خلال حزيران / يونيو، حيث شهدنا انخفاض المؤشر وبأدنى من التوقعات، ليعزى ذلك الانخفاض في أداء قطاع الصناعة إلى الارتفاع النسبي الذي شهده الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية مؤخراً، الأمر الذي أثقل كاهل الصادرات الصناعية الأمريكية بشكل خاص، وباقي الصادرات الأمريكية بشكل عام .

يذكر بأن أية قراءة للمؤشر فوق مستويات 50.0 تعتبر توسعاً في أنشطة القطاع، في حين صدر مؤشر معهد التزويد الصناعي عند 49.7 ، بالمقارنة مع قراءة شهر أيار / مايو والمسجلة عند 53.5 ، وبأدنى من توقعات الأسواق والتي بلغت 52.0 ، مع الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي أظهر بوادر تراجع حقيقية على مدار الربعين السابقين .
و قد شهدنا خلال الأسبوع الماضي أيضاً صدور مؤشر معهد التزويد الغير صناعي ( للخدمات ) في قراءته الخاصة بشهر حزيران / يونيو، لنشهد انخفاض المؤشر ليصل إلى 52.1 ، وبأدنى من القراءة السابقة والتي بلغت 53.7 ، وبأدنى من التوقعات التي بلغت 53.0 ، علماً بأن قطاع الخدمات الأمريكي يشكل حوالي 70 بالمئة من الاقتصاد الأمريكي .
و قد مهد مؤشر adp للتغير في وظائف القطاع الخاص الطريق أمام تقرير الوظائف الأمريكي والذي صدر يوم الجمعة، حيث حملت بيانات المؤشر مبشرات حول أداء قطاع العمل خلال شهر حزيران / يونيو، وذلك بحسب مؤشر adp للتغير في وظائف القطاع الخاص، والذي أظهر نجاح القطاع الخاص في توفير 176 ألف فرصة عمل جديدة خلال تلك الفترة الأمر الذي لم يتم تأكيده في تقرير الوظائف الصادر عن وزارة العمل الأمريكية .
يوم الجمعة، أو اليوم المشهود بالنسبة للمستثمرين والأسواق، حمل لنا بيانات مخيبة للآمال، على الرغم مع عدم تطابق أرقام تقرير الوظائف الأمريكي مع التوقعات، حيث شهدنا نجاح الاقتصاد الأمريكي في توفير 80 ألف فرصة عمل جديدة خلال شهر حزيران / يونيو، وبأدنى من التوقعات، هذا إلى جانب استقرار معدلات البطالة في الولايات المتحدة خلال الشهر ذاته عند مستويات 8.2%.
الدولار الأمريكي واصل اكتساب المزيد من القوة في تداولات الأسبوع الماضي، وذلك على خلفية البيانات التي صدرت عن الاقتصاديات الرئيسية حول العالم، وبالأخص عقب قيام كل من البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الصيني بتخفيض أسعار الفائدة لدعم عجلة النمو المتعثرة في الاقتصاد العالمي، أما أسواق الأسهم فقد تأرجحت خلال تداولات الأسبوع الماضي، بينما تقف الأسواق في حالة من الترقب لما سيحدث في الاقتصاد العالمي في الفترة المقبلة ...







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمريكي, الاقتصاد, التأكيد, العمل, العالم, الولايات, استمرار, خلال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 17:19 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education