المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية
الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية مناقشه بورصة العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2007 - 06 - 12, 07:00 رقم المشاركة : 1
MR.JPY
ابو رعد
المدير التنفيذي

الصورة الرمزية MR.JPY
 
تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2007
رقم العضوية : 2
الإقامة : saudi arabia
الهواية : FOREX
المواضيع : 575
مجموع المشاركات : 8,904
بمعدل : 2.47 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 346
معدل تقييم المستوى : MR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداعMR.JPY في الطريق الى الابداع
آخر تواجد : اليوم (13:13)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
MR.JPY متواجد حالياً

التقرير الاقتصادي من شركه اف اكس سول

اتجاهات السوق - الأحد، يونيو, 10, 2007

* ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية بشكل كبير، ساحقا الأسهم العادية الأمريكيةَ ومحركا الدولار إلى أعلى رقم لرابع أسبوع ضدّ اليورو.

* ارتفاع البنك الأوروبي المركزي بنسبة 0.25 % ولكنه ينشر الارتياب فيها حول الحاجةِ للزياداتِ المستمرةِ.

* هبوط فائدة عائدات الخطر القائمة على أساس الين مثل اليورو/الين إلى أدنى مستوى لرابع أسبوع.


الأسبوع في مراجعة

الولايات المتّحدة

حيثما تَقُودُ أسعارَ الفائدة الأسواقَ فانه من المؤكد إتباعها. لقد وصل دخل الـ10 سنوات للخزينة الأمريكية 5.25 % يوم الخميس, وهو المستوى الذي لم يتم مشاهدته منذ أغسطس السَنَة الماضية، وتَراصفتْ أسواقَ الأسهم والعملات لمتابعتهم. وأنهى معدل الداو جونز الصناعي الأسبوع ب 1.8 % بشكل أدنى بمعظم الخسائرِ التي تعرضت يوم الخميس حيث تدنت أسعار السندات المالية وقَفزتْ الفوائد بشكل مثير. وقد أقفل اليورو يوم الجمعة بأقل من 1.3400 ضدّ الدولارِ للمرة الأولى منذ أوائل شهر أبريل, وانتهت فائدة الدعم الأساسي لليورو/الين الطويل الأمد، بأقل من 163.00, النسبة التي لم تتم مشاهدتها منذ الأسبوع الثانيِ مِنْ مايو. لقد كانت كُلّ هذه الحركة المثيرة بسبب تُجّار السندات المالية التي تضع الإمكانية لارتفاع الاحتياط الفيدرالي الشديد في سعر الفائدة. إن الافتراض بأنَّ الاقتصاد الأمريكي سيضعف وبأنَّ تحرّك المصرف الاحتياطي الفدرالي القادمِ سيكُونُ تخفيض الفائدة, كَانَ دعامة أساسية بشكل أو آخر منذ أن بَدأَ التراجع السكنيَ في وقت متأخّر من السنة الماضية. ولَمْ تَعُدْ مدعومة من قبل البياناتِ الاقتصادية. إن الإعلام الاقتصادي لهذا الأسبوع، معهد دليلِ إدارةِ التجهيزِ الغير صناعيِ (آي إس إم) ورصيد التجارة الدوليةَ، خَدموا فقط لتغطية أكثر مِنْ أربعة أسابيعِ جيدةِ، ولحشدِ الكسادَ، بشكل أفضل بكثير مِنْ الإحصائياتِ الأمريكيةِ المتوقّعةِ. ولَمْ يَعُدْ النكران محتمل.

وفي الولايات المتّحدةِ، فان الارتفاع في تكاليف أجور العمل للربع الأولِ، يَبْلغُ 2.2 الآن % في السَنَة والهبوط في معدلِ إنتاج الغير مزارعين إلى 1.0 % مِنْ 1.1 %، عندما اندمجت مع قِطاعِ الصناعة الناهضِ وأسواقِ العمالة الضيّقةِ، مزيلة كُلّ إمكانية لتخفيض فائدة الاحتياطي الفيدرالي. ولا ستدفع هذه الإحصائيات المصرف الاحتياطي الفدرالي إلى التغيير إلى انحياز نسبة محايدة. وعندما يَنضمّونَ إلى بيان المصرف الاحتياطي الفدرالي الخاص، يقومون برفع شديد لسعر الفائدة، على أية حال بعيداً في المستقبل، ويبدو أكثر بعدا كتجديد المصرف الاحتياطي الفدرالي القادمِ. ولقد أدركت الأسواقُ هذه الحقيقةِ البسيطةِ أخيراً.

إن عجز أبريل التجاري الأمريكيِ الهابطِ، خصوصاً مستوى الصادراتِ الصافيةِ , + 0.2 % قد اندمج مع الهبوط في الصادراتِ، و 1.9 % أدنى في أبريل من الممكن أَنْ يُضيفَ 1.25 إلى 1.5 نقطةِ بالمائة إلى الربع الثاني للناتج المحلي الإجمالي. ويتعارضُ هذا مع نتيجةِ الربع الثاني عندما اقتطعت من المحتمل الصادراتَ الصافيةَ بنسبة 1 % مِنْ الناتج المحلي الإجمالي. على أيّ حالٍ، يتوقع الآن أن يكون الناتج المحلي الإجمالي
في الربع الثاني أعلى إلى حدٍّ كبير مِنْ توسّع 0.6 % في الربع الأولِ. وتَتراوحُ التقديراتُ للناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني مِنْ +2.0% إلى +4.1%.

أوروبا

لقد عمل المصرفُ المركزي الأوروبي (إي سي بي) بصدق وقام برفع الفائدة من 0.25 % إلى 4.0 % يوم الأربعاء. وكان هناك القليل في حال ردّ فعل السوقِ الأولي إلى التحرّكِ المُبرَقِ الطويلِ. ولقد كان الرئيس جان كلود تريشيت في البيان المُعدّ سلفاً وفي مؤتمره الصحفي حذرا لبقائه ملتزما بدوره ضِدِِّ التضّخمِ المركزي ولكن الدلائل الكافيةَ تبعثرتْ في البياناتِ والتعليقات لتشير بأن ذلك المصرفِ يَرى نهايةَ اقتراب دورةِ الزيادةِ. ربما كانت الفكرة الأكثر رمزية هي إضافةَ كلمةِ واحدة "ما زالَ" إلى البيانِ على السياسةِ النقديةِ. وقد تميزت سياسة البيان المكتوبة الأخيرة للمصرفِ المركزي الأوروبي بينما "تَستمرُّ السياسةُ النقدية إلى أَنْ تَكُونَ على الجانبِ المتكيّفِ"، في البيانِ الحالي الذي تغير إلى "سياستِنا النقديةِ ما زالَتْ متكيّفة". وان كلمة "ما زالَ" تدْلُّ على التغييرِ المستقبلي، والنتيجةِ محتومةُ. إن كلمة "مَمْنُوح"، هي ذو وزن كبير لكلمة مؤلفة من خمس حروف كي نتحملها. لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ نَتذكّرَ بأنه ليس هناك كلمات غير مفحوصة أَو منتهية في كشوف الحسابات المصرفية المركزيةِ هذه. إنّ إدراجَ ذلك الظرفِ الصغيرِ هو خطوةُ صغيرةُ نحو سياسةِ النسبةِ المحايدةِ. وقد أنهىَ كشف الحساب المصرفي المركزي الأوروبي وصفُ النِسَبِ الحاليةِ أيضاً ك"معتدل". لقد أثبتَ المصرفُ المركزي الأوروبي كونه مؤسسةً تداوليةً كبيرة، ويقوم بوعي بإعلام الأسواقَ بنواياه وصموده في تَنفيذهم. انه من المستحيلُ الاعتقاد بِأَنَّ هذه التغييراتِ كَانتْ بدون معنى

