المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011 - 06 - 14, 15:15 رقم المشاركة : 49
المحلل المالي
مضارب

الصورة الرمزية المحلل المالي
 
تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2007
رقم العضوية : 740
المواضيع : 120
مجموع المشاركات : 219
بمعدل : 0.06 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : المحلل المالي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 05 - 27 (13:54)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
المحلل المالي غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار السوق العالمي 14/06/2011

اخبار السوق العالمي 14/06/2011
من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة
وافق مجلس الوزراء الياباني على مسودة قانون لمساعدة طوكيو الكتريك باور (تبكو) في سداد تعويضات بمليارات الدولارات للمتضررين من جراء تسرب اشعاعي باحدى محطاتها النووية مما يفسح المجال لسجال تشريعي قد يستغرق أسابيع لتقرير مصير أكبر شركة مرافق اسيوية.
والموافقة خطوة الى الامام ضمن عملية بطيئة تثير خيبة الامل لدى المتضررين من التسرب الاشعاعي في محطة فوكوشيما النووية. ورفعت الانباء أسهم الشركة 25 بالمئة في معاملات يوم الثلاثاء.
لكن معارضي مشروع القانون من كلا جانبي برلمان منقسم قد يسقطون التشريع المقترح أو يطالبون بادخال تعديلات مقابل تأييدهم له مما يلقي بظلال من الشك على مصير طوكيو الكتريك.
الــدولار الامــريكي:

اتجة الدولار الأمريكي في الانخفاض في نهاية التداول ليوم أمس ، حيث ان كانت السيولة في السوق متجه جنبا إلى جنب مع انخفاض الإنتاج الصناعي وارقام إيجابية في ايطاليا لتوليد ارتفاعا في قيم اليورو. ومع معظم دول أوروبا يعود التداول لليوم التالي لتوقف أمس، والتجار تظهر حريصة على تقييم قيمة العملات في المنطقة بعد استجابة الاسبوع الماضي الصامتة ليلمح إلى رفع سعر الفائدة في المستقبل من جانب البنك المركزي الأوروبي.
وكان اقتصاد الولايات المتحدة ايضا بالامس إلى حد كبير غائبا، مع خطابات طفيفة فقط من قبل الرئيس الاميركي باراك اوباما حول الاقتصاد في صناعة الإضاءة ، في دورهام بولاية نورث كارولاينا. وروج له وتصويت وشيك على إصلاح براءات الاختراع في كونغرس الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة مع السياسيين الوطنيين ونحو تعزيز التصنيع في الولايات المتحدة والقطاعات الصناعية عبر الابتكار مراجعة لقانون براءات الاختراع الذي من شأنه أن يجعل من الاسهل للشركات للحصول على التراخيص وحماية لمنتجاتها.
مع مبيعات التجزئة اليوم ومؤشر أسعار المنتجين الشيكة، العديد من المستثمرين تحاول تقييم من تأثير البيانات سيكون على هذا التصويت في الساعات المقبلة. وكانت الحاجة للإصلاح البراءة قضية الرائدة في العديد من مجالات الاقتصاد الأميركي وكلا الجانبين من مجلسي النواب والشيوخ تظهر استعدادا لصالح هذا البند من جدول الأعمال. ويمكن لاتفاق بين الحزبين وتعزيز الثقة ورفع الدولار على المدى القصير لمنتصف المدة.
الــــــيــــــورو:

وكان اليورو التي تعاني من النتائج المتتاليه مختلطة و بيان سعر الأسبوع الماضي من قبل البنك المركزي الأوروبي. على الرغم من بيان شبه الصقور التي حصل الدعم لرفع سعر الفائدة وشيك، وبدا أكثر اهتمام المستثمرين مع انهيار محتمل لليونان واقتصادها وتكافح من أجل اتخاذ خطوات أخرى لتأمين قسط من خطة الانقاذ المالي.
بينما تلوح في الأفق مخاوف الديون في منطقة اليورو، والإنتاج الصناعي لا يزال يبدو أن تعثر على الصعيد العالمي، وارتفاع العملات العائدة مثل الجنيه الاسترليني واليورو يبدو في وضع يمكنها من تفقد قيمتها على الرغم من تلميحات في سياسات النمو التي يجري الاضطلاع بها من قبل فترة وجيزة على حد سواء.
وارتفع اليورو مقابل دولار إلى الأسبوع الماضي في ارتفاع شهري، قبل أن يستقر انخفاض معتدل. والبيانات اللينة من الاقتصاد الأميركي لا يزال الوقود طفيف تسبق في ملاذ آمن للين الياباني والفرنك السويسري، ولكن اكتسب الدولار فقط معتدلة من التحولات في مجال الاستثمار واليورو يستفيد من بطء أقل وأقل من التحولات مرة أخرى إلى المخاطر.
الــين الـيـابانـي :

