المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا

العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية > التوصيات - توصيات العملات
التوصيات - توصيات العملات توصيات مجانية ، اشارات بيع شراء ، توصيات تجريبية , توصيات الفوركس , توصيات العملات

موضوع مغلق

قديم 2012 - 03 - 27, 18:31 رقم المشاركة : 1289
FOREX GRILL
مضارب جديد

الصورة الرمزية FOREX GRILL

المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 20
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2012 - 07 - 01 (09:29)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج busymind
FOREX GRILL غير متواجد حالياً

افتراضي رد: توصيات البشري الجزء الثاني بهدف 865% من رأس المال شهريا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.jpy
السلام عليكم و رحمه الله
اخواني في هذا الموضوع فردا فردا
اولا كل انسان معرض للربح و الخساره و خسارته بالامس كانت بسبب المغامره على الحساب
لكن الرجل يقدم توصيات في المنتدى فقط , و من اراد ان يستمر معه اهلا به و من لم يرد خلاص لا يدخل الموضوع
هذا انذار نهائي للجميع في هذا الموضوع
اي مشاركه جديده حول الخساره و الكلام اللي ماله داعي سوف نلغي عضويته للابد
اعملوا يا اخوان و شوفوا السوق و الفرص , الورش كثيره ولا داعي نقضي ايامنا على الذكريات
ودي و تقديري للجميع

أستاذ أبو رعد ألا ترى بأنك لا تحب ان تسمع شيئ أنت لا تحبه ... سيدي العزيز هذا رأي و بما انك مشرف لهذا المنتدى الجميل حقيقه فيجب أن يتسع صدرك لأي ملاحظه او شكوى أو وجهة نظر ... فبالنهايه نحن بشر و انت بشر ممكن تكون في صف أحد أكثر من احد و لكن مركزك في المنتدى يلزمك بان تكون حليم و تسمح للانتقاد البناء و المحترم ...
أنا معك 100% أذا احد أخل بألفاظ أو أسلوب فيه عدم أحترام و قلت أدب للشخص الثاني فيجب هنا أن تكون صارم و تحفظ الحق ...
لكن في هذه الحاله و أنا يجب أن أقول رأيي فيك أرى بأن حضرتك مايل للطرف الأخر ضد الطرف المنتقد و السبب في رأيي هذا هو .. عندما يكتب أي شيئ من الطرف الغير منتقد حتى أذا كان بأسلوب عنيف نوعا ما . لا ترد و تعطيه كامل الأحقيه لسرد وجهة نظره .. لكن بالمقابل أذا رد الطرف المنتقد للموضوع تتدخل بشكل تحذيري و تهديد أكثر بمحو عضويته أكثر من أن تكون حليم و تقول الرأي الحكيم الذي يجب عليك أن تقوله ..
بما أنك مشرف لهذا المنتدى أرجوك أرجوك أرجوك لا تعامل البشر بهذا العلو فبالنهايه هؤلاء أعضاء هم الذين حولوا هذا المنتدى من منتدى ممكن ان يكون منسي و لا أحد يعلم به الى منتدى جميل و مفيد ..
ألا ترى بأن أذا أراد شخص ما أستيراتيجيه أو طريقه أو حاله معينه من طرق الفوركس .. هل تعتقد بأنه لا يراها اللى عن طريق هذا المنتدى؟؟؟ أستاذي هناك مليون منتدى ومنتدى عربي و انجليزي و برازيلي ووووو لكن انا شخصيا احب هذا المنتدى لأحتوائه لكل فئات المجتمع الغني والفقير الكبير والصغير المحترف والمبتدئ لماذا ... لأنه فتح باب النقاش و أدلاء وجهة النظر سواء صحيحه أم خاطئه ..
أرجو منك أن تكون هادئ حين تقرأ هذا الكلام و لا تمحي عضويتي و يتسع صدرك لباب النقاش الذي أعتقد بما أنك مشرف في المنتدى بأنه نقاش له من الأهميه الكثير الكثير .. فهؤلاء الأعضاء هو امانه في عنقك سيدي العزبز ... مسؤوليتك بأن تحذر من الوقوع في الاخطاء و أذا رأيت شيئا غير عادي مثل اللي حصل حاليا ومنذ شهر تقريبا كانت بداياته ... كان يجب عليك التحذير و كل عضو مسؤول عن اعماله ..

