المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 02 - 09, 18:36 رقم المشاركة : 1
Ahmed Hosafy
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Ahmed Hosafy
 
تاريخ التسجيل : 5 - 11 - 2011
رقم العضوية : 14326
الإقامة : Egypt
الهواية : Arabicbroker :)
المواضيع : 788
مجموع المشاركات : 3,247
بمعدل : 1.75 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 40
معدل تقييم المستوى : Ahmed Hosafy في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : يوم أمس (20:14)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Ahmed Hosafy غير متواجد حالياً

افتراضي المزيد من الهدوء في الولايات المتحدة .. وترقب لآخر مستجدات الأوضاع الاقتصادية في اليو

يستهل الاقتصاد الأمريكي اليوم الخميس من خلال إصدار بيانات تتعلق بأداء قطاع العمل، وذلك في ظل مسيره في هذا الأسبوع الهادئ، والذي يتميز بشح البيانات والأخبار الاقتصادية، في حين يواصل المستثمرون اليوم ترقبهم لآخر مستجدات الأوضاع الاقتصادية في اليونان.
وسيشهد الاقتصاد الأمريكي اليوم الخميس صدور بيانات أسبوعية، تصدر بشكل دوري عن قطاع العمل الأمريكي، وبصفتها تصدر بشكل أسبوعي فهي شديدة التأرجح والتقلب، حيث سيصدر عن قطاع العمل قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في الرابع من شباط/فبراير الحالي، لتشير التوقعات إلى أن وتيرة تقديم الطلبات ارتفعت بشكل طفيف لتصل إلى 370 ألف طلب، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 367 ألف طلب، أما طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنتهي في الثامن والعشرين من كانون الثاني/يناير، فمن المتوقع أن ترتفع لتصل إلى 3500 الف طلب، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 3437 ألف طلب.
وتقف معدلات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية عند أعلى مستوى لها في أكثر من 25 عام، على الرغم من انخفاضها إلى 8.3% في كانون الثاني/يناير الماضي، علماً بأن معدلات البطالة ضمن الاقتصاد الأمريكي تقف كالشوكة في حلة عجلة التعافي والانتعاش، ولا بد لنا من الإشارة إلى أننا لن نشهد تقدماً قوياً في عجلة التعافي والانتعاش الأمريكية، ما لم يتم السيطرة على مستويات البطالة المرتفعة.
هذا ولا تزال الأضواء مسلطة على التطورات اليونانية، حيث أضحت مستجدات الأوضاع في اليونان بمثابة مؤشراً للثقة في الأسواق المالية، فعند صدور بيانات إيجابية حول أزمة اليونان، فإن جمهور المستثمرين يتوجه إلى الإقبال على المخاطرة، والعكس صحيح.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن المحادثات لا تزال مستمرة بشأن اليونان على أعلى المستويات في البلاد، وبالأخص عقب موافقة قادة الأحزاب السياسية في البلاد على بنود حزمة الإنقاذ المالي المقدمة من قبل صندوق النقد الدولي، الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي باستثناء البنود المتعلقة بخفض الرواتب والمعاشات، في حين من المنتظر انعقاد اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو في العاصمة البلجيكية بروكسل للتباحث في آخر مستجدات الأوضاع اليونانية.
وبالعودة إلى الاقتصاد الأمريكي، فسيحمل لنا يوم غد الجمعة تقرير الميزان التجاري والذي من المتوقع أن يظهر توسعاً في العجز خلال شهر كانون الأول/ديسمبر، إثر ارتفاع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية في ذلك الوقت، مما أثقل كاهل الصادرات الأمريكية.
وفي النهاية عزيزي القارئ فقد شهدنا اليوم انخفاض مؤشرات الأسهم الأمريكية في تعاملاتها الآجلة، وذلك قبيل انطلاق جرس بداية الجلسة الأمريكية، بسبب ترقب إعلان البنك المركزي الأوروبي عن أسعار الفائدة، حيث انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي في تعاملاته الآجلة بنسبة 0.1 بالمئة أي بواقع 17 نقطة لغاية اللحظة، ليصل إلى مستويات 12826 نقطة، بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في تعاملاته الآجلة بنسبة 0.2 بالمئة، ليتداول حالياً عند مستويات 1343.8 نقطة، (تم تسجيل البيانات في تمام الساعة 07:03 صباحاً بتوقيت نيويورك).







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لآخر, مستجدات, المتحدة, المسجد, الأوضاع, الاقتصادية, الين, الهجوم, الولايات, وترقب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 09:08 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education