وقد تم تداول الين الياباني لأعلى ضد معظم العملات في الآونة الأخيرة كما تحرك المستثمرين نحو السلامة. وقد نشر الاقتصاد الياباني اخبار إيجابية عديدة على مدى الأسبوع الماضي، الكثير من الذي ساعد في تأسيس اتجاه صعودي الين في الآونة الأخيرة. مع بيانات اليوم التي تؤثر على الين الياباني، والتجار من المرجح أن تشهد تعاظم التقلبات في اليوم والتي تمضي قدما.
بينما الين يعاني من المخاوف الاقتصادية الخاصة به، ولا سيما حالات الركود في التصنيع والانتاج الصناعي، والتحولات في ثقة المستهلك وساعدت على رفع قيم الين ضد عدد من منافسيها. وكتسب أيضا جاذبية شراء الين من زيادة التركيز على فروق أسعار الفائدة وصفقات الشراء بالاقتراض. وكثير من الدول هي بداية لرفع أسعار الفائدة، مما يجعل القيام التجارة مع الين أكثر إغراء. ويبدو أن التجار يتوقعون تعزيز الين هذا الأسبوع.
الــذهب الاصفر:
انتعش سعر الذهب ليوم الثلاثاء بعد أن تكبد في الجلسة السابقة أكبر خسارة ليوم واحد على مدى شهر جراء مخاوف متنامية من تباطوء جديد للاقتصاد العالمي لكن ضعف الدولار الامريكي وتصيد الصفقات من جانب تجار الحلي قدم دعما
وبحلول الساعة 06:05 بتوقيت جرينتش زاد سعر الذهب الى 1520.99 دولار (الاونصة) بعد يومين من الخسائر.
كان المعدن النفيس سجل مستوى قياسيا مرتفعا عند حوالي 1575 دولارا في أوائل مايو وهو يستمد دعما من أوجه عدم التيقن ازاء افاق الاقتصاد الامريكي والمخاوف بشأن ديون منطقة اليورو
الـذهـب الأسـود:

تراجعت أسعار النفط بشكل حاد هذا الصباح مع مستوى سعر 97 $ ويقترب بسرعة. وبيانات صحفية من الصين والولايات المتحدة اليوم هي التي توجه العديد من المستثمرين بعيدا عن الأصول المادية في التوقعات لانخفاض في النمو بين اثنين من أكبر الاقتصادات في العالم. وضعف أوبك، وكشف في اجتماع الاسبوع الماضي، يشير أيضا إلى أن كمية الإنتاج قد يصبح قرارا من جانب واحد أكثر في الأسابيع المقبلة، مما قد يؤدي إلى يعزز من المملكة العربية السعودية وحلفاء غربيين اخرين.
كما انخفضت قيمة الدولار مقابل اليورو في جلسة التداول الأخيرة من أجل التوصل إلى ادنى مستوى خلال ستة ايام من 1.4530، التي ساعدت في منع أسعار النفط من اقلاعها بعد فصله من المستغرب في الاسبوع الماضي اجتماع أوبك. مع حركة اليوم جانبية ثابتة، والتجار يبدو من المرجح أن نرى النفط وصلت إلى نقطة القرار هذا الأسبوع ، والتي قد حدثت بالأمس. ومن المتوقع أن اختبار هذا المنخفض الأسبوعية خلال الايام القليلة المقبلة.



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 06 - 14, 15:28 رقم المشاركة : 50
hemaaa20032004
القسم التعليمي والاستراحه

الصورة الرمزية hemaaa20032004
 
تاريخ التسجيل : 18 - 1 - 2008
رقم العضوية : 1700
الإقامة : ام الدنيا
الهواية : الفوركس
المواضيع : 1724
مجموع المشاركات : 19,467
بمعدل : 6.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : hemaaa20032004 متميز بالفعلhemaaa20032004 متميز بالفعل
آخر تواجد : 2016 - 11 - 23 (17:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
hemaaa20032004 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار السوق العالمي 14/06/2011

يارك الله فيك عزيزي



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 06 - 15, 16:54 رقم المشاركة : 51
المحلل المالي
مضارب

الصورة الرمزية المحلل المالي
 
تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2007
رقم العضوية : 740
المواضيع : 120
مجموع المشاركات : 219
بمعدل : 0.06 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : المحلل المالي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 05 - 27 (13:54)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
المحلل المالي غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار السوق العالمي 15/06/2011

اخبار السوق العالمي 15/06/2011

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة

افتتحت الأسواق الأوروبية تداولاتها على تراجع في وقتٍ سابق من الفترة الأوربية في ظل تراجع شهية الخاطرة على خلفية الشقاق فيما بين أعضاء الاتحاد الأوروبي لوضع شروط خطة الانقاذ اليونانية الجديدة إذ أن اليونان على وشك أن تعاني من تعثر في أداء الدين.

