ما هو الحل مع هذه الشركة النصابة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو الحل مع هذه الشركة النصابة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن مما يُؤسف له في هذه الأيام كثر النصب والإحتيال من مؤسسات وشركات إدارة المحافظ

فلقد نصبت إحدى هذه الشركات على أحد الزملاء وتصفير حسابه ومن مبلغ عشرة آلاف دولار وذللك بعد أن طلب منهم وقف إدارة المال وسحب المال

فما كان جزاؤه إلا تصفير حسابه وأمام عينيه

فما هو الحل يا شباب الخير ؟

أرجو منكم المساعدة والمشورة

ويوجد لدي جميع المستندات والمراسلات والتي تثبت هذا الكلام

والله على ما أقول شهيد

رد: ما هو الحل مع هذه الشركة النصابة ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انت صفروا حساب زميلك انا حسابي 40 الف دولار واغلقت كل العمليات وبقي 33530 دولار ورفضوا يعطوني المبلغ وهم معترفين انه لدي مبلغ عندهم لاكن للاسف
    على كل حال اتمنى من اخي مستر ين مساعدتك مثل ما وقف معي الله يرزقه الجنه
    بس انا فلوسي مارجعت لكن يكفي انه وقف معي

اهلا و سهلا بك
      بالفعل شيئ محزن ما نشاهده حاليا من مواضيع نصب و احتيال مباشره من الشركات
      ارجوا منك ذكر اسم الشركه اخوي بالموضوع حتى نشوف اذا نعرفها او نقدر نساعدك بشي
      اخوي محمد البلوي ادعي ربك و احتسب و خلينا نشوف نهايه النصابين اللي طحت معاهم
      ان شاء الله ترجع اموالكم كامله يارب
      تحياتي
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

مشكورين ياخوااني الشركة انا من اول جالس اتخاطب معهم وارسلهم راسائل بس المهم قالو انه.. ان شاءالله يردو عليا غدا وانا راح اصبر المشكلة انه انا في وجه المدفع لصديقي وانا ابغا بس ارجع راس ماله 10 الاف دولار عشان ارتااح وه ويرتااح مسكين حالتو حالة وانا كماان خلوني امشي واكلم نفسي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا قلتلهم موضوع الفضيحة وقالو انه لو فضحتنا او اي اساءة لنا راح نرفع عليك قضية وننشر صورك وصور صديقك قصدهم صورة من الاثباتات الهوية وغيرها ... في االمنتديات ... ايش رايكم ياشباب هل تكون ليا مضرة في ذالك وحتى لو مثلا رفعو عليا قضية في السعودية هل تكون لصالحي ولا لصالحهم

اهلا بك
          اخي هذا دليل على خوفهم من الفضيحه و لا يستطيعون عمل اي شيئ
          عموما ان شاء الله ما تكون الشركه هي يو تريد اف اكس
          تقبل ودي
          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اي والله صادق اخوي mr .jpy بس ماادري هل ينفع هذا معهم اما لا في نظرك او ايش الطريقة عشان يرجعو حقي وتدري حاجة كل ماااقلهم حاجة يجلسو يلفو ويدورو وكل واحد يرمي على الثاني المهم انا بستنا الن بكرة ونشوف ا ن شاءالله

المشاركة الأصلية بواسطة makkahboy مشاهدة المشاركة
              اي والله صادق اخوي mr .jpy بس ماادري هل ينفع هذا معهم اما لا في نظرك او ايش الطريقة عشان يرجعو حقي وتدري حاجة كل ماااقلهم حاجة يجلسو يلفو ويدورو وكل واحد يرمي على الثاني المهم انا بستنا الن بكرة ونشوف ا ن شاءالله
              اخوي اذا الشركه يو تريدر افكس انا اقدر اساعدك باذن الله اطلب من الاخ ابورعد رقم جوالي وانا ادلك على شخص هم حاطين عنده اعلان يخليهم يجيبون حقك لان الشي هذا يشوه سمعت المنتدى حقه

الموضوع كتير و بكتير قوى بصراحة ، و ربنا ياخدهم كلهم اللى بيقبل على نفسه فلوس حرام ده ربنا مش يباركله ابدا والله و ان شاء الله حقك يرجع و تاخد حقك

مشكورين يا شباب والله ما قصرتو بالنسبة اليوم كلمتهم البروكر وقالو لي ا نشاءالله نحل الموضوع ارسلنا كاافة الوثايق والصور ونشوف ... وارسلتها وا ن شاءالله في امل

اهلا بيك اخي الكريم
                    لدي سؤال حتي يكون الامر اوضح
                    مدير الحساب الذي يفتح لك الصفقات و يغلقها في حسابك شخص انت تعرفة و انت اعطيته البيانات لعمل ذلك ام ان الشركه هي التي تتحرك في حسابك ؟

منتظر ردك و تمنياتي لك بالتوفيق
                    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

هلا فيك خيو انا اسف لتاخر الرد ولكن انا منتظر ردهم الى يوم الاثنين ا ن شااء الله بالنسبة لسؤالك انا قدمت اول شي لشركة خاصة ادرة محافظ وهما الي يدرو الحساب حتى انا مااقدر اقفل اي عقد وهما الي نصحوني اني افتح في شركة وكمان هما الي فتحو لي الحساب ماعني كنت ابغا افتح في شركة الخاص بي

السلام عليكم .. كيفكم اسف اتاخرت عليكم بس والله جاني رد بسبب ارسلت لهم بمهلة انه نزلت موضوع ولما اضع اسم الشركة اذا لما يتم ارجاع المبلغ .. انه راحو يشتكو عليا للشرطة وهيئة سوق المال السعودي وهيئة الاوراق المالية وها نص من الرسالة الموجهي لي ... كاالتاالي ..

ذكر او اسائه الى شركتنا باي شكل كان, او تهدديدات بالمنتديات او بطرق اخرى لا نقبلها بتاتاً واذا كان لديك حق عندنا نحن موجودين للحق ارسل لنا الادله بعكس ما ذكر بهذه الرساله .
                        ارسال روابط او تهديدات من قبلك البنا وذلك من اجل الحصول على المال عن طريق شركتنا الذي ليس من حقك وتقديم رسائل وذكر مواضيع بها مس في سمعة الشركه, انت المسوؤل الوحيد عن هذا قانونياً
                        لذلك نريد ان نلفت انتباهك الى التالي :

تشهير اسم الشركه باي طريقه مخالفه للاخلاق والقوانين سوف نضطر الى رفع دعوى قضائيه شخصيه ضد السيد ...... والذي اوراقه بالمرفق بهذه الرساله .
                        يتم ارسال شكوى لكل من الهيئات التاليه داخل المملكه
                        هيئه السوق الماليه
                        الموقع الالكتروني
                        www.cma.org.sa
                        البريد الالكتروني لتقديم الشكوى
                        info@cma.org.sa

موؤسسة النقد داخل المملكه
                        الموقع الالكتروني
                        www.sama.gov.sa
                        البريد الالكتروني
                        Info@sama.gov.sa

وتقديم شكوى لدى شرطة مكه

بالاضافه لذلك, سوف يتم وضع رد رسمي من قبل الشركه في المنتدى مع ارفاق كامل الاوراق الخاصه بك واوراق الغاء العقد والرسائل الموجهه من قبلك .

هذا هو الرد الاخير الذي تستمله من قبلنا وعليه سوف يتم التنفيذ بشكل فوري وقاطع اذا تم التشهير لاسم شركتنا

ايش رايكم . بالله .. اكمل وهل يتم ذالك اما ماذا افيدوني بالله عليكم

هما خايفين و ده باين من كلامهم و تقدر تخليها ورقة ضغط عليهم بس لمهلة معينة علشان مايتمش التلاعب بيك ولو المهلة عدت يبقى هما باين انهم مش هيرجعوا حاجة فساعتها مش هتخسر حاجة لان هتبقى بالفعل خسرت معاهم و تقول اسم الشركة ده راى الشخصي

يعين فاريكم اعمل ايش معهم بالله تعبت والله ثلاثة اسابيع وانا وارهم راسائل اتصالات ما خليت شي وفي الاخير هذا ردهم المخزي وبالنسبة لردك يااخوي بوني صراحة ما فهمت قصدك تمام لانه انا ابغا حقي لا اكثر وبالصحيح حق صااحبي المسكين ... بس تتوقع انه راح يسوها من جد ولا بس تخويف الرجاء من الاخوان المساعدة والمشاورة

اخي العزيز

مدام لك حق وانت واثق منه استمر في بحثك عن الحق حتى تأخذه

وان شاء الله ابو رعد يكون يعرف يساعدك باذن الله تعالى حتى تأخذ حقك باذن الله

يعمل...
                              X