احذروا شركة نيتو تريد netotrade

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احذروا شركة نيتو تريد netotrade

قصة نصب اخري صاحبها يروي

هدي شركة netotrade
    حسب ما هو مذكور في الموقع تاعهم انهم شغالين مع البنك مباشرة (تداول امام البنك مباشرة)
    بحكو انهم مرخصين من بريطانيه والترخيص المذكور هو ترخيص ركييك اعتقد ما له اي علاقة بالتراخيص المعروفة زي التراخيص المعمول فيها في بريطانيه
    والغريب انة حسابهم الرئيسي موجود في قبرص هدا بعطي مؤشر انهم شركة نصابة ...وتوقع بالناس من خلال الاتصال المباشر او الدعايات الرنانة زي ما صار معي ...

قصتي مع هادي الشركة netotrade

فتحت معهم اي بي وكان الاتفاق معهم كالتاتي
    1-اخذ على كل ايداع 10%
    2- ايداع المبلغ +50% كريدت
    مثال 1000 دولار بالودعهم بصيرو 1500
    وبخصم 10% مسبقا بصير المبلغ الموعد 900
    المهم
    كعادتي اول ما افتح اي بي مع اي شركة.. بفتح احساب شخصي وبكون الهدف منة فحص الشركة
    مثلا العقود وسرعة العقد الدعم من الشركة ال الخ..
    وايضا سرعة السحب والايداع
    طلبت منهم زي اي ايبي الماستر اكاونت حتى اراقب الكمشين تبعي ...
    المهم بعثولي المنجر اكاونت وهدا البرنامج اول مرة بشتغل علية شو بدكو في طولت اسيرة
    بعد عدة ايام من المداولات ومن خلال المنجر اكاونت ..استطعت ان افتح عقود وهمية(لاحظ وهمية) في الشركة ومن خلا ل هادي العقو د حققت ارباح حوالي 4600 مع راس المال دولار...
    الخلاصة
    بالله عليكم من خلال تجاربكم شفتوا شركة بتعطي عميلها(ايبي) منجر اكاونت فل اكسيس يعني
    تستطيع ان تاخذ عقود وهمية ...المهم استطعت ان اكشف هادي اشركة على انها شركة وهمية
    يعني ليسى لها اي علاقة مع البنك
    بتصيد الناس الهبل ....وانا منهم طبعا ...الفحص انتهى وانتيجة انها شركة وهمية 100%
    اه اه اجى دور السحب وما ادراك ما السحب ..دخول الحمام مش زي خروجه
    قدمت سحب بالمبلغ الاصلي وهو 900دولا وبعثه الى الشركة بتاريخ 17-8-2011
    ولغاية الان لم يصلني المبلغ ....حجتهم اني عامل عقود وهمية....قلتلهم مزبوط هادي عقود وهمية وهدا يدل على انكوم شركة وهمية علشان هيك انا ما بدي اعمل معكم وسحبوني المبلغ تبعي 900 ....طبعا الحديث مع الدعم الفني اسمة ناصر ...وبحكيلي ان حسابي اصبح علية بلوك وهو الان ينظر اما البنك .. والبنك رح يحكي معك ..استنيت البنك حتى يحكي معي ما حكى ولا رح يحكي ...
    اتصلت في ناصر مرة ثانية .... وحكالي انة موضوعك لسى في البنك ...
    شو بدكو في طولت السيرة طلبت منه اسم البنك الي هو بدعي ان حسابي عندة ..قام مشكور واعطاني اسم البنك ...دوتشي بنك ...دوتشي بنك مرة وحدة بين وبينكوا صدمني الرجل المهم .سائلته عن رقم حسابي قالي نفس الرقم ..اللي انت بتداول علية ....يالله لاحق الجمال الى باب الدار...حكينا مع دوتشي بنك ... المهم وصلون الى مديرة الحسابات في البنك وشرحتلها الموضوع ...المتوقع..لا يوجد اي معلومات عن هدي الشركة ..ضحكت في استخفاف وحكتي يا اهبل(ليسان حالها) روح راجع الشركة تبعتهم طبعا انا ادركت انه المصاري طاروا بدون جنحان والشباب عمالهم بسهروا على حسابي ..
    طبعا راجعت ناصر في الموضوع ...الخلاصة بحكيلي ان في غرامة عليك وهي الغرامة
    قيمتها 3000 دولار....حتى نرجعلك فلوسك ...يبدو انها السهرة ما كفت بدهم يسهروا اكثر وعلى حساب مين .... .ما كفاهم 900 بدهم اكثر ..بس حكى هيك طير اخر عصفور عندي ...
    تذكرة فلم عربي بطولت فريد شوقي واحمد رمزي ...فريد شوقي كان يدور على افراد العصابة علشان ياخذ نصيبة من العملية ولما يلاقي واحد منهم .. احمد رمزي بقتولوا..
    وكان يقول فريد شوقي لما يراه مقتول (طارت فلوسك يا صابر) وان بحكي زية ..(طارت فلوسك يا زيد).
    طبعا الحمد لله الميلغ مش محرز .. بس انا اخذت على عاتقي ان افضح هادي الشركة واحذر الشباب منهم ...احذروهم ...احذروهم ..بلاش ينطبق المثل عليكم (طارت فلوسك يا صابر). netotrade شركة

هدا موقعهم يمنع وضع روابط لواقع شركات

التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 08, 21:09.

رد: احذروا شركة نيتو تريد netotrade

يا أخي ، أنت الغلطان مالك والدخول بين النصابين ، ليش تختار شركات النصابة ، انت قلت انك فتحت مع يو أف أكس بنك ، ونصبوا عليك
    طيب ليش تجي وتفتح مع شركة نصابة أخرى ؟؟؟
    لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين

ياشباب نصيحة لوجه الله لا تذهبوا بعيدا عن الشركات التي يرعاها المضارب العربي فهي من افضل واحسن الشركات الموجوده في السوق

بالعكس يا اخوان انا اتعامل مع هالشركة وممتازين في تعاملاتهم وتوصياتهم والشركة مرخصة
        التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 18, 04:06.

طبعا ان مش قصدى اخونك ولا حاجة بس انت مشترك جديد و عامل مشاركة واحدة بس و هى الرد على الموضوع ايه اللى يخلينا نصدقك و بعدين ديه صورة سهلة تتعمل على اى برنامج تصميم مش مشكلة يعنى ، بالنسبة لصاحب الموضوع مش عارف اقولك ايه بصراحة بس مبقتش انت لوحدك الناس بقى بيتنصب عليها كتير قوى و كنت ممكن تسئل على الشركة هنا فى المضارب العربي الاول قبل ما تغامر بفلوسك وربنا يعوضك خير ان شاء الله و بلاش تبعد عن الشركات الموثوقة احسن
          التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 18, 04:06.

الشهادة الموجودة انا اخذتها من الموقع الرسمي لشركة نيتو تريد وتحققت من موضوع الأخ الأردني والموضوع بكل بصاطة انه اتفق مع الشركة يكون شريك بالعمل ولكن استغل الموضوع وفتح صفقات وهمية لصالحه مثل الديمو وطالب بالأرباح والله اعلم انا مجرد ناقل عن لسان مندوب الشركة وانا جديد معهم ولكن ما حسيت انهم لعابين وشديدين الأهتمام بالعميل والأهم من هذا كله التوصيات الرائعة على الجوال ونسبة نجاحها تفوق 90%

وتعقيبا على الموضوع انا نسيت شغله مهمة جدا انهم بيرجعو العمولات من فارق النقاط للصفقات التي قمت بفتحها الى حسابك التداولي بشكل شهري يعني حتى فارق النقاط بيرجعلك كل شهر صحيح هم شركة جديدة وتعتبر صغيرة بالنسبة للشركات العملاقة ولكن نحن ما يهمنا بالموضوع الراحة النفسية بالتعامل معهم والربح الأكيد بإذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة basim.s مشاهدة المشاركة
                الشهادة الموجودة انا اخذتها من الموقع الرسمي لشركة نيتو تريد وتحققت من موضوع الأخ الأردني والموضوع بكل بصاطة انه اتفق مع الشركة يكون شريك بالعمل ولكن استغل الموضوع وفتح صفقات وهمية لصالحه مثل الديمو وطالب بالأرباح والله اعلم انا مجرد ناقل عن لسان مندوب الشركة وانا جديد معهم ولكن ما حسيت انهم لعابين وشديدين الأهتمام بالعميل والأهم من هذا كله التوصيات الرائعة على الجوال ونسبة نجاحها تفوق 90%