أما عن المؤشرات، تراجع مؤشر Eurostoxx 50 مسجلاً 0.5%، في حين تراجع مؤشر DAX الألماني مسجلاً 0.3%، فيما سجل مؤشر CAC الفرنسي 0.4%. وفي المملكة المتحدة، تراجع مؤشر FTSE مسجلاً 0.25% خلال أولى ساعات فترة التداول.
جدير بالذكر، تراجعت شهية المخاطرة خلال الفترة الأوروبية على خلفية الخلافات بين وزراء المالية في الاتحاد الأوروبي بشأن الخطوط العرضية حول خطة الإنقاذ اليونانية الثانية في ظل دعم ألمانيا لفكرة شراء القطاع الخاص.
وفي سياق متصل، أدت أزمة اليونان إلى خلق نوع من التوازن خلال تداولات يوم الثلاثاء التي اتسمت بالتفاؤلية، إذ أغلقت وول ستريت تداولاتها محققة مكاسب هائلة عقب صدور بيانات مبيعات التجزئة، مما ساهم في تراجع المخاوف حيال الدلالات التي تشير إلى تباطؤ وتيرة نمو الاقتصاد الأمريكي.
اليورو يتراجع إثر أزمة اليونان

توقفت مسيرة ارتداد اليورو يوم أمس عند 1.4500 من أدنى مستويات له عند 1.4300 في وقتٍ سابق يوم الاثنين، إذ واجه الزوج مستوى مقاومة عند 50% ارتداد فيبوناتشي لموجة تراجع خلال الأسبوع الماضي، ليتراجع لزوج خلال الفترة الآسيوية مخترقًا مستوى الدعم 1.4350 أدنى مستوى له اليوم.

وعن الزوج GBP/USD فقد توقفت مسيرة ارتداده عند 1.6445 من أدنى مستويات له عند 1.6215 خلال تداولات يوم الجمعة، أي أنه أدنى من أعلى مستويات له خلال الأسبوع الماضي عند 1.6465/70 بواقع 30 نقطة، إذ واصل الزوج تراجعه في وقتٍ سابق من الفترة الأوروبية مسجلاً أدنى مستوى له عند 1.6310.
وأخيرًا، توقفت مسيرة ارتداد الزوج USD/JPY من أعلى مستوى له 80.70 خلال تداولات يوم الاثنين عند مستوى الحاجز النفسي80.00، ليرتد الزوج من جديد مستعيدًا خسائره، إذ عاود اختبار مستوى المقاومة 80.70 خلال التداولات الأوروبية
الــدولار الامــريكي:
واتجة الدولار الأمريكي الى الانخفاض في التداول ليوم أمس لليوم الثاني على التوالي، حيث أن المستثمرين بدأوا يسعون المخاطر التالية عدة صاعد البيانات الاقتصادية. وكان اليورو مقابل الدولار شهدت التحرك نحو 1،45 ،امس قبل ان يستقر أقل ما يقال تحت هذه الاسعار. وكان الباوند مقابل الدولار أيضا في قناة صاعدة، ولكن شهدت أقوى في وقت لاحق في الدورة من نظيره في منطقة اليورو.

وحتى الآن ساعدت مبيعات التجزئة ليوم أمس صعودية والأرقام الصادره لمؤشر أسعار المنتجين للخروج من الاقتصاد الأميركي لرفع قيمة الأصول الخطرة مع اقبال المستثمرين على السعي ونمو أعلى في محافظهم الاستثمارية. وكان اليورو، الجنيه الإسترليني ، والجنيه الاسترالي وتقديرا لكل مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة يوم الثلاثاء، مع انكماش معتدل المقبلة نحو إغلاق اليوم.

مع يوم آخر أخبار الغزيرة المتوقعة، والمستثمرون واثقون من أن نرى تقلب مشددة. والأهم من ذلك سوف يكون اقتصاد الولايات المتحدة نشره قراءة مؤشر أسعار المستهلك، وكذلك في تقرير تيك مشتريات طويلة الأجل. التوقعات لمضاعفة القريب من الفرق الاستثمار ، مع تدفقات الاستثمارات العالمية لصالح الاقتصاد الأمريكي. وينبغي للمشتريات طويلة الأجل تقرير يخيب الامال، قد يشهد المستثمرون بعض الحركة الصعودية في الدولار مع اقبال المستثمرين على التحول مرة أخرى إلى بر الأمان.

الــــــيــــــورو:
توقفت مسيرة ارتداد اليورو من 1.4300 عند 1.4500، ليتراجع الزوج خلال الفترة الآسيوية، إذ وصل لمستوى دون 1.4400، ومن المرجح أن يستأنف مسيرة تراجع جديدة. ومن جانبه، المحلل الفني لدى أن الزوج قد يستهدف نطاق الدعم 1.4010/1.3968.