يَرى تريشيت بان هناك أربعة تهديداتِ محتملةِ إلى سيطرةِ التضّخمِ في منطقة اليورو وقد تحدث عن كُلّ واحدة بشكل منفرد: العرض النقدي، "أسعارُ فائدة المدى القريبِ. . . لم تخمد القوّةَ العامّةَ لغاية الآن بشكل ملحوظ للنقد الضمني والتوسّعِ الائتماني؛ بالنسبة إلى الأجورُ، "هناك خطر بأن تَطَوّراتِ الأجرِ سَتَكُونُ أقوى مِنْ المتوقّع والتي تُشكّلُ أخطارَ هامّةَ لاستقرار السعر؛ وبالنسبة إلى النفطُ، "فان الأسعار وأسعار النفط المستقبليةُ . . . تظهر منحدراً صاعداً، وأسعار تضّخمِ سنويةِ من المحتمل أَنْ تَهْبطَ. . . قبل الصعودِ بشكل ملحوظ نحو نهاية السّنة؛ وبالنسبة إلى النمو الاقتصادي، "نمو رُبْعُ على رُبْع ل 0.6 % هو نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في الربع الأولِ لعام 2007 والذي كَانَ ثانيةً فوق التوقّعاتِ السابقةِ بعض الشّيء".

لقد تباطأت سرعةُ زيادات سعرِ المصرف المركزي الأوروبي. وجاءتْ زيادةَ في النصف الثاني من 2006 0.25 % كُلّ شهرين، وفي عام 2007 كَانَ كُلّ ثلاثة أشهر، في مارس ويونيو. ويَدْلُّ مثل هذا الجدولِ على الزيادةِ القادمةِ ليس قبل سبتمبر. وأثناء المؤتمر الصحفي وبَعْدَ الإعلانِ من قبل المراسلين الذين حاولوا إمْساك السّيدِ تريشيت فيما إذا كان سيجري اجتماع للمصرفَ في أغسطس(شهرِ العطلةِ الأوروبي) الا أنه رَفضَ التعليق على الإمكانيةِ. وقد تم حذف العبارةُ ' يقظةُ قويةُ ' أيضاً من البيانِ وعندما سئل حول هذا أجاب السّيدِ تريشيت بأنّه إذا كان هناك حاجة لليقظةِ القويةِ فانه سَيَقُولُ ذلك. ومن الواضح إن الوضع الراهن لا يَتطلّبُ السماح للسوقِ بمعرفة بأنّ هناك ارتفاع شديد آخر وشيك في سعر الفائدةِ.

نيوزيلندا

رفع مصرفُ احتياط نيوزيلندا (آر بي إن زد) الفوائد إلى 8.00 %، ارتفاع 0.25 %. ولقد كَانتْ الزيادةَ الثالثةَ في أقل مِنْ أربعة شهورِ. وارتفع الدولارُ النيوزيلندي 50 نقطة. في أحسن الأحوال فقد تم تسعير الزيادة 50 % إلى سعر تداول الدولارِ النيوزيلندي وتقاطعاته. لقد أشار ألن بولارد حاكم المصرفِ الاحتياطي إلى أنّ هناك فرصة جيدة لزيادةِ أخرى إذا لم يكن هتك ظروف محلية, وانخفاض على وجه الخصوص في السكن والمبيعات الافرادية. إن وجهة نظر المستهلكِ والتجارة يضعفانِ ولذا هو في أحسن الأحوال اقتراح 50 % لزيادةِ أخرى هذه سَنَةِ. وقال بولارد أيضاً بأنّ "سعرِ الصرف [مِنْ الدولارِ النيوزيلندي] هو في كلا المستوى العالي والغير مبرر على نحو استثنائي على قاعدة الأساسيات "، ويبدو قديمِ بشكل قليل والذي يكون منطقيا فقط إذا كنت تَعتبرُ أسعارَ الفائدة لَيسْتَ أساسية إلى مستوى تجارة العملة - ووجهةِ نظر لامركزيةِ لَيستْ متداولة مِن قِبل أكثر مشاركي السوقِ. لقد بلغ الدولار النيوزيلندي الحدّ الأعلى في ارتفاع 25 سَنَة ضدّ دولار الأمريكي إثر الزيادة.

