المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات المضارب العربي العامة > إستراحة المضارب العربي
إستراحة المضارب العربي استراحة اعضاء المضارب العربي من أعباء المتاجرة في العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2010 - 11 - 20, 16:19 رقم المشاركة : 1
malak sanyour
مضارب فعال

الصورة الرمزية malak sanyour
 
تاريخ التسجيل : 23 - 10 - 2010
رقم العضوية : 9920
المواضيع : 378
مجموع المشاركات : 1,038
بمعدل : 0.47 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : malak sanyour في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2011 - 09 - 06 (02:48)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
malak sanyour غير متواجد حالياً

افتراضي مركبة صينية مأهولة تغوص لعمق 3759 مترا بنجاح

تمكنت مركبة غوص مأهولة صينية الصنع ومصممة للغوص إلى عمق سبعة آلاف متر من الغوص بنجاح إلى عمق 3759 مترا تحت الأمواج خلال تجربة مأهولة.
وقالت وزارة العلوم والتكنولوجيا وإدارة الدولة للمحيطات في مؤتمر صحفي مشترك أمس: إن هذا الاختبار جعل الصين خامس دولة بعد الولايات المتحدة وفرنسا وروسيا واليابان تمتلك تكنولوجيات لغوص الإنسان إلى أكثر من 3500 متر تحت مستوى البحر.
من جهتها قالت إدارة الدولة للمحيطات.. ان مركبة الغوص التي أطلق عليها اسم /جياولونغ/ استكملت 17 رحلة تحت الماء في بحر الصين الجنوبي من 31 أيار إلى 18 تموز ووصلت في أعمق مرة إلى 3759 مترا مع وجود طاقم مكون من ثلاثة أفراد في المركبة.
واضافت إدارة المحيطات ان المركبة سجلت أيضا رقما قياسيا بالتشغيل تحت الماء لمدة تسع ساعات وثلاث دقائق علما ان معدل العمق في المحيط 3682 مترا تحت سطح البحر.
وأشارت إدارة المحيطات الى ان المركبة بمقدورها حمل طاقم يصل إلى ثلاثة أفراد وان تلعب دورا مهما فى استكشافات فى المياه العميقة للموارد الطبيعية والبحوث القطبية.
واضافت ان مركبة الغوص سوف تكون مجهزة بأجهزة البحث عن الموارد الطبيعية في المياه العميقة فضلا عن البحوث والاختبارات للأجهزة المصممة للاستخدام في المياه العميقة كما ذكرت إدارة المحيطات أن تطوير مركبات الغوص وسفن الدعم فضلا عن اختيار وتدريب طاقم القيادة استغرق ست سنوات وان الاختبارات الأولية بدأت في شهر آب من العام الماضي.
من جهته قال نائب وزير العلوم والتكنولوجيا /وانغ وى تشونغ/ في المؤتمر الصحفي ان الاختبار الذي انتهى لتوه أثبت كفاءة في مختلف القدرات الخاصة بالمركبة وأرسى أساسا متينا للتطبيق العملي فى أعمال مسح الموارد والبحث العلمي فضلا عن اختبارات تجرى في مياه أعمق.
بدوره قال يى تسونغ احد أفراد طاقم المركبة انه تم المرور بعملية انتقاء صارمة وإجراءات تدريب قبل أن نتمكن من الوصول إلى استخدام المركبة. وأضاف ان المركبة مريحة جدا للمناورات قمنا بتشغيلها بهدوء تحت الماء.. وحققننا نجاحا مبدئيا فقط في الاختبار وان التطبيق المستقبلي للمركبة سوف يكون أكثر روعة مما تحقق في الاختبار.
وتختلف الغواصة عن مركبة الغوص حيث تعتمد الأخيرة على سفينة أخرى أو جهاز للدعم. وقال رئيس مصممي المركبة شيوى تشينان باعتبارها أول مركبة غوص مأهولة مصممة لتغوص 7 آلاف متر تحت سطح البحر في العالم فإنها يمكن أن تستخدم في 8ر99 بالمئة من المناطق البحرية بالعالم.
واضاف إنها تمثل أكثر التكنولوجيات تقدما في استكشاف البحار العميقة.. وحتى الآن فان مركبات الغوص المأهولة يمكنها فقط الغوص إلى عمق 6500 متر تحت مستوى سطح البحر.
وقال شيوى ان كل جزء من المركبة قد مر بتجارب ضغط على عمق سبعة الاف متر وان أداءها سوف يختبر مرة أخرى في المستقبل حيث إنها سوف تمر باختبارات للعمل تحت عمق يتراوح ما بين خمسة الاف وسبعة الاف متر.
يذكر ان الصين قد بدأت العمل فى برنامج استكشافات المحيط الطموح فى عام 2002 وان ما يقرب من مئة مؤسسة بحثية وشركة اشتركت فى هذا البرنامج.
يذكر أن معدل العمق في المحيط 3682 مترا تحت سطح البحر.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3759, مأهولة, مترا, مركبة, مغلق, تغوص, بنجاح, صينية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 21:10 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education