هذا، لا يزال الزوج معرض لمزيد من التراجع " الاتجاه السائد للزوج EUR/USD عقب فشله الأسابيع الماضية في تجاوز نطاق المقاومة بارتداد فيبوناتشي نسبته 78.6 عند 1.4732. ونحن نتوقع أن يكسر الزوج دون مستوى الدعم 1.4326 ليشهد موجة بيع جديدة، إذ تراجع لنطاق الدعم 1.4010/1.3968."
وعلى الجانب الصاعد، من المتوقع أن يواجه الزوج أثناء ارتداده مستويات المقاومة التالية 1.4540/65. وايضا"من المتوقع أن يواجه الزوج مستوى المقاومة 1.4540/65. هذا، ولاتزال مستويات المقاومة الرئيسية تقع عند 1.4732 والذي يعتبر مستوى المقاومة لقمة شهر مايو عند 1.4940."

الــين الـيـابانـي :

وتجة الين الياباني بالانخفاض أمام معظم العملات الأخرى أمس مع اقبال المستثمرين على نقل نحو الأصول ذات العوائد المرتفعة في أوروبا والمحيط الهادئ. وقد نشرت الاقتصاد الياباني اخبار إيجابية عديدة على مدى الأسبوع الماضي، والكثير من الذي ساعد في تأسيس اتجاه صعودي للين في الآونة الأخيرة. مع بيان سعر الفائدة ليوم أمس والقيم التي تؤثر على الين الياباني، والمستثمرين من المرجح أن تشهد تعاظم التقلبات في اليوم تمضي قدما.

بينما الين يعاني من المخاوف الاقتصادية الخاصة به، وقد ساعدت التحولات في معنويات المستهلكين وقيم الين لرفع ضد عدد من منافسيها. وكان هذا الاتجاه قطع أمس، ولكن ، كما المستثمرون العظة من تقارير التضخم الصاعد من الولايات المتحدة وبريطانيا على أنها تعني أن الأصول الخطرة قد نرى ارتفاعا. وكان الين الياباني، والذي يعمل عادة كمخزن للقيمة في أوقات عدم اليقين ، وأخذ ينظر ضرب أمس مع اقبال المستثمرين على نقل إلى حد للاصول ذات العوائد العالية مثل اليورو والدولار الاسترالي.

الــذهب الاصفر:
واصلت أسعار الذهب صعودها ليوم الاربعاء مدعومة بمخاوف بشأن التضخم اثر بيانات قوية للاقتصاد الصيني في الاونة الاخيرة واستمرار القلق بشأن مشاكل الديون في أوروبا والولايات المتحدة اضافة الى قوة أسواق الاسهم
ورغم استمرار التوقعات الايجابية في الاجل الطويل مازال الذهب يجد صعوبة في اختراق ذروة 1550 دولارا التي لامسها الاسبوع الماضي في حين انحسرت المشتريات الحاضرة بعد أن قطع المعدن في الجلسة السابقة سلسلة خسائر استمرت يومين
وبحلول الساعة 06:05بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب ليصل الى 1524.78 دولار للاوقية مواصلا مكاسبه منذ يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت بيانات صينية ارتفاع التضخم بأسرع ايقاع في نحو ثلاثة أعوام بينما تراجعت مبيعات التجزئة الامريكية دون المتوقع. ومازال الذهب أقل بكثير من أعلى مستوى له على الاطلاق البالغ 1575 دولارا الذي لامسه في أوائل مايو
الـذهـب الأسـود:
تراجع النفط ليوم الاربعاء مع ارتفاع الدولار بعدما أخفق وزراء مالية منطقة اليورو في التوصل لاتفاق على حزمة انقاذ ثانية لليونان بينما أشار نمو مخزونات البنزين في الولايات المتحدة الى تباطؤ الطلب على الوقود، وتراجع برنت في عقد اغسطس الذي سيصبح عقد أقرب استحقاق بعد انتهاء تداولات عقد يوليو بنهاية جلسة يوم الاربعاء 20 سنتا الى 119.15 دولار للبرميل. وانخفض الخام الامريكي الخفيف في عقد يوليو 45 سنتا الى 98.92 دولار للبرميل

وقال معهد البترول الامريكي ان مخزونات البنزين الامريكية ارتفعت بواقع 1.1 مليون برميل الاسبوع الماضي وهي سادس زيادة على التوالي وتتمشى مع التوقعات. وعوض ذلك التأثير الصعودي القوي لانخفاض مخزونات النفط الخام التي تراجعت ثلاثة ملايين برميل وهو مثلي المتوقع



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 06 - 16, 15:27 رقم المشاركة : 52
المحلل المالي
مضارب

الصورة الرمزية المحلل المالي
 
تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2007
رقم العضوية : 740
المواضيع : 120
مجموع المشاركات : 219
بمعدل : 0.06 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : المحلل المالي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 05 - 27 (13:54)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
المحلل المالي غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار السوق العالمي 16/06/2011

اخبار السوق العالمي 16/06/2011

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة

قالت وكالة الطاقة الدولية في احدث تقاريرها عن التوقعات متوسطة الاجل ليوم الخميس ان ارتفاع الطلب وانخفاض فائض الطاقة الانتاجية لاوبك سيضعان ضغوطا على أسواق النفط بين الان و2012 أكبر مما كان متوقعا في السابق.
ورفعت المنظمة توقعاتها للطلب العالمي على النفط خلال خمس سنوات بمتوسط 700 ألف برميل يوميا مقارنة مع توقعاتها متوسطة الاجل السابقة في تقرير ديسمبر .
ويأتي بعض الضغط على امدادات النفط من فقدان النفط الليبي بسبب الحرب الاهلية وقالت الوكالة انها لا تتوقع عودة الانتاج الليبي لمستويات ما قبل الحرب قرب 1.6 مليون برميل يوميا قبل عام 2014

الــدولار الامــريكي:
كان النظر إلى الدولار الأمريكي وفي وقت متأخر بالامس وبدأ المستثمرين بالبحث عن ملجأ بعد عدة من البيانات الاقتصادية المتشائمة. وكان النظر لليورو مقابل الدولار يتجه نحو 1.4130 ،ويوم أمس بعد التقارير الاقتصادية المزرية دفعت العديد من المستثمرين في سلامة الدولار. وكان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أيضا في قناة هابطة صارخة، وقد نشهد الانتقال و يصل الى 1.6400 لهذا الصباح لانخفاض 1.6160.

ويوم أمس اصدر تقرير الاستثمار
ticالهابط وشخصيات تصنيع ضارة من نيويورك وحتى الآن ساعدت على رفع قيمة الأصول وتوفير الملاذ الآمن للمستثمرين الذين يبحثون عن السلامة. وكان اليورو، الجنيه الإسترليني ، وتراجع كل audمقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة يوم الاربعاء، و خفيفة القادمة نحو سد اليوم.

ومع يوم آخر لهذا اليوم من الأنباء الغزيرة المتوقعة اليوم، والمستثمرين على يقين من أن يرى تعاظم التقلبات. والأهم من ذلك ، فإن الاقتصاد الأميركي على نشر البطالة الاسبوعي المطالبات الأرقام فضلا عن تصنيع مزيد من البيانات، وهذه المرة من فيلادلفيا. بعد التصنيع امباير ستيت وكشف التقرير تراجع حاد، و تقرير اليوم تصنيع فيلي يكون مغير اللعبة في السوق اليوم. يجب على المستثمرين أن تتطلع هذه الأخبار للحصول على تلميحات في التوقعات في الربع الثاني الصناعية والصناعات التحويلية

الــــــيــــــورو:
شهدت فترة التداول الآسيوية زيادة في نسبة الإحجام عن المخاطرة، حيث ارتفعت ثقة السوق، التي كانت ضعيفة وسط حالة من عدم التأكد حيال حزمة الإنقاذ المالية لليونان، عقب تصريحات ويلينك عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي الذي حذر فيها من الحاجة لمضاعفة خطة الإنقاذ المالية الخاصة بالاتحاد الأوروبي لتجنب تأثير أزمة الديون التي يرى أنها سوف تؤثر على الأزواج التقاطعية الخاصة باليوور."
، فإنه في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، فمن المتوقع أن يظل الإحجام عن المخاطرة مرتفعًا، مما يدفع باليورو نحو المزيد من الانخفاض: "وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الموضحة سابقًا، فإننا نظل حذرين نتيجة للمخاطرة التي قد تدفع بالأزواج إلى المزيد من الهبوط مثل الزوج eurusd أو الزوج eurchf."

تراجع اليورو يوم الخميس الى أدنى مستوى في شهر أمام الين متخطيا مستوى فنيا رئيسيا بعد ضغوط بيع واسعة النطاق سببتها مخاوف من تفاقم أزمة ديون منطقة اليورو.
وانخفضت العملة الاوروبية الموحدة الى 113.644 ين ، متجاوزة متوسطها المتحرك في 200 يوم البالغ 113.76 ين للمرة الاولى منذ مارس الامر الذي يجعلها مرشحة للنزول الى المستوى المنخفض الذي سجلته في منتصف مايو ايار البالغ 113.41 ين
الــين الـيـابانـي :

