ارجو الدخول كافة المحلليين اكتشاف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الدخول كافة المحلليين اكتشاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وزملائي منسوبي منتدانا الجميل وزوار الكرام

قبل ان ابداء باموضوعي اسئل الله لكم الرزق والتوفيق يادنيا ولاخره وان يحرم وجوهكم عن النار

بختصار شديد ومن محبتي لكم تم اكتشاف سر خطير ولكن اسر لم يكتمل الا لان
    ينقصه الكثير ولم استطع اتقدم وهي رقمان فقط ولتي حققت نتائج مذهله ولكن

ينقصني الخبره وندائي لاخوي لمحللين ارقمي او ازمني ان ينضمو الي حتى نكتشف هذا السر كاملاً ثم ننقله لزملائنا

لارقام هي 144 و رقم 7 خطيره جدا ولها طريقه ولكن بعد اتعاون سنعرضها كامله باذن الله ان الله وفقنا

ولم تاخذ من الزمن دقيقه حسابيه با لاصل

وهنا بعض انتائج مع العلم انها تحقق اول نتيجه 100% ولكن انا لا اطمح لهذه النتيجه

كما اود دعوة كافة المحللين لانضمام معنا لكي نعرف القمه والقاع
    100% الخطاء الوحيد هو اذا لم نعرف القمه والقاع مباشر اثناء التداول لم تنجح الطريقه
    هنااا بعض الصور ولكن انا عملتها على قمه سابقه ونظرو النتيجه ولكن لاسف لم نجني انزول كامل وقريبا مع تعااااون لاخوان المحللين كافه سنصل الى البقيه
    وسنعرض الطريقه كامله بهذا المنتدى حتى ولو برسائل الخاصه

طبعا اسر من اسرار جان اكتشفتها انا بنفسي والله على ما اقول شهيد
    الملفات المرفقة

رد: ارجو الدخول كافة المحلليين اكتشاف

ممكن توضح اكثر وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
      ممكن توضح اكثر وشكرا

بختصار هناك سر تم اكتشافه ولكن يريد عمل جماعي للمحللين حتى نضهر بنتيجه اكثر

موفق اخي الكريم

الافضل ان تطرح ما عندك ثم يدخل البقية للنقاش والتطوير ورسم اطر استراتيجية كاملة اما سر وعماده الرقمين 7 و 144 فضع نفسك مكاننا كيف ممكن ان تفاعل ونشارك

كل التوفيق باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة jamal khalil مشاهدة المشاركة
          موفق اخي الكريم

الافضل ان تطرح ما عندك ثم يدخل البقية للنقاش والتطوير ورسم اطر استراتيجية كاملة اما سر وعماده الرقمين 7 و 144 فضع نفسك مكاننا كيف ممكن ان تفاعل ونشارك

كل التوفيق باذن الله

اخي الكريم انا قلت في موضوعي وجوهره هو بحث عن محللين وتعاون الجماعي بعد ما يكون المحللين جميعهم جاهزين نبدا اما اني اطرح موضوع مهم وافشي بسر لا ابالغ يفيدني ولو نجحنا لكنا مشهورين با العالم ولابد حفظ الحقوق

اولا المحللين ارقميين والمحللين الفنيين كونو على هبة الاستعداد ثم نبداء

يبدو انه لايوجد تفاعل ارجاء اقفال الموضوع

هل الموضوع للتشويق

كل يوم اكتشف لماذا نحن جد متخلفين وحتما ستجد ان العرب اكبر الخاسرين في هذا السوق الا يكفي التعتيم الحاصل في الفوركس كل شوية يظهر واحد يقلك معي سر واسرار اذا كان سر احتفظ به لنفسك لماذا تريد ان تناقشه مع الاخرين ولكن يبدو انك تريد من يساعدك ولاتريد ان تساعد احدا بالتوفيق يا ابو سر هههههه

الى الاخوة هذا رابط للاخ اثبات ان الاخ غير صادق

اهلا بكم جميعا وسامح الله من اتهمني بالكذب اما من يقول انني محتاج من يعلمني نعم محتاج كل من لديه معلومه او معرفه ولو عرضت أي علم على عالم لاقبله وشكرا لك على هذا الاتهام الذي ينفعني اكثر من ما يضرني

فسبحان الله احنا هاااااذي شغلتنا شتم وقذف

الموضوع الذي استدل به اخي نعم الرجل صادق اني او قفت الموضوع اولا كنت وقتها خارج البلد لسياحه لفتره طويله ثانيا يوجد للمؤشر سلبيات كثيره ولا استطيع رميها على اخواني او نشغل انفسنا بامور غيرنا بهذ المنتدى يملك اشياء المتابعه لها افضل كا اخي كاشيو وستراتيجياته التي تستحق المتابعه

اما موضوعي يا اخوان انا طلبت محللين حتا نطرح الموضوع ويكتمل واذا ارتم ان اطرحها ليس لدي مانع ولكن يا اخوان الاستراتيجيه او اسر كما قلت لابد يشارك الجميع برايه انا لدي المفتاح فقط بقي امور كثيره بدون تدخل كبار المحلليين لم نستفد شيء لكن انا على ثقه ان كل شخص منا ان يطلع لنا بفائده

الطريقه يا اخوان كتالي
                    روح لاخر قمه عندك وهااااذي لتجربه فقط وقسمهااا على العدد 144 ثم على 7 وانتم تعلمون ما برقمين من معجزات
                    اما القاع فتعمل ظرب اخر قاع ظرب 144 ظرب 7

لكن يا اخوان هذا ليس هدفنا هدفنا ان نصل الى نتيجه اكبر
                    اولا اثناء التداول لابد ان نعرف هل تكونت القمه او لا وهل تكون القاع او لا
                    فانا طلبت المححللين لهذا الشيء
                    الان هل انا كاذب مثل ما تهمتموني لكن فقط كنت استنا اشاره من علمائنا سامحكم الله جميعا

رد اخير من يقول ان هااااذا الي خسرنا يا العرب انه ادعوا اسرار نعم لكل باب مفتاح نفس الفوركس

هناك امور لا نعلمها ولو علمناها لان قلبت الموازين

لكن مستحيل احد يفشيء بسر قوي لانه يترتب عليه امور ماليه يستفيد منها

وكبر برهان با الخياط يملك سر اعدادات موشره ولا احد يعلم ماهي الاعدادات حتى اقرب المقربين

تعرف لماذا لانه يدير محافظ با المليارات وفائدته اكبر مما تتصور

اما انا والله لا القصد احتفاظ ولا شيء وكنت ساطرح الموضوع بعد ما يكون الخبراء متواجدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اخى الكريم صاحب الاستراتيجية
                      فى البداية تقبل ودى واحترامى لحضرتك
                      ثانيا انا طبقت طريقتك وهى نقسم القمة على144 ثم على7 فاعطتنا رقم
                      ثم نضرب القاع فى 144 ثم فى 7 فاعطانا رقم اخر
                      ارجو من حضرتك توضيح ماهو المفروض عمله بعد ظهور هذين الرقمين فمثلا عند وضعهم على الشارت اصبح امامنا مستوين فى حالة البيع مثلا او الشراء من بعد اخر قمة او قاع تم الحساب عليهم
                      ولك منى جزيل الشكر والامتنان

اخى الكريم والفاضل
                        لى تعقيب صغير ارجو من حضرتك ان تتقبله
                        اذا كان الامر هو معرفة القمة والقاع فأعتقد ان الموضوع لايحتاج الى الخبراء والمحللين مع كامل احترامى لهم جميعا ولمجهوداتهم ومساعدتهم للجميع بدون كلل او ملل ويتبقى ان تتكرم حضرتك علينا بالسر العظيم لهذين الرقمين او المستوين نتيجة العملية الحسابية التى تكرمت حضرتك وطرحتها علينا
                        انا متأكد ان فيهم سر فعلا وليست عملية عشوائية كما ارجو من حضرتك ان لاتحزن لبعض ردود الاخوة الافاضل الذين تابعوا الموضوع لأن الجميع فى هذا المنتدى العظيم يحب ان يستفيد ويفيد قدر علمه واستطاعته
                        وفقك الله لما فيه الخير لنفسك ولغيرك
                        فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" خيركم من تعلم العلم وعلمه"

يعمل...
                        X