الجزء الثالث ( فرص شايب 2000 )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الجزء الثالث ( فرص شايب 2000 )

وين وصلنا ياعمي شايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا

ربنا يباركلك يا أخي والصفقة تفعلت بس ملحقتهاش من اولها وخفت ادخل والسعر الان 101.50

بسم الله الرحمن الرحيم

فرصة يوم الثلاثاء الساعه 9:52مساء

نسأل الله تعالى ان يوفقن فيها

بيع الدولار فرانك في حالة كسر النقطة لتاليه

كسر النقطة 1522

هدف اول 1490

هف ثاني 1446

هدف ثالث 1410

الاستوب 35

اخوكم شايب 2000
        اخواني يفضل في التداول الاكتفاء ب 25 نقطة ربح نظرا لتغير سوق العملات وظروفه الحاليه

يوجد مشكلة في ارفاق الشارت
        قال تعالى ( وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً الى اجل مسمى ويؤت كل ذي فضل فضله ) .

قال تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ) .

من توكل على الله فهو حسبه

قيام الليل وكثرة الأستغفار والحفاظ على الصلاة في وقتها ومع الجماعة
        سبب كبير لفتح ابواب الرزق لك فحافظ وداوم عليها

المشاركة الأصلية بواسطة شايب2000 مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم

كسر النقطة 1522

هدف اول 1490

هف ثاني 1446

هدف ثالث 1410

الاستوب 35

اخوكم شايب 2000
          اخواني يفضل في التداول الاكتفاء ب 25 نقطة ربح نظرا لتغير سوق العملات وظروفه الحاليه

اخي شايب
          سلام الله عليك ورحمته
          اولا اقدم لك شكري على جهودك المباركه بازن الله
          وانا اكن لك كل حب وتقدير ومن هزا المنطلق ارجو ان يتسع صدرك لملاحظات تلميزك
          اولا لاحظت انك في اكثر من توصيه لا تنوه ان الستوب ضرب بينما تنوه الى اصابة الهدف.
          في توصية الثلاثاء الماضي وكزلك اليوم انا استغرب على مازا اعتمدت ففي التوصيه السابقه كان واضحا ان السعر متجه الى الستو ب
          وفي هزه ايضا اعتقد وارجو ان اكون مخطئا ان السعر متوجه الىالستوب
          وفي كل الاحوال سواء حقق الهدف او ضرب ستوب ارجو ان توضح الاسس حتى نتعلم
          مع حبي وتقديري
          ومن يتق الله يجعل له مخرجا

المشاركة الأصلية بواسطة شايب2000 مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم

كسر النقطة 1522

هدف اول 1490

هف ثاني 1446

هدف ثالث 1410

الاستوب 35

اخوكم شايب 2000

المشاركة الأصلية بواسطة عواد الراجح مشاهدة المشاركة
            اخي شايب
            سلام الله عليك ورحمته
            اولا اقدم لك شكري على جهودك المباركه بازن الله
            وانا اكن لك كل حب وتقدير ومن هزا المنطلق ارجو ان يتسع صدرك لملاحظات تلميزك
            اولا لاحظت انك في اكثر من توصيه لا تنوه ان الستوب ضرب بينما تنوه الى اصابة الهدف.
            في توصية الثلاثاء الماضي وكزلك اليوم انا استغرب على مازا اعتمدت ففي التوصيه السابقه كان واضحا ان السعر متجه الى الستو ب
            وفي كل الاحوال سواء حقق الهدف او ضرب ستوب ارجو ان توضح الاسس حتى نتعلم
            مع حبي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            اسعد الله اوقاتك اخي عواد الراجح ومرحبا بك
            ولا شكر على واجب اخي الكريم فكلنا من اسرة واحدة تهدف لخدمة بعضها البعض
            وبالعكس كلامك جميل ومنطقي ولا عليه اي غبار ..........
            انت قلت اخي عواد مايلي :
            وقد قلت سابقا انني اضع التوصيه او الفرصة واترك للمتابع ومن دخل فيها التعليق سواء تحقق الهدف او ظرب الاسوب لاقدر الله لاني بصراحه الاحظ با المشاهده كثير لكن التعليق والسؤال قليل علما بان الشارت يشرح كل ماهو مدون بالتوصيه ومنخلال ذلك يمكن للشخص بان يتاكد من منطقة الدخول والخروج وايضا يتعلم من ارفاق الشارت ويعرف حتى لو كان مبتداء طريقه الدخول والطريقه معتمدة على كسر الترند وقوته وفترت طوله وانت تعرف مااقصد هذا اولا
            اما فيما يتعلق بسؤالك الثاني وهو

فأجابتي اخي الكريم انه ولله الحمد والمنه عدد ظربات الاستوب قليله لان الاهداف بسيطة ومن غير طمع بنيت وايضا مبنيه على اسس هادفه وفعلا ارتفعت قاربة 50 نقطة ثم واصل الدولار ين هبوطة لاكثر من 120 نقطة فهذه غلطات في وظع الاستوب وانا اعلم انه قد يزعل الكثير عدم الاجابة وقت وضع التوصيه عل اسالتهم وقد اوظحت ذلك سابقا في تعليقي الذي ينص انني اضع التوصيه واترك التعليق لاخواني لاني ولكثرة اشغالي اضعها وايضا والله ادخل في نفس الصفقة على الحساب الحقيقي بنفس الصفقه وغيرها ايضا ولهذا قد اعود الى الجهاز وقد لا اعود بمعني انني قد انشغل بظروفي الخاصة كما اخبرتكم سابقا وبعد رجوعي اذا امكنني الوقت رديت على الصفقه واذا لم يحالفني الحظ في حظوري لهذا المنتدى وسوف ترى صدق كلامي لتعرف متى اخر فرصة انزلتها وتاريخ صفقه هذا اليوم
            اما فيما يتعلق بصفقه هذا اليوم الثلاتاء فاحب ا اطمانك بانه وحتى هذه اللحظة لم يظرب الاستوب لو كان في الامكان ارفاق الشارت لارفقت لك الشارت على نفس الموضوع ولكن للاسف نتعرض دائما للهذه المشكلة وخاصة من خدمة الاتصالات بالسعوديه وعدم قدرتنا بارفاق الشارت ونطلب من الادارة حل هذه المشكلة لنستطيع ارفاق الشارت
            اتمنى من الله ان اكون قد وفقت للاجابة على اسالتك اخي الكريم
            وتقبل منى خالص الشكر والتقدير على ماطرحته من اساله
            اخوك شايب2000
            قال تعالى ( وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً الى اجل مسمى ويؤت كل ذي فضل فضله ) .

قال تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ) .

من توكل على الله فهو حسبه

قيام الليل وكثرة الأستغفار والحفاظ على الصلاة في وقتها ومع الجماعة
            سبب كبير لفتح ابواب الرزق لك فحافظ وداوم عليها

يعمل...
            X