هل انت رابح أم خاسر في الفوركس ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل انت رابح أم خاسر في الفوركس ؟

السلام عليكم

طوال هذه السنوات التي تعرفت فيها على عالم الفوركس كان هناك سؤال يدور في ذهني، وهو هل المضارب العادي (ليس البنوك ولا المؤسسات) هل فعلا جنى أرباح هذه التجارة ام ان 99% من المضاربين هم خسرانين في المحصلة النهائية !!

البعض لن يستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنه لا زال يتاجر في هذا السوق، ولكن السؤال منذ كم سنة وهو في السوق، وكم حجم الإيداعات التي عملها، وكم حجم الارباح التي سحبها !!

اتوقع ان تكون الاجابات اغلبها تفيد بالخسارة سواء المحققة أو المعلقة، والجميع يعرف ماهي الاسباب ولكن للأسف الاغلب لا يتجنبها ولو فعل فتكون بشكل مؤقت، كإدارة الحساب، او الطمع، او المغامرة العشوائية، وغيرها ،،

السؤال ليس من باب التدخل في خصوصيات الناس، بل لك كامل الحق في عدم المشاركة وابداء الإجابة.

السؤال بشكل مباشر :
    هل انت رابح أم خاسر في سوق الفوركس ؟
    منذ متى بدأت في التجارة ؟
    كم خسرت حتى الآن ؟

رد: هل انت رابح أم خاسر في الفوركس ؟

السلام عليكم
    أنا دخلت لسوق الفوركس من 3 سنوات تقريبا
    الحمد لله تدربت في سنة على الحساب التجريبي
    وبدأت على الحقيقي والحمد لله خسرت 4 حسابات
    وكل واحد كان برأس مال 250 دولار فتوقفت عن
    التجارة لمدة سنة كاملة لأعيد ترتيب أوراقي من جديد
    وحاولت أن أركز على عملة واحدة فقط فاخترت
    زوج اليورو ين لأنه يتميز بحركة قوية يعني اخترت
    الأصعب علشان أتمكن منه والحمد لله بعد جهد كبير
    وباصرار قوي توصلت لاستراتيجية قوية جدا لهدا الزوج
    بحيت ممكن أن توفر أرباح ممتازة جدا تفوق الاشتغال
    على جميع الازواج لكن عندما توصلت للحل المناسب
    كانت محفظتي فارغة نهائيا ههههههههههههههههههه
    وأنا الأن قد تسجلت في مسابقة هدا الشهر وحشتغل
    على اليورو ين فقط وان شاء الله ادا وفقني ربي وفزت
    في هده المسابقة أوعدك أني حنتقم منو هههههههههه
    وان شاء الله حفتح ورشة توصيات خاصة بهدا الزوج
    لأساعد الأخرين قدر الامكان وهده هي قصتي مع الفوركس
    وشكرا أخي الكريم على هدا الموضوع وان شاء الله نتعاون

اما انا فى حياتى الفوركس،،منذ شهر 9 تقريبا الماضى ،،

خاسر الى الان .
      9/2012
      كم خسرت حتى الآن ؟
      تقريبا 500$
      شكرا لك بالتوفيق للجميع

السلام عليكم
        انا متداول فوركس من 13 عام علشان تربح في الفوركس يلزم حسابك يكون علي الاقل ب 5000 دولار مع تطبيق ادارة صارمة لراس المال لا تزيد في اي حال من الاحوال عن 5% و عدم استخدام الاستوب لوز
        دة راي و قد يكون خطاء ولكن تزكر دائما ربح قليل دائم خيرا من كثير منقطع

بحمد الله اعمل مع صديق لي من الكويت بدأ قبل اسبوع برأس مال 2000$ اقوم بتزويده بتوصيات ويقوم هو بالدخول عليها والحمد لله الرصيد الان 3044$ يدخل على التوصيات بنسبة مخاطرة 10% ويكون الهدف 30 نقطة والاستوب 50 نقطة والحمد لله ربنا مسهلها حتى الان وان شاء الله بتتسهل على طول
          بسم الله الرحمن الرحيم

