مؤشر خطوط الميورى ماث وتحقيق 1057 نقطه خلال هذا الاسبوع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: مؤشر خطوط الميورى ماث وتحقيق 1057 نقطه خلال هذا الاسبوع

المشاركة الأصلية بواسطة mostafa s مشاهدة المشاركة
    ولا صفقه خاسره بامر الله الحمد لله رب العالمين
    ما شاء الله توصيات تتحدث عن نفسها

ولكن انصحك اخي بالاستمار لان الفكرة كلها في استمار الارباح حتى ولو هناك صفقات خاسرة

مبروك الارباح بس يا ريت اتحط لنا شو افضل العملات مع هاذي الطريقة

السلام عليكم
        رسالة موجهه الى مشرفين المنتدى والى كل شخص حر ونزيه هذا صاحب الموضوع خسرني حسابي حيث انا مثل كثير من في السوق خسران ومرة تكلمت معه على اساس ان توصياته كما يدعي حلووه ان يساعدني فقال لي مباشرة انا اساعدك باعطائك توصيات بشرط لي 20 بالمئه من ارباح التوصيه انا بداية استغربت ولكن الحاجة فوافقت بعذ ذلك قلت له اذا المسالة بهذه الصورة انا اريدك تمسك حسابي فمسك حسابي على اساس اني قلت له لاتخاطر في الحساب وفوجئت اليوم انا الحساب من 3000 دولار الى 500 دولار حاولت الاتصال به لاكن لايردارسلت له رسايل اسال عن سبب الخسارة وعن سبب المخاطرة ولكنلاجدوى ولكن الطمعوالجشع في ان يتحصل على ارباح اكثر بغض النظر عنالحساب هل سيخسر اولا فاود انصافي من هذاالشخص وخصوصا المشرف المصري لانه حاس بمثل هذه القضيه فاتمنى انصافي

المشاركة الأصلية بواسطة ساب78 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          رسالة موجهه الى مشرفين المنتدى والى كل شخص حر ونزيه هذا صاحب الموضوع خسرني حسابي حيث انا مثل كثير من في السوق خسران ومرة تكلمت معه على اساس ان توصياته كما يدعي حلووه ان يساعدني فقال لي مباشرة انا اساعدك باعطائك توصيات بشرط لي 20 بالمئه من ارباح التوصيه انا بداية استغربت ولكن الحاجة فوافقت بعذ ذلك قلت له اذا المسالة بهذه الصورة انا اريدك تمسك حسابي فمسك حسابي على اساس اني قلت له لاتخاطر في الحساب وفوجئت اليوم انا الحساب من 3000 دولار الى 500 دولار حاولت الاتصال به لاكن لايردارسلت له رسايل اسال عن سبب الخسارة وعن سبب المخاطرة ولكنلاجدوى ولكن الطمعوالجشع في ان يتحصل على ارباح اكثر بغض النظر عنالحساب هل سيخسر اولا فاود انصافي من هذاالشخص وخصوصا المشرف المصري لانه حاس بمثل هذه القضيه فاتمنى انصافي
          لاحول ولا قوة الا بالله
          ما كنت متوقع الاخ مصطفى بطريقه هذي
          الله يعوض عليك اخي والمؤشر فعلا مربح لمن يجيده
          ويجب عدم الاعتامد عليه لوحده على اقل تقدير ارفق معه
          الفيوبناتشي وياخي حسسابك مالك هذا ماراح يجي احد احن
          وارحم واحرص على مالك الا انت
          لا يسعني الا اني اقولك لك الله يعوض عليك وياليت توقف شغل بالفوركس الفتره الحاليه
          لان اعصابك مشدوده عاوز تعضو بسرعه خسارتك وقد تهوي بك الى التصفير بالحساب
          ارجو منك انك تتعلم اكثر وتبحث عن كذا استراتيجيه ممتازه لا اقول لك مضمونه لان
          مافيه شي مضمون لكن لو تحصل استراتيجيه 8 صفقات من اصل 10 ممتازه جدا
          تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة تياقو مشاهدة المشاركة
            لاحول ولا قوة الا بالله
            ما كنت متوقع الاخ مصطفى بطريقه هذي
            الله يعوض عليك اخي والمؤشر فعلا مربح لمن يجيده
            ويجب عدم الاعتامد عليه لوحده على اقل تقدير ارفق معه
            الفيوبناتشي وياخي حسسابك مالك هذا ماراح يجي احد احن
            وارحم واحرص على مالك الا انت
            لا يسعني الا اني اقولك لك الله يعوض عليك وياليت توقف شغل بالفوركس الفتره الحاليه
            لان اعصابك مشدوده عاوز تعضو بسرعه خسارتك وقد تهوي بك الى التصفير بالحساب
            ارجو منك انك تتعلم اكثر وتبحث عن كذا استراتيجيه ممتازه لا اقول لك مضمونه لان
            مافيه شي مضمون لكن لو تحصل استراتيجيه 8 صفقات من اصل 10 ممتازه جدا
            تقبل تحياتي
            مشكوور اخوي على النصائح الجميلة الي فعلا فرحت بها لاننها اعانتني في محنتي ووفقك الله واسال الله ان يوفق كل مسلم ويكون الربح طريقه وانصح اخواني ان لايفرط في حسابه ويعطيع اي احد لان والله لن يكونالي بيمسك الحساب حريص مثل صاحبه