وكان الين نسبيا دون تغيير عن الاسبوع السابق بعد محاولة لخرق تحت مستوى 80 ينا وكان الوحيد الناجح لفترة وجيزة قبل الزوج ومحاولة أعلى. في حين أن معظم المؤشرات لا تزال في المنطقة المحايدة، ويستمر هذا الزوج في انخفاض في التجارة مع المقاومة عند خط الترند الهابط من أعلى والتي تأتي في أبريل بالقرب من متوسط ​​20 يوما عند 81.00 تتحرك. قد نقدم هذا المستوى التجار على سعر أفضل للدخول القصير. يقع مرة أخرى في المقاومة 81.75 من ارتفاع 31 مايو يليه 82.25 من 19 مايو عالية. الدعم يأتي في شهر مايو من انخفاض 79.50 تليها أدنى مستوياته على الاطلاق عند 76.11.
الــذهب الاصفر:
فقد الذهب توازنه ليوم الخميس بعدما قفز الدولار الأمريكي لكن المخاوف بشأن ديون منطقة اليورو قد تحد من الخسائر وسط قلق المستثمرين لعدم التوصل لتسوية لحل أزمة اليونان
وقال رئيس وزراء اليونان انه سيشكل حكومة جديدة في الوقت الذي أقر فيه وزراء مالية منطقة اليورو بأنه من غير المرجح التوصل لاتفاق على حزمة انقاذ دولية ثانية لليونان خلال قمة الاسبوع المقبل
وانخفض سعر الذهب في السوق الى 856 .1524 دولار للاونصه ،بعدما ارتفع للجلسة الثانية على التوالي الى نحو 1534 دولارا ليوم الاربعاء مع هبوط أسواق الاسهم. ومازال الذهب اقل كثيرا من اعلى مستوياته على الاطلاق الذي لامسه في مطلع مايو عند 1575 دولارا
اما بالنسبة للاستثمار فانصحهم الى متابعة الاخبار الامريكيه عن شغف لكي يقرروا باتخاذ قراراتهم في السوق ،وسوف نشهد تقلبات كبيره
الـذهـب الأسـود:
انخفضت أسعار النفط الخام بشكل حاد نحو 94 دولارا للبرميل ليوم الاربعاء مع الشعور بدا لصالح التراجع في الصناعة العالمية جنبا إلى جنب مع انخفاض الطلب على الذهب الأسود. صدور البيانات من بريطانيا والولايات المتحدة أمس وكانت قيادة العديد من المستثمرين مرة أخرى إلى الأصول الآمنة مثل معظم التقارير تشير الى أن النمو في الناتج الصناعي غامضة العالمي وانفاق المستهلكين.

كما سعى المستثمرون السلامة ، وانخفضت قيمة النفط الخام ، الذي كان ينظر إلى الهبوط طوال الأسبوع، إلى أدنى مستوى شهري قدره 94 دولارا للبرميل. وقد ساعدت قفزة مفاجئة في قيم الدولار ، نظرا للبيئة يوم أمس العديد من المستثمرين ينفرون خطر الكبش مواقعهم قصيرة أخذ على الأصول المادية. النفط الخام وإذا المشاعر ثابتا هذا الاسبوع، فقد واصلت أسعار النفط إلى فشل في العثور على الدعم الضعيف بالقرب من سعره الحالي.



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 06 - 17, 21:49 رقم المشاركة : 53
Maly
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Maly
 
تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
رقم العضوية : 5407
الإقامة : مصر
الهواية : الفوركس
المواضيع : 1407
مجموع المشاركات : 33,019
بمعدل : 11.91 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 213
معدل تقييم المستوى : Maly متميز بالفعلMaly متميز بالفعلMaly متميز بالفعل
آخر تواجد : اليوم (16:30)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Maly غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار السوق العالمي 16/06/2011

مشكـــــور علي التقارير اليومية



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 06 - 17, 21:49 رقم المشاركة : 54
Maly
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Maly
 
تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
رقم العضوية : 5407
الإقامة : مصر
الهواية : الفوركس
المواضيع : 1407
مجموع المشاركات : 33,019
بمعدل : 11.91 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 213
معدل تقييم المستوى : Maly متميز بالفعلMaly متميز بالفعلMaly متميز بالفعل
آخر تواجد : اليوم (16:30)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Maly غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار السوق العالمي 15/06/2011

مشكـــــور علي التقارير اليومية



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 07 - 04, 14:37 رقم المشاركة : 55
المحلل المالي
مضارب

الصورة الرمزية المحلل المالي
 
تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2007
رقم العضوية : 740
المواضيع : 120
مجموع المشاركات : 219
بمعدل : 0.06 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : المحلل المالي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 05 - 27 (13:54)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
المحلل المالي غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار السوق العالمي 04/07/2011

اخبار السوق العالمي 04/07/2011

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة


اليونانتوافق مؤخراً على خطة التقشف التي قد لا تقدم حلولاً للأسئلة الصعبة حول الكيفية التي سوف تسدد بها اليونان ديونها بعد هذا الصيف . ولكن يبدو أن واحداً من أكبر المستثمرين في العالم لايزال يثق في قدرة البلاد وفي أكبر منطقة لليورو، وعلى كل حال ستكون مخاطرة كبيرة أن يفعل عكس ذلك .
وليس في هذا الدعم الصيني ما يثير الدهشة، وفي وقت سابق من هذا العام دعم العملاق الصيني إسبانيا المثقلة بالديون، من خلال توقيع صفقات بقيمة 3 .7 مليار دولار، واشتملت على استثمارات في كل شيء، بدءاً من الطاقة إلى الخدمات المصرفية إلى النفط . وفي الوقت نفسه من العام الماضي تعهدت الصين بتقديم ما يزيد على اثني عشرة من العقود التجارية الكبيرة لرجال الأعمال في اليونان .

