المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 02 - 10, 05:29 رقم المشاركة : 1
Ahmed Hosafy
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Ahmed Hosafy
 
تاريخ التسجيل : 5 - 11 - 2011
رقم العضوية : 14326
الإقامة : Egypt
الهواية : Arabicbroker :)
المواضيع : 788
مجموع المشاركات : 3,247
بمعدل : 1.75 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 40
معدل تقييم المستوى : Ahmed Hosafy في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : اليوم (03:26)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Ahmed Hosafy متواجد حالياً

افتراضي زخم بيانات الخميس يقود المستثمرين نحو المخاطرة .. وترقب لاجتماع بروكسل

تشهد الأسواق اليوم وبالأخص أسواق العملات إقبالاً كبيراً على الأصول ذات العائد المرتفع وبالأخص اليورو، والجنيه الاسترليني، وذلك عقب صدور بيانات اقتصادية مهمة حول العالم، في حين تواصل الأسواق المالية ترقب نتائج اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في العاصمة البلجيكية بروكسل، والتي ستبصر النور في وقت لاحق اليوم الخميس.
البداية مع الجنيه الاسترليني، والذي ارتفع في تداولاته اليوم أمام الدولار الأمريكي، عقب قيام البنك المركزي البريطاني بتثبيت أسعار الفائدة الرئيسية في البلاد عند مستويات 0.50 بالمئة، ناهيك عن قيام البنك بتوسيع برنامج شراء الأصول بقيمة 50 مليار جنيه استرليني، وذلك في مسعى من البنك لدعم الاقتصاد البريطاني، والذي ما زال في دائرة الخطر وليس ببعيد عن الدخول في موجة ركود جديدة.
أما اليورو فقد ارتفع في تعاملات اليوم، وبالأخص عقب إعلان البنك المركزي الأوروبي عن تثبيت أسعار الفائدة الرئيسية في منطقة اليورو عند 1 بالمئة، وذلك في مسعى من البنك لإعادة الاستقرار للاقتصاد الأوروبي، في حين أكد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي في مؤتمر صحفي عقب الإعلان عن أسعار الفائدة على أن الأحزاب اليونانية اتفقت على الخطة التقشفية الجديدة، الأمر الذي يمهد لحصولها على أموال الإنقاذ الأوروبية، مما أثار موجة من التفاؤل حيال اليونان.
وقد صدر عن الإقتصاد الأمريكي اليوم قراءة مؤشر طلبات الإعانة الأسبوعية، لنشهد تراجع وتيرة تقديم طلبات الإعانة من قبل العاطلين عن العمل في الورلايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، في حين يترقب المستثمرون صدور بيانات الميزان التجاري الأمريكي يوم غد الجمعة.
وقد شهدنا اليوم انخفاض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 78.50 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 78.57، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 78.71 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 78.36.
أما الذهب فقد شهد ارتفاعاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية ليتداول حتى اللحظة عند 1741.47 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1731.76 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد ارتفع في تداولات اليوم ليصل إلى 99.83 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 98.85 دولار أمريكي للبرميل.
هذا وقد شهدنا اليوم ارتفاع زوج اليورو/دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن مستوياته الافتتاحية بلغت اليوم 1.3247 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.3322 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.3226 دولار مع العلم بأن الزوج قد ارتفع ليتداول حالياً عند 1.3299 دولار، مع الإشارة إلى أن الزوج اخترق حاجز المقاومة المنيع عند 1.3295 دولار أمريكي، ليستهدف حالياً مستويات المقاومة القوية عند 1.3315 دولار أمريكي، في حين تبقى مستويات الدعم المنيعة موجودة عند 1.3230 دولار أمريكي.
أما زوج الاسترليني/دولار فقد ارتفع هو الآخر خلال اليوم، حيث بدأ الزوج تداولاته اليوم عند 1.5808 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.5885 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.5792 دولار أمريكي، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 1.5835 دولار أمريكي، ليستهدف الزوج حالياً مستويات المقاومة عند 1.5880 دولار أمريكي، وإذا ما نجح الزوج في اختراق تلك المستويات فإن مستويات المقاومة المقبلة ستكون عند 1.5935 دولار أمريكي، إلا أن نقطة الدعم المقبلة للجنيه تبقى عند 1.5785 دولار.
و في النهاية وبالتطرق إلى زوج الدولار أمريكي-الين الياباني، فقد ارتفع الزوج خلال جلسة تداولات اليوم، حيث كان الزوج قد بدأ تداولاته عند 77.07 ين، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 77.59 ين خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 77.04 ين، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 77.52 ين، وبهذا يكون الزوج قد اخترق مستويات المقاومة عند 77.30 ين، ليستهدف مستويات المقاومة المقبلة عند 77.60 ين، مع الإشارة مستويات الدعم تبقى عند 77.30 ين، وذلك عقب تحول النقطة من مستوى مقاومة إلى دعم، عقب نجاح الزوج في اختراقه.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاجتماع, المخاطرة, المستثمرين, الخميس, بيانات, بروكسل, يقود, وترقب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 03:49 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education