المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 03 - 21, 13:00 رقم المشاركة : 1
mouhalilfanie
ممنوع

الصورة الرمزية mouhalilfanie
 
تاريخ التسجيل : 14 - 1 - 2012
رقم العضوية : 15072
المواضيع : 31
مجموع المشاركات : 31
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
العمر : 28
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : mouhalilfanie في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 07 - 19 (01:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
mouhalilfanie غير متواجد حالياً

افتراضي التحليل اليومي للأسواق المالية 21/3/2012 من ioption

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

[B][FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=#222222]

هبطت الأسهم الأمريكية، و ذلك لتنهى تقدم استمر ثلاثة أيام لمؤشر S&P 500، حيث هبطت السلع نتيجة للقلق تجاه حالة التباطؤ التى من المتوقع أن تنتاب الإقتصاد الصينى. هبط مؤشر ستاندرد آند بورز بمقدار 0.3% ، ليسجل 1,405.52 فى نهاية اليوم، و ذلك بعد أن وصل تقدمه إلى أعلى المستويات منذ شهر مايو من عام 2008. كما خسر متوسط دو جونس الصناعى بقيمة 68.94 نقطة، أو بنسبة 0.5%، ليسجل 13,170.19 اليوم. بينما تراجع مؤشر راسل 2000 للشركات الصغيرة بنسبة 1% لتبلغ قيمته 829.24. تم تداول حوالى 6.2 مليار سهم فى البورصات الأمريكية، و هو ما يعد أقل ب 6.5% من متوسط الثلاث أشهر.

سحبت الأسهم المتعلقة بمجال التعدين مؤشر FTSE 100 للأسفل بأكثر من 1% اليوم وسط المخاوف حول إبطاء النمو فى مركز القوة الآسيوى الصين. أغلق مؤشر FTSE بلندن منخفضاً بقيمة 69.7 نقطة ليسجل 5891.4 بعد أن قال المدير التنفيذى بمنجم BHP Billiton أن طلب الصين على الحديد الخام كان "متراجعاً". خسرت الأسهم الأوروبية بالأمس، حيث كانت الأسهم البنكية تحت الضغط بينما اعتمدت المناجم على المؤشرات وسط القلق فيما يخص نمو الإقتصاد الصينى. كما تراجع مصنعى السيارات بعد أن رفعت الصين أسعار البنزين. أغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبى أقل بنسبة 1.1% ليسجل 268.96. و قد جاء التحذير بعد إعلان الصين الأخير بأنها قد خفضت هدفها السنوى للنمو الإقتصادى إلى 7.5% من أصل 8%. أغلق مؤشر CAC 40 الفرنسى على انخفاض بنسبة 1.3% لتبلغ قيمته 3530.83 نقطة. بينما فى فرانكفورت، خسر أيضاً مؤشر DAX 30 بمقدار 1.4% ليسجل 7,054.94 نقطة.

هبطت معظم الأسواق الآسيوية فى حصة اليوم، رغم من اعتدال الخسائر المبكرة لأسهم الموارد بعد أن هدأ القلق تجاه نمو الإقتصاد الصينى بعض الشىء، بينما تأثرت البنوك و شركات العقارات فى هونج كونج. هبط متوسط نيكاى اليابانى بنسبة 0.4% بعد عطلة ليوم واحد، كما هبط مؤشر كوسبى الكورى الجنوبى بنسبة 0.7%، بينما خسر المؤشر الأسترالى S&P/ASX بمقدار 0.3%. و خسر كلاً من مؤشر هانج سانج بهونج كونج و مؤشر شنغهاى الصينى المركب القوة التى كانت قد تحققت فى تداول منتصف اليوم، ليتم تداولهم على انخفاض بنسبة 0.5%. و جاء الهبوط فى آسيا بعد ظهور القلق المتعلق بالنمو الصينى و الذى قد دفع الأسهم الأمريكية لأسفل، و ذلك لتخسر سلسلة المكاسب التى قادت المؤشرات هناك إلى معدلات سنوية مرتفعة. و كانت المشاكل المتعلقة بالإقتصاد الصينى قد بدأت فى شق طريقها إلى الأسواق منذ وقت سابق، و لكن كانت قد أهملت من جانب المستثمرين حتى اليوم. و كان رئيس الوزراء الصينى قد حذر الأسواق المالية بأنهم يروون تباطؤ إقتصادى.


