ادارة محافظ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادارة محافظ

الرجاء المساعدة انا ابحث عن شركة او اي بروكر ممتاز يستطيع ادراة محفظتي بشرط عدم المساس براس المال والمحافظة عليه خطيا وعند محامي وبنفس الوقت تحقيق ارباح شهرية جيدة وليست قليلة...
    طبعا اتمنى من لباسين الطواقي عدم المحاولة معي فانا اعرف السوق واعرف طرق النصب والاحتيال ولباسين الطواقي ويفضل ان تكون الشركة او البروكر في الاردن لسهولة التعامل وسهولة الملاحقة قانونيا لو حدث شيء غير متفق عليه.
    ممكن ارسال اسماء وعناوين الشركات او البروكرات في رسالة خاصة ويا ريت المساعدة وارسال ما هو ثقة.
    ومشكورين.

رد: ادارة محافظ

يا اخ انس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما انك بتعرف السوق على كلامك معناته بتعرف انه ما في اشي مضمون فيه
    ولابد من نسبة مخاطرة حتى تحصل على الربح
    واذا لقيت طلبك ياريت تخبرنا بذلك ونكون لك من الشاكرين

:047:أخي الكريم كنت أبحث عن نفس الشروط التي تريدها تماما ولكن عندما قرأت توقيعك تذكرت أن طلب ضمان رأس المال في التجارة حرام شرعا وبالتالي فقد تراجعت عن مثل هذه الشروط خوفا من الرزق الحرام فجزاك الله خير الجزاء .:047:

[quote=الزاهد;40848]:047:أخي الكريم كنت أبحث عن نفس الشروط التي تريدها تماما ولكن عندما قرأت توقيعك تذكرت أن طلب ضمان رأس المال في التجارة حرام شرعا وبالتالي فقد تراجعت عن مثل هذه الشروط خوفا من الرزق الحرام فجزاك الله خير الجزاء .:047:[/quote

وهل خسارة راس المال حلال شرعا؟؟؟ او لما واحد بحددلك نسبة خسارة 5% او 10% او 20% حلال شرعا؟؟؟ ليش الشركات والبروكرات بحللوا الخسارة ولما تحكيلهم عن ضمان راس المال بصير بحكيلك حرام؟؟؟؟
        احنا الموضوع لانه الشركات والبروكر مستفيد من الكومشن علشان هيك بنحكيله ضمان راس المال لانه ما بهمه انه انت خسران او ربحان لانه على جميع الجهات ربحان..اما الي عنده ثقة في نفسه واستراتيجياته وشغله وما اله على تلبيس الطواقي والنصب والاحتيال مستعد بضمنلك راس المال ولو حتى شفوي.

وهل خسارة راس المال حلال شرعا؟؟؟ او لما واحد بحددلك نسبة خسارة 5% او 10% او 20% حلال شرعا؟؟؟ ليش الشركات والبروكرات بحللوا الخسارة ولما تحكيلهم عن ضمان راس المال بصير بحكيلك حرام؟؟؟؟
          احنا الموضوع لانه الشركات والبروكر مستفيد من الكومشن علشان هيك بنحكيله ضمان راس المال لانه ما بهمه انه انت خسران او ربحان لانه على جميع الجهات ربحان..اما الي عنده ثقة في نفسه واستراتيجياته وشغله وما اله على تلبيس الطواقي والنصب والاحتيال مستعد بضمنلك راس المال ولو حتى شفوي.[/quote]

الخسارة والربح أمر طبيعي في التجارة لكن في الفوركس نسبة الخسارة بها 95% وذلك حسب ما هو معروف عن ذلك، ولو أن أحد دخل في عملية شراء أو بيع وهو ضامن الربح لتم تعيين هذا الموظف في أكبر مصرف في العالم ولأعطي راتب بالمليارات في الشهر الواحد ولما أستطعنا التحدث اليه عن تجارتنا وشروطنا لأنه ببساطة يعلم الغيب، ولكن بعض الشركات تعرض عليك قبول خسارة نسبة معينة من حسابك مثل 20 أو 50% ثم يتم أعادة المبلغ المتبقي لك حسب طلبك لتحديد الخسارة التي يمكنك تحملها، أما ذلك الذي يستطيع ضمان رأس المال لك فهو كما ذكرت أنت لا يعدو عن كونه محتال أو نصاب ولو بعد حين . :047::047::047:

مشكور اخي الزاهد على مشاركتك.. الموضع اكثر شيء الثقة انا اعرف انه ما في حد بربح كل يوم وان هناك خسارة وربح , بس المشكلة انه في الشركات الي بدير الحسابات زي ما حكيت اهم شيء الكومشن يعني لو تسمح الهم بنسبة خسارة 20% مثلا فرح يخسر هذه النسبة من الشهر الاول وبنفس الوقت هو المستفيد من خلال فتح العقود الكثير ة والحصول على نسبة الكومشن.

المشاركة الأصلية بواسطة الزاهد مشاهدة المشاركة
              :047:أخي الكريم كنت أبحث عن نفس الشروط التي تريدها تماما ولكن عندما قرأت توقيعك تذكرت أن طلب ضمان رأس المال في التجارة حرام شرعا وبالتالي فقد تراجعت عن مثل هذه الشروط خوفا من الرزق الحرام فجزاك الله خير الجزاء .:047:
              مشكور اخي على الرد اللهم ابعدنا عن الحرام...يعني المقصود بالضمان هو الحفاظ على راس المال لانه كما تعرف فان الشركات او البروكر الذين يدورون محافظ هدفهم الاول الكومشن وليس الربح اذلك يا ريت نجد الشخص الثقة والواثق بنفسه وما في داعي يعطيني اي ضمان.

يا اخي انس انت حكيك مش منطيقي بالمرة هو في تجارة في العالم وما فيها خسارة ..........
                الله يصلحك
                وانا بأيد حكي الاخ الزاهد

المشاركة الأصلية بواسطة ya1988zan مشاهدة المشاركة
                  يا اخي انس انت حكيك مش منطيقي بالمرة هو في تجارة في العالم وما فيها خسارة ..........
                  الله يصلحك
                  ومين حكى انه في تجارة ما فيها خسارة؟؟؟ احنا بنحكي لانه للاسف الشركات والبروكرات اكثرهم بقصوك من خلال الكومشن يعني ربحك او خسارتك ما بتفرق معهم علشان هيك بنشدد على الخسارة... اما لو سالتني انه في تجارة بدون كومشن:038: رح اقلك اه فيه علشان هيك صعب تلاقي مدير محافظ بديرلك محفظتك اذا كانت في اي شركة تانية ومش عن طريقه لانه هون ما بستفيد اذا كنت متفق معه على الربح... بعدين اخي البروكر الي متمكن من نفسه وعنده استراتجيية مربحة وممتازة لازم بربح في نهاية الشهر يعني يخسره اسبوع وبربحله 3 اسابيع المهم في نهاية الشهر ارباحه اكثر من خسائره وهدا المطلوب.
                  ودير بالك على الكومشن

المشاركة الأصلية بواسطة ya1988zan مشاهدة المشاركة
                    الله يصلحك
                    وبعدين ليش شاد على حالك ومعصب كثير :027: شكلك من جماعة الكومشن!!!
                    اتقوا الله يجعل لكم مخرجا اخي

ليش اعصب يا اخ انس كل ما فيها انك بدك ربح من دون خسارة وهذا ما بنفع :001:

الا في البنوك حطهم وديعه وخد عليهم نسبة فائدة وهيك بتريح راسك .............وبتنام:039:
                      .

وطبعا بتعرف انو الفائدة حرام وانت لو بدك تفكر فيها بتطلع نفس الشي فيها ربح وما فيها اي جزء من الخسارة و يعني بدك تشتغل بالحرام :014:

والكومشين انا ما بشتغل فيه :038:

لا اله الا الله... محمدا رسول الله
                        اللهم لا ترزقنا الا حلالا... وابعد عنا كل واحد شغله مش نظيف امثال:
                        لباسين الطواقي
                        وجماعة الكومشن
                        والذين يحللون الخسارة ويحرمون الربح

انا بانتظار ان شاء الله ادراريي ومشرفي المنتدى لما يبتدوا في ادارة المحافظ الجديدة وان شاء الله ساكون من اوائل المشتركين معهم. والجماعة اكيد ثقة وربنا يوفق الجميع.

يعمل...
                          X