والسال الأهم هو هل سوف تقدر الصين على مساعدة اوروبا ؟؟؟؟؟
الــدولار الامــريكي:
على خلفية أفضل من المتوقع صدور البيانات الامريكية في نهاية الاسبوع الماضي (pmiشيكاغو وism) واستأنف الدولار دورها بوصفها سوق العملات الأجنبية في الجلد مع مؤشر هبوط الدولار إلى أدنى مستوى له منذ اوائل يونيو. "خطر على اساس" البيئة وأثار ذلك بتشجيع البيانات الأمريكية والتوقعات لنتائج إيجابية في اليونان ساعدت في خسائر الدولار. وسيتم اختبار سلسلة من البيانات هذا الأسبوع مع خطر عنوان هذا التقرير يوم الجمعة (التوظيف بغير القطاع الزراعي).

كما سيتم خلق ضجيج في الخلفية وتكون حافة الهاوية في السياسية وإدارة أوباما يحاول تجزئة على التوصل الى اتفاق مع قادة الحزب الجمهوري على سقف ديون الولايات المتحدة والعجز في الميزانية الحالية. أوباما المفروضة ذاتيا 22 يوليو موعد لرفع الحد الديون قبل الموعد المحدد الفعلي 2 أغسطس يقترب بسرعة. وقد بدأت بالفعل عائدات السندات في الارتفاع مع سندات الخزانة 10 عاما ارتفع إلى 3.20 ٪، على الرغم من أن هذا قد يكون أيضا نتيجة لإبرام
qe2التي انتهت الاسبوع الماضي.

الصورة الفنية على الدولار مقابل اليورو وتبحث أيضا لا تقل كآبة. إغلاق الشموع الأسبوعية مع نمط الشموع التي تجتاح تلميحات في تحقيق المزيد من المكاسب لليورو. على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار يتحرك ببطء فوق مثلث نمط التوحيد الذي عقد الزوج منذ أواخر مايو. مع تزايد زخم المقاومة 1.4700 يبدو الهدف المقبل.


ولا ننسا اليوم السوق الامريكي مغلق بسبب عيد الاستقلال.
الــــــيــــــورو:
اتجه اليورو الى الارتفاع في بدايه تعاملات هذا السبوع ،وقد تكون تعاملاته هاذئة نسبيا بسبب اغلاق الاسواق الامريكيه بسبب عيد الاستقلال،وسجل اليورو في التعاملات 1.4575 دولار مواصلا ارتفاعات م والتي بلغت 2.5 % في الاسبوع الماضي وهو اعلى سنبه له منذ يناير.
وهذا ادى الى عمليات بيع كبيره في السوق من المستثمرين لوقف خسائرهم ،وهذا يبين لنا انه سوف يقوم بالاتجاه الصعودي ليبين لنا قوة اليورو بعد الاخبار القويه الي صدرت بالنسبة لديون اليونان والتقشف.
اما بالنسبه اليورومقابل الين الياباني خسر أيضا أرضية صلبه وكبيره كبيرة عندما كان 117.72 يوم من نزوله عالية لتذهب حاليا الى أدنى مستوياته لهذا اليوم عند 117.10. يتبعة ايضا الاسترالي مقابل الدولار الامريكي مع تصفية صفقات الشراء ارسال السعر نحو 1.0711، جلسة عمل جديدة منخفضة لهذا اليوم.
واستشراقا للمستقبل والاخبار الصادره لهذا اليوم سوف تكون فقط من اوروبا بسبب اغلاق السوق الامريكي لعيد الاستقلال، وسفو تكون من اهمها مبيعات التجزئة السويسرية وثقة المستثمرين في منظقة اليورو ،ومؤشر مشتريات المدراء والصادر من بريطانيا،والاهم من هذا كله هو اسعار المنتجين في منطقة اليورو وسوف ياخذ مركز الصدراه في التعاملات الاوروبية الصادر في حلول الساعه 09:00 بتوقيت جرنتش.(الواحده بتوقيت مكه المكرمة).
الــين الـيـابانـي :


اما بالنسبة للين الياباني مقابل الدولار الامريكي لم يتخذ خطوه مميزه نحو الاتجاه الصعودي وتاثر سلبيا من خلال افتتاح الاسواق الاسيويه الحاليه،ومن الناحيه الفنيه يظهر عليه الاتجاه الهبوطي للاسفل.
وهو غير قادر على البقاء فوق مستويات 81.00 والتداول لا يزال في نطاق بين 80،00-81،00. التقلبات لا تزال عند أدنى مستوياتها منذ 11 مارس وخطر التدخل في أسواق العملات منخفضة للغاية أيضا.

