****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

المشاركة الأصلية بواسطة faisil مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك .. انت قائد السفينه ونحن البحار ... نسهلك الامور ان شاء الله اجيبلك الاكسبريد
    حياك الله اخي .... كلاماتك هذه تاج عز على راسي

المشاركة الأصلية بواسطة faisil مشاهدة المشاركة
    تفضل اخي انظر لهذا الموضوع فيه اكسبريد ربما يكون هو ماتريده

http://forum.arabictrader.com/t106483.html
    والله يا اخي المشكله انا عمري ما شتغلت باكسبيريت لاني ما امنت فيها

انا حاولت افهم طلع معاي انه في ملف انا بنسخه عندي و ملف انت بتنسخه عندك و بعدين بشتغل هيك اظن .... انا رايي انت افهم مبدا عمله منيح و شو بدك مني انا جاهز احكيلي اعمل واحد تنين ثلاث و انا بعمل انت بتؤمر.... و ما بعرف اذا بنفع يربط اكثر من جهاز عشان لو احد الاخوه طلبه اعطيه له اياه

sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

السلام عليكم ..

اولا اشكر صاحب الموضوع والله يعطيه العافيه ويوفقه يارب

ثانيا لي تعليق بسيط ..

اخوي احنا ليش نصعب ونعقد الامر ونطمع ونقول مليون او 2 مليون او اكثر ..

ليه مانقول او نتكلم مثلا نحول 1000 الى 20000 وبعد ال20 الف نفكر بال50 الف وبعدها الى مانوصل المليون ليه على طول نقول الرحله الى المليون ..

الهدف سيكون بعيد جدا فلذالك اعتقد نقول 20 الف اقرب وافضل واذا وصلنا ال20 الف راح يسهل علينا كل شي ويسهل الوصول الى المليون ... والوصول الى المليون ليس بذالك السهوله الي الكل يتوقعها .. من الصعب تحقيق المليون الا بخطوات وتدرجات

بالنهايه اتمنى لك التوفيق والنجاح ..

وانا اول متابعينك

موفق يارب
      اتمنى التوفيق للجميع

والله يرزقنا الرزق الحلال

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

استغفر الله

لااله الا الله محمد رسول الله

اللهم غفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالسلام مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ..

اولا اشكر صاحب الموضوع والله يعطيه العافيه ويوفقه يارب

ثانيا لي تعليق بسيط ..

اخوي احنا ليش نصعب ونعقد الامر ونطمع ونقول مليون او 2 مليون او اكثر ..

ليه مانقول او نتكلم مثلا نحول 1000 الى 20000 وبعد ال20 الف نفكر بال50 الف وبعدها الى مانوصل المليون ليه على طول نقول الرحله الى المليون ..

الهدف سيكون بعيد جدا فلذالك اعتقد نقول 20 الف اقرب وافضل واذا وصلنا ال20 الف راح يسهل علينا كل شي ويسهل الوصول الى المليون ... والوصول الى المليون ليس بذالك السهوله الي الكل يتوقعها .. من الصعب تحقيق المليون الا بخطوات وتدرجات

بالنهايه اتمنى لك التوفيق والنجاح ..

وانا اول متابعينك

موفق يارب
        اولا انا بشكرك لمتابعتك و اهتمامك و انت بتنور الموضوع اكيد.....

ثانيا انت لو صبرت لافتتاح السوق كنت راح تعرف اني ماخد بالي كثير من نقطه الملل و طول المسافه بس طالما انت استعجلت انا راح اوضع مخطط رحلتنا الان
        طبعا المشاركه اللي انا كنت ناوي اضعها مع افتتاح السوق هي بالنص التالي ....

بعد التوكل على الله وحده جرس بدايه رحلتنا قد دق ....

اولا نقول بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا ... و من باب سياسه فرق تسد ... فلكي نحكم هذا السوق لابد لنا من تمزيقه لذلك قد وضعت لكم اهداف اسبوعيه و شهريه لكي نقيس مدى تقدمنا في هذه الرحله... لذلك سيكون لنا هدف اسبوعي و هدف شهري هو كل مبتغانا و فيه كل تفكيرنا اما عن هدفنا الاكبر و هو عنوان هذا الموضوع فلن نفكر فيه ابدا بل سنراه فقط في الحساب باذن الله و نحن نركض و نفكر في اهدافنا الاسبوعيه و الشهريه بقوته تعالى

طبعا مواصفات هذه الاهداف هي اهداف ليست سهله و لكنها منطقيه بالتركيز يمكن الوصول لها باذنه تعالى

