طريقه فتح حساب فوركس في شركه fxsol فرع استراليا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: طريقه فتح حساب في شركه fxsol فرع استراليا

نسيت ان اذكر لكم اننى جديد هنا فى المنتدى ولكنى طرحت مشكلتى بناءا على كثير من الاصدقاء نصحونى بان المضارب العربى ممكن يكون عنده حل لهيك مشكلة . اتمنى من رئيس المنتدى و المدير التنفيذى الكرام ان يساعدونى لاننى فى امس الحاجة لهيك شغلة و المشكلة الكبيرة انه استجدت عندنا قوانين فى قطاع غزة غريبة حتى فتح حساب فى البنك ممنوع فلا يوجد عندى غير الوسترن يونيون و شكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة _fady_ مشاهدة المشاركة
      نسيت ان اذكر لكم اننى جديد هنا فى المنتدى ولكنى طرحت مشكلتى بناءا على كثير من الاصدقاء نصحونى بان المضارب العربى ممكن يكون عنده حل لهيك مشكلة . اتمنى من رئيس المنتدى و المدير التنفيذى الكرام ان يساعدونى لاننى فى امس الحاجة لهيك شغلة و المشكلة الكبيرة انه استجدت عندنا قوانين فى قطاع غزة غريبة حتى فتح حساب فى البنك ممنوع فلا يوجد عندى غير الوسترن يونيون و شكرا .
      انتظر الرد صديقي فادي في اسرع وقت ممكن باذن الله

شكرا جزيلا لك اخى الكريم على اهتمامك بالتعليق على الموضوع

معقول هيك !!!؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            لى رجاء حار من رئيس المضارب العربى الكريم و المدير التنفيذى حيث اننى اريد فتح حساب حقيقى مع شركة فوكسل استراليا و انا من قطاع غزة و عندى مشكلة كبيرة فى قصة التحويل البنكى حيث انه ممنوع التحويل من و الى الخارج و حاولت مع اغلب البنوك مع العلم ان الشركة لا تقبل الا التحويل البنكى او الفيزا كارد وهاى مشكلة كبيرة و لا يمكننى التحويل الا عن طريق الحوالات السريعة مثل الوسترن يونيون او المنى جرام فشو ممكن يكون فى عندكم حل او مساعدة فى هيك موضوع لانى مو حابب اتداول الا مع هاى الشركة لانى اعتقد انه النجاح معها له فرصة كبيرة و شكرا لكم ..
            اهلا بك اخي الكريم
            نعتذر عن التأخر بالرد , حيث كنا ننتظر الرد من الشركه حول سؤالك , ان كان هناك اي طريقه اخرى
            للاسف اخي لا يمكنك التحويل عبر الويسترن و التحويل يكون فقط عن طريق البنك او بطاقات الائتمان .
            مع العلم اخي ان العديد من الاخوه يقومون بالتحويل لشركه اف اكس دي دي و بدون اي مشاكل
            تقل ودي
            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

شكرا جزيلا لك اخى ابو رعد على اهتمامك بالموضوع مع انى كنت حابب اسجل مع فوكسل لانه نسبة النجاح معها اعلى بكثير من غيرها بس شكلو ما فى نصيب يلا مو مهم .لكن يعنى الى فهمته من كلامك انه شركة fxdd تقبل التحويل بالطريقة الذكورة الوسترن يونيون اذا بتقبل هى على طول بسجل معها بس اعتقد لا لانى حكيت مرة مع الدعم الفنى عندهم . بنتظر منك اجابة و معذرة مرة اخرى على كلامى

شكرا جزيلا لك اخى ابو رعد على اهتمامك بالموضوع مع انى كنت حابب اسجل مع فوكسل لانه نسبة النجاح معها اعلى بكثير من غيرها بس شكلو ما فى نصيب يلا مو مهم .لكن يعنى الى فهمته من كلامك انه شركة fxdd تقبل التحويل بالطريقة الذكورة الوسترن يونيون اذا بتقبل هى على طول بسجل معها بس اعتقد لا لانى حكيت مرة مع الدعم الفنى عندهم . بنتظر منك اجابة و معذرة مرة اخرى على كلامى
                اهلا بك
                اخي جميع الشركات الامريكيه الموثوقه لا تتعامل عبر الويسترن يونيون , لكن انا اقول لك ان هناك العديد من الاخوه من فلسطين و يقومون بالتحويل عبر البنك الى شركه اف اكس دي دي و بدون اي مشاكل

اخى الكريم / مو حابب اتعبك معى اكثر من هيك بس حابب اوضحلك شى للعلم فقط لا غير /انتا بتحكى الفلسطينين يعنى بيجوز من الضفة الغربية او مكان تانى . بس انتا بتعرف انا نحنا بقطاع غزة تقريبا كيان مستقل عن كل العالم بقراراته و احكامه و بتصور انه هلا ما فى . بدى منك رجاء اذا بتعرف شى شركة موثوقة بتتعامل بهيك وضع رجاءا دلنى عليها لانى محتاجها بجد . ما بتتصور شو الحياة عنا صعبة و شكرا لجهودكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا ارغب في فتح حساب اضافي عن طريقكم ومحتاج فزعتكم وثاني شي واجهت مشكلة في شحن حسابي علماً اني في الفرع الاسترالي ورحت لانجاز وقالو لي البيانات غير صحيحه ويوم كلمت الدعم الفني عطوني بيانات جديده

