على حسب خبرتي المتواضعه.. كيف تتعامل مع التوصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• على حسب خبرتي المتواضعه.. كيف تتعامل مع التوصيات

هناك مجموعه من النقاط التي وحسب خبرتي المتواضعه يجب التعامل معها اثناء تطبيق التوصيات.. لانو الطريق الى المليون طريق صعبه وليست سهله كما نظن.. ففيها السفر وفيها الربح وفيها الخساره وفيها المغامره وفيها الخطوره.. وما بدنا نوصل للملين واحنا معنا ضغط وسكري ويمكن جلطه

فا اليكم مجموعه من النصائح يا جماعه

1- التزم بجميع التوصيات بحذافيرها
    2- اذا راحت عليك وصفه فلا تأسف عليها... ولا تحس حالك فاتك القطار ... خد الامور ببساطه.. وفكر بالناحيه الايجيابيه.... هاي مجرد توصيه ومش توصيه العمر.. والخير الجاي كتير ان شالله.. فا انها تروح عليك توصيه اصحك حسك عينك تدايق ولا تنهم ولا تزعل
    3- اذا صفقه ضربت ستوب.... اصحك تزعل.. عادي يا معلم.. ولا يكون بخاطرك... لانو مستحيييييييل انه يكون كل الصفقات تيك بروفيت.. ومستحيل يكونو كلهم ستوب لوس.. بس الشباب بيعملولك على قد الامكان نسبة الصفقات الربحانه اكتر من الخسرانه..... وخلينا نحكي بشوية مباديء في الرياضيات.. لو انتا ما بتعرف شيء بالفوريكس بالمررررررررره.. وفتحت هالفوريكس ورحت عامل صفقه بيع.. اماك احتمال من تنين.. يا اما خمسين بالميه لفوق وخساره.. يا خمسين بالميه لتحت وربح... .. بس الشباب لعبو في النسبه هاي.. بعد تحليلهم ومتابعتهم مشكورين.. عملولك الاحتمالات 65 بالميه لتحت مثلا اذا التوصيه بيع.. و 35 بالميه احتمال تطلع لفوق... ويا عزيزي فكر معي.. مرات الامور بيكون احتمالها 1 بالمليون وبيزبط احتمال واحد بالمليون.. فما بالك باحتمال 35 بالميه.. هاد احتمال كتير كبير.. بس مش اكبر من 65 بالميه.. عشان هيك مع تكبير العينه (الصفقات) راح تزداد فرصك بالربح لانه هاد هو المنطق
    4-اذا كنت فاضي.. ادخل عل ىالصفقه اللي عليها التوصيه.. وحاول افهم ليش حطو هالتوصيه.. لانو يوم من الايام ا شالله انو الله حيكتب رزق اخرين عل ىايدك... ادرس chart behavior شوف كيف بيتصرف.. تابع الاخبار.. شوف شو علاقه الخبر او التصرف افلاني للتشارت بتحديد اتجاهه.. هاي كلها امور حتستفيد منها يا كبير

5- تاكد تماما.. انك انتا الان قاعد على كمبيوتر وبتقرا كلماتي.. لانو انسان مثلك يوم من الايام كان قاعد وبيحلم وبيتخيل..... بس قرر يعيش خياله ونفذه.. تخيل واحلم وتاكد انك راح توصل لهدفك

6- اخيرا.. انتهج معي شعاري بالحياه..... وهو شعار على فكره من اختراعي وتاليفي وحقوق البث محفوظه ( الانسان هو الذي يصنع ظروفه ولا يسمح لظروفه بان تصنعه)

7- بجد اخر نقطه.. توقيعي الوحش اللي ماسك فلوس.. شوف الوح الفاضي معوش فلوس.. هو قاعد بيفكر.. فكر بكلامي.. وعيش حلمك.. وادعو معي للشباب اللي الله يجزيهم الخير

رد: على حسب خبرتي المتواضعه.. كيف تتعامل مع التوصيات

نسيت كمان نقطه.. اذا بيوم تراكمت عليك الخسائر... يا ويلك اذا بتصير لا مبالي وبتقول يللا مهي خربانه خربانه.. لا والله يا معلم مش مهي خربانه خربانه... اكبر مثال.. انا فتحت حساب بالفين دولار بالزمانات.. حزرك شو صار.. بلشت اتنطط من موقع لموقع بالتوصيات.. وخسراه ورا اختخا.. لعبين ما حساب محسبوك صار 623 دولار.... بصراحه انا بحكيلك من واقع تجربه.. كنت في فترتها خلص.. بدي العب ابو هالفوريكس.. وعطيها عقد كبير.. يا بخسر الستميه يا بربح شوي مناح.. وانا متاكد لو فتحته لهاداك العقد كان والله خسرت الستميه.. لاني مش راح تحمل منظر الاربعين دولار والخمسين دولار خساره على اربع خمس نقاط واروح مسكره وارد افتح واحد.. الخ..... بس خليت الستميه.. ونقطه فوق نقطه ونص دولار فوق اخوه ودولار فوق اخوه... هالحكي بس من شهرين.. هيو حسابي الفين وميتين و 19 دولار..بفضل الله ثم القناصين

كلمات من ذهب يا غالي
      وان شاء الله نلتزم جميعا وانا اولكم
      ومشكور حبيبي نادر على نصائح النجاح من وجهه نظري
      تقبل مروري يا غالي
      " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
      اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
      و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
        كلمات من ذهب يا غالي
        وان شاء الله نلتزم جميعا وانا اولكم
        ومشكور حبيبي نادر على نصائح النجