تحذير من شركة youtradefx الاسرائيلية النصابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذير من شركة youtradefx الاسرائيلية النصابة

السلام عليكم
    اسمي عبدالله الجميعي ورقم حسابي لدى شركة youtradefx هو 92019 دخلت بمبلغ 4000 دولار وتم تحقيق ربح 4363 طبعأ طلبت سحب كامل المبلغ 8363 دولار افادوني ان لديهم مشكلة وسيتم حلها وبعد مماطلة 3 اشهر وبعد ان عملت تحذير لهم في هذا المنتدى وارسلت الرابط لهم قاموا بالاتصال علية وقالوا امسح الكلام اللي كتبتة عنا واحنا راح نرسل لك الفلوس طبعا مسحت الكلام عن طريق مدير المنتدى وفعلا تم ارسال المبلغ 4000 دولار قلت لهم باقي لي عندكم 4363 دولار قلوا لي ارجع اطلب سحب باقي المبلغ مرة ثانية عن طريق الموقع وفعلا رجعت مرة ثانية وعملت طلب سحب باقي المبلغ وهو 4363 دولاروعندما وصلهم طلب السحب قاموا على الفور بايقاف حسابي بل وضعوه في الارشيف وانا لا استطيع الدخول على حسابي نهائيأ وقمت بالاتصال عليهم لماذا حسابي مغلق لديكم قالوا ان الوكيل الذي فتح حسابك لدينا يوجد مشكلة معاه قلت وما المشكلة قالوا عمل تحايل على المنصة وهذا غير نظامي ولكن نحن سوف نراجع الصفقات واذا لك حق سوف تاخذه منا واذا لنا عندك حق سوف نأخذة منك ...انا احذر كل من يريد فتح حساب لدى شركة youtradefx لانها شركة نصابة واقرب مثال حي هو انا قدام والادله والاثبات والبراهين موجودة ومن يريد التأكد انا حاضر امامكم وما انا كتبت لكم هذا التحذير حتى لايقع الجميع في هذا الفخ والله على ما اقول شهيد
    اخوكم / عبدالله الجميعي
    رقم الحساب لدى شركة youtradefx هو 92019

رد: تحذير من شركة youtradefx الاسرائيلية النصابة

اهلا بك
    لا داعي لارفاق اي ادله او براهين
    الشركه معروفه لديها سوابق مع اكثر من عميل , لا ادري للاسف لماذا تخسر كل هذه العملاء
    التعديل الأخير تم بواسطة MR.JPY; 2011 - 12 - 12, 12:49.
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اخي عبد الله انت كنت فاتح موضوع ضدهم وبعد فترة غيرت رايك وصرت من اشرس المدافعين عنهم رغم كل التحذيرات والنصائح اللي وجهتلك ياها انا واخي المصري والآن انت تشتكي منهم!!!!!!!!!!!!...... انا نصبوا عليي آلاف الدولارات ورغم كل المحاولات اللي قمت فيها الا انو ما قدرت استرجع شي.....بإسف قلك انو ما عاد يرجعولك دولار واحد وعوضنا انا وانت على رب العالمين الجبار المنتقم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

الله ينتقم منهم في الدنيا والاخرة ويجعل ما اكلوه نار في بطونهم

يعمل...
        X