الديمو سبب خسارتنا الحقيقى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الديمو سبب خسارتنا الحقيقى

الكل هنا بينصح للتعلم على الديمو ولكن انا راى مختلف تعرفوا لماذا

الديمو دة فخ من الشركات لكى يقع الكثير فى شباكهم والاسباب هى

هناك فرق بين ان تتعلم بفلوسك وان تتعلم بالديمو لان الديمو بتدخل الصفقه وتروح تنام

ولا فى الدماغ لان الفلوس مش فلوسك ولما ترجع بعد ساعه او حتى يوم تجد الصفقه ربحنا

ولكن بالحقيقى الوضع بيختلف فعندما تدخل على صفقه ممكن جدا يدك ترتعش وانت بتفتحها

ولو عكس عليك السعر 50 نقطه تلاقى نفسك تعرق وتخاف وما تعرف تتصرف وتبداء فى البحث

عن طريقه لكى تخرج من الصفقه فنصيحه لوجه الله الديمو كارثه والله انه كارثه.

انا فتحت حساب ديمو ب 10 الف دولار خلال شهر وصل الحساب الى 134 الف تعرف السبب

كنت ادخل واقفل واروح انام ومرة اتذكر كان بينى وبين المارجن الف دولار وارتد السعر وربحت

3800 دولار بدل ما يضرب المارجن فصدقونى الديمو يختلف عن الحقيقى .

مثال اللى بيتاجر بمال غيرة اعتقد انى وصلت الفكرة

النصيحه ان تتعلم على حساب لا يقل عن 500 دولار والدخول بصفقات ميكرو ولا تدخل صفقه اخرى الا بعد ان تغلق الصفقه المفتوحه والله ما بتخسر ال 500 دولار لانه ببساطه جدا لو دخلت بيع على اى زوج ب 10 سنت اى كل 100 نقطه 10 دولار وكل الف نقطه 100 دولار ممكن
    تجيب لى زوج تحرك اكثر من اربعه الاف نقطه ولم يصحح .

التعلم على الحقيقى افضل ولكن بالشروط التى كتبتها اولا من البدايه هتعلمك الصبر والدليل
    انك هتصبر على الصفقه لحد ما تغلقها وبعدين تدخل غيرها والصبر والدخول مع الترند هم مفتاح النجاح فى الفوركس .

تقبلوا تحياتى لكم جميعا والموضوع مطروح للنقاش
    اللهم من اعتز بك فلن يذل،
    ومن اهتدى بك فلن يضل،
    ومن استكثر بك فلن يقل،
    ومن استقوى بك فلن يضعف،
    ومن استغنى بك فلن يفتقر،
    ومن استنصر بك فلن يخذل،
    ومن استعان بك فلن يغلب،
    ومن توكل عليك فلن يخيب،
    ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
    اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
    اللهم صلى و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
    و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

رد: الديمو سبب خسارتنا الحقيقى

كلامك سليم جدا
    بارك الله فيك
    يــــــــــــــــــــــــارب
    2011

عفوا ياأخي الكريم .. ماهو الهدف من العمل عالديمو ؟؟ انك تتطبق عليه استراتيجيات معينة تشوف انها مجدية ومؤشرات معينة اذا كنت من محبي المضاربة الطويلة المدى أو القصيرة , وتجربها لفترة معقولة .. واذا كانت في الفترة هدي جابت نتايج حلوة وعرفت تستخدمها صح ,, معناه انك حتقدر تطبق هالاستراتيجية عالحقيقي .. والدخول عالديمو اذا زي ماتقول انك بتكسب فيه والحقيقي على العكس , يمكن بيكون دخولك في الديمو زي لعبة الحظ والقمار .. من النظرة العامة واشكال الشموع بروح داخل فيها زي البطيخ (يأاحمر ياأبيض) وماقدرت تستفيد من نقاط ربحك فيه !! لانه الهدف منه انك تتعلم (أنا كيف كسبت هذا المبلغ؟ وعلى أساس كان دخولي ووصل لهذا السعر ) :huh: .