أستراليا


لقد ترك مصرفُ احتياط أستراليا (آر بي أي) الفوائد بدون تغييرَ في 6.25 %، كما هو متوقّع. على أية حال، ارتفع الدولار الأسترالي لأعلى رقم لمدة 17 سَنَة بنفسه ضدّ الدولار الأمريكي إثر زيادة مصرف احتياط نيوزيلندا. إن الارتفاعات الثلاثة لمصرفِ احتياط أستراليا السَنَة الماضية لا يبدو قد كَانَ لها التأثيرُ المتوقّعُ. فقد ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 1.6 % ربع إلى ربع و3.8 % سَنَةِ إلى سَنَةِ، أكثر بكثير من التوقّعاتِ ل 1.2 % و3.1 %. وبنمو الناتج المحلي الإجمالي المتقدّم جداً على الاتجاه بالرغم مِنْ الجفافَ الحادَّ، فان الاحتمالات عالية لارتفاع يوليو 0.25 % من قبل مصرفِ احتياط أستراليا.

إن تغييرُ مثالِ سعرِ الفائدة المحتملِ، مِنْ رَفْع المصرف الأوروبي المركزي, وتخفيض الاحتياط الفيدرالي إلى المصرف الأوروبي المركزي في حالة معلقة والمصرف الاحتياطي الفدرالي الذي يُراقبُ الأسعار الأعلى لَها، وإذا كان ذلك حقيقة فان نتائجِ عميقةِ للمدى البعيد قد أَسّستْ اتجاهات سوقِ العملات.

المنشورات الاقتصادية, يونيو 4 - 8

الولايات المتّحدةُ

لقد كان رقم طلبات مصنعِ أبريل ب +0.3% أقل مِنْ نِصْفِ المتوقّعِ +0.7% لكن كعدد طلباتِ مارس الذي تعدل بشكل ملحوظ إلى أعلى +4.1% مِنْ +3.6%، حيث كان تأثيرِ السوقَ محايدا.

لقد كان معهدُ دليلِ إدارةِ التجهيزِ الغير صناعي (آي إس إم) الصورةَ المتينةَ للذي أصدرهَ الأسبوع الماضي. وكان الدليلُ العامُّ 59.7 لمايو، 3.7 نقطةِ أفضل مِنْ التوقّعِ وإجراءِ أبريل، والذين كانوا كلاهما 56. إن هذه هي القراءة الأعلى خلال 13 شهرِ. وكان التوظيفُ أعلى أيضاً في 54.9، وكان في أبريل 51.9. وقد أعطى مركب الطلباتِ الجديدِ في 57.4 أفضل أداءِ منذ سبتمبر السَنَة الماضية؛ وكان أبريل 55.5. ودَفعتْ الأسعارُ ارتفاعا في مايو إلى 66.4, 2.9 نقاطِ أكثر من أبريل 63.5. تعطي هذه النَتائِجِ دعماً صلباً لتوقّعاتِ إحياءِ نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني. وان زيادة دَفع الأسعارُ ستجمع وبدون شَكَّ انتباه المصرف الاحتياطي الفدرالي.

إن تكاليف أجور العمل (يو إل سي) للربع الأولِ قد تضاعفت ثلاث مرات تقريباً على إنهاء الإعادة في +1.6%؛ وان القضيةُ المبدئية كَانتْ 0.6 %. لم تكن النتيجةُ غير متوقّعةَ بشكل كلي كما كان يتوقع السوق 1.5 %. بعد التنقيحِ التحتي الكبيرِ للناتج المحلي الإجمالي فقد كان مثل هذا التعديلِ لتكاليف أجور العملِ حتمي بدون هبوطِ مماثلِ في الساعاتِ التي تم العَملَ بها. وقد تم تخفيض معدلُ الإنتاج أيضاً للربع الأولِ، مِنْ 1.7 % إلى 1.0 %، كما هو متوقّع وللأسبابِ المماثلةِ. إنّ زيادة السَنَةَ على السَنَةِ في تكاليف أجور العمل تَبْلغُ الآن 2.2 %، وكانت القراءة المسبّقةَ 1.3 %. وقد تقلص الرقمُ السنوي لمعدلِ الإنتاج إلى 1.0 % مِنْ 1.1 %.

