اكسبيـرت ShockBar بعـد تعديلاتي عليه للحماية من المارجن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اكسبيـرت ShockBar بعـد تعديلاتي عليه للحماية من المارجن

مــاهي مشاكل هذا الاكسبيرت بنظــرك كيف نقدر نخليه ١٠٠٪ ناجح .. أرجو مشاركتي بآرائكم أنا ممكن أعدل عليه وأبرمجه في بعض الأشيآء

المشكلة الاساسية كانت أنه يفتح صفقة هيدج وبعدها يرتد ويفتح صفقة هيدج أخرى تلغي الأولى وهذي تغلبنا عليها بأن جعلنا الستيب كبير والبروفت كذلك

المشكلة التي أراها حاليا هي أن البروفت الكبير يخلي صفقة الهيدج خسرانه واجد واحتمال كبير حتى لو ما وصلت عدد الصفقات للهيدج الآخر أنه الحساب يتمرجن
    الحل أنه يكون هدف صفقات التعزيز قريب جدا من صفقة الهيدج ... كيف نحلها هالمشكلة من غير ما نقلل البرفت؟؟؟ فكرت بالمضاعفات بس لسه ما وصلت لنتيجة ممكن موجودة بس أنا ماقدرت أعرفها

حل آخــر أتوقع أفضل من المضاعفات.. وهو جعل صفقة التعزيز التي قبل صفقة الهيدج محددة مسبقا حجمها ونخلي حجمها شوية كبير لنقرب هدف صفقات التعزيز لصفقة الهيدج ونخلي الهيدج كما تعودنا أكبر من حجم جميع الصفقات المفتوحة واللي راح تنفتح ... ويش رايكم بهالفكرة شباب أبدأ في التفكير ببرمجتها ولا ترون أنه مش حلوة

اللي عاجبني في الاكسبيرت هذا أنه يخليك تفكر .. كانه يقولك أنا ربحاان أكييد بس فكر شوية وبتلاقي الحل وراح نوصل للحل إن شاء الله

على اي منصة بشتغل عليها ؟؟ وكم رقم

الاعدادات القديمة أكتشفت فشلها ودروا داون حقها عالي جدا ... أنا ما بترك هالاكسبيرت الا وأنا واصل لأفضل إعدادات حاليا عندي مفاجئة وهالمرة بتكون من النوع الثقيل ١٠٠٪ من الحساب خلال إسبوع بنفس هالاكسبيرت ودروا داون ما يتجاوز ٢٠٪ طبعا أعدت برمجة وغيرت الاعدادات .. اللي كان متابع الموضوع اللي شاركت فيه عن هالاكسبيرت ممكن عرف الفكرة

أنا طرحت فكرتين للتعديل على الاكسبيرت والفكرة الثانية كانت الاسهل لي عشان أبرمجها وهي اللي طرحتها هنا لكن لم تثبت فعاليتها قد تحتاج تعديلات وتصبح كاملة لكن تعبت معاها وما نفعت

الفكرة اللي حاليا أشتغل عليه وبرمجت نسخة أوليه لها هي بتكون فتح صفقات بالاتجاهين وراح ناكل نقاط وحنا طالعين وحنا نازلين يعني منحرق العملة حراق إن شآء الله تكون بالمستوى المطلوب
          عملت لها كم اختبار حاليا وكان الدروا داون جدا قليل مرات لا يتعدى ٦٪
          بس لا تزال الخطورة موجودة وأنا بحثي كله عشان نوصل للاطمئنان مع إني أتوقع هذا صعب بس بما أنه الاكسبيرت راح يعمل ١٠٠٪ خلال إسبوع أو ١٠ أيام راح نفعل خاصية غلق الصفقات عند خسارة ٢٠٪ مثلا
          تابعوا معانا وبس أخلص من البرمجة النهائية راح أحطه بين أيديكم هدية تدعون لي عليها إن شآء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ninjakid مشاهدة المشاركة
            على اي منصة بشتغل عليها ؟؟ وكم رقم
            المنصة خماسية .. إنتظرني بالاكسبيرت المبرمج الجديد

جاري تجربة الاكسبرت شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                الفكرة اللي حاليا أشتغل عليه وبرمجت نسخة أوليه لها هي بتكون فتح صفقات بالاتجاهين وراح ناكل نقاط وحنا طالعين وحنا نازلين يعني بنحرق العملة حراق إن شآء الله تكون بالمستوى المطلوب
                كما وعدتكم إني راح أضع النسخة الجديدة من هالاكسبيرت لأكون صريح معاكم فإن الخطورة لا تزال موجودة ولكـن لو كان حسابك يتحمل راح تربح من وراه الخير الكثيــر لدرجة ١٠٠٠$ إسبوعيا
                لأنه فكرة فتح الصفقة بالاتجاهين راح تقرب الهدف وتبرد على الحساب قدر الامكان بحيث لا يصل للمارجن وراح نستفيد من الصعود والهبوط معا

