بكل صراحة : هل تربح من الفوركس ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بكل صراحة : هل تربح من الفوركس ؟

السلام عليكم

كيف الحال اخواني ان شاء الله تكونون بصحه وسلامه

تجارة الفوركس لايختلف عليها الكثير لكن بكل امانة هل فيه ناس تربح من هالسوق ؟
    هل فيه ناس اصبح الفوركس لها مصدر دخل اضافي ؟
    هل صحيح ان الفوركس سوق يعطيك 100 نقطة وياخذ 200 ؟

بذكر لكم تجربتي في هالسوق

بعد تداول سنة بالحقيقي في السوق وبإدارة صارمه جدآ بديت بـ 2500 دولار وبعد سنة من الكر والفر ووجع الراس والانعزال عن العالم صار رصيدي 2200 دولار

واغلب اللي اعرفهم الخسارة اكبر من الربح , علما ان التجريبي ارباح بالهبل فيها لكن من تحول ع الحقيقي تبدأ بالخساير

انا تعبت من السوق ومليت وحبيت اخذ ارائكم وتجاوبون ابي احس ان السوق فعلا مربح حتى نتشجع ندرسه مرة اخرى ونقتنع فعلا انه مربح

ياليت تذكرون تجاربكم

شكرا لكم واسأل الله ان يرزقكم الرزق الوفير

رد: بكل صراحة : هل تربح من الفوركس ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نعم انا اربح وبشكل مستمر من 5 الى 20 % بالشهر وعندي استراتيجية مكونة من قسمين
    القسمن الاول مؤشرات فنية اتابعها تعطيني القمم والقيعان على الاربع ساعات
    ثم استخدم اكسبيرت شوك بار اذا اعطت بيع اختار بيع فقط الهدف 100 نقطة والتبريد 100 نقطة
    واستخدم وعلى عملة واحدة فقط بنسبة 1% للعقد الاول

تصور الشهر الماضي عكس علي السوق 450 نقطة وتم التبريد 4 مرات وصبرت علية 2 اسبوع
    وبعدها رجع وكسبت منة

الاهم انك تدخل بعقد صغير مع اسراتيجية قوية ويضا ادارة راس المال صارمة بحيث استوب لوز 25% من الحساب يكون الربح حليفك

عليكم السلام

هلا فيك اخوي. بالنسبه لي الفوركس والمخدرات شي واحد من ناحية الادمان . تقريبا خمس مرات ادخل واطلع فاضي

الجيب. السبب كان اني اعتقد ان الواحد يقدر يجمع ثروة بوقت قياسي والشي الثاني كل يوم اجرب استراتجية, اخر شي قررت اني

اركز على مؤشرات معينه واتابعها حتى لو انخذلت منها لازم اعرف وش السبب اللي اثر عليها, والاهم من هذا كل الصبر. اخر

مره دخلت كان بحساب 1000 دولار والله اني صادق نزل الحساب الى 89 دولار طلعت من السوق. اصريت اني اتعلم اكثر

ركزت على التحليل الكلاسيكي مقاومات ترند مؤشرات معينه مثل adx ichimoku moving averages بعد كذا رجعت

ل89 دولار قلت اجرب عليها والله العظيم اني حولتها الى 236 دولار وبعدها الحمد لله مشت الامور. السوق فيه خير ومربح

بس اهم شي نرضى بالقليل ولا نطمع

بالتوفيق

السلام عليكم

انا نادرا ما ادخل على اي موضوع في اي منتدى لكن سبحان الله قمت بقرائه موضوعك

اخي الغالي بعد تجربه حوالي 6 سنوات تقريبا انا سحبت الى الان ما يقارب 100 الف دولار

اخر سحب كان البارحه وقمت بسحب ربح اخر صفقه قمنا بها وهيه صفقه الاسترالي دولار

الذي اريد ان انوه له معلومه بسيطه لكل من هو موجود بالسوق

الذي اكتشفته وللامانه ان الذي يعمل على السوينج والصفقات الطويله هوه من يربح ويستمر بالارباح

فكم شخص يقوم بالدخول بعمليات كثيره جدا ويرهق الحساب وبالنهايه يحصد 400-500 نقطه ويكون خاطر واضاع وقت كثير وانعزل عن العالم وحشر نفسه امام شاشه الكمبيوتر _(((هذا الي بيربح فكيف الذي يخسر))))
        الربح طبعا سيكون بسيط لانه دخول الانترا دي دائما يكون بلوتات عاديه