منطقة اليورو

واصل الاقتصاد الأوروبي الأداء ببَعْض الإشاراتِ المتراكمةِ مِنْ مؤشراتِ النَظْر الأمامية التي قد تكون عبرت الذروة. وقت وصلت قراءة خدمات رويترُ (بي إم آي) لمايو كما هو متوقّع إلى 57.3 على تنبؤِ مِنْ 57.2؛ وكان أبريل 57.0 لكن القمّةَ الدوريةَ في هذه السلسلةِ، 60.7 كَانت في يونيو الماضي تقريباً قَبْلَ سَنَة. وكانت المبيعات الافرادية أيضاً أكثر هدوأً مِنْ المُتَوَقّع، وكانت إحصائية شهرِ أبريل من شهر إلى شهرِ +0.2%، وكانت التوقّعاتَ لارتفاع 0.4 % ؛ وكان مارس +0.5%. وكان العددُ السنوي 1.6 % أعلى في أبريل من توقّعِ +1.9%؛ وكان الشهرُ السابقُ +2.6%.

ألمانيا

لقد كانت طلباتُ تصنيع أبريل أقل انخفاضا من التنبؤاتِ 1.2 %، حيث توقع التُجّارِ فقط هبوط 1.0 % . وتم إعادة رقم مارس للأسفل أيضاً بشكل هابط إلى +1.1% مِنْ +2.4%.

أستراليا

هبطت البطالةُ الأسترالية إلى 4.2 %، أدنى مستوى لمدة 33 سنة، 4.4 % المتوقع. وقد وصل نمو الناتج المحلي الإجمالي في الثلثِ والربع الرابعِ مِنْ 2006 إلى نسبةَ سنويةَ 5.5 % أعلى بكثير من 3.5 % خَطِّ الاتجاه على الرغم مِنْ الجفافِ الحادِّ.


أسبوع للأمام يونيو 11 - 15

الولايات المتّحدةُ

إنّ الأخبار الاقتصادية الأمريكيةَ الجيدةَ هي بعمر شهر واحد تقريباً وهذا الأسبوع سنعلم إذا كان التغييرِ في النظرة للاقتصاد الأمريكي الذي قد تم تسعيره بشكل مثير جداً للسوقِ يوم الخميس الماضي سَيَكُونُ ثابت.

ستعطي المبيعات الافرادية لمايو يوم الأربعاء إشارةَ سواء كانت أرقام أبريل -0.2% هي حظَّ للذي كَانَ يقوم بتقوية مسار الأعدادِ الأمريكيةِ منذ يناير؛ ومتوقع +0.6% لأرقام العنوان البارزِ و+0.7% للأساس السابقِ والنسخةِ الآليةِ. وقد صدرت أسعار الاستيراد والتصدير لمايو يوم الأربعاءَ أيضاً. وفي ضوء الإضافةِ الكبيرةِ إلى الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني المتضمنة من قبل رصيد التجارة الدوليةِ فانه سيتم مراقبة هذه الإحصائياتِ لأي إشارة من التضّخمِ.

يجْلبُ يوم الجمعةُ اليومَ الأشدُّ ازدحاما في الأسبوع مؤشّر أسعار المواد الاستهلاكية (سي بي آي)، والإنتاجِ الصناعي واستخدام المقدرة ووجهة نظر المستهلكِ لجامعة ميشيغان، وتوقّعاتِ السوقِ كالتّالي: مؤشّر أسعار المواد الاستهلاكية لمايو، تَوقّعَ +0.6%، والشهرَ السابق +0.4%؛ وأساس وطاقةُ مؤشّر أسعار المواد الاستهلاكية السابقِ +0.2%، والشهرِ السابق+0.2%؛ والإنتاجُ الصناعي لمايو المتَوقّعَ +0.2%،
والشهرَ السابق +0.7%؛ واستخدام القدرةِ لمايو المتَوقّعَ 81.6 %، والشهرَ السابق 81.6 %؛ وأخيراً وجهة نظر مستهلكِ جامعة ميشيغان ليونيو، والشهرِ السابق 88.3 .

