المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 03 - 21, 02:50 رقم المشاركة : 1
muhammed hegazy
مضارب جديد

الصورة الرمزية muhammed hegazy
 
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2012
رقم العضوية : 15889
المواضيع : 15
مجموع المشاركات : 30
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : muhammed hegazy في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 03 - 21 (21:33)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
muhammed hegazy غير متواجد حالياً

افتراضي السوق يستعد للأخبار الأمريكية اليوم

السوق يستعد للأخبار الأمريكية اليوم

بعد ضآلة نشاط حركة التداول في اليوم يوم أمس، من المنتظر الإعلان عن مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد ترفع من معدلات تذبذب الحركة في السوق. ومن المقرر الإعلان عن تصاريح البناء الأمريكية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش والذي من الموقع أن يأتي بقراءة أعلى قليلا من قراءة الشهر الأسبق, وإن تحقق هذا بالفعل فقد يشهد الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل العملات الأساسية خلال جلسة الظهيرة. بالإضافة إلى ذلك، قد يقدم بين بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي في حديثه بعض الإشارات حول الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي. وأي إشارات ايجابية من محافظ البنك الفيدرالي قد تساعد العملة الأمريكية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار يتعرض لخسائر في يوم تداول خامل
انخفض الدولار الأمريكي مقابل بعض العملات الأساسية يوم أمس حيث قات بيئة التداول ذات السيولة المنخفضة إلى حدوث بعض الحركات السعرية المتقلبة في السوق. فقد اخترق اليورو/ دولار أمريكي مستوى 1.3200 للأعلى خلال جلسة الظهيرة، حيث استمر مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الذي صدر الأسبوع الماضي في الضغط سلبًا على العملة الأمريكية. وفي الوقت ذاته، انخفض الدولار/ ين بمقدار 50 نقطة تقريبا خلال الجلسة الصباحية قبل الارتداد الصعودي في وقت لاحق من يوم التداول. واستقر هذا الزوج أخيرا حول مستوى 83.30. وخلال التداول اليوم، قد يكون لدى الدولار الأمريكي فرصة لتعويض بعض ما تكبده من خسائر يوم أمس، حيث من المقرر الإعلان عن العديد من الأخبار الأمريكية الهامة، ومن بين هذه البيانات تصاريح البناء الأمريكية والتي من المتوقع أن تأتي بقراءة 0.69 مليون. وإن تحققت هذه القراءة، فسوف يكون هذا بمثابة تحسن طفيف في الاقتصاد الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقدم حديث بين بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي إشارات للمستثمرين حول الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي. وبعد البيانات الأمريكية المحبطة للآمال التي جاءت الأسبوع الماضي، قد تكون أي تعليقات ايجابية من محافظ ابنك الفيدرالي سبب في تقديم الدعم للدولار خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة.

اليورو

اليورو يشهد ارتفاعات مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني
امتد اليورو في اتجاه الصعودي مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول يوم أمس. وبعد التحسن البسيط خلال الجلسة الصباحية، ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 50 نقطة خلال فترة الظهيرة، واخترق مستوى 1.3200. وقد عزا المحللون هذا الارتفاع إلى قراءة مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي التي جاءت أسوأ من التوقعات، الأمر الذي خلق شكوكًا بأن البنك الفيدرالي سوف يرفع سعر الفائدة في موعد يسبق الموعد المحدد. ومقابل الين الياباني، تمكن اليورو من تعويض بعض ما تكبده من خسائر خلال الجلسة الآسيوية. وقد ارتفع اليورو/ ين ياباني بمقدار 5 نقطة خلال منتصف يوم التداول. وخلال التداول اليوم، قد يعكس اليورو بعض ارتفاعاته مقابل الدولار إن جاء تقرير تصاريح البناء الأمريكية بقراءة متوافقة مع التوقعات. ويعتبر تقرير تصاريح البناء مؤشر قيادي للصحة الاقتصادية بشكل عام، وبالتالي إن جاء بقراءة ايجابية فقد يعزز هذا من قوة الدولار الأمريكي بعد اتجاهه الهبوطي الأخير. وفي الوقت ذاته، إن جاءت أيًا من الأخبار الأمريكية دون التوقعات، فقد يتمكن اليورو من الارتفاع أكثر مقابل العملات الآمنة.