أنهى تداول اليورو بالنسبة للدولار يوماً مترنحاً، بالتداول على قيمة 1.3226، حيث كان الثنائى قد شهد ارتفاعاً فى التداول المبكر؛ و استعاد الدولار الأمريكى بعض القوة خلال نهاية اليوم ليدفع اليورو للهبوط من قيمته المرتفعة البالغة 1.3253. تصبح الأسواق قلقة تجاه التأثيرات الكلية للتباطؤ الإقتصادى فى الصين، و الذى قد بدأ يبدو واضحاً خلال الأسبوعين الماضيين. و قد ظهر أن الثنائى يتم تداوله على نطاق ضيق خلال بقية الحصة، و يتضح بأنه سيبقى أسفل هذا النطاق خلال يوم إضافى على الأقل. جاءت مبيعات السندات هادئة فى أوروبا اليوم حيث ظهرت العوائد المنخفضة فى كلتا البلدين – و قد بيعت عروض T-bill سريعاً فى البلاد التى تعانى من أزمات الديون، حيث باع EFSF بمقدار 1.94 مليار يورو من إصدارات الستة أشهر. بينما جاءت مبيعات الديون اليونانية و الأسبانية قصيرة المدى بإنتظام. فى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، هبط البناء للمنازل الأمريكية الجديدة بنسبة 1.1% فى فبراير لمعدل سنوى يبلغ 698,000، و لكن تظل تسمح بارتفاع بمقدار 5.1%، وفقاً لوزارة التجارة. و سجل الإسكان الجديد فى يناير ارتفاعاً مسجلاً 706,000 من قراءة أصلية قدرها 699,000. صرح أمين سر الخزانة تيم جيثنر بأنه يجب على الدول الأوروبية المضطربة أن تتجه إلى حلول معتدلة و على مدى طويل من أجل ضبط ميزانياتهم. "يجب أن يكون مسار التدعيم المالى تدريجى على مراحل سنوية من التصليحات." انتاب المستثمرين حالة من التفاؤل المتزايد تجاه أفق النمو العالمى و تعطى الأرقام المنخفضة توقعات بجولات إضافية للتخفيف الكمى من جانب البنوك المركزية، وفقاً لتقرير ميريل لينش من جانب بنك أمريكا.




جاء الإسترلينى منخفضاً خلال اليوم. و كان الجنيه قد ارتفع خلال التداول الأوروبى المبكر، ليبلغ ارتفاع قدره 1.5900 و ذلك بعد صدور العديد من التقارير الإقتصادية فى المملكة المتحدة. و تطابقت نتائج مؤشرات أسعار المستهلك CPI & Core CPI مع التوقعات، و لكن جاءت الطلبات الصناعية تحت التوقعات. سوف يراجع المكتب البريطانى لمسئولية الموازنة التوقعات الإقتصادية على ارتفاع طفيف و ذلك عندما تقدم الحكومة البريطانية موازنتها هذا الأسبوع، وفقاً لما أشار إليه تقرير فاينانشيال تايمز. تباطأ تضخم أسعار المستهلك فى بريطانيا إلى 3.4% فى فبراير، ليهبط من 3.65 فى يناير، وفقاً لما أشارت إليه تقارير الإحصائات الوطنية. و كان تضخم المستهلك قد ارتفع على معدل شهرى قدره 0.6% من شهر يناير الماضى. و خلال اليوم، يبدو أن القلق حيال تباطؤ الإقتصاد الصينى فى طريقه للظهور خلال الأسواق، بالرغم من أن البيانات المتعلقة بهذا التباطؤ قد سبق و أن أصدرت خلال الأسابيع الماضية، و كان رئيس الوزراء الصينى قد ذكرها فى أوقات سابقة فى بياناته مؤخراً، و يبدو أن التأثيرات الشاملة قد وصلت الأسواق لتوها. و بدا الدولار الأمريكى يستعيد القوة، و قد دفع الجنيه البريطانى إلى قيمة منخفضة تقدر ب 1.5868 لتنهى اليوم.