معليش من وجهة نظري أرى ان الديمو له فوائد كما له خسائر

تقبل ودي :wub::wub:

الديمو حتى تجرب قدره استراتيجيتك او اداره راس مالك وبعدها تقدر تدخل براس مالي متواضع حتى تتعلم الانضباط في التداول وانها فلوس حقيقيه وبعد ما تقتنع وتتعود على الشغل تتوكل على الله وتدخل
        يعني مثلا لو عندك 10000 دولار وحاب تدخل بالسوق لو دخلت فيهم او بأجزاء منهم على اساس انه تتعلم فأنت خسرت يمكن ثلاث ارباعهم لغايه ماتلاقي (استراتيجيه فقط واهي الي تمثل 10% من التداول) طيب هل معقوله راح ادخل ب3000 دولار كمشروع؟؟
        وبنفس الحسبه ممكن ادخل ديمو لغايه ما الاقي استراتيجيه سهله ومقنعه مع اداره راس مال حلوه بالنسبه لي الى ان اتقنها وابتدى بـ500 دولار الى ان تتأقلم نفسيتي على التداول الحي مع احترامي لأستراتيجيتي واداره راس مالي ولو خسرت اكون خسرت 500 دولار بس ولو حسيت انه الوضع لصالحي اقدر اكمل واغذي محفظتي الى ان تكون 5000 دولار واباشر شغلي
        (هذا رأي شخصي)
        وقل ربي زدني علما

السلام عليكم
          التعليم على الديمو لا بد منه ...على الاقل العمليات الرئيسية و التعرف على برنامج التداول ...الخ
          ولكن المهم ان لا تتعود عليه و تعتقد انها لعبة اتاري ....وكلما كان حسابك على الديمو صغير كلما كان افضل ...لانه هذا ما سيكون عليه حسابك...وكثير من الشركات لا تقبل ان يكون حسابك على الديمو عندهم اقل من 3000 دولار...وهو مبلغ كبير لمن يريد ان يبدأ و يتعلم...و العقد ب 1000 دولار ...و غيره و غيراته...اخي العزيز فكر فيها ...لا يوجد انسان على الارض ان اخبرته انه سيربح مليون دولار ...يقول لك ان وضعه لا يسمح له بربح هذا المبلغ...ولكن الكثير منا ...ان اخبرته انه سيخسر 1000 دولار ....فستجد العجب العجاب...عقلك براسك فاعرف خلاصك ...ودمتم
          اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
          آمين

والله موضوعك يا استاذ كان يدور في راسي وبنفس الكلام ونفس الفكرة وفعلا شهر بس وقلت في نفسي هذا ما ينفع ادخل الصفقة وانام عنها وتجيني بالارباح ما ينفع الموضوع فيه برود ولا فيه من التجربة الحقيقة ولا -20 % فقلت في راسي الشباب هنا اذا اشتركت فتحت معاهم حساب راح يرسلون لي توصيات ليش ما اني اشترك معاهم واستقبل توصياتهم وانفذها وادرسها واقول هو ليش اختار هذي العملة وفي نفس الوقت اعيش الخسارة والربح الحقيقي بس بقيادة انسان محنك غيري واطبق ما اتعلمة واحلله على الديموا الى ان طحت على موضوع اخونا ابو عمر ووالله اني دخلت على الحقيقي بتحليلي انا ولله الحمد ناجحة ولكن بحذر مثل ما قلت انت عقود مايكروا وبهدج لا للاعتراف بالخسااااااااارة ..

شكرا
            سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
            (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
            إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

اخي حساب الديمو لاختبار طريقة المتاجرة وليس لمقارنة الارباح بالارباح الحقيقية الى اذا كان التزام بامور المتاجرة بحساب الديمو نفس الالتزام بحساب الحقيق وتختلف من شخص الى اخر درجة الاتزام وخاصة اذا الامور النفسية تاثرت

الديمو فعلا مصيبه انك تعتمد عليه بطريقه متاجره معينه
                لأنك مشاعر كثيره مش منفعله عندك
                وانا معك في النصيحه الاخيره .. وهي انك تشتغل على حساب حقيقي
                ولكن بعقود صغيره جدا .. وتعود نفسك على مشاعر دخول الصفقه
                وايضا تتعود على ردة الفعل الصحيحه عند احتياجك لها
                معك ... وايضا الديمو لا بديل له في حالة احتياجه
                لأستخدامه لتجربه استيراتيجيه او مؤشر
                لعرضه على الناس
                شكرا لك

معك حق أخي الكريم.
                  ولكن، إذا كانت هناك طريقة محددة تتبعها في الديمو وفي الحقيقي معا دون أي اختلاف، وكانت تتضمن وضع الخسارة في الاعتبار والاستعداد لها، فأعتقد أن الديمو يكون مجديا عندها.

ولكن، في أغلب الأحوال، فإن الديمو خداع، وهو أشبه ما يكون بالمصيدة بالفعل.

نظرة ثاقبة...

يعمل...
                  X