نصب علي حسبي الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصب علي حسبي الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتقدم لكم بقضيتي مع شركة فوركس ايليت ووكيلها خالد علي اليبي
    حيث ان الشخص المذكور نصب علي انا وشقيقي بالتعاون مع الدعم العربي لشركة ايليت يوسف جبر ومدير الدعم رشاد

بمبلغ 10000ألاف دولار كل 5000 ألاف دولار في شركة
    وبختصار وهذي اول محادثاتي وسوف ان شاء الله اكتب كل التفاصيل

صورة الحوالة لشركة

وباقي تفاصيل كثير لني لي ثمان شهور وانا معهم
    والله يكتب اللي فية الخير وحسبي الله ونعم الوكيل

رد: نصب علي حسبي الله

تفاصيل بدايت القضية

في شهر 2 م كان لي محفظة تداول عملات بمبلغ 5000 الاف دولار في شركة شركة اف اكس سي ام

وكتبة موضوع طلب ادارة محفظة في منتدى المضارب العربي وقام العضو khaled22 بمراسلتي وقال نة

يستطيع ادارة المحفظة بمخاطرة منخفظة بنسبة دخول 3% من راس المال وبرباح من 50% الى 100% وهذا

وتوقيعة الذي افاد ان نسبة الدخول كما هو موضح بالتوقيع

التوقيع - khaled22
    اللهم صلي على سيدنا محمد

ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في اي توصيه

ارجو التصويت بأمانه و تعلم كيف تتصرف في حالة انعكاس السوق
    في هذه الفتره من السوق ارجو الدخول ب 3% من راس المال فقط

أرجو من جميع الاخوة عدم الكتابه في موضوع التوصيات و أي سؤال او استفسار اكتبه في موضوع FOREX TRUST اضغط على الكلمه وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

وطلب مني ان اسحب المحفظة من الشركة وفتح معة حساب في شركة ايليت الذي الدعاء انة لة علاقة جيدة معهم وانة من خلالها يضمن عدم التلاعب رفضة ان اسحب الحساب وقلت لة اذا تبي تدير لي المحفظة بدون تفويض ادارة فقط اعطيك الباسؤرد ونشوف ورفض وبعدها بشهر رجع وقال انا موافق عطني الباسؤرد وكانت محفظتي خسرانة وقال انا سوف ارجع لك الخسارة وعطيتة الاسم والباسؤرد وشتغل سبوع ورد الخسارة مع شوي ربح وكان ملتزم بالمخاطرة وكان متواصل معي على طول وكان كلامة طيب وماكنت اعلم عن نواياة حسبي الله ونعم الوكيل لنة في هذا الوقت ليس في يدة شي بمكاني اغير بالسسؤرد باي لحظة بس كان يستغفلني ويخدعني بكلامة المعسول والتظاهر بالتدين وحب الخير ولتزامة بنسبة بالدخول وبعد سبوعين دبل المحفظة
    وصدقتة اوثقة فية لني على نياتي واو مرررة اتعامل في هذا المجال وتنقصني الخبرة وطلبت منة يدير محفظة أخوي وقال خلاص بس بشرط تفتح بشركة ايليت الذي هو وكيلها حسب كلامة وكلام الشركة الذي بعد فوات الاوان اتضح انها نصابة وقمنا بفتح حساب وتحويل مبلغ 5000 الاف دولار وبعد ماتمت الحوالة قام بضرب محفظتي
    من 11000 الف دولار الى صفر في خلال ست ساعات في اخر الليل لا اعلم كيف تم تصفير حسابي ثم بعدها طلبت منة عدم المتاجر والتوقف عن محفظة أخوي ولم يرد علي في وقتها وطلبت من الشركة سحب رصيدي ورفضة وقام هو والشركة بالمماطلة وعدم الرد وبعد يومين قالو انهم حولو حسابي من سويسراء الى بريطانيا
    ولا يحق لي السحب الابعد شهر من تاريخ التحويل وصاحب الحساب لم يطلب التحويل وتصرفو من غير اذن صاحب الحساب هذا اذا كانو صادقين ونتظرنا الى اخر الشهر وقبل الموعد بيومين ارسلي وقال ان الحساب صفر
    وهوكان يرسل علي كشف حسابات مزورة تفيد ان المحفظة ربحانة

حجتي

1 من المعروف ان المتصرف في السحب والايداع والتحويل هو صاحب الحساب والشركة اوكيلها تصرفو من غير علم ولا مواقة صاحب الحساب وهذا غير نظامي وختلاس

2عدم التزامة بنسبة الدخول المتفق عليها اذا كان في الاصل صادق

3 كذب علي وزور التقارير بالتعاون مع الشركة وممثليها يوسف ورشاد

4 هو الان معروف لدى منتديات الفوركس بالنصب والاحتيال وعمل مشاكل معهم وتم طردة منها مثل ........وموقع ..............

