تجربتي مع نيتو تريد netotrade

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع نيتو تريد netotrade

تجربتي مع شركه نيتو تريد
    اول شي شفت كنت ناوي ادخل الفوركس ومحتار أي شركه ادخل . ومع البحث قررت ادخل شركة نيتو تريد وكانت مغامره ومن طبعي المغامرة المتهوره
    حطيت بياناتي في الموقع واتصلوا علي ونشبوا فيني نشبة مو طبيعية وانا ماعندي مشكله . قلت على بركه الله وادخل بمبلغ 6000 دولار وفي البدايه شفت شغل وحققت ارباح .. وقالي مدير حسابي الخنزير حمد عواد .. دعم حسابك فيه شغل الايام الجايه افضل
    واحط 15000 الف دولار للاسف اني متسلفها ... واسوي شغل حلو واجيب ارباح وصلتها الى 43000 الف دولار

وقام مدير حسابي يعطيني توصيات خطأ . اتوقع والعلم عند الله انهم يكسبون من خسارتك
    فانا لما حققت ارباح قلت بسحب من راس المال مبلغ 5000 دولار على الاقل اطلع جزء من راس المال .ولانفذ طلبي بداعي ان الهامش مو كافي مع ان الهامش كان كبير جدا . واطلب سحب مبلغ 2000 دولار ولانفذ طلبي .. وارسل طلب ثالث ورابع وخامس ولانفذ ولا أي طلب سحب

حتى وصلت الى خسائر فادحه . من مكسب 43000 دولار الى ان صفي حسابي الى5000 دولار .. واتصل عليهم واهاوشهم محد يرد علي وكل شوي يصكون السماعه في وجهي واطلب اكلم المدير للموقع وكل شوي واحد يرد علي يقول انا المدير
    خلاص قلت انا مابي اكمل معكم ابي فلوسي ابي اسدد مبلغ لان متسلف الفلوس وكل شوي يطلعون لي بعذر (قلت ترى بروح اشحذ برى لو ماترسلي الفلوس يرضيك اني اشحذ ) وربي قايل هالكلام ابي اشوف وش يقول بس .. قال انت مو داخل ملاهي انت داخل بزنس مافيه هالكلام (مع العلم اني قلت لمدير حسابي الغير محترم اقدر اسحب المبلغ في أي وقت قال تقدر في أي وقت تسحب المبلغ الي تبي انت بدون شروط )

..واخرتها يقولون عطيناك بونص وماحققت النسبه عشان تقدر تسحب راس المال واقول كم باقي من النسبه يقول باقي لك شوي .. طيب اساله حدد لي رقم يقول باقي شوي . قلت ارسلي ايميل علمني كم باقي من النسبه . ولا قدر يفيدني لان الموضوع كذب في كذب

واتوقع الصفقات الي اسويه كانت وهميه كانت ارقام تطلع في الشاشه فقط .
    لاني طلب تحويل مبلغ فوق خمس مرات ولانفذ الطلب ...وزياده على ذلك مدير حسابي يقول عطني ارقام الفيزا كارد ..., قلة ادب عشان يسطو عليها

فانصحكم يااخوان بالابتعاد عن هذه الشركه الكذابه النصابه وربي خربت بيتي
    والله يااخوان هذا الي حاصل اني مازد ولا حرف .. يمكن ناسي اشياء بعد بس اذكر اقولها ان شاء الله

كلمة البحث : نيتوتريد , حقيقية نيتو تريد , حقيقه نيتو تريد , التعامل مع نيتوتريد , احتيال نيتو تريد , نصب ينتو تريد , استغلال نيتو تريد , نتيو تريد , netotrade

رد: تجربتي مع نيتو تريد netotrade

الله يعينك
    كان المفروض تسألهم عن اي جهه رقابيه يتبعون وانت بدورك تراسل الشركه وتسألهم عن الشركه وضماناتها وطريقه حفظ حقوقك والاهم انك ماتتسلف لانه هذا السوق مومال سلف وان شاءالله تعوضهم
    وقل ربي زدني علما

شركات النصب منشرة بكثرة الحذر مطلوب يا اخوان!.. الله يعوضك ان شاء الله ومشكور على النصيحة
      لا تنسى ذكر الله
      المعروف سابقاً بـ مضارب كسلان