Beneficiary المستفيد : GTS Trader

Bank إسم البنك : Bank of America

Bank Address عنوان البنك : 100 West 33rd Street, New York, NY 10001

026009593 ABA #:

Swift Code الشيفرة : BOFAUS3N

Account رقم الحساب #: 381010969863

اتمني من الاخوان ياكدون لي عليه ويفيدوني لاني ناوي احول مبلغ كبير وخايف تكون حركت نصب

وجزاكم الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة هاتف بن عطلان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا ارغب في فتح حساب اضافي عن طريقكم ومحتاج فزعتكم وثاني شي واجهت مشكلة في شحن حسابي علماً اني في الفرع الاسترالي ورحت لانجاز وقالو لي البيانات غير صحيحه ويوم كلمت الدعم الفني عطوني بيانات جديده

Beneficiary المستفيد : GTS Trader

Bank إسم البنك : Bank of America

Bank Address عنوان البنك : 100 West 33rd Street, New York, NY 10001

026009593 ABA #:

Swift Code الشيفرة : BOFAUS3N

Account رقم الحساب #: 381010969863

اتمني من الاخوان ياكدون لي عليه ويفيدوني لاني ناوي احول مبلغ كبير وخايف تكون حركت نصب

وجزاكم الله خير
                      اهلا و سهلا بك عزيزي
                      تفضل اخي الرابط و تجد عليه معلومات فتح حساب و نقله الى المضارب العربي بالاضافه الى معلومات التحويل للشركه , على كل حال الشركه لها اكثر من عنوان بنكي يمكنك التحويل عليه , لكن المعلومات الموجوده في موقعنا صحيحه 100%
                      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فتح حساب مع شركة FXSOL نبذة عن الشركة FX Solutions UK هي شركة تابعة لشركة FX Solutions, LLC – وهي وسيط مقره الولايات المتحدة متخصص في وساطة تبادل العملات الأجنبية (فوركس) وصناعة السوق. لقد تم إنشاء منصة نظام التداول العالمي (GTS) الخاصة بشركة FX Solutions بحيث تتسم بالمرونة

و بخصوص فرع استراليا , تفضل الرابط التالي :
                      السـلام عليـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه فتح حساب في شركه FXSOL فرع استراليا للمتاجره بالعملات والمعادن و الأسهم الأمريكية والاستفاده من خاصية الهيدج . بونص 5 % علي اي ايداع تقوم به في حسابك و ذلك للعملاء الحاليين و الجدد اذا كنت احد عملاء المضارب العربي [/URL] (http://www.arabicbroker.com/forum/ee2.gif)

تقبل ودي

السلام عليكم

أنا إمبيرح قدمت طلب عندكم و سألت الدعم إيش الأحسن فرع بريطانيا ولا إستراليا قالولي اختار بريطانيا ( أنا من غزة )
                        توي جربت أسجل في موقع الشركة رفضو لأني من فلسطين وهي الصورة مرفقة

ولقيت فرع إستراليا فش عندو مشاكل من التسجيل من فلسطين

المهم هلقيت إيش المطلوب مني أروح أسجل في فورم موقعكم كمان مرة و أختار فرع إستراليا
                        وشغلة تانية في ورقة " طلب فتح حساب لتبادل العملات خال من الفائدة "
                        : FA رقم الحساب ------------> هادا رقم حسابي عند الشركة ؟؟
                        وكيف بدي أجيبوا وأنا مش مسجل في الشركة و بدي أسجل عن طريقكم ؟؟
                        سؤال تاني
                        إيش الفرق بين فرع برطانيا و فرع إستراليا ؟

الموضـــــــــــــــــــوع للــــــــــــــــــــرفع للاهمــــــــــــــــيه

شركة محترمة و ذو مصداقية كبيرة جدا في سوق العملات

انا تعاملت معها كثيرا جدا

واحب ان اوجه لهم الشكر كثيرا واوجه الشكر الى ادارة المنتدى المحترم المضارب العربي لدعمهم المتواصل لعملائه وبكل جب واخلاص

شكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة محمد عبده مشاهدة المشاركة
                              شركة محترمة و ذو مصداقية كبيرة جدا في سوق العملات

انا تعاملت معها كثيرا جدا

واحب ان اوجه لهم الشكر كثيرا واوجه الشكر الى ادارة المنتدى المحترم المضارب العربي لدعمهم المتواصل لعملائه وبكل جب واخلاص

شكرا لكم
                              ده اقل شئ احنا ممكن نقدمه لعملائنا الكرام هنا في المضارب العربي

واحنا هنا في المضارب العربي شعارنا

المضارب العربي ثقة بلا حدود

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                                ده اقل شئ احنا ممكن نقدمه لعملائنا الكرام هنا في المضارب العربي

واحنا هنا في المضارب العربي شعارنا

فعلا مشرفنا الكريم هيما هذا افضل شعار لكم لانه فعلا شعوري منذ دحول هذا المنتدى

يعمل...
                                X