فرصة بيع اليورو ين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرصة بيع اليورو ين

بيع اليورو ين 132.26
    الهدف الاول 131.90
    الهدف الثاني 131.65
    الستوب 132.60

:wub:تحياتي كاشيو 2009 :wub:

الملفات المرفقة

رد: فرصة بيع اليورو ين

موفق يا معلم

دخلنا معك ونتكوكل على الله

السلام عليكم

توكلنا على الله و دخلنا معاك

بالتوفيق يارب

بالتوفيق يارب

اللهم
          أغلقت كل الأبواب إلا بابك فلا تردني خائبا..
          اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

تم ضرب الستوب لوز ان شاء الله تتعوض في فرصة أفضل منها
            ولكن اسمحوا لي بوضع وجهة نظر الخاصة بي وهو
            عدم التداول هذه الفترة نظرا للتذبذبات القوية من جهتين التحليل الأخباري والفني وذلك بمناسبة نهاية السنة وانا افضل العمل بداية من الأسبوع المقبل ان شاء الله
            نقطة تانية عايزة اقولها الناس اللي عملت صفقات وخانها تحليلها لا داعي لقلق اطلاقا بإذن الله خير وان شاء الله الأسبوع اللي جاي يكون افضل ونصل جميعا الي الهدف
            بالتوفيق للجميع بإذن الله
            :wub::wub:

المشاركة الأصلية بواسطة basma_2008 مشاهدة المشاركة
              تم ضرب الستوب لوز ان شاء الله تتعوض في فرصة أفضل منها
              ولكن اسمحوا لي بوضع وجهة نظر الخاصة بي وهو
              عدم التداول هذه الفترة نظرا للتذبذبات القوية من جهتين التحليل الأخباري والفني وذلك بمناسبة نهاية السنة وانا افضل العمل بداية من الأسبوع المقبل ان شاء الله
              نقطة تانية عايزة اقولها الناس اللي عملت صفقات وخانها تحليلها لا داعي لقلق اطلاقا بإذن الله خير وان شاء الله الأسبوع اللي جاي يكون افضل ونصل جميعا الي الهدف
              بالتوفيق للجميع بإذن الله
              :wub::wub:
              اهلا اخي الحبيب الغالي
              :wub::wub: انا اعتمدت على الدعم والمقاومة مثل ما في الصورة الموضحة كنت بايع من المقاومة اليومية الثانية وبعت من المقاومة الثالثة ولم يضرب الستوب معي حتى الان
              بالاضافة الى شي مهم جدا ضرب الستوب وافتتاح شموع فوقه معنى هذا ان اليورو ين راح يواصل صعود الى 136.50 لذلك وضعت الستو ب35 نقطة فقط
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                اهلا اخي الحبيب الغالي
                :wub::wub: انا اعتمدت على الدعم والمقاومة مثل ما في الصورة الموضحة كنت بايع من المقاومة اليومية الثانية وبعت من المقاومة الثالثة ولم يضرب الستوب معي حتى الان
                بالاضافة الى شي مهم جدا ضرب الستوب وافتتاح شموع فوقه معنى هذا ان اليورو ين راح يواصل صعود الى 136.50 لذلك وضعت الستو ب35 نقطة فقط
                اهلا بيك يا a7bab4ever
                حبيت انبهك لنقطة وهوان مش كل الناس بتستخدم برامج تداول زي بعض و لو اتكلمنا علي مستوي الميتا اريد هتلاقي الأسعار بتختلف من شركة الي شركة هو طبعا الفرق مش كبيرة كم نقطة كده يعني حاجات بسيطة
                وبالنسبة للستوب لو فتحت برنامج انستا فوركس هتلاقي الستوب ضرب اما fxdd ستجد لم يصل الي الستوب يعني فيه اللي ضرب معاه وفيه اللي ما ضرب معاه
                اما موضوع نقاط الدعم والمقاومة اليومية فأنا بحب جدااا هذا التحليل ولكن لا ننسي ايضا ان التحليل الأخباري له دور مهم وان تابعه التحليل الفني لذلك تجد في التحليل الأخبار تخبط واضح في الأخبار بمناسبة نهاية السنة وتقفيل السنة المالية
                تقبل مروري
                أختك في الله بسمة العرب
                :wub: :wub::wub:

ضرب الستوب عندي ايضا معوضة ان شاء الله

اللهم
                  أغلقت كل الأبواب إلا بابك فلا تردني خائبا..
                  اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

المشاركة الأصلية بواسطة basma_2008 مشاهدة المشاركة
                    اهلا بيك يا a7bab4ever
                    حبيت انبهك لنقطة وهوان مش كل الناس بتستخدم برامج تداول زي بعض و لو اتكلمنا علي مستوي الميتا اريد هتلاقي الأسعار بتختلف من شركة الي شركة هو طبعا الفرق مش كبيرة كم نقطة كده يعني حاجات بسيطة
                    وبالنسبة للستوب لو فتحت برنامج انستا فوركس هتلاقي الستوب ضرب اما fxdd ستجد لم يصل الي الستوب يعني فيه اللي ضرب معاه وفيه اللي ما ضرب معاه
                    اما موضوع نقاط الدعم والمقاومة اليومية فأنا بحب جدااا هذا التحليل ولكن لا ننسي ايضا ان التحليل الأخباري له دور مهم وان تابعه التحليل الفني لذلك تجد في التحليل الأخبار تخبط واضح في الأخبار بمناسبة نهاية السنة وتقفيل السنة المالية
                    تقبل مروري
                    أختك في الله بسمة العرب
                    :wub: :wub::wub:
                    شكرا لك اختي العزيزة وكلامك صحيح وان شاء الله اراعي الستوبات اكثر في المرات القادمة من عيوني ان شاء الله انا تحقق معاي هدفي الاول ولله الحمد
                    مرة ثانية اشكرك اختي العزيزة للتنبيه :cute:

يعمل...
                    X