مشكورين على الي تفاعلو معي في الموضوع

انا اخطيت وتسرعت

وحبيت اوضح لكم الخطا الي وقعت فيه ... واتمنى من كل قلبي ان ماحد يقع في نفس الخطا

احذروا الأسماء الامعه في نيتوتريد اولهم الشمطاء مروة عبد العزيز
          ناصر يحى . حمد عواد .أمير مصاروه. فهد عبدالله . حسن عبداللطيف ورافت وطارق حسين والقائمة كبيرة من النصابين فيها .. ربنا يحفظ اولادكم واموالكم من كل شر .آآآآمين

لا ويدعون بعض انهم دكاتره ويلقون محاضرات , ويدعون انهم مسلمين واشك في ذلك الف مره لانهم مايخافون الله

جزاك الله خيرا على التنبيه وحرصك على مصلحة الجميع
            لا تنسى ذكر الله
            المعروف سابقاً بـ مضارب كسلان

تسلم لي حبيب قلبي ... اانا صحيح اني وقعت في خطا فادح لكن امري لله

واهم شي ان ماحد يقع في نفس الخطا ... وتنكشف الشركه الكلبه ومجموعه النصابين

واحنا يالخليجين مستهدفين جدا .. عارفين ان عندنا فلوس ونبي مكسب سهل
              فيتصلون عليك ويجلس يحلف لك ويقطع ايمان انه صادق

وهو ماتدري مسلم ولا هو لم الاسلام

الله يعوض عليك بكل خير أخي الكريم

و الله ينتقم من هؤلاء النصابين المجرمين

أنا أيضا لم أسلم من اتصالاتهم المتكررة من قبل المدعوة مروة عبد العزيز و المدعو أحمد طه

و هذا ما جعلني أشك في أمرهم من البداية ، فواجهتهم بحقيقتهم اللئيمة و من وقتها لم يتصلوا علي مرة أخرى

و الله يحمي الجميع من كيد هؤلاء السفلة

احمد الله انك لم تسلم لهم لان فيهم بجاحه وطمع وقلة ادب ماهي في اوادم

تخيل يخسرونك الاف ويسون اشياء تسم البدن ,. تخيل بعد ماخسروني من بكره لقيتهم فاتحين صفقات بدون مايرجعون لي ويتصرفون في الحساب كانه لهم

واقول من فتح صفقات في الحساب يقولون ماحد يفتح صفقات بدون الرجوع لك ... وربي مااحد شاورني

ومن قلة الادب الي هم فيه بعد ماخسروني ... يقولون دعم حسابك بعشره الاف دولار عشان نفتح صفقات من جديد <<< وربي يتكلمون من جد
                  يعني مخسريني ومسوين الهوايل ويقولون دعم الحساب يعني كان مالهم دخل بالموضوع

الزبده باقي لي ثلاث الاف دولار مو راضين يحولونها لي ابي اطلع من شركتهم

اخر المستجدات

ارسلت ايميل لشركة نيتو تريد النصابه .. قلت ياتردون علي فلوسي ولا شهرت فيكم بالنت

وكل شوي واحد يحول المكالمه لواحد .. واخرتها حولني لواحد اسمها رافت
                    يقول ماتعرف شروط البونص .. قلت له يبن الكلاب البونص ماستفدت منه باي شي ولاسوي لي اي فايده ( وترى مسمى البونص يعني انك تبيع وتشتري لحد معين ويصير مكافاه لك . يعني في البدايات انت ماتمتك البونص ولاتستفيد منه شي ... فيه ناس مايعرفون هالنقطه )

يقول المبلغ الي داخل فيه صغير ... على وزن ادخل بمبلغ اكبر ... نهايه المكالمه قلت ابي فلوسي مابي لف ودوران قام يلف ويدور

قفلت السماعه في وجهه والله لايحلله ولايبيحه

هؤلاء البشر بالله كيف يعيشون كيف يأكلون ويشربون وهم كل حياتهم نصب في نصب ،،،، هل هم بشر او ماذا ،،،،، أخس على حياه يعيشون فيها .
                      (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

وربي بشر مدري كيف عايشين ... اوصخ من الجزمه الي تلبسها وانت بكرامه

بس والله انا خضت تجربه مابي احد يخوضها زيي ... وانا والله مستعد اخسر زياده لمحاربتهم اسوي موقع انشر فضايحهم اسوي اي شي

الي مستعد يكون ويااي وعنده فكره انا بسوي اي شي عشان ماحد ينخدع غيري

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

حسبي عليهم سبعة التحاسيب ... انا الان والله ماشلت الاهم السلف الي تسلفته

الله يفرج عني وعن كل مسلم بس

من قبل مااكتب الموضوع الى الان

مافيه اي رد من السفله من ادارة نيتو تريد

يقولوك فيه شروط على البونص

يعمل...
                              X