من هذا الاسبوع سيكون هدفنا الاسبوعي هو 8% من قيمه الرصيد في اول الشهر
        اي ان الهدف الشهري هو 33% من قيمه الحساب
        اي ان كل خطوه من الخطوات العشر التي وضعناها كهدف لنا في بدايه الموضوع تحتاج منا 3 اشهر ( و هي التدبيله )

طبعا هذا ليس معناه اننا لن نرى الخساره في الحساب لا اريد من البعض ان بنهار اذا راى احد هذه الاهداف لم يتحقق في وقته و لكن هذه الاهداف ستكون بمثابه المحرك لنا و التي تعطينا شيئا من الراحه بين الوقت والاخر كما اننا سنرى مشاركات التصفيق كل حين مما يبعث الراحه و روح الطمانينه بين الاخوان و تعطي بعض الاجواء الجميله في الموضوع و نوع من المشاركه فيما بيننا

اذن مع بدايه هذا الاسبوع نحن لا نريد الا ان نرى الالف دولار قد زادت ثمانين دولار في نهايه الاسبوع و لا نريدها ان تزيد في منتصف الشهر القادم عن 330 دولار و برايي هذه اهداف منطقيه ان شاء الله و تعطينا دفعه للامام لنعرف اننا نسير على الدرب الصيح باذن الله

و اخيرا
        و ما توفيقي الا بالله
        sigpic
        انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
        جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

ارجو من الجميع الالتزام في هذه النظره ( المشاركه السابقه )

نحن الان هدفنا الاسمى هو التدبيله و الهدف الذي قبله هو ثلث الحساب مع نهايه الشهر و الهدف الصغير هو 80 دولار مع نهايه الاسبوع.... طبعا لن نتوقف عند هذه الاهداف في حال تحقيقها و لكن نعمل و نحن مطمئنين ....

و نقطه لابد من ذكرها الارزاق بيد الله وحده نحن ناخذ بالاسباب فقط و كل من سيدخل سيكون على مسؤوليته الشخصيه ....

همسه : انا قرات كثير في علوم النفس و بالتحديد رحله النجاح..... ان شاء الله اني اكون بحكي عن علم درسته مش عبث .... هذه طبيعه النفس البشريه شو بتعطيها بتاخد ..و حديث نفسك بكون فكر عقلك الباطن
          sigpic

ناجي العلي

متابع قوي بمشيئة الله
            اللهم اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
            وهواني على الناس
            ياأرحم الراحمين
            انت رب المستضعفين وربي
            الى من تكلني
            الى بعيد يتجهمني
            أم الى عدو ملكته امري
            إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي
            أعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا والاخره
            من ان تنزل بي غضبك
            أو يحل علي سحطك
            لك العتبى حتى ترضى
            ولا حول ولا قوة إلا بك

متابع قوي بمشيئة الله
              اللهم اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
              وهواني على الناس
              ياأرحم الراحمين
              انت رب المستضعفين وربي
              الى من تكلني
              الى بعيد يتجهمني
              أم الى عدو ملكته امري
              إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي
              أعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا والاخره
              من ان تنزل بي غضبك
              أو يحل علي سحطك
              لك العتبى حتى ترضى
              ولا حول ولا قوة إلا بك

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                اولا انا بشكرك لمتابعتك و اهتمامك و انت بتنور الموضوع اكيد.....

ثانيا انت لو صبرت لافتتاح السوق كنت راح تعرف اني ماخد بالي كثير من نقطه الملل و طول المسافه بس طالما انت استعجلت انا راح اوضع مخطط رحلتنا الان
                طبعا المشاركه اللي انا كنت ناوي اضعها مع افتتاح السوق هي بالنص التالي ....

بعد التوكل على الله وحده جرس بدايه رحلتنا قد دق ....

اولا نقول بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا ... و من باب سياسه فرق تسد ... فلكي نحكم هذا السوق لابد لنا من تمزيقه لذلك قد وضعت لكم اهداف اسبوعيه و شهريه لكي نقيس مدى تقدمنا في هذه الرحله... لذلك سيكون لنا هدف اسبوعي و هدف شهري هو كل مبتغانا و فيه كل تفكيرنا اما عن هدفنا الاكبر و هو عنوان هذا الموضوع فلن نفكر فيه ابدا بل سنراه فقط في الحساب باذن الله و نحن نركض و نفكر في اهدافنا الاسبوعيه و الشهريه بقوته تعالى

طبعا مواصفات هذه الاهداف هي اهداف ليست سهله و لكنها منطقيه بالتركيز يمكن الوصول لها باذنه تعالى