ومن يتق الله يجعل له مخرجا

الاخ باسم اعتذر من على عدم مقدرتى على قرائه رسالتك الخاصه بسبب ان مشاركاتى لم تتعدى ال 50 مشاركه
            اتم ال 50 مشاركه و ارد عليك بامر الله
            تحياتى

اكبر مشكلتين فى الفوركس انك تلاقى شركه محترمه فعلا وانك تعرف تتحكم فى شهوه الطمع
              ودا اللى حصل معايا اول ايداع 130 دولار خسرتهم لانى كنت تقريبا فاكر الموضوع لعبه وبعد كده بدات اتعلم واعمل ايداع ب10 دولار المهم بجازف طبعا بالمبلغ كله لانه صغير وفعلا حولت ال 10 دولار الى 250 دولار فى نصف ساعه بس شغل ع الاخبار بس للاسف الشركه منعت السحب لانها بتمنع الشغل ع الاخبار مع انى شايف انها اهم فرص السوق ... حاليا بقى بدات اشتغل عادى على اساس اطلع من الشركه دى ب 300 دولار وادخل فى شركه محترمه لا تممنع المضاربه وقت الخبر ولو دا حصل قولوا ع الفوركس السلام انا الحمد لله مره كان معايا دولارين ف حساب خليتهم 130 فى ساعتين بس المشكله انى عارف انى مش هعرف اسحبهم فبضطر اضيعهم فى اى صفقه والسلام......... وربنا يرزقنا او يتوب علينا من السوق
              دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
              " اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
              تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
              رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
              m_makled73@yahoo.com

السؤال بشكل مباشر :
                رابح ولله الحمد
                كا حساب حقيقي تقريبا سنه ونص ،،، قبلها سنتين من التدريب والتعليم
                كم خسرت حتى الآن ؟
                انا خسرت ومستحيل مافيه احد ما يخسر لكن الناتج العام هو ارباح ولله الحمد

اخوي انصحك اذا بتكمل في الفورمس لازم راس مال تقريبا 5000 دولار او اكثر مع ادارة راس مال مثل ماقالوا الاخوان فوق!!
                Online - Offline - Trading

انا ابتديت بـ 2300 دولار وخسرتهم كلهم و عملت ايداع بـ 1500 وبردوه خسرتهم

وبالظبط شهر مايو القادم يبقى بقالى سنه فى الفوركس بدون اى مكسب يذكر

قدر الله ما شاء فعل وبتمنى ربنا يعوضنى خير بأى مسابقة علشان اقدر اعوض جزء من اللى خسرته

ولكن نصيحتى التى اقدمها لك هى العمل على التحليل الاساسى فقط لازواج العملات المعروفه

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمد مشاهدة المشاركة
                    انا ابتديت بـ 2300 دولار وخسرتهم كلهم و عملت ايداع بـ 1500 وبردوه خسرتهم

وبالظبط شهر مايو القادم يبقى بقالى سنه فى الفوركس بدون اى مكسب يذكر

قدر الله ما شاء فعل وبتمنى ربنا يعوضنى خير بأى مسابقة علشان اقدر اعوض جزء من اللى خسرته

ولكن نصيحتى التى اقدمها لك هى العمل على التحليل الاساسى فقط لازواج العملات المعروفه
                    مثل شنو ازواج العملات المعروفه

تقصد اليورو والدولار والين والفرنك والباوند فقط لاغير ؟

المشاركة الأصلية بواسطة bujassim مشاهدة المشاركة
                      مثل شنو ازواج العملات المعروفه

تقصد اليورو والدولار والين والفرنك والباوند فقط لاغير ؟
                      اهلا اخي العزيز
                      الازواج الاساسية هي الازواج التي تحرك السوق حسب اتجاهها و هي اليورو دولار و الباوند دولار و الاسترالي دولار و النيوزلاندي دولار و الدولار ين
                      و هي الازواج المقابلة للدولار الامريكي

بالتوفيق
                      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

والله انا ها قولها نصيحة لوجه الله
                        لكل الخاسرين
                        انا كنت خاسر ولكنى الحمد لله ابتديت امشى على الطريق الصح واكسب
                        الموضوع مش صعب خالص انت قدامك اتجاهين شراء وبيع يعنى كل صفقة بتدخل فيها نسبة نجاحها 50% ونسبة خسارتها 50%
                        لانهم اتجاهين فقط
                        فمثلا لو كانو 3 اتجاهات هاتكون نسبة مكسبك 33.3% وخسارتك 66.%
                        ودا التفكير الى خلانى اتحول من خاسر الى رابح
                        طيب ليه 80 % من الصفقات تكون خاسرة او اكثر والنتيجة النهائية المرجن كول
                        اكيد السوق مش ضدى انا الى اكيد غلطان طالما افى لنسبة 50 ل 50 اكيد مش كل مرة بختار الاتجاه الخطا
                        الغلط فينا
                        طيب والحل
                        فى حاجات كنا بنتعلمها فى البداية وندخل السوق نتخلى عنها ودا هو سبب الخسارة
                        اولا الرضاء بالمكسب القليل ولكن فى الخسارة بتكون اكتر
                        لا تدخل اى صفق مهما كانت حتى لو موكدة بنسبة 100%
                        الا اذا كان الهدف على الاقل اد الاستوب او الهدف ضعف الاستوب
                        او مرة ونصف ومتقولش اصل لما الهدف قريب سهل يضربه والاستوب بعيد صعب يضربه ما هو الى بيحل العكس
                        ثانيا الثقة فى النفس وعدم التوتر
                        ثالثا الاحساس بعظمة المبلغ الى انت شغال عليه حتى لو مش كبير ودا اخر حاجة فاضلة من خسائرك
                        رابعا عدم الطمع
                        خامسا نقطة الدخول الصحيحة
                        اذا امنت ان نسبة مكسبك الى نسبة خسارة 50 ل 50 وطبقت النصائح دى ومعتبرتهاش كلام نظرى والله العظيم باذن الله لن
                        تخسر
                        ان شاء الله سوف افتح ورشه لكن بعد 3 شهور لظروف دراستى
                        بالتوفيق

خاسر للأسف الشديد ..
                          من ثلاث سنين أتاجر .. و السبب هو عدم الانضباط بقواعد ادارة رأس المال أو الالتزام بالتحليل فمثلاً أدخل الصفقة بسعر ليس الافضل للدخول من غير مقاومة مثلاً .. و عدم وضع ستوب لوس
                          و بعد أن ربحت كل ما خسرته و تعوضت رجعت مرة ثانية خسرت كل شيء ..
                          و ثارت روح الانتقام من السوق لأغامر بشكل أكبر و اعادة نفس الاخطاء مع علمي بها و مع اني لست جاهلاً بالسوق و أعرف و لدي المقدرة على صنع الارباح ...

أما الخسائر .. فهي أكثر من 80000 دولار

سأرجع للمتاجرة باذن الله بعد أن تتعدل الظروف الاقتصادية و لكن هذه المرة سأنضبط بالقواعد ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق .. و تذكروا الستوب اللوس و اختيار افضل نقطة للصفقة يعني دراسة الصفقة قبل الدخول .. و بهذا ستنجحون ان شاء الله

اخي محمد مثل ماهو معروف بعلم الاحصاء انه اي عمليه نسبة نجاحها نصف المدخلات يعني 50% تكون خاسره بالنهايه <<نظريا علي اعتبار باننا سوينا عدد لانهائي من العمليات "رمي القطعه النقديه على سبيل المثال" ولكن طبعا حنا نقدر نعزز هذي النتيجه ولو لتصبح %51 ربح اذا كامحصله نهائيه نكون ربحانين!!
                            وهذي الفكره اللي انا بشتغل عليها
                            نقطه ثانيه وهي مهمه وهو الرضي بنقاط قليل مثل ماهو حاصل بالسكالبيق وعشان كذا انا امشي على هذا المنوال ,,ادخل بهدف من 7 او 8 نقاط الى 25 مع ستوب لايزيد عن -8 مع تحريكه لنقطة الدخول اذا فيه فرصه
                            بالتوفيق للجميع

وطبعا لاننسى التحليل الاساسي وياللي عنده تتغير قوانين السوق ويصير مايتحكم فيه الا الاخبار وتأثيرها على المستثمرين

يعمل...
                              X