هل فهمت أساسيات السوق ولا تزال لا تستطيع توقع الاتجاه!!؟..<هنا الحل فتفضل>

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
    انطلق اليورو للاعلى والتوقعات صحيحية كانت ..

على العموم أخواني وأخواتي أنا سأنقطع عن المنتديات لاسباب خاصة وهذه الاستراتيجية خلاصة فهمي للسوق فمن أراد اتقان توقع حركة السوق فليتعلم عليها .. وهذا هو رد الجميل لهذا المنتدى الرائع الذي تعلمت منه الكثير

شكرا لكم
    نتمنى أن تكمل الموضوع المشوق أخ جعفر و لك جزيل الشكر

رد: هل فهمت أساسيات السوق ولا تزال لا تستطيع توقع الاتجاه!!؟..&lt;هنا الحل فتفضل&gt;

السلام عليكم

كلمة شكرا لا تعطيك حقك ولكن جزاك الله كل خير

وجدت انك اخي جعفر تشدد على شمعة 5 نقاط والاعدادات الافتراضية هي 10 وليس 5 فهل نجعلها افتراضية 5 ؟؟

ثانيا حسب مراقبتي للمؤشر انه يجب ان تبقى شاشة الدقيقة مفتوحة دائما وعليها المؤشر وهذا يعني لو اننا اردنا ان نعمل على خمس ازواج سيكون لدينا 10 تشارت مفتوح ؟؟؟

بانتظارك وانتظر المزيد من الاسئلة هههههه

رح نتعبك معنا
      يقول ابن القيم رحمه الله :

تالله ما عدا عليك العدو إلا بعد أن تخلى عنك المولى ,

فلا تظن أن العدو غلب ولكن الحافظ أعرض

رد: هل فهمت أساسيات السوق ولا تزال لا تستطيع توقع الاتجاه!!؟..&lt;هنا الحل فتفضل&gt;

عدنا والعود أحمد ... صراحة الفوركس هذا مصيبة كل ما قلت خلاص راح أوقف عنه أشوف نفسي أرجع له بدون ما أشعر ... على العموم لاكون صريح معاكم أنا توقفت الفترة الماضية لاني خسرت كل راس مالي بسبب إدارة مال سيئة

جايبلكم الموضوع اللي سينهي خسارتكم في الفوركس بإذن الله انتظروني في الموضوع القادم

صراحه موضوع يستحق الاشاده
          بسم الله الرحمان الرحيم
          اللهم غفرانك ربي يا أرحم الراحمين

موضوع ممميز ورائع ماشاء الله عليك اخي J3ifer

يعمل...
            X