من هذا الاسبوع سيكون هدفنا الاسبوعي هو 8% من قيمه الرصيد في اول الشهر
                اي ان الهدف الشهري هو 33% من قيمه الحساب
                اي ان كل خطوه من الخطوات العشر التي وضعناها كهدف لنا في بدايه الموضوع تحتاج منا 3 اشهر ( و هي التدبيله )

طبعا هذا ليس معناه اننا لن نرى الخساره في الحساب لا اريد من البعض ان بنهار اذا راى احد هذه الاهداف لم يتحقق في وقته و لكن هذه الاهداف ستكون بمثابه المحرك لنا و التي تعطينا شيئا من الراحه بين الوقت والاخر كما اننا سنرى مشاركات التصفيق كل حين مما يبعث الراحه و روح الطمانينه بين الاخوان و تعطي بعض الاجواء الجميله في الموضوع و نوع من المشاركه فيما بيننا

اذن مع بدايه هذا الاسبوع نحن لا نريد الا ان نرى الالف دولار قد زادت ثمانين دولار في نهايه الاسبوع و لا نريدها ان تزيد في منتصف الشهر القادم عن 330 دولار و برايي هذه اهداف منطقيه ان شاء الله و تعطينا دفعه للامام لنعرف اننا نسير على الدرب الصيح باذن الله

و اخيرا
                و ما توفيقي الا بالله

انا اتاسف لك اني استعجلت بكتابة المشاركه ..

وان شاء الله يارب راح نوصل للمليون بالصبر والتكاتف ..

اخوي ممكن رابط تحميل المنصه ..

والله يعطيك العافيه ويوفقك

متابع بقوه
                اتمنى التوفيق للجميع

والله يرزقنا الرزق الحلال

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

استغفر الله

لااله الا الله محمد رسول الله

اللهم غفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة saeed2000yamin مشاهدة المشاركة
                  متابع قوي بمشيئة الله
                  نور الموضوع والله

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالسلام مشاهدة المشاركة
                  انا اتاسف لك اني استعجلت بكتابة المشاركه ..

وان شاء الله يارب راح نوصل للمليون بالصبر والتكاتف ..

اخوي ممكن رابط تحميل المنصه ..

والله يعطيك العافيه ويوفقك

متابع بقوه
                  لا يا اخي لا داعي للاعتذار بالعكس كلامك دليل على ان ما افكر به يجول في خاطر الاعضاء بالعكس انت اكددت لي ان طريقه راح يكون الها قبول

و هذا رابط تحميل المنصه

بسم الله الرحمن الرحيم يسرنا تجميع جميع منصات التداول للثلاث شركات الكبرى التى ترعاها مجموعة المضارب العربي وذلك للتيسير على العملاء الكرام بدلا من البحث عن المنصة وفى حال رغبة العميل في اي استفسار يسرنا كتابتة بالموضوع للرد علية . (https://apply.cityindex.ae/img/ME/ar/logo.png) شركة سيتي اندكس أو اف اكس سول سابقاً

تقبل ودي
                  sigpic

ناجي العلي

سؤالي لك اخوي عين النصر .. هل راح تطبق الصفقات اللي في حسابك التجريبي في حسابك الحقيقي ؟!

واذا كان نعم هل اطبق نفس اللي تطبقة في التجريبي من ناحية العقوود ؟؟

ومتى تكون ساعات العمل او التداول وفي اي توقيت؟!

وشكرا لك اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
                      سؤالي لك اخوي عين النصر .. هل راح تطبق الصفقات اللي في حسابك التجريبي في حسابك الحقيقي ؟!

واذا كان نعم هل اطبق نفس اللي تطبقة في التجريبي من ناحية العقوود ؟؟

ومتى تكون ساعات العمل او التداول وفي اي توقيت؟!

وشكرا لك اخوي

اكيد اخي الكريم ان شاء الله لن ادخل في صفقه على التجريبي قبل ان افتحها على الحقيقي

و كل ما عليك ان تطبق حرفي ما في الحساب و اهم امر الالتزام التام بحجم العقد لاني واضع لنفسي تدريج من خمسه عليه اعطي قوه الصفقه و اذا كان حسابك اقل من الف كل ماعليك هو ان تقسم الحجم حسب رصيدك يعني اذا رصيدك 500 مثلا تقسم الحجم على 2
                      و الاهم من ذلك كله هو عدم الخروج المبكر و هي اهم نقطه اذا قررت ان تمشي معي في طريقتي يجب ان تاخذ حلوها كله و مرها كله اما ان تدع الصفقات الخسرانه الى ان تضرب الستوب و الصفقات الرابحه تخرج منها بربح قليل فلا يجوز لانه بهذه الطريقه كل صفقه خسرانه ستضيع ربح عدد كبير من الصفقات الرابحه
                      و غالبا ما يكون الهدف في شغلي من 1.5 الى 2 من الستوب