والله اني استغربت عندما قمت بالسنه كامله بفتح حوالي 13 صفقه واذا بالرصيه مدبل 13 مره

وفي سنه التي كنت اعمل عليها انترا دي من 1000-1500 صفقه والربح تدبيله

لاحظت ايضا انه عند العمل على السوينج لا تنظر الى الجهاز الا مره واحده فقط وممكن ان لا تنظر اصلا

الحياه تنتظم الامور تسير بسلاسه ويصبح وقتها الفوريكس فعلا دخلا اضافيا لا يحتاج الى عناء

المطلوب فقط تحديد دعوم ومقاومات قويه على اليومي والاسبوعي والشهري والدخول عندما يكون هناك كلاستر او تلاقي الفريمات عند نقطه معينه والله هذا فقط ما يربحك الاف النقاط

فلن يؤثر عليك خبر ولا غيره

الربح موجود لكن الغير موجود عند اغلب المتاجرين في عالمنا العربي هو تراكم الارباح هذا اكبر مشكله يوجهها متاجرنا

ومنوجهه نظري كثره الجلوس امام الشاشه يجعلك تخترع مكان دخول فكم مره دخلت في صفقه انت اخترعتها وعندما يعكس السعر تقول لنفسك هل كنت معصب العينين فهي منطقه لا للبع ولا للشراء

اسف على الاطاله

بالتوفيق لك في عملك وتابع ونصيحه لوجه الله نحن اصحاب الحسابات ما دون ال100 الف دولار فلنلتزم بالسوينج ولن نخسر ابدا فالهدف يكاد يكون بعض الاحيان 12 ضعف للستوب بتالي مسموحلك تخطئ 11 مره لتمحي ارباحك وهذا شبه مستحيل فلو حاولت تخسرهم لن تستطيع (هههه)

شكرا على موضوعك
        " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
        اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
        و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

شوف ياسيدى دخلت هذا الفوركس مرتين حتى الان ويمكن بحسابات صغيره بالنسبه لكم ولكن كبيره بالنسبه لى
          وطبعا الحساب التجريبى كله تمام وتيجى للحقيىقى تبدا الخساره وطبعا حتى الان ما دخل بيتى جنيه منه بل انا اللى بخسر بس هاقولك راى الواحد فى الحساب التجريبىقلبه ميت قوى ولكن فى الحقيقى لا
          ثانيا احنا اللى بنخدع نفسنا او بنتخدع اننا ما بنعرفشى وزننا الحيقىقى
          بندخل كلنا او اى مبتدا على فريم الساعه والربع والاربع ساعات وهكذا وليه قال علشان مبتدئين وقال لما نحترف نبقى نتاجر على فريم اليوم والشهر وهكذا
          الحقيقه هى كالتالى ان الفريمات الكبيره هى للمبتدئين والفريمات الصغيره المفروض تكون للمحترفين و
          ولكن احنا بنخدع نفسنا ونظن اننا من الاذكياء المحترفين ال10 فى الميه اللى بيكسبوا
          ونرهق الحساب فى الصفقات على الفريمات الصغيره
          وياخى بالعقل يعنى اللى بيدخل على الفريمات الكبيره ممكن صفقه واحده فى الشهر ونسبه مخاطره قليله لانى حجم النقطه لازم يكون صغير والعائد على المخاطره كبير فهمت
          انما احنا مستعجلين عايزين ندخل كل شويه صفقه علشان نكسب بسرعه ونكبر حجم النتقطه ولا نجد الا العكس اننا نخسر بسرعه
          وكمان ياخى ما اكدبشى عليك فى حتى الان علامة استفهام كبيره
          انا جربت ادفع فلوس واخسر ولم اجرب انى اكسب واسحب اصل الواحد خايف بعد هذا العناء يكسب فيجى يسحب ما يعرفشى ويطلع الموضوع نصب سامحنى انا على نياتى شويه
          وعلامه استفهام اكبر بعد هذا العناء المال المهدور والوقت والجهود المبذول والموضوع اصلا ما تعرفشى اذا كان حلال ولا حرام
          بصراحه الواحد تعب وبقى محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااررررررررررررررررررر
          اسف للاطاله بس انا كلمتك بما يجول فى خاطرى