على الجانب التقني ، وأكد أنها الدولار مقابل ين أن تجد الدعم عند 80.00 و مستوى المقاومة الرئيسي التالي حول 83.50، على الرغم من البيانات الامريكية لينة من المرجح ان تبقي على ضعف الدولار في المستقبل.


ولاننسا ان الاسواق الامريكيه مغلقه بسبب عيد الاستقلال
الــذهب الاصفر:
المعدن الأصفر واجه ضغوطا السلبية ليوم الجمعة، بعد أن وضع الصعود خلال 6 أسابيع قليلة في التجارة الاخيرة مع تهدئة المخاوف حول اليونان، والطلب ثباطأ عن الذهب كملاذ آمن. كما تم اسقاط هذا المعدن من عمليات بيع في السلع الأساسية الناجمة عن مؤشر مديري المشتريات الصينية التي جاءت أضعف من المتوقع إصدارها خلال الدورة الآسيوية.

وكسر الذهب دون 1500 $ للأوقية، وبعد فتح وول ستريت، وتسارعت خسائر المعدن نحو 1482 $ للأونصة وهو أدنى مستوى له منذ 17 مايو، كما تلتقط الدولار الزخم في جميع المجالات. ، نقلا عن المعادن الثمينة هو في 1483 $ للأونصة، 1.07 ٪ دون فتح يوم الجمعة وبانخفاض 1.19 ٪.


واستشراقا للمستقبل وبعد فتح الاسواق لهذا اليوم من المتوقع ان يواصل السعود بسبب الاخبار الصادره من اروروبا ،واغلاق السواق الامريكيه بسبب عيد الاستقلال

الـذهـب الأسـود:
انخفض سعر النفط الخام في نيويورك ليوم الجمع الى ما دون 95 دولارا للبرميل ، متأثرا بالتقاريرالتي ضهرت عن الانتاج الصناعي الصيني والذي نما بمعدل أبطأ وتيرة في 28 شهرا في يونيو ، ما غذى مخاوف بشأن الطلب العالمي على الطاقة.

تراجع النفط من أعلى مستوياتها خلال 3 أسابيع في المنطقة بلغ سعر 95،80 $ يوم الاربعاء والخميس وسط شهية المخاطر على نطاق واسع بعد أن أقر البرلمان اليوناني التفاصيل النهائية لخطة التقشف، وتخفيف المخاوف بشأن انتقال العدوى في منطقة اليورو.

اما بالنسبة لهذا اليوم فقد ارتفع مزيج برنت فوق 112 دولار للبرميل،وهذا يرجع ذلك بعد ما وافق صناع السياسه في منطقة اليورو على خطه الانقاذ الطارئة من اليونان ،وبعد ان صدرت بيانات اقتصاديه من امريكا قويه للغايه تقوم بتهدئة مخاوف من ضعف الطلب في اكبر مستهلك للنفط في العالم.
وقد وافق وزراء مالية منطقة اليورو يوم السبت على قسط قيمته 12 مليار دولار ضمن خطة انقاذ اليونان وقالوا انه سيتم الانتهاء من تفصيلات برنامج ثان للمساعدات لاثينا بحلول منتصف سبتمبر .



رد مع اقتباس
قديم 2011 - 07 - 04, 17:27 رقم المشاركة : 56
hemaaa20032004
القسم التعليمي والاستراحه

الصورة الرمزية hemaaa20032004
 
تاريخ التسجيل : 18 - 1 - 2008
رقم العضوية : 1700
الإقامة : ام الدنيا
الهواية : الفوركس
المواضيع : 1724
مجموع المشاركات : 19,467
بمعدل : 6.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : hemaaa20032004 متميز بالفعلhemaaa20032004 متميز بالفعل
آخر تواجد : 2016 - 11 - 23 (17:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
hemaaa20032004 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار السوق العالمي 04/07/2011

شكرا لك عزيزي على هذا التحليل الشامل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
01-05-2012, 03-07-2012, 03-09-2012, 04-07-2011, 04-09-2012, 05-06-2012, 05-09-2012, 05-11-2012, 06-06-2012, 06-09-2012, 06-12-2012, 08-10-2012, 09-10-2012, 10-05-2011, 11-05-2011, 11-06-2012, 11-07-2011, 11-07-2012, 11-09-2012, 12-07-2012, 12-09-2012, 13-06-2011, 13-06-2012, 13-09-2012, 14-05-2012, 14-06-2011, 14-06-2012, 15-06-2011, 15-06-2012, 16-06-2011, 16-07-2012, 17-12-2012, 18-09-2012, 19-09-2012, 20-06-2012, 20-09-2012, 20-11-2012, 21-06-2012, 21-09-2012, 22-05-2012, 24-05-2012, 24-09-2012, 25-05-2012, 25-09-2012, 28-08-2012, 29-08-2012, 31-05-2012, أخبار, السوق, العالمي, اخبار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 22:39 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education