جاءت الأخبار بأن الإقتصاد الصينى فى طريقه للسكون بشكل أسرع من المتوقع، لتبقى العملات الآسيوية منخفضة لليوم. فى منتصف اليوم بحصة التداول الآسيوية كان الدولار الأسترالى قد تم تداوله على قيمة 105.02 سنتاً أمريكياً، منخفضاً من 105.77 سنت مساء الثلاثاء. كما تم تداول الدولار النيوزيلندى على 0.8192. بينما بلغ تداول الين قيمة 83.67 وسط القلق المتصاعد بشأن البيانات الإقتصادية القادمة من الصين. "كان للدولار الأسترالى شعور مضاعف من الحذر فيما يتعلق بالأخبار الصينية، و بالتأكيد رأينا عملات الكتلة السلعية تتأثر ببعضها البعض خلال مساء الأمس." العملات المتصلة بالسلع، كالدولار النيوزيلندى و الأسترالى، هبطت بعد أن صرحت BHP، الشركة الأكبر عالمياً فى مجال التعدين، بأن الطلب الصينى على الحديد الخام قد انخفض. و خفضت هذه التعليقات الطلب على الأصول المتعلقة بالسلع وسط المخاوف بأن ثانى أقوى الإقتصاديات العالمية قد يتعرض لحالة من التباطؤ و بأن بنيته التحتية ترسم طريقاً للنهاية.


استمر الذهب فى الهبوط، لتبلغ قيمته قيمة متدنية فى الحصة التداولية اليوم ليسجل 1641.35 و ليغلق التداول على 1648.35 بانخفاض قدره 18.95. و حيث بدأ القلق يظهر على الساحة تجاه تباطؤ اقتصادى فى الصين، بدأت السلع فيما يشمل ذلك الذهب فى التراجع. و هبط الذهب نتيجة لحالة من الضعف فى الأسواق العالمية و كذلك أسعار متدنية للسلع، حيث القلق حول التباطؤ الإقتصادى فى الصين قد بدأ ليظهر. و خلال الاسبوعين الماضيين كانت البيانات الإقتصادية الصينية معظمها سلبية و قد أعلن رئيس الوزراء الصينى أن الصين تواجه انخفاضاً فى معدل النمو الخاص بها ليبلغ 7% فى 2012. تم تداول النفط الخام على مستوى متدنى بلغ 105.61 ليعلن هبوطاً قدره 2.48 فى تداول حصة اليوم. و وجه المستثمرون انتباههم إلى أن مؤن النفط تعد وافرة و أن العقود الآجلة بيعت بسعر عالى بعد ما أعلنه المسئولون السعوديون فيما يخص ذلك. كما أثرت انتهاء صلاحيات العقود و سعر الدولار المرتفع بشكل سلبى. أكدت المملكة السعودية على البلاد الغربية بأنه سواء هم أوالاعضاء الآخريين بمنظمة الأوبيك عليهم التأكد من وفرة النفط. و انخفض المناخ الجيوسياسى على نحو طفيف. و حيث بدأ الإقتصاد الصينى يشير إلى علامات من التباطؤ، فقد هبط الطلب على النفط. و يبدو أن النفط قد يستمر فى الانخفاض إلى نطاق ال 100.00. و يتوقع أن تظهر مخزونات النفط لهذا الأسبوع تباطؤ فى الاستهلاك و معدل أعلى من الطبيعى فيما يخص التخزين، و ذلك ما قد يساعد على تخفيف الضغط على الأسعار.

[/RIGHT]






 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
21-3-2012, للأسواق, المالية, التحليل, اليومي, ioption

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 14:53 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education