ما رايكم في هاذي الشركه ( ufxmarkets.com )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رايكم في هاذي الشركه ( ufxmarkets.com )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا اخواني ان شاءالله مستانسين و كسبانين يا رب

اقولكم كيف الشركه ذي انا ابي اتعامل معها و ابي رايكم ما ودي احط فلوسي في شركه تغدر فيه

ابي تجربتكم فيها سمعتها و يا ليت احط يشوف لي هل هي مرخصه ولا لا

التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2013 - 12 - 18, 13:49.

رد: ما رايكم في هاذي الشركه ( ufxmarkets.com )

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله يخوي الشركه مقرها في قبرص .. وهذا البلد اغلب الشركات النصابه منها .. مو كلها بس اغلبها .. غير كذا حتى لو الشركه مرخصه مافي فرق .. لانه في قبرص مافي رقابه على شركات الفوركس .. اخوي ليه تغامر بفلوسك .. في شركات مضمونه ورائعه وغنيه عن التعريف ليه تتركها وتروح للغير معروف .. انا تعاملت مع شركه fxdd وصراحه رائعه جدا ودعم فني عربي وممتاز .. وغيرها عندك شركات كثيره ممتازه تلقاها هنا بالموقع .. امانه كابيتل ونور واف اكس سولوشن .. اهم شئ اخوي ابعد عن المواقع المشبوهه بارك الله فيك ..

تحياتي لك
    اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اي يا الغالي

بس fxdd فيها مشكله انها برنامج وانا اعشق المتصفه سريع و ادخل من اي كبيوتر مو لزم احمل و اثبت

و يا ليت تفيدوني في الشركه ذي ابي اعرف كيف سمعتها و لكم خالص شكري

يا اخي ابعد عن مثل هذه الشركات الموجوده بالاماكن المشكوك بها و ايضا اسم الشركه يذكرني باختها و التي سمعتها ليس لها مثيل في الاحتيال

اتمني ان تبحث عن شركة محترمه اذا كنت حقا تخاف علي اموالك

عندك شركات تعتبر من عمالقة الفوركس و المضارب العربي وكيل لهم

fxdd fxsol امانه كابيتال نور سي ام

جميعهم شركات علي مستوي عالي جدا و ترخيصات قوية و مضمونه
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

فيه شركات ممتازه كثير وعليك بالشركات البريطانيه أكثر شي مصداقيه

المشاركة الأصلية بواسطة ألدحمي مشاهدة المشاركة
            اي يا الغالي

بس fxdd فيها مشكله انها برنامج وانا اعشق المتصفه سريع و ادخل من اي كبيوتر مو لزم احمل و اثبت

و يا ليت تفيدوني في الشركه ذي ابي اعرف كيف سمعتها و لكم خالص شكري
            على ما اعتقد شركه نور سي ام عندهم تداول من الويب .. راسلهم وهم يفيدونك اكثر
            اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

النصيحة لله
              هذه الشركة محتالة وعملهم نصب واحتيال وللاسف لم اعرف هذا الا بعد تجربتي معهم ولن اذكر ما حدث لي معهم ولكن اختصر لك بشيء واحد تصور ارسلوا لي يطلبون الوثائق مصورة وليس هذا المهم بل طلبوا مني ان اقوم بتصوير الفيزا كارد وارسلها لهم وباخفاء ال 12 رقم والسبب انه هذه ال 12 رقم هي عندهم اساسا وان اقوم باظهار الارقام السرية يا لسخافة طلبهم وهذه صورة لمطلبهم عبر رسالة ارسلت لي من قبل الموظفة بشرى وطبعا لهم اسماء وهمية كثيرة.

وطبعا لم يكتفوا بخسارتي 500 دولار بل يضحك علي الموظف ويقول هذه تكلفة عشاء بالنسبة لي وعندما اخبرته باني ساقوم بفضح هذه الشركة الوهمية قال لي اللي بتكدر عليه اعملو
              ارجو ممن يستطيع نقل الموضوع الى اي منتدى لينبه اخواننا من هذه الشركة ان يفعل وله اجره باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة abdullahkh مشاهدة المشاركة
                النصيحة لله
                هذه الشركة محتالة وعملهم نصب واحتيال وللاسف لم اعرف هذا الا بعد تجربتي معهم ولن اذكر ما حدث لي معهم ولكن اختصر لك بشيء واحد تصور ارسلوا لي يطلبون الوثائق مصورة وليس هذا المهم بل طلبوا مني ان اقوم بتصوير الفيزا كارد وارسلها لهم وباخفاء ال 12 رقم والسبب انه هذه ال 12 رقم هي عندهم اساسا وان اقوم باظهار الارقام السرية يا لسخافة طلبهم وهذه صورة لمطلبهم عبر رسالة ارسلت لي من قبل الموظفة بشرى وطبعا لهم اسماء وهمية كثيرة.

