اريد برنامج أو اكسبرت ربط الحسابات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد برنامج أو اكسبرت ربط الحسابات

اخواني اريد اكسبرت أو برنامج ينسخ الصفقات من ميتا تريدر إلى ميتا تريدر أو أي منصة اخري مثل ال fxcm
    رجاء للاهميه
    ياريت يكون برنامج سهل وبعيد تماما عن التعقيدات
    اهم شيء ان ينسخ الصفقات إلى أي منصة اخري سواء ميتا تريدر أو غيرها
    We Gain without Pain

رد: اريد برنامج أو اكسبرت ربط الحسابات

اهلا بك اخي الكريم الاككسبرت ليس لدي ولكن

ساقوم بالبحث لك علي ما تريد ان شاء لله

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
      اهلا بك اخي الكريم الاككسبرت ليس لدي ولكن

ساقوم بالبحث لك علي ما تريد ان شاء لله
      ياريت والله للاهميه , أنا للاسف دورة لكن مش عارف اوصل لحاجة ..معلش هتعبك معايا ..ألف شكر للاهتمام
      We Gain without Pain

تفضل أخي هذا هو الاكسبيرت الناسخ للصفقات وفي الملف المرفق هناك اكسبيرت اسمه AccountExport-EA تضعه داخل حساب الميتاتريدر الذي ستنسخ منه الصفقات وهو يعمل حتى ولو لم تكن تملك باسورد المتاجرة أي أنك تملك باسورد المشاهدة فقط والاكسبيرت الثاني اسمه AccountImport-EA وتضعه داخل الحساب الذي ستنسخ إليه الصفقات ويمكن وضعه على أكثر من حساب لتنسخ إليهم الصفقات بآن واحد وهناك ملف اسمه GlobalVariable.dll وتضعه داخل مجلد System32 الموجود داخل مجلد الويندوز في جهازك أو تضعه داخل مجلد libraries الموجود داخل مجلد experts في الميتاتريدر كما أن هناك ملف pdf لارشادك إلى طريقة التنصيب..جربه وإذا اشتغل أسألك الدعاء
        الملفات المرفقة
        وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
        STOP LOSS IS MY
        FRIEND

شكرا ياغالى

المشاركة الأصلية بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
            تفضل أخي هذا هو الاكسبيرت الناسخ للصفقات وفي الملف المرفق هناك اكسبيرت اسمه AccountExport-EA تضعه داخل حساب الميتاتريدر الذي ستنسخ منه الصفقات وهو يعمل حتى ولو لم تكن تملك باسورد المتاجرة أي أنك تملك باسورد المشاهدة فقط والاكسبيرت الثاني اسمه AccountImport-EA وتضعه داخل الحساب الذي ستنسخ إليه الصفقات ويمكن وضعه على أكثر من حساب لتنسخ إليهم الصفقات بآن واحد وهناك ملف اسمه GlobalVariable.dll وتضعه داخل مجلد System32 الموجود داخل مجلد الويندوز في جهازك أو تضعه داخل مجلد libraries الموجود داخل مجلد experts في الميتاتريدر كما أن هناك ملف pdf لارشادك إلى طريقة التنصيب..جربه وإذا اشتغل أسألك الدعاء
            هل من الممكن ان ينسخ الصفقات إلى fxcm
            We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
              تفضل أخي هذا هو الاكسبيرت الناسخ للصفقات وفي الملف المرفق هناك اكسبيرت اسمه accountexport-ea تضعه داخل حساب الميتاتريدر الذي ستنسخ منه الصفقات وهو يعمل حتى ولو لم تكن تملك باسورد المتاجرة أي أنك تملك باسورد المشاهدة فقط والاكسبيرت الثاني اسمه accountimport-ea وتضعه داخل الحساب الذي ستنسخ إليه الصفقات ويمكن وضعه على أكثر من حساب لتنسخ إليهم الصفقات بآن واحد وهناك ملف اسمه globalvariable.dll وتضعه داخل مجلد system32 الموجود داخل مجلد الويندوز في جهازك أو تضعه داخل مجلد libraries الموجود داخل مجلد experts في الميتاتريدر كما أن هناك ملف pdf لارشادك إلى طريقة التنصيب..جربه وإذا اشتغل أسألك الدعاء
              والله يا اخي انت لازم المنتدى يعطيك جائزة كل شهر على ما تقدمة دائما من مواضيع و مشاركات مفيدة .. كل ما ادخل موضوع الاقي لك مشاركة او اقتراح ممتاز يفيد الاعضاء .. انا كنت داخل اجرب اساعد الاخ لكن انت كفيت ووفيت بارك الله فيك اخي و يعطيك العافيه
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                هل من الممكن ان ينسخ الصفقات إلى fxcm
                اخي المفروض انه ينسخ الصفقات من ميتاتريدر الى اخر بصرف النظر عن الشركة
                لكن بشرط ان يعمل الاكسبيرت على المنصة لانه احيانا بعض الاكسبرتات يعمل على منصات دون الاخرى
                اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                  اخي المفروض انه ينسخ الصفقات من ميتاتريدر الى اخر بصرف النظر عن الشركة
                  لكن بشرط ان يعمل الاكسبيرت على المنصة لانه احيانا بعض الاكسبرتات يعمل على منصات دون الاخرى
                  ماهو المشكلة إني عندي ميتا تريدر واريد نسخ صفقات إلى شركة اف اكس سي ام لكنها لاتدعم الميتا تريدر
                  We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                    والله يا اخي انت لازم المنتدى يعطيك جائزة كل شهر على ما تقدمة دائما من مواضيع و مشاركات مفيدة .. كل ما ادخل موضوع الاقي لك مشاركة او اقتراح ممتاز يفيد الاعضاء .. انا كنت داخل اجرب اساعد الاخ لكن انت كفيت ووفيت بارك الله فيك اخي و يعطيك العافيه
                    أشكرك أخي الكريم وهذا واجبي أقدم المساعدة لمن يحتاجها مثل ما أنا عثرت على مساعدات من إخواني وليس لي منية على أحد لأني على قدر مساعدتي لإخواني يسخر الله لي من يساعدني وقت كربتي مثل ما قال نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم : كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه
                    STOP LOSS IS MY
                    FRIEND

ماهو المشكلة إني عندي ميتا تريدر واريد نسخ صفقات إلى شركة اف اكس سي ام لكنها لاتدعم الميتا تريدر
                      أخي الكريم الاكسبيرتات لا تعمل سوى على منصات الميتاتريدر4 وهي الوحيدة القادرة على فهم لغة mql4 التي تمت برمجة الاكسبيرتات على أساسها
                      STOP LOSS IS MY
                      FRIEND

على حد علمي ان شركة fxcm تدعم الميتاتريدر للحسابات فوق 2000 دولار
                        للاسف اخي فكما قال اخي لورد ان الاكسبيرتات مبرمجه لتعمل على منصات الميتاتريدر فقط
                        اذا كان الامر بالنسبه لك ضروري جدا فبامكانك ان تسحب رصيدك و تفتح حساب مع شركة اخرى تدعم الميتاتريدر

يعمل...
                        X