أنا جالس أختبره حاليا عشان أصل لأفضل الاعدادات وحتى الان جعلت الاعدادات الافتراضية ستيب ٥ وهدف ١٠٠ بلوت موحد اللي ٠.٠١ اي ١٠سنت فقط طبعا ونفتح المجال للماكس تريد نخلييه مثلا١٠٠٠ عشان لا يوقف ووصلت لنتيجة ٢٠٠٠$ إلى ٥٠٠٠$ في خلال شهرين لكن اامختطرة كانت عالية ويبدو إني سأتوقف هنا لأني لم أستطيع الوصول للإعدادات المناسبة للحسابات ١٠٠٠$ وأقل

اللي حسابه ٥٠٠٠ وفوق يقدر يستخدمه وإن شآء الله يكون متطمن وبيكون العائد أفضل من الاكسبيرت الأصلي لانه الاصلي يستفيد من إتجاه واحد فقط بس طبعا يجب اختباره شخصيا أولا للوصول لأفضل النتائج على الديمو والباك تست
                الملفات المرفقة

أفضل إعدادات وصلت لها هي على عملة اليورو دولار الستيب ١٠ والهدف ٥٠ أثبتت فعاليتها إلى الآن ولكم التجربة

يا اخي تعبنا ندور على اقوى اكسبيرت ممكن تجربتك ونتايجك معو

بارك الله فيك اخي الحقيقة مجهود جبار
                      ان شاء الله نصل لأفضل النتائج

السلام عليكم و رحمة الله
                        لي طلب بسيط أخي جعفر و هو تحديد الوقت في عمل الاكسبيرت اي
                        starhours and endhours
                        على العموم أنا جربت نسختك الاخيرة و هي ممتازة بدها رأس مال كبير فقط
                        بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة marocfx مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم و رحمة الله
                          لي طلب بسيط أخي جعفر و هو تحديد الوقت في عمل الاكسبيرت اي
                          starhours and endhours
                          على العموم أنا جربت نسختك الاخيرة و هي ممتازة بدها رأس مال كبير فقط
                          بارك الله فيك
                          أهلا بك أخي ... أنا بصراحة ما عندي تلك الخبرة في البرمجة بس جلست ألعب في الكود نفسه بترتيبه بشكل معين لأصل للنتيجة الاخيرة
                          من عيوب الاكسبيرت أنك ما تقدر توقفه بدون خسارة لانه دايما بيكون عندك صفقات بيع وشراء لو سكر الشراء بيفتح شراء مرة ثانبة لين يسكر البيع وهكذا

ما أوعدك بشي بس بحاول أضيف هالخاصية لك .. ملاحظة الاكسبيرت عطيته واحد من المبرمجين عشان يعدل عليه التعديلات اللي أنا سويتها قالي هذا الاكسبيرت مكسور وصعب التعامل معاه ... باجتهادي وبشوية حظ وصلت للنتيجة اللي كنت أبيها ولكن لم يحمي الحساب كما ظننت

طيب فيها خير و شكرا جزيلا
                            مع اني أرى أنه اذا نجح تغيير جذري في عمل الاكسبيرت كاضافة عقود هدج
                            سينجح أيضا في زيادة أوامر لبرمجة التوقيت
                            بالتوفيق للجميع ان شاء الله

اخي لمادا لاتبرمج الاكسبيرت يفتح في البداية بيع وشراء من نفس الوقت وكمان متلا عمل 5 صفقات بيع وتفعلت صفقة الهيدج يتوقف صفقات البيع ويبقى شغال صفقات الشراء بس وعندها نخرج على ربح ونقفل جميع الصفقات ونبدء من جديد

وجاتني فكرة وهي عندما يتفعل الهيدج على بعد صفقات نحددها نحن متلا دخلنا صفقة بيع ب1لوت وعملنا هيدج على بعد 5 صفقات ونعمل عندها الهيدج ب10لوت ونعمل لهم هدف واحد لهما 5صفقات بيع والهيدج شراء حتى لو ارتد لانخاف ويبقى شغالين حتى يحققو هدفهم

يعمل...
                                X