وطبعا لم يكتفوا بخسارتي 500 دولار بل يضحك علي الموظف ويقول هذه تكلفة عشاء بالنسبة لي وعندما اخبرته باني ساقوم بفضح هذه الشركة الوهمية قال لي اللي بتكدر عليه اعملو
                ارجو ممن يستطيع نقل الموضوع الى اي منتدى لينبه اخواننا من هذه الشركة ان يفعل وله اجره باذن الله

الله يعوض عليك اخي
                هذه الشركه من اكبر الشركات في مجال النصب علي شبكة الانترنت
                و موجود عنها مواضيع كثيره في كافة المنتديات تحذر منها و لكن للاسف
                يقع معهم الكثير ضحايا لهم
                الله لا يوفقهم و ينتقم منهم بأذن الله

السلام عليكم
                  احذر اخوي من هالشركه النصابه وخاصه فواد المالكي
                  خذو فلوسي الله ياخذ عمره منه وهميه مالها اساس من الصحه
                  راجع المنتدى لتلقى مواضيع واجد للشركه النصابه ufxmrkets

خلليك بعيد نصيحه..... وبعد عندهم منصه خاصه بهم غير الميتا .. وش يعني افهمها ونا اخوك.
                    (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

الله يعوض علي جميع من فقدو اموالهم في هذه الشركة النصابة

السلام عليكم ي اخواني .. الله يعطيكم العافية ..
                        اخواني لدي مسالة مع هذه الشركة ufx markets .. وهي ليست كبيرة على ما اعتقد ..
                        انا اشتركت معهم ب 1000 دولار .. وفتحت صفقات وربحت 400 دولار وثم خسرت الارباح .. وبقي في رصيدي 950 دولار
                        واريد اجراء سحبها .. ولكن لم يعد احد يتصل علي منهم بالذات بعد ما ارسلت طلب السحب .. فما ادري هل لأني مشترك من فترة قريبة معهم ام ماذا؟ .. مع العلم اني اودعت بدون قبول البونص لديهم حتى يتسنى لي السحب بدون قيود ...
                        ارجو افادتي يا اخواني الذين لديهم المعرفة بهذه الشركات والتعامل معها يخبروني .. انا فقط اريد السحب .. يعني مسألة السحب عادية جدا في اي شركة فوركس نصابة او غيرها ..

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان*مكة مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ي اخواني .. الله يعطيكم العافية ..
                          اخواني لدي مسالة مع هذه الشركة ufx markets .. وهي ليست كبيرة على ما اعتقد ..
                          انا اشتركت معهم ب 1000 دولار .. وفتحت صفقات وربحت 400 دولار وثم خسرت الارباح .. وبقي في رصيدي 950 دولار
                          واريد اجراء سحبها .. ولكن لم يعد احد يتصل علي منهم بالذات بعد ما ارسلت طلب السحب .. فما ادري هل لأني مشترك من فترة قريبة معهم ام ماذا؟ .. مع العلم اني اودعت بدون قبول البونص لديهم حتى يتسنى لي السحب بدون قيود ...
                          ارجو افادتي يا اخواني الذين لديهم المعرفة بهذه الشركات والتعامل معها يخبروني .. انا فقط اريد السحب .. يعني مسألة السحب عادية جدا في اي شركة فوركس نصابة او غيرها ..
                          عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

طبعا يا اخي السحب مش عادي لان الشركات النصابة تنتظرك تقوم بالايداع و لكن لا تقبل بجميع الاحوال ان تسحب حتي و لو دولار من حسابك
                          و بالتالي لا استطيع سواء ان اقول لك الله يعوض عليك في اموالك معهم فانهم لن تعود اليك فانظر الشكاوي المقدمة ضد الشركه و انت ستعرف انه لا يوجد احد استطاع استعادة امواله

الافضل ان تبدا مع شركه محترمه و قوية و موثوق بها و لا ترمي باموالك في شركات نصابه توهمك بالارباح التي لا نهايه لها فأذا كنت تود البدا في شركه قوية فقط اخبرني و انا ساقوم بتزويدك بقائمة للشركات الاقوي بهذا السوق

تقبل ودي

الله لايوفقهم ولايكسبهم ابدا اليهود النصابين انا نصبو علي والمصيبه اني ارسلت لهم صور البطاقه الشخصيه والفيزا كما طلبو ولا اعلم كيف الان اتصرف ارقام الفيزا الاربعه الاخيره عندهم واكيد الان اي مبلغ ينزل فيها راح ياخذوة ارجوكم ساعدوني كيف اتصرف؟

خلليك. بعيد. افضل. وأقول لك ب ختصار. دع مايريبك الى مالا يريبك !!!! والسلام ختام.
                              (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

يعمل...
                              X