المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 06 - 03, 16:56 رقم المشاركة : 1
mohamedsobhy
مضارب نشيط

الصورة الرمزية mohamedsobhy
 
تاريخ التسجيل : 24 - 4 - 2009
رقم العضوية : 5308
الإقامة : القاهرة
الهواية :
المواضيع : 92
مجموع المشاركات : 660
بمعدل : 0.24 مشاركة في اليوم
العمر : 32
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : mohamedsobhy في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2015 - 06 - 15 (03:47)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
mohamedsobhy غير متواجد حالياً

تنبيه أسبوع حافل بالبيانات الاقتصادية الهامة ينتظر الإقليم الآسيوي

ينتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم سيلا من البيانات الاقتصادية الهامة لكبار دول الإقليم و على رأسها الصين و اليابان و أستراليا. ذلك بصدور بيانات الناتج المحلي لليابان خلال الربع الأول فضلا عن صدور بيانات أسعار المستهلكين في الصين إلى جانب قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة و الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول.


بداية سيصدر عن اقتصاد اليابان في السابع من حزيران بيانات الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول. و هنا نشير أن آخر قراءة سجلت نموا بنسبة 1.0% و على المدى السنوي نموا بنسبة 4.1%. و لكن نشير أن أداء الاقتصاد الياباني يشهد حالة من التعثر خصوصا بعد ارتفاع الإنتاج الصناعي خلال نيسان بأقل من التوقعات.

فضلا عن ارتفاع معدلات البطالة على غير المتوقع إلى 4.6% و معاناة الشركات اليابانية من ارتفاع قيمة الين و العمل على تخفيض حجم العمالة للتمكن من العودة على تحقيق أرباح، لذلك في ظل هذه الظروف من المتوقع أن تأتي قراءة الناتج المحلي الإجمالي محققة نموا مقبولا نوعا ما و من غير المتوقع أن تحدث طفرة في ظل تصاعد حدة أزمة الديون السيادية الأوروبية.

يأتي بعد ذلك صدور قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة علما بأنه قام في الشهر السابق بخفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس إلى 3.75% على خلفية تعثر الأداء الاقتصادي بشكل عام و ارتفاع قيمة الدولار الأسترالي التي أضرت بالصادرات. و ساعد في هذا القرار اعتدال معدلات التضخم في أستراليا مع اعتماده بشكل أساسي على تدعيم قطاع التعدين للحفاظ على معدلات نمو مناسبة.

في هذا الإطار نشير أيضا أن تصاريح البناء في أستراليا تشهد تدنيا إلى جانب ارتفاع الأعمال الاستثمارية في المقابل مما يحدث حالة من التوازن حتى الآن. و من المتوقع في ضوء ذلك أن يحافظ البنك المركزي الأسترالي على أسعار الفائدة ثابتة خلال الجولة القادمة. و لا ينفصل ذلك عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول التي سجلت في قراءتها الأخيرة نموا بنسبة 0.4% و من المتوقع أن تتأثر نوعا ما نظرا لتراجع بعض معدلات اقتصاد أستراليا مؤخرا.

أخيرا من المنتظر صدور بيانات أسعار المستهلكين في الصين لشهر أيار حيث أن آخر قراءة لأسعار المستهلكين تقع عند 3.4% و هون اعتدال نسبي نظرا لما تعانيه الصين من ارتفاع في معدلات التضخم يعيق أي محاولة لتخفيف عنيف في السياسة النقدية للعودة لمعدلات نمو مرتفعة كما المعتاد.

على الرغم من ذلك فإن الحكومة الصينية أعلنت صراحة أنها لن تقدم على هذا النوع من التخفيف في السياسة النقدية بل ستعمل على إحداث حالة من التوازن لمعدلات النمو. دون اللجوء إلى تخفيف نقدي جذري و هنا تقطع الحكومة الطريق على تكهنات أنه من الممكن خفض أسعار الفائدة في هذه المرحلة.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسبوع, المزدوج, الاقتصادية, الهامة, الإقليم, بالبيانات, حافل, ينتظر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 05:01 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education