المشاركة الأصلية بواسطة mdsalman مشاهدة المشاركة
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نعم انا اربح وبشكل مستمر من 5 الى 20 % بالشهر وعندي استراتيجية مكونة من قسمين
            القسمن الاول مؤشرات فنية اتابعها تعطيني القمم والقيعان على الاربع ساعات
            ثم استخدم اكسبيرت شوك بار اذا اعطت بيع اختار بيع فقط الهدف 100 نقطة والتبريد 100 نقطة
            واستخدم وعلى عملة واحدة فقط بنسبة 1% للعقد الاول

تصور الشهر الماضي عكس علي السوق 450 نقطة وتم التبريد 4 مرات وصبرت علية 2 اسبوع
            وبعدها رجع وكسبت منة

الاهم انك تدخل بعقد صغير مع اسراتيجية قوية ويضا ادارة راس المال صارمة بحيث استوب لوز 25% من الحساب يكون الربح حليفك

اشكرك على التفاعل وطمنتنا ان فيه ناس تكسب فعلا والله يرزقك من واسع فضله ماشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة sasa431 مشاهدة المشاركة
              عليكم السلام

هلا فيك اخوي. بالنسبه لي الفوركس والمخدرات شي واحد من ناحية الادمان . تقريبا خمس مرات ادخل واطلع فاضي

الجيب. السبب كان اني اعتقد ان الواحد يقدر يجمع ثروة بوقت قياسي والشي الثاني كل يوم اجرب استراتجية, اخر شي قررت اني

اركز على مؤشرات معينه واتابعها حتى لو انخذلت منها لازم اعرف وش السبب اللي اثر عليها, والاهم من هذا كل الصبر. اخر

مره دخلت كان بحساب 1000 دولار والله اني صادق نزل الحساب الى 89 دولار طلعت من السوق. اصريت اني اتعلم اكثر

ركزت على التحليل الكلاسيكي مقاومات ترند مؤشرات معينه مثل adx ichimoku moving averages بعد كذا رجعت

ل89 دولار قلت اجرب عليها والله العظيم اني حولتها الى 236 دولار وبعدها الحمد لله مشت الامور. السوق فيه خير ومربح

بس اهم شي نرضى بالقليل ولا نطمع

بالتوفيق

فعلا الاستعجال بالثراء الفاحش هو المشكلة

حنا نقرأ ان جون ميرفي حول 10 الاف دولار الى 10 مليون دولار في سنة ونحاول نصير مثله في اقل من شهر !!

لو نركز انها تكون مصدر دخل اضافي 20% الى 30 % من قيمة الحساب شهريا راح يكون النجاح حليفنا بس الطمع يقتل ماجمع

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

انا نادرا ما ادخل على اي موضوع في اي منتدى لكن سبحان الله قمت بقرائه موضوعك

اخي الغالي بعد تجربه حوالي 6 سنوات تقريبا انا سحبت الى الان ما يقارب 100 الف دولار

اخر سحب كان البارحه وقمت بسحب ربح اخر صفقه قمنا بها وهيه صفقه الاسترالي دولار

الذي اريد ان انوه له معلومه بسيطه لكل من هو موجود بالسوق

الذي اكتشفته وللامانه ان الذي يعمل على السوينج والصفقات الطويله هوه من يربح ويستمر بالارباح

فكم شخص يقوم بالدخول بعمليات كثيره جدا ويرهق الحساب وبالنهايه يحصد 400-500 نقطه ويكون خاطر واضاع وقت كثير وانعزل عن العالم وحشر نفسه امام شاشه الكمبيوتر _(((هذا الي بيربح فكيف الذي يخسر))))
                الربح طبعا سيكون بسيط لانه دخول الانترا دي دائما يكون بلوتات عاديه

والله اني استغربت عندما قمت بالسنه كامله بفتح حوالي 13 صفقه واذا بالرصيه مدبل 13 مره

وفي سنه التي كنت اعمل عليها انترا دي من 1000-1500 صفقه والربح تدبيله

لاحظت ايضا انه عند العمل على السوينج لا تنظر الى الجهاز الا مره واحده فقط وممكن ان لا تنظر اصلا

الحياه تنتظم الامور تسير بسلاسه ويصبح وقتها الفوريكس فعلا دخلا اضافيا لا يحتاج الى عناء

