الاخوة الافاضل لو سمحتو خدمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخوة الافاضل لو سمحتو خدمة

كيف يمكن حساب معدل الحركة اليومي لاي عملة من خلال الشهر الواحد,وبشكل مباشر دون الحاجة الى جمع المعدل كل يوم وتقسيمو على عدد ايام التداول في الشهر اريد طريقة سريعة لحساب المعدل اليومي لشهر سابق ودمتم.ارجو ان اكون وفقت في توصيل الطلب وانا بحاجة هذه الطريقة للاهمية القصوى وجزاكم الله كل خير وجمعة مباركة:012:
    سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد: الاخوة الافاضل لو سمحتو خدمة

اخي عندك الموفينج افريج هو المسؤال عن سؤالك
    معناه متوسط 20 يوم معناه السعر اغلاقه او اتتاحه يوميا يجمعهم ثم يقسمهم على ذلك المتوسط واذا السعر ارتفاع فوق الموفينج افريج معناه معدل السعر ارتفاع من هنا يرتفع الزوج واذا كان المتوسط ثلاثين يوم معناه 30 يوم متوسطهم وهكذا واذا كان متوسط 30 يوم اسبوعي معناه متوسط ثلاثين اسبوع واذا كان متوسط الساعه معناه 30 ساعه
    ارجوا ان تكون الاجابه واضحه

اشكرك اخي ابو عمر جدا انا اقصد بكلامي اريد معدل الحركة اليومي لليورو دولار مثلا خلال الشهر الفائت اي كم كان يتحرك كمعدل خلال اليوم الواحد اعرف انه يمكن عن طريق حساب طرح اللو من الهاي من كل يوم وجمع الناتج وتقسيمه على ايام التداول هذا الذي اريد مباشرة دون الحاجة الى الجمع والطرح انا بصدد عمل نظرية رقمية من اجل الخطف السريع ولكم كل الشكر:047:
      سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ابحث عن مؤشر اعتقد اسمه ( مولتي بايفت )

اي انه يظهر البايفوت للفريمات يومي اسبوعي شهري ومنه تستطيع قراءة معدل التداول
        للفترة التي ترغب بها .. المؤشر كان عندي ولكني فقدته اخيرا بسبب عطل جهازي
        abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

يعمل...
        X