اليورو الى اعلى مستوياته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليورو الى اعلى مستوياته

انخفاض الدولار إلى أدنى مستوى خلال 16 شهرا مقابل اليورو وسط تكهنات الاحتياطي الفيدرالي

وصل اليورو الى اعلى مستوى له امام الدولار منذ يناير 2010 حتى الان

وده اللي انا والحمد لله بقول فيه من زمان اليورو صعود و مفيش اي مؤشر بيقول انه هبوط ابدا والله اعلى واعلم

اليكم الشارت

رد: اليورو الى اعلى مستوياته

أؤيدك بقوة أخي إبراهيم حيث يواجه اليورو مقاومة أسبوعية قوية عند 1.4718 وفي حال إختراقها سيواجه مقاومة يومية عند 1.4801 وفي حال تجاوزها سيكون الطريق مفتوحاً أمام الهدف 1.5144
    وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
    STOP LOSS IS MY
    FRIEND

السلام عليكم
      تحليلين رائعين وما عليكم زود والله يعطيكم العافية و الصحة
      ومني مساهمة بسيطة :
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

اري ان خبر الفائدة اليوم سيكون مخيب للامال و الفائدة ستبقي كما هي خصوصا في حالة الاقتصاد الامريكي الحالية و سيحدث سقوط اكثر للدولار امال اليورو و الباوند و باقي العملات
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعني ما في تصحيح للاسفل اي الهبوط يا شباااااااااب ؟؟

وشكرااااااااااااا
          شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
            يعني ما في تصحيح للاسفل اي الهبوط يا شباااااااااب ؟؟

وشكرااااااااااااا
            اتوقع انه يجب ان يكون في تصحيح ولكن ليس غدا والله اعلم واتوقع انه ممكن ان يكون يوم الجمعه والله اعلى واعلم

السلام عليكم
              يظهر ان مكان الرفع بالمشاركة السابقة مش كويس ولم انتبه ... لذلك رفعت الصورة السابقة على اليورو ، والصورة الجديدة الحالية ، باعتذر عن هذا الخلل الفني ...

وهذه الجديدة لليورو ايضا
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

وبالنسبة للارتداد ، اضم صوتي لصوت الاخ هيما انه لا يزال باكرا الحديث عن اي ارتداد حاليا والله تعالى اعلم ...
                وشخصيا انتظر و صول الدولار اندكس قريبا من منطقة الدعم على الاسبوعي للتفكير باي ارتداد محتمل وهذا يعزز من وجهة نظري التحليل السابق ل (الويف ) من صعود اليورو الى مستويات اعلى ...
                وهذا هو تشارت الدولار اندكس على الاسبوعي ( طبعا اليورو يسير بعكس الدولار اندكس كما تعرفون ) :
                آمين

يعمل...
                X