اما بالنسبه لاوقات العمل فهي عند افتتاح شمعات الاربع ساعات غالبا لاني لا اعمل الا على فريم الاربع ساعات ان شاء الله.... و ايضا ساقوم بوضع جدول كل اسبوع قبل بدايه السوق للاخبار التي تهمنا في الاسبوع مع توقيتها و التي يجب من الجميع متابعه الحساب قبل موعد الخبر بنصف ساعه على الاقل الى ما بعد موعد الخبر بساعه تقريبا لانه في حاله الاخبار ممكن ان يكون الدخول و الخروج سريعا و قد لا استطيع وضع رد في الموضوع اذا كانت الحركه سريعه

بالتوفيق اخي الكريم لنا و لكم ان شاء الله
                      sigpic

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                        اكيد اخي الكريم ان شاء الله لن ادخل في صفقه على التجريبي قبل ان افتحها على الحقيقي

و كل ما عليك ان تطبق حرفي ما في الحساب و اهم امر الالتزام التام بحجم العقد لاني واضع لنفسي تدريج من خمسه عليه اعطي قوه الصفقه و اذا كان حسابك اقل من الف كل ماعليك هو ان تقسم الحجم حسب رصيدك يعني اذا رصيدك 500 مثلا تقسم الحجم على 2
                        و الاهم من ذلك كله هو عدم الخروج المبكر و هي اهم نقطه اذا قررت ان تمشي معي في طريقتي يجب ان تاخذ حلوها كله و مرها كله اما ان تدع الصفقات الخسرانه الى ان تضرب الستوب و الصفقات الرابحه تخرج منها بربح قليل فلا يجوز لانه بهذه الطريقه كل صفقه خسرانه ستضيع ربح عدد كبير من الصفقات الرابحه
                        و غالبا ما يكون الهدف في شغلي من 1.5 الى 2 من الستوب

اما بالنسبه لاوقات العمل فهي عند افتتاح شمعات الاربع ساعات غالبا لاني لا اعمل الا على فريم الاربع ساعات ان شاء الله.... و ايضا ساقوم بوضع جدول كل اسبوع قبل بدايه السوق للاخبار التي تهمنا في الاسبوع مع توقيتها و التي يجب من الجميع متابعه الحساب قبل موعد الخبر بنصف ساعه على الاقل الى ما بعد موعد الخبر بساعه تقريبا لانه في حاله الاخبار ممكن ان يكون الدخول و الخروج سريعا و قد لا استطيع وضع رد في الموضوع اذا كانت الحركه سريعه

بالتوفيق اخي الكريم لنا و لكم ان شاء الله

موعدناا الليلة قبل فتح السوق بساعه .. وشكرا وفالك المليون

الجدول التالي يحتوي على الاخبار التي سيكون لنا دخول عليها خلال هذا الاسبوع ان شاء الله:::::

الثلاثاء 18\10 3:30 صباحا العمله aud
                          الثلاثاء 18\10 12:00 ظهرا العمله eur
                          الاربعاء 19\10 3:30 مساءا العمله usd
                          الخميس 20\10 3:30 مساءا العمله usd
                          الجمعه 21\10 2:00 ظهرا العمله cad

مع العلم ان التوقيت وضعته بتوقيت المنصه

على بركه الله
                          sigpic

ناجي العلي

الحمدالله وجدت الكسبريت اللي من خلاله تستطيع ان تتحكم بجميع المنصات وهذا الشرح :

الان نريد نقل الصفقات من حاسوب الى حاسوب اي من بلد الى بلد اخر او على نفس الحاسوب او او
                            هنا يوجد طريقتين يا اما تنقل عبر FTP او قواعد البيانات تكون مجانية mysql

نبدا باكسبيرت نقل الصفقات عبر ال FTP

يمكنك الان ان تنقل الى صديقك او اصدقائك اشارات بيع و شراء و تتنفذ مباشرة على منصة تداوله كما يمنك حذف صفقة او التغيير في الهدف او الستوب او موقع الصفقات المعلقة كما في الاكسبيرت السابق الا انها تتم من حاسوب الى حاسوب اخر عبر النت او على نفس الحسوب لكن عل النت

بتاخر 1 نقطة فقط

مثلا انت موجود في مصر تريد ارسال الصفقات الى واحد موجود في الامرات مثلا و التحكم في منصة تداوله كما تحب