منطقة اليورو

يتوقع إصدار مستوىُ الإنتاج الصناعي يوم الثلاثاء الكَسْب إلى 0.2 % في أبريل؛ وفي مارس كَانَ المكسب 0.4 %. يتوقع أن تكون النسبةَ السنويةَ بارتِفاع 4.3 %؛ وكانت +3.7% في مارس. إن التكرارُ النهائي للدليلِ المُنَسَّقِ لسعر المواد الاستهلاكية (إتش آي سي بي) لمايو الصادرة يوم الخميس تَوقّعَت تَأكيد الأرقام المبدئية أن تكون في الخارج , + 0.3 % للشهرِ و+1.9% في القراءة السنويةِ. كانت أرقام أبريل +0.6% و+1.9%.

ألمانيا

إن ثقةُ مستهلك أيكون لمايو قد صدر يوم الاثنين، وكان أبريل 107.0 ومارس 104.0. وصدر الدليلَ النهائي لسعر المواد الاستهلاكية، الجزءِ الألماني لإحصائيةِ منطقة اليورو لمايو يوم الخميس، وليس هناك توقع للتغييرَ مِنْ الأعدادِ المبدئية, + 0.2 % للشهري و+1.9% للسنوي. وكانت أرقامُ أبريل +0.2 و+2.0% على التوالي.

الصين

إن الفائض التجاري الصيني عبر البحار، واليوانُ والمحاولاتُ من قبل مصرفِ الصين الشعبي ووزارة الماليةِ لكَبْح دليلِ شنغهاي المركّب، فان لديهم جميعهم مواضيعَ اهتمامِ رئيسية للأسواق الماليةِ الغربيةِ المتأخرة بحيث أن نَتوقّعَ انتباه جدّي للإحصائياتِ الرئيسية لهذا الأسبوعِ.

لقد صدر مؤشّر أسعار المواد الاستهلاكية لمايو يوم الثلاثاء؛ وكانت أرقام أبريل +3.0% سَنَةَ إلى سَنَةِ و+2.8% سَنَةِ حتى الآن. وصدرت المبيعات الافرادية لمايو في اليوم التالي, ومتوقع + 15.5 % سَنَةَ إلى سَنَةِ و+15.1% سَنَةِ حتى الآن. وصدر الناتجُ الصناعي يوم الخميس , ومتوقع + 17.4 % سَنَةَ إلى سَنَةِ و+18.0% سَنَةِ حتى الآن. وكالعادة في الاقتصاد الصيني الدينامكي، فان الاهتمام لا يمكن دعمهُ وهو نمو تضخّمي.

جوزيف تريفيساني
شركة اف اكس سوليوشنز
محلّلُ السوق الرئيسي









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متابعة يومية لتفاصيل قائمة كبار ملاك شركات السوق السعودي ماجد العرفج الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 68 2015 - 05 - 27 18:03
كلام كبير عن تحليل الاخبار amr-fx الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 11 2013 - 07 - 26 07:34
منهجية النظام الاقتصادي الإسلامي ومعوقات تطبيقه almsre الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين 2 2011 - 12 - 17 08:09
سلسلة حلقات اقتصادية - الحلقة 1 : أهمية التحليل الاقتصادي iklouz الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 1 2011 - 01 - 23 11:30
التوظيف بغير القطاع الزراعي السوق يترقب وفرصة تداول ممكنة aziz829 أخبار الفوركس والعملات 0 2010 - 09 - 03 14:44

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 15:21 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education