المطلوب فقط تحديد دعوم ومقاومات قويه على اليومي والاسبوعي والشهري والدخول عندما يكون هناك كلاستر او تلاقي الفريمات عند نقطه معينه والله هذا فقط ما يربحك الاف النقاط

فلن يؤثر عليك خبر ولا غيره

الربح موجود لكن الغير موجود عند اغلب المتاجرين في عالمنا العربي هو تراكم الارباح هذا اكبر مشكله يوجهها متاجرنا

ومنوجهه نظري كثره الجلوس امام الشاشه يجعلك تخترع مكان دخول فكم مره دخلت في صفقه انت اخترعتها وعندما يعكس السعر تقول لنفسك هل كنت معصب العينين فهي منطقه لا للبع ولا للشراء

اسف على الاطاله

بالتوفيق لك في عملك وتابع ونصيحه لوجه الله نحن اصحاب الحسابات ما دون ال100 الف دولار فلنلتزم بالسوينج ولن نخسر ابدا فالهدف يكاد يكون بعض الاحيان 12 ضعف للستوب بتالي مسموحلك تخطئ 11 مره لتمحي ارباحك وهذا شبه مستحيل فلو حاولت تخسرهم لن تستطيع (هههه)

شكرا على موضوعك

اشكرك على المشاركة وماشاء الله الله يزيدك من واسع فضله

لكن 13 صفقة في السنة صعبة جدآ نطبقها وحنا مدمنين يوميا 5 الى 8 ساعات عيوننا على السوق , وبخصوص اللي يكسب 400 او 500 نقطة اسبوعيا هذا ماشاء الله عليه كسبان دام الرصيد يزيد ماينقص , لكن انا ماشفت رصيدي زاد الا والصفقة اللي بعدها نقص هنا المشكلة يعطيك شوي وياخذ اكثر

صراحة هذا السوق لايكسب منه الا اصحاب الحسابات الكبيرة
                  انا دخلت اكثر من مرة وخسرت لاني حساباتي صغيرة
                  ولكن ولله الحمد صديقي لديه حساب اكثر من 100000 دولار
                  وانا الذي اتداول عليه منذ 3 شهور ولله الحمد للان سحبنا 90000 دولار
                  ورصيدنا للان بعد السحوبات 100000
                  مع العلم اني اعتمد نفس الاستراتيجيات التي كنت استخدمها على حسابي
                  ولكن المشكلة بتحديد اللوت يعني لو يكون حسابك 10000 واقل ممكن الانعكاسات تمرجن الحساب لو كان اللوت عالي
                  ولكن لما يكون حساب عالي انت مالك مضطر تخاطر بقيمة اللوت
                  يعني لو تحط اللوت 20 دولار مع استراتيجية ممتازة مع حساب 100000 تحصل ارباح رائعة
                  هذا عن تجربتي واقسم بالله عليه
                  والله على مااقول شهيد

المشاركة الأصلية بواسطة الرزق مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

كيف الحال اخواني ان شاء الله تكونون بصحه وسلامه

تجارة الفوركس لايختلف عليها الكثير لكن بكل امانة هل فيه ناس تربح من هالسوق ؟
                    هل فيه ناس اصبح الفوركس لها مصدر دخل اضافي ؟
                    هل صحيح ان الفوركس سوق يعطيك 100 نقطة وياخذ 200 ؟

بذكر لكم تجربتي في هالسوق

بعد تداول سنة بالحقيقي في السوق وبإدارة صارمه جدآ بديت بـ 2500 دولار وبعد سنة من الكر والفر ووجع الراس والانعزال عن العالم صار رصيدي 2200 دولار

واغلب اللي اعرفهم الخسارة اكبر من الربح , علما ان التجريبي ارباح بالهبل فيها لكن من تحول ع الحقيقي تبدأ بالخساير

انا تعبت من السوق ومليت وحبيت اخذ ارائكم وتجاوبون ابي احس ان السوق فعلا مربح حتى نتشجع ندرسه مرة اخرى ونقتنع فعلا انه مربح

ياليت تذكرون تجاربكم

شكرا لكم واسأل الله ان يرزقكم الرزق الوفير
                    اخي السلام ممكن تفيدنا ب أسترتيجيات

المشاركة الأصلية بواسطة ehsanha مشاهدة المشاركة
                      صراحة هذا السوق لايكسب منه الا اصحاب الحسابات الكبيرة
                      انا دخلت اكثر من مرة وخسرت لاني حساباتي صغيرة
                      ولكن ولله الحمد صديقي لديه حساب اكثر من 100000 دولار
                      وانا الذي اتداول عليه منذ 3 شهور ولله الحمد للان سحبنا 90000 دولار
                      ورصيدنا للان بعد السحوبات 100000
                      مع العلم اني اعتمد نفس الاستراتيجيات التي كنت استخدمها على حسابي
                      ولكن المشكلة بتحديد اللوت يعني لو يكون حسابك 10000 واقل ممكن الانعكاسات تمرجن الحساب لو كان اللوت عالي
                      ولكن لما يكون حساب عالي انت مالك مضطر تخاطر بقيمة اللوت
                      يعني لو تحط اللوت 20 دولار مع استراتيجية ممتازة مع حساب 100000 تحصل ارباح رائعة
                      هذا عن تجربتي واقسم بالله عليه
                      والله على مااقول شهيد
                      اتفق معك اخى الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة saddam.toom مشاهدة المشاركة
                        اخي السلام ممكن تفيدنا ب أسترتيجيات
                        وعليكم السلام

انا شغال على الترند المكسور واستراتيجية طخشون

مرحبا اخى الكريم
                          نعم انا اربح من الفوركس كل ما تحتاجه هو اسلوب صحيح منطقى فى التحليل و سرعه و ادارة كويسة فى رأس المال
                          و ما اقصده ادارة فى رأس المال هو اتخاذ قرار الخروج من الصفقة يعنى مفضلش اقول لا هايروح فى الاتجاه اذا ما بدأ السوق فى اعطاء وضعيات معينه حتى لو كنت محقق 3 نقاط فقط مثلا هاخرج
                          المضاربة عموما هى اصعب عمل على وجه الأرض و محتاج صبر و الصبر هنا معناه الصبر على تكوين الاشكال حتى لو دخلت و داخل صح مش ممكن هاتدخل من النقطة اللى منها تحقق ارباح على طول هو دا ممكن اذا كنت بتحلل و هاتصيد النموذج اللى بعده اندفاع مباشرة لكن فى اغلب الاحيان مش يتدخل فى هذه النقطة فا لازم تصبر حتى يتمم السعر نموذجه و يبدأ فى الاندفاع
                          VSA TEAM
                          LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                          STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                          هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

شوف اخى
                            خلى عندك ارادة وصبر
                            على فكره انا هاقولك على معلومه مهمه هذا السوق غير محير تماما الحيرة تأتى من الاستراتجيات لأنها تعتمد على مؤشرات
                            هذا السوق يا اخى يسير بنماذج محدده
                            صراحة انا استخدم اسولب الفوليوم و المدى و احقق به نتائج مبهرو جدا السبب فى ذلك انى عرفت الية السوق فى الحركة فا اصبحت انتظر و انا عارف هانتظر ايه و امتى ممكن اخذ قرار
                            فى هذه الحالة الضغط هايخف عليك كثيرا

الضغط يا اخى فى هذ االسوق سببه هو الأتى
                            انك مش واثق انت دخلت صح ام خطأ و السبب فى ذلك انك شغال مثلا باستراتيجية مش قادر انك تثق فيها او مش متقبل انها ممكن تخسر زى ما بتكسب و بالتالى تفقد الثقة فيها مع انها شغالة كويس ممكن

السبب فى انك بتعمل فلوس على الديمو علشان انت ممكن تكون شغال على نفس الاسترتيجية فى الديمو و هى كويسة بس فى الحقيقى انت مش عايز تدخل بسهولة زى ما بتدخل على الديمو دا عدم ثقة
                            و سببه انك بطريقو تلقائية نفسك او دماغك بتقولك انا مش عايز اخسر فلوس
                            VSA TEAM
                            LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                            هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

ااسلام عليكم
                              انا فيه مشاركتين لزقو في مخي ل enshanha و ل حسام ١١١
                              عجيب غريب امور قضية
                              والله شغلة محيرة وتمخول العقل
                              يعني يااما عندك فلوس فوق ال 100,000 $ او تدخل صفقة كل شهر من تحليل قبل شهر او اكثر
                              ؟!؟!؟ الفوركس ماوراه غير وجع القلب والخساير ولين مااشوف الربح بعيني يالة اقول انه مربح اما حالياً فالوضع والصورة متشائمة لدي

Sent from my iPhone using Tapatalk - now Free

يعمل...
                              X