اصحاب الحكمة والراي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اصحاب الحكمة والراي

زوج الدولار ين ... الى اين ؟؟؟ كان من المتوقع الذهاب الى مناطق 99 ...
    افيدونا فيه يا اهل المشورة

رد: اصحاب الحكمة والراي

فيه احتمال إنه يرتد من مستو 61 فيبو عند 95.7 ولكن ليس مباشرة وإنما عليك مراقبة شارت 4 ساعات لتنظر هل ستتكون شموع انعكاسية أم هل السعر سيخترق المنطقة هذه بقوة

انظر الشارت المرفق
    الملفات المرفقة

يعني من الممكن ان نراه عند 98 ... 99 في حالة الارتداد .
      شكرا اخي دياموند

كل شئ ممكن في الفوركس

ولكن مااعرف الصراحة

ولكن بعطيك طريقة وإن كانت الأفضل تطبق من المحترفين فقط وللأمانة أنا عمري ماسويتها :001:

إذا كنت شاري وحسابك كبير وداخل فقط ب 3 أو 2% من حسابك ممكن تضاعف لكل 70 - 100 نقطة نزول ضدك وإذا طلع السعر ممكن تخرج بدون ربح أو خسارة

مثال دخلت ب 1 عقد شراء عند 97 ونزل السعر ووصل 96 فتضع أمر شراء ثاني ولكن بعقدين وإذا نزل كمان إلى 95 فتضع أمر شراء ولكن ب3 عقود

وبعد ذلك عند صعود السعر ستلاحظ أنه يمكنك الخروج من الصفقة قبل أن يرجع السعر ويصل حتى إلى 97 في هذا المثال.

أهم نقطة في الموضوع أن حسابك كبير وأن أول عقد دخلت فيه كان فقط 2 - 3 % من حسابك ويفضل أقل من ذلك.

والله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed khalil مشاهدة المشاركة
          زوج الدولار ين ... الى اين ؟؟؟ كان من المتوقع الذهاب الى مناطق 99 ...
          افيدونا فيه يا اهل المشورة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

:038:مساء الورد على اهل الدولار ين وعشاقه:038:

سوف اعطيك باذن الله تعالى نقطة الارتداد المتوقعه لهذا الزوج خاصة انه يسمى الساحر لسحره للعيون :005::027:
          على الاربع ساعات هناك ارتداد باذن الله تعالى من النقطة 95.50 او النقطة 95.30
          وفي حالة الارتداد باذن الله سوف يكون هدفه الاول هو النقطة96.70 ثم النقطة 97.40
          وفي حالة كسرها بنشوفه الى النقطة 98.50
          على الوجه العام الزوج نزول باذن الله تعالى
          اسال الله تعالى ان اكون قد وفقت في تحليلة
          تحياتي لك
          شايب
          قال تعالى ( وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً الى اجل مسمى ويؤت كل ذي فضل فضله ) .

قال تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ) .

من توكل على الله فهو حسبه

قيام الليل وكثرة الأستغفار والحفاظ على الصلاة في وقتها ومع الجماعة
          سبب كبير لفتح ابواب الرزق لك فحافظ وداوم عليها

قسما بالله اشكركم بشدة اخي الشايب ودياموند والله فعلا اشكركم ويارب استفيد بها ... الله يرضى عليكم وشكرا شكرا شكرا ....وفقكم الله لكل خير وخليكم معنا

ماشاء الله تحليل رائع من شخص رائع ابو الوليد واخي diamond_fx

ارجو ان تكون استفدت اخي احمد

تحياتي للجميع:045:
              سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
              X