عرض مشاركة واحدة
قديم 2008 - 12 - 12, 20:10 رقم المشاركة : 2
رمز
مضارب نشيط

الصورة الرمزية رمز
 
تاريخ التسجيل : 18 - 8 - 2008
رقم العضوية : 2908
الإقامة : بين وبين ...
الهواية : حراك الثقافة
المواضيع : 15
مجموع المشاركات : 316
بمعدل : 0.09 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : رمز في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2017 - 11 - 27 (19:07)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج sleep
رمز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أميرة الغاز تبقى بدون غاز

هذا مثل المثل اللي يقول:

باب النجار مخلوووووووووووووووووووع



رد مع اقتباس