شكرا ليك سيد أبو رعد لسعتة صدرك

قديم 2012 - 03 - 27, 18:46 رقم المشاركة : 1290
محمود محمد احمد
مضارب

الصورة الرمزية محمود محمد احمد

المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 151
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2012 - 08 - 26 (03:17)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
محمود محمد احمد غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pip_100_100
معلش يا ابو رعد كلمة محشورة فى حلقى هقولها وابقى اشطب عضويتى وهبقى اعمل غيرها عشان اقدر اوعى الناس وسامحنى حبيبى بس اوعى تمسح هذا التعليق ارجوك انا احترمت وجهة نظر الادارة سابقا فيجب عليكم ايضا احترام وجهة نظرى التى يبدو انها صحيحة يا عم محمود الموضوع كان لادارة الحسابات بطريق ملتوىوالادارة ليس عليها ذنب بشىء وهم بشر مثلنا يمكن ان يخطئو دة اول شىء ولكنهملم يخطئو لان جرت العادة اعطاء مكفاءة للعضو عن اعطاءة توصيات لفترة والاخ اللى كان مساعدو الحساب الكبير كما قلنا وشوية الزمارين اللى حولية ولا تنخدعو فى كشوف الحسابات التى وضعها فمعظمها لفترة لا تتجاوز 15 يوم مضاربة يعنى الله اعلم قبلها هو كان كسبان ولا اية عموما لا تخافو جرت العادة الاختفاء ثم هيرجع تانى بحساب ديمو ب 20 الف او 100 الف عشان يحولو الى مليون بس المرة دى يا رب تكونو فهمتو اللعبة ولا تنخدعو فى الذى يقول اقوال مأسورة عن المساعدة لوجة الله عز وجل وامور من هذا القبيل وكما لاحظتم يلا اسيبكم بقى عشان نروح نقعد جنب الحيطة عشان نسمع الظيطة ومتزعلش من كلامى يا محمد اكيد دلوقتى بتقراة ولكن هذا الكلام حتى تغير من اسلوبك الواضح لى وضوح الشمس وانت عارف وانا عارفحافظك يا معلم

اولا انا ما قولتش ان الاداره عارفه ان نصاب او مش نصاب متوقعنيش فى الغلط
-ثانيا انا اول مره ادخل هنا وعمرى والله ما دخلت على توصياته بالعكس اى واحد بيقول ان هو بيدبل الحساب ببعد عنه على طول ما بالك ده بيقول 800% يعنى ده ولا محمد على كلاى يعملها
-ثالثا مش كفايه انه خسر رصيده وفوق ده اكتشف ان طريقته تودى فى داهيه انت متخيل انه ممكن يجى تانى ويقول انا هديكو توصيه وحد هيصدقو
-ثالثا ودى اهم حاجه ارحمو عزيز قوم زل مش هيبقى الراجل فقد الحساب واكيد معظم الناس فقدت الثقه فيه ونيجى احنا نزود عليه مشاكله
---- خلاص انت وضحت وجهه نظرك تماما وجزاك الله خير والاخ صاحب الموضوع ربنا يعينه على اللى هو فيه ودمتم

قديم 2012 - 03 - 27, 18:53 رقم المشاركة : 1291
MR.JPY
ابو رعد
المدير التنفيذي

الصورة الرمزية MR.JPY

الهواية : FOREX
المواضيع : 575
مجموع المشاركات : 8,904
نقاط التقييم : 346
معدل تقييم المستوى : MR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداع
آخر تواجد : اليوم (12:51)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
MR.JPY متواجد حالياً

اهلا بك
اخي انا ليس منتقد لاحد فيكم , و كلنا بشر , لكن كما ترى اغلب المشاركات تذم في صاحب الموضوع
و نحن بدورنا كأداره لا نسمح بهذا الشيئ يحصل بين اقسام المنتدى
اخواني هذا موضوع للتوصيات فقط و الرجل وضع توصياته , سواء نجحت او فشلت لا يهمنا , فهو عبر عن توصياته و قام بكتابتها في المنتدى
الان يوجد من استفاد و يوجد من خسر و ايضا لا علاقه للمنتدى به , كل شخص يدخل بناء على مسؤوليته الخاصه
الان ما هو المطلوب من الاداره عمله عندما وضع توصيه و حققت خساره كبيره او مارجن كول ؟
هل نبقي الموضوع و كل يوم شخص يدخل و يقول نصاب و حرامي ؟ و ندخل في قصص و معارضين و مؤيدين ؟ ان من الافضل ان كل شخص يرى عمله ؟
الاداره غير منحازه لاي شخص مهما كان و جميع الاعضاء سواء , و لا نقبل ان يكون عندنا في المنتدى اي موضوع مثير للجدل و المشاكل بين الاعضاء
تأكد اخي ان لدينا من العمل اكبر من هذه القصص بكثير و لا يوجد عندي الوقت الكافي ان ادخل كل دقيقه و احل مشاكل الاعضاء

بناء على ذلك اسمحوا لي الان باغلاق الموضوع

تم اغلاق الموضوع

موضوع مغلق