الموضوع: مشاريع المليون
قديم 2011 - 09 - 01, 13:57 رقم المشاركة : 7
hamed1393
مضارب نشيط

الصورة الرمزية hamed1393

الهواية : المضاربة في أسواق المال والعملات
المواضيع : 24
مجموع المشاركات : 344
نقاط التقييم : 40
آخر تواجد : 2017 - 12 - 15 (19:55)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
hamed1393 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشاريع المليون

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbkingdom
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد النجاح اللي حققه فريق السلاحف اصيبت المنتديات العربية بحمة المليون دولار فأصبح كل منتدى يشكل فريق لبداية رحلة المليون دولار بدون دراسة و بدون اي خبرة المهم انه ينطلق في رحلة الى المليون دولار متجاهلا كل العوائق و في الأخير تذهب الرحلة و المشروع في مهب الريح و تدفن في صفحات المنتدى بدون رجوع

حبيت انقل لكم كلام ابو عبد الله الذي قاد فريقه الى المليون بنجاح و اهم النقاط و العوائق اللي واجهتهم اثناء الرحلة ربما ينتفع من هذا الكلام من له رغبة او نية في بداية رحلة الى المليون
انا طلبت الاذن من ابو عبد الله في نقل كلامه حرفيا من دون زيادة ولا نقصان و اذن لي بهاذا
اريد رايكم حول الموضوع

والله الموضوع شيق وأنا معكم إن شاء الله ولو خسرنا لا سمح الله هذا مقدر ومكتوب لا كن ما اقف صامد وارى من حولي يثابر وينجح ويحقق طموحاته واغلب المشاركين في اسواق العملات بدا التجارة في هذا السوق بمبلغ رمزي وأنا واحد منهم لا ما افتح المجال لتنمية مهارتي مع مجموعة من اأخوني ونبدا بتخاذ طريق لرحلة المليون لعلها تظرب معنا ونخرج بفائدة كبيرة .

فكرة طيبة اخوي mbkingdom ونتظر كلام ابوعبدالله وإذا حبيت البدا بهذه الرحلة اعتبرني معاكم في قطار رحلة المليون .

علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح