قديم 2010 - 11 - 15, 01:19 رقم المشاركة : 3
rsheria
مضارب نشيط

الصورة الرمزية rsheria

المواضيع : 113
مجموع المشاركات : 881
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2013 - 05 - 28 (07:58)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
rsheria غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعلم من أين تؤكل الكتف

عذرا .. نسيت أذكر لكم شئ بخصوص ادارة رأس المال .
أذكر أول ما تعلمت على طريقة المضاعفات . كنت سعيده ومبسوطه وأشعر أنني استهديت على طريقة لغلب الفوركس قبل أن يغلبني وأنه من الأن فصاعدا ستتحول كل خسائري الى أرباح .

وكنت أقول ... ببساطه . العقد الواحد خسر سأضاعفه بعقدين ثم أربع ثم ثمانيه ثم 16 وهكذا حتى يرتد السوق وأعوض خسائري وفوقهم ربح كمان .

هل تعلم أيها القارئ ؟؟؟ الكلام سهل جدا والله . لكن الحقيقه غير هذا .
ماذا حصل معي ؟؟؟
نجحت مره ومرتين وثلاثه .وضاعفت رأس مالي في فتره وجيزه . وفي يوم من الأيام اتاني ما لم أحسب لهحساب . دخل السوق في رالي . ( يعني موجه طويله وقويه في اتجاه واحد ) وأخذت أضاعف وأضاعف . عندما وصلت للمضاعفه الرابعه فقط . يعني صار عندي 8 عقود . ابتدأت نفسيتي تنهار قبل أن ينهار الرصيد . هل تعلمون لماذا ؟؟؟؟ تخيل أن كل تكه يتكها السوق تسحب من رصيدك 8 دولارات !!! وأحولها الى عملة البلد التي أقيم فيها 8 ضرب 3.75 = 30 ريال سعودي .

تخيل !!!

صرت مثل المجنونه . لا أعرف طعم النوم . ولا أركز على شئ مما يدور حولي .

كل ثانيه أنت تخسر 30 ريال . هذا وأنا ما زلت في المضاعفه الرابعه . فما بالك عندما تزيد المضاعفات وتصبح قيمة النقطه 16 . و 36 !!!! انها الكارثه الفعليه .

وانهار الحساب فعلا . والسبب ؟؟؟؟
السبب بكل بساطه سوء ادارة رأس المال .

وطبعا هذا مثال فقط . ولست أخص بالموضوع استراتيجيه المضاعفات فقط . أنا أقصد أي طريقة قررت أن تعتمدها في عملك

هل فهمت عزيزي القارئ . لماذا تعتبر ادارة رأس المال أهم حتى من الاستراتيجيه التي ستستخدمها وأهم من خبرتك في البورصه وأهم من كل المؤشرات الفنيه وأهم من الأخبار الاقتصاديه ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!11
هل فهمت لماذا اخترت أنا هذا الموضوع بالذات لأبدأ به موضوعي هذا ؟؟؟

السبب . أنني أريد أن أمسك بالرسن حتى أعلمك كيف تمشي الحصان على كيفك ولا تجعله هو يجرجرك على كيفه .

ببساطه . ومن الأخر . لا تحمل رصيدك مالا طاقة له به ... فقط .