الين الياباني

الين يتعرض لخسائر مقابل العملات ذات المخاطر العالية
سجل اليورو ارتفاعات ذات أهمية مقابل الين الياباني يوم الاثنين حيث استمرت العملة اليابانية متأثرة سبًا بالسياسة النقدية من البنك الياباني. وقد ارتفع اليورو، ين ياباني إلى 110.08 مساء يوم الاثنين، وهو أعلى مستوى خلال 5 أشهر لليورو/ ين. كما ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني يوم الاثنين، حيث تراجع الدولار الاسترالي/ ين ياباني إلى أدنى مستوى له عند 87.84 خلال الجلسة الصباحية ولكن تمكن من الارتداد للأعلى في وقت لاحق من يوم التداول. وبعد القرار الذي اتخذه البنك الياباني في الشهر الماضي بإدخال مليارات من الين في الاقتصاد، انخفض الين الياباني مقابل العديد من العملات. وقد توقع العديد من المحللين بأننا سنشهد ارتفاع الين مرة آخر إلا انه يبدو أن هذه التوقعات غير صحيحة. ومع اقترابنا من نهاية شهر مارس، فإننا نقترب من السنة المالية في اليابان. ومن المعتاد في هذا الوقت من العام أن تكون هناك زيادة في الاستثمارات الأجنبية في الاقتصاد الياباني. وإن عاد التاريخ نفسه فيما يتعلق بهذا الأمر، فقد نشهد ارتداد الين الياباني للأعلى من آخر انخفاض له.

النفط الخام

النفط الخام في ارتفاع
شهد النفط الخام ارتفاعات ذات أهمية يوم الاثنين وأغلق عند أعلى مستوياته منذ الأسبوع الماضي، حيث كان تداوله بالقرب من مستوى 108.3 خلال اغلب اليوم. وبعد الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي المحبط للآمال الأسبوع الماضي، تعرض الدولار لخسائر مقابل العملات الأخرى. وقد أدى هذا بدوره إلى زيادة المشتريات من النفط من المستثمرين الأجانب. وسوف يقدم تقرير تصاريح البناء الأمريكية اليوم فرصة للعملة الأمريكية لإعادة تأهيل نفسها. وفي حالة أي ارتفاع في قيمة الدولار فقد يتراجع سعر النفط الخام ويعكس اتجاهه الصعودي الحالي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية طويلة الأجل أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدود مما يعني انه لا يوجد حركة ذات أهمية متوقعة في الوقت الحالي. وق يرغب التجار في الانتظار ومراقبة حركة هذا الزوج مع توقعهم بظهور صورة أكثر وضوحًا في المستقبل القريب. وقد يصل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي، والذي يميل إلى الاتجاه الصعودي في الوقت الحالي، إلى منطقة ذروة الشراء في النهاية. وفي هذه الحالية ق يكون هناك صحيح هبوطي.

الباوند/ دولار أمريكي
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء في الوقت الحالي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويقدم التقاطع الهبوطي على الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي المزيد من الدعم لهذه النظرية. وقد يرغب التجار في الدخول بيع على هذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، في إشارة أخرى على أن هذا الزوج قد ينخفض للأسفل، يع مدى ويليامز في الوقت الحالي عند مستوى -20. وقد يكون البيع قرار حكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يشير ضيق حدي البولنجر على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن اتجاه السعر قد يتغير في الأيام القادمة. ولا يظهر على اغلب المؤشرات الفنية صورة واضحة حول التغير الذي قد يطرأ على الاتجاه. ود يرغب التجار في الانتظار ومراقبة هذا الزوج.








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للآخبار, الأمريكية, اليوم, السوق, يستعد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 23:29 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education