نبدا باذن الله

يمكن استعمالهما كاكسبيرت او سكربت كما تحب انت

المنصة التي تريد ان ترسل هي المنصة القائد يوضع عليها الاكسبيرت Master FTP

ملاحظة لا يوضع الاكسبيرتين مع بعض على منصة واحدة والسبب واضح ساشرحه

المنصة التي تستقبل اشارات او الاشخاص الذين يريدون استقبال اشارات يضعون Slave FTP

قمت بفتح FTP واحد و ذلك لان هناك بعض الاخوة هنا في المنتدى لا يعرفن كيفية فتح FTP

لذا لازم نستعمر ال Code

سأشرح الان
                            يجب على المتاتريدر ان يكون كالتالي

الاكسبيرتين لا يمكن تشغيلهم مع بعض على منصة واحدة
                            لماذا ؟
                            اولا لم افكر في هذه النقطة ارجو افكاركم
                            مثلا انا رسلت توصيات لو استقبلت توصيات سوف يرسلها الاكسبيرت مرة ثانية
                            يعني لو كنت اتبادل توصيات مع واحد انارسلت له توصياتي اذا اكسبيرته سيعاد ارسال توصياتي الي

لذا كل واحد على منصة

نبدا بالماستر
                            Master
                            لما تشغل على المتاتريدر يتوجب عليك ادخال الاسم الذي تريد ان ترسل به التوصيات

مثلا طلال السميري يريد ارسال توصياته الى الاعضاء يكتب Talal
                            الناس تعرف ان هذه توصيات طلال لماذا هذا الكود
                            ستعرفه في شرح الاكسبيرت الثاني

اليك الصورة اين تدخل هذا اسم الكود

سيظهر لك Talal على الشارت السوق مغلق لذا يجب تجربته وقت افتتاح السوق كي يظهر الاسم على الشارت

الان مع Slave
                            مثلا اريد اشارات طلال

اذهب الى منصتي و اركب اكسبيرت Slave

و اضع الكود الذي اعطان اياه السيد طلال السميري

والذي يمثل الان
                            Talal

اليكم الصورة

سيظهر لك اسم Talal على الشارت لو كان السوق مفتوح لكنت وضعت الصور لكن السوق مغلو لذا يجب تجربته مع افتتاح السوق

اذا كنت اريد مثلا ان استقبل عدة اشارات مثلا من اشخاص عدة

ما علي الى اناضع اكسبيرت Slave على شارت اخر على نفس المنصة و اضع كود الشخص الذي ارغب في تلقي اشاراته و تغييراته و تحكماته

و بالتالي على كل شارت ساجد اسم كود الشخص الذي اريد ن اتلقى اشاراته

لكن كيف افرق بين صفقات الشخص عن شخص آخر ماعليك الا ان تضع الفارة يعني الماوس على لصفقة و بالتالي يطهر لك الهنت يحمل المعلزمات عن الصفقة و صاحب الاشارة كما في الصورة

في الصورة مزود الاشارة هو Nabil

ونشكر الاخ حكيم
                            الذي صنع لنا الاكسبريت

وان شاء الله نجرب الاكسبريت ويضبط معانه
                            الملفات المرفقة

اخي الكريم

جزاك الله أنت وصانعه كل خير

لي سؤال إن سمحت هل تقصد بهذا الإكسبيرت

إنه عندما تفتح أنت أو أي شخص صفقة سوف يتم فتحها في منصتي

دون أي تدخل مني أو ماذا أرجو توضيح الفكرة أكثر

وجزاكم الله كل خير ،،،
                              استراتيجية طلال العلي ( 90 نقطة يوميا ) ...

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=50715

نعم نعم
                                صاحب الموضوع اهو من سوف يدير كل الاحسابات من خلال منصته ... يعني انت بس تعال وتفرج وراح توصل للمليون :)

وايضا علشان لا احد يتاخر في تنفيذ الصفقه ...

ونعم بدون اي تدخل منك يتم فتح واغلاق الصفقه عن طريق شخص واحد ولو عمل اي تغير مثلا في الستوب لوز او الهدف سوف تتغير في جميع المنصات ... كأنه صاحب الموضوع هو من جالس على كرسيك وامام شاشتك ويتداول مكانك :) وربما يمسك كوب الشاي الذي على طاولتك هههههههه بالمستقبل نسوي الاكسبريت لكوب الشاي :)

ولكن يجب انجرب الاكسبريت لمدة اسبوع على الحسابات ديمو .. وبعدها نتوكل على الله ونضعها على الحساباتنا الحقيقة

الله يوفقنا وأياكم

يعمل...
                                X