ملاحظة

قبل شهرين قام أخوي بكتابة موضوع بمنتدى ........... وبعد اطلاعة على الموضوع قام بالاتصال بي وطلب مني عدم الكتابة لكي لا ينكشف امررة ووعدني بان يرجع لنا المبلغ بس نتوقف عن الكتابة وقام بعدها بشهر بتحويل 1000 الف دولار وقال سوف يحول كل شهر الف دولار وتوقف أخوي عن الكتابة ثم بعدها رفض وكشر بنيابة وقال اكتبو وتغيب لم يرد علينا

واي اثبات تطلبونة موجود
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 09 - 15, 04:56.

الله يعوض عليك يا اخي . ادع ربك في هذا الشهر الكريم وربك بالاجابة جدير

لاحول ولا قوة الا بالله
      abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

اول شي الله يكون بعونك وهذا درس
        ثانيا المضارب العربي يرفض التدخل في اداره الحسابات بين الاعضاء ويتعرضون للطرد
        بس لاتزعل مني انت هم تتحمل جزء من الغلط لانك طمعت وتبي تكسب بأي طريقه ومن غير تعب هذا بصراحه
        يعني شلون تعطي واحد فلوسك وتقوله اشتغل فيهم واذا كان اهو بروفيشينال ليش ما اشتغل بنفسه بدال لا ياخذ منك عموله
        عموما الله يعوضك ان شاءالله والفلوس تروح وتجي
        التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 09 - 15, 05:50.
        وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
          اول شي الله يكون بعونك وهذا درس
          ثانيا المتداول العربي يرفض التدخل في اداره الحسابات بين الاعضاء ويتعرضون للطرد
          بس لاتزعل مني انت هم تتحمل جزء من الغلط لانك طمعت وتبي تكسب بأي طريقه ومن غير تعب هذا بصراحه
          يعني شلون تعطي واحد فلوسك وتقوله اشتغل فيهم واذا كان اهو بروفيشينال ليش ما اشتغل بنفسه بدال لا ياخذ منك عموله
          عموما الله يعوضك ان شاءالله والفلوس تروح وتجي
          هلابك اخي العزيز كلامك صحيح 100% وانا الغلطان 100% مؤ جزء وبس لكن والله ياخوك هذي أول تعامل لي بهذ المجال وصرة ضحية هذا النصاب حسبي الله علية

تكفي يا ولد مناحي لاتخليه هذا نصاب متظاهر بالتدين ومعروف من أيام مملكة البورصه والمركز الخليجي يستدرج الاعضاء الجدد علي الخاص لإدارة حساباتهم والنصب عليهم هو والشركة الإسرائيليه التي يروج لها والأدهي والأمر طريقته في الردود وتهميش الناس وتعاليه وكأنك تتحدث مع جورج سوروس

الله يعوضك اخوي قريشي

واعتذر ما قدرت اساعدك كثير

وهذه من اسباب الغاء عضوية العضو المذكور

معذور وانت ماقصرة أخي العزيز

حسبي الله علية طلع نصاب بكل وقاحة

حسبي الله عليه الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره اللهم اجعله يصرف كل دولار اخذه بقصد النصب والاحتيال ان يصرفه عليه علااااااااااج ....
                  والله يعوض عليك اخوي قريشي ... وسبق اني حذرت من هذه الامور وان الشخص لاينخدع بهذه الاشكال ويعتمد على نفسه اوتتفق مع شخص تعرفه وتراه امامك افضل ..

الله يعوضك والي فات مات بس اهو اذا عندك بالسعوديه تقدر توصله
                    واذا كنت تبي اي شي اسأل الشباب بأي منتدى تبي والبركه فيهم ان شاءالله محد راح يقصر معاك بنصيحه
                    وقل ربي زدني علما

ربنا ينتقم من ذلك الشخص ان شاء الله وتاكد يا اخ قريشي ان هذا الشخص لن ينعم بتلك النقود عليك بالدعاء عليه فقط

ربنا يعوض عليك أخي الكريم
                        لن أرتد حتى أزرع في الأرض جنتي......

شكراً لكل من رد على موضوعي وتضامن معي

أرجو من الاخوة الدعاء معي على هذا النصاب

فهو بكل وقاحهة كذوب ونصاب ويسب في أخوانا المصريين والفلسطينيين ويحذر منهم ويقول انهم نصابين وهو اكبر نصاب ويتعامل مع شركات اسرائلية حسبي الله علية

وهذا مسنجر النصاب
                            khaledforex1@yahoo.com
                            التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 09 - 16, 08:20.

ازهلها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعمل...
                              X