استفسار النقاط الحمراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار النقاط الحمراء

رجاءا احتاج الى تفسير للنقاط الحمراء الظاهرة في الشارت ادناه... ما معناها، وجزاكم الله عني كل خير مسبقا
    الملفات المرفقة

رد: استفسار

المشاركة الأصلية بواسطة بنت بغداد مشاهدة المشاركة
    رجاءا احتاج الى تفسير للنقاط الحمراء الظاهرة في الشارت ادناه... ما معناها، وجزاكم الله عني كل خير مسبقا
    اهلا
    لا اعرف حقيقة مين جاءت هذه النقاط لكنني اتذكر هذه النقاط تكون عند نهاية القناه حاولي تنتقلي الى فريمات مختلفه وشوفي هل ستبقى هذه النقاط .
    وارفقت الشارت حتى يستطيع الاخوه مساعدتك .

همسه : من الافضل ان تكون صيغة الصوره gif او jpg حتى تستطيعي الرفع
    تحياتي
    الملفات المرفقة
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة CASHU مشاهدة المشاركة
      اهلا
      لا اعرف حقيقة مين جاءت هذه النقاط لكنني اتذكر هذه النقاط تكون عند نهاية القناه حاولي تنتقلي الى فريمات مختلفه وشوفي هل ستبقى هذه النقاط .
      وارفقت الشارت حتى يستطيع الاخوه مساعدتك .

همسه : من الافضل ان تكون صيغة الصوره gif او jpg حتى تستطيعي الرفع
      تحياتي
      فعلا اختفت النقاط عندما حولت الفريم ولم تظهر الا في شارت الاربع ساعات... والان بعد مضي كم ساعة اختفت النقطة العليا مخلفة فقط نقطة واحدة تقع في قعر القناة.

على اي حال انا منتبهه لهذه النقاط منذ فترة وسأستمر في دراستها بأذن الله الى ان اعرف ان كانت مهمة او لا... فكل شيء له سبب على ما الاغلب في الشارتات.

استخدمت برنامج الرسم على الشارت والمحصلة النهائية صورة ذات حجم كبير لم استطع تصغيرها الا عن طريق ضغطها الى حجم اقل.. هي غلبة فعلا الفايل اللي انا حطيتوا لذلك اشكرك على الجارت المرفق
      تحياتي

اتمني التعاون معا لتبادل الخبرات
        التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 05 - 27, 01:48.

السلام عليكم

حي الله بنت ابلادي حي الله العراقية باللنسبة لسؤالج اختي النقاط الحمراء بالتاكيد ناتجة عن مؤشر ما وليس بسبب الشارت ولا فريم الشارت وانا اعتقد بسبب مؤشر الموجة اعلى دعم واعلى مقاومة متحركة اللذي بالخط الاصفر والنقطة الحمرة الفوق دليل اختراق مستوى الدعم الاول اللذي هو بالنقطة الحمرة كمستوى تصحيحي وعند نزول مستوى الدعم واختراقه ظهرت النقطة الحمراء بالاسفل لتصحح الحركة بالمؤشر اللي تستخدمي اللي هوة عبارة عن خطين اصفر دعم ومقاومة متحركة وحتى لو غيرتي الفريم فاعتقد راح تطلع هاي النقاط عند اختراق المستوى المتحرك من دعم او مقاومة بحركة تصحيحية من قبل المؤشر اللي تستخدمي

اني هم ظهرت هاي النقاط عندي باستخدام مؤشر الدي مارك مثل اللي بالصورة

وبالمناسبة الموشر T3 rsi من اقوى المؤشرات اللي اعتمدهة بس عرفي شلون تستخدمي

وتحياتي الج واي شي تحتاجين اني بالخدمة
          الملفات المرفقة

يعمل...
          X