وتعقيبا على الموضوع انا نسيت شغله مهمة جدا انهم بيرجعو العمولات من فارق النقاط للصفقات التي قمت بفتحها الى حسابك التداولي بشكل شهري يعني حتى فارق النقاط بيرجعلك كل شهر صحيح هم شركة جديدة وتعتبر صغيرة بالنسبة للشركات العملاقة ولكن نحن ما يهمنا بالموضوع الراحة النفسية بالتعامل معهم والربح الأكيد بإذن الله
                النقطة الأولي يقدر صاحب الموضوع يعقب عليها بنفسه ، بس انا ليا استفسار بسيط ليك ايه تاكيدك على الصورة ماهو اى شركة للنصب بتبين موقعها احسن شركة و لكن ده بيبقى خير حقيقى ، ثانيا : حضرتك بتقول انك سئلت على مشلكة الاخ فى الشركة و فهموك ازاى تكون شركة و دقيقة فى التعامل تتكلم على مشكلة اى عميل مع عميل اخر انا شايف ان ديه خصوصية للعميل و غير مسموح بيها يعنى انا مقدرش اروح اسئل اى شركة ايه اخبار العميل ده معاكم وهو هايجاوبنى ، النقطة الاخيرة حسب علمى والله واعلم بردوة يعنى ان فرق النقاط اللى بتقصد بيه الاسبريد ، حضرتك بتقول ان الشركة بترجعه تانى امال هى بتكسب ايه بقى و شغاله ليه ..

ارجو الايفهم كلامى بنوع من التهجم و لكن ملاحظات و استفسار ليس اكثر

نيتو تريد انا عميل جديد معهم يااخوان بكل صراحة تعاملهم وتواصلهم ممتاز يشهد علي الله اني ما بقول الا الحقيقة اولا شركة متواجدة في بريطانيا وليس في مكان اخر والبنك المتعاملين معه في لندن ليس في قبرص مثل الشركات الثانية وهذا يظهر في التحويل وعندي صورة من التحويل لو سمحلي الأدمن ممكن احط الصورة عندكم وثانيا الأخ ناصر يحى بجد عبقري في الوصيات والتحليل وانقذني من صفقة انا دخلت فيها من نفسي وعطاني توصية طلعني من السوق بربح
                  انا طبعا لسة ما عملت سحب ولكن اوعدكم بمجرد ما اعمل عملية سحب ممكن احط صورة السحب وصورة من كشف الحساب عندكم ليطمئن قلب كل من اراد التعامل مع هذه الشركة
                  نصيحة لاتصدقو الإشاعات واللي عنده اثبات على كلامه يقدمه وانا حاضر اقدم كل الأوراق اللي عندي لو سمحلي الأدمن

مجاوبتش عليا يعنى :)

اجاوب عليك بأيش؟؟؟؟!
                      اليوم 25.01.212 نيتو تريد اعطوني 4 توصيات صباحية وكلها عطتني خير الحمدلله
                      والمسا عطوني توصية الذهب مشاء الله كانت توصية عبقرية وانا اعترضت بصراحة وخفت ادخل على الذهب ب 1651 ولكن ناصر يحي محللهم الله يعطيه العافية نصحنى ودخلنا وسحب فينا الذهب الى 1713 بجد عبقري هذا ألانسان . الله يرزق الجميع

اجاوب عليك بأيش؟؟؟؟!
                        اليوم 25.01.212 نيتو تريد اعطوني 4 توصيات صباحية وكلها عطتني خير الحمدلله
                        والمسا عطوني توصية الذهب مشاء الله كانت توصية عبقرية وانا اعترضت بصراحة وخفت ادخل على الذهب ب 1651 ولكن ناصر يحي محللهم الله يعطيه العافية نصحنى ودخلنا وسحب فينا الذهب الى 1713 بجد عبقري هذا ألانسان . الله يرزق الجميع
                        اه قولتلى طيب ربنا يقويك

تسلم يا باشا

كثرت مسوقي الشركات , نيتو تريد انصب شركات موجودة في عصر الفوركس
                            الرجاء اخواني العرب لا تتداولا بشركات لا توجد معها ترخيص , بتاتا بتاتا ولا الاغراء ضمن البونوص والحاح الاتصالات
                            شركات غير مرخصة لا تتداول ابدا ابدا

الله يخسفكم يا اولاد الحرام يا اولاد الحرامية سوف نصل لكم واحد واحد يا ملاعين الشركات النصابة وعد مني

السلام عليكم ورحمة الله
                              اخواني بالفعل انهم شركة نصابة واحذر من التعامل معهم
                              لقد نصب علي بمبلغ صغير 100 دولار
                              حيث انني طلبت تحويل من بطاقة الدفع الالكترونية كاش يو الى بي بال
                              وكان الاتفاق 70 دولار لي انا و30 يبقى في رصيدهم
                              واسم الدعم الفني تبعهم سلطان
                              حيث قال سوف نقوم بمراسلتك وابلاغك بحساب بي بال للدفع الالكترونية والان وبعد شهر اراسلهم واتصل بالدعم الفني
                              ولا احد يرد
                              ومن الحكمة انه من يسرق اصغر الاشياء فهو ينتظر أكبرها
                              ولدي ادلة لمن لا يثق بكلامي ان يطلبها مني
                              وكل من يدافع عن هذه الشركة فهو موظف فيها

يعمل...
                              X