مشكوور اخوي على النصائح الجميلة الي فعلا فرحت بها لاننها اعانتني في محنتي ووفقك الله واسال الله ان يوفق كل مسلم ويكون الربح طريقه وانصح اخواني ان لايفرط في حسابه ويعطيع اي احد لان والله لن يكونالي بيمسك الحساب حريص مثل صاحبه
              العفو اخي الحبيب وياليت تنتبه لحسابك
              شوف اخي الان بحط لك كذا موضوع تابع معها وادرسها زين
              وان شاء الله راح تتعلم وتدير حسابك بنفسك بعيد عن النصب
              والدجالين الي بيوهموك بالمليان والنهايه مارجن كول

ورشة الاستاذ مصري
                اقوى موضوع لفرص التداول مع الاخبار
                ورشة الاستاذ ايهاب
                ورشة عمل واستراتيجية على معضم الازواج
                ورشة عمل مؤشر ضع توصيتك بنفسك وانصحك انا فيها
                اقراء الموضوع كويس هو مؤشر رائع للمبتدئين
                تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: الربح اجباري ::: رحـلـة التـدبيل
                طبعا في كذا موضوع توصيات قويه ايضاء كتوصيات ابو خالد والاستذا سباركو
                بس انا ما انصحك بتوصيات على طول لان هذا سوق يجب فيه الاعتماد على النفس
                اولا تعلم وبعد اتبع التوصيات لو جت ع تحليلك توكل وادخل

والله يااخي مااستطيع كيف اشكرك ووقفتك معي مااقدر اقول الا الله يجزاك خير ويكتب لك في كلمةكتبتها الرزق الوفير والصحة والتوفيق ويرزقك جنات النعيم واشكرك من كل اعماق قلبي مرة اخرى وان شاء الله سوف اتابعالورش الي ذكرت وادعوا لي بالتوفيق

ولو ياغالي ما سويت الا واجبي طال عمرك
                    والله يوفقك ويرزقك ويعوضك الي خسرتته

السلام عليكم
                      و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
                      انا مش عارف اقولك ايه بس برده لازم اعتبكم مليون مره علي انك عارف ان هذا حدث معي و وقعت في نفس الفخ
                      عموما الحمد لله 500 دولار مبلغ جيد بأذن الله لانك تبدا و تسير من جديد في رحلة تحويلة الي 3000 من جديد
                      تابع موضوع الاخبار بتاعي و بأذن الله ربنا يجيب اللي فيه الخير
                      بالنسبه لموضوع مصطفي يريت ترسل لي محادثتك معاه لاتخاذ الاجرائات ضدة في المنتدي و ايضا يريت لو تقدر ترسل لنا كيف تعرف عليك من المنتدي و كيف عرض عليك هذا الموضوع

و اتمني ان تكون اخر واقعه نصب تحدق بسبب ادارة الحسابات فانا قولتها من قبل لن يخاف احد علي اموالك اكثر منك

بالتوفيق
                      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ايه الكلام ده ياجماعه انا مش عارف اقول ايه بصراحه حاجة تزعل
                        اللى اعرفه عن مصطفى انه راجل مجتهد وبيحاول بكذا طريقة انه يوصل للافضل
                        ويجوز فيه حاجة غصب عنه خلتيه يخسر الحساب
                        وصدقونى نسمع منه ونعرف اللى حصل افضل
                        ياريت مصطفى يرد علينا هنا ونسمع منه الحكاية
                        وربنا يعوض عليك يا اخى العزيز واحنا مش بنتعلم ببلاش

بس كلمة حق فى الاسترتيجية انا حققت 100% من حساب تجريبى فى اسبوع واحد

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                            ايه الكلام ده ياجماعه انا مش عارف اقول ايه بصراحه حاجة تزعل
                            اللى اعرفه عن مصطفى انه راجل مجتهد وبيحاول بكذا طريقة انه يوصل للافضل
                            ويجوز فيه حاجة غصب عنه خلتيه يخسر الحساب
                            وصدقونى نسمع منه ونعرف اللى حصل افضل
                            ياريت مصطفى يرد علينا هنا ونسمع منه الحكاية
                            وربنا يعوض عليك يا اخى العزيز واحنا مش بنتعلم ببلاش

لا مبرر له اذا كان يعمل في ادارة الحسابات حتي لو كان خسرة دون قصد

و بعدين لا دخل للاستراتيجيه في الموضوع يا جماعه حاولو تفصلو بين الاستراتيجيه و بين القصة ما دخل واحد وضع استراتيجيه بكونه حاول ايقاغ شخص في فخ ادارة الحسابات ؟؟؟؟
                            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

مشرفنا العزيز الغالي المصري اقسم بالله انك منصف واشكرك من اعماق قلبي على هذا الكلام الحلو وان شاء الله ربي يعوضني الخسارة وان شاء الله بكون معاك في الورشه بتاعتك واعوض الشي اليسير
                              بالنسبه لمصطفى اقسم بالله العلي العظيم انه مايهمه الا ان يربح ولو خسر صاحبالحساب لاني كلمته اكثر من مرة لاتخاطر لاتخاطر ولكن لاجدوى انا اتمنىانه يدخل الموضوع ويفسر لي سبب الخسارة علما انه يدعي انه محترف وصفقاته تدل على عكس ذلك.

اخي الكريم ممكن كلامك صحيح ان الاستراتيجية ممتازه ولكن انا احدثك عن شخص خسرني حسابي واقسم بالله والله شاهد علي اني مستغرب كيف شخص يكتب مثل هالمواضيع الجيدة ولكن في الواقع العملي لايطبقها ولايوجد عنده ادارة راس مال جيده ممكن انك استغربت ولكن هذا الواقع الي صار لي واتمنى من باب الانصاف ان يدخل مصطفى ويبين لي لماذا روح الحساب وانا اطالبه ان يعوضني لان اساس الخسارة منه وسببها الطمع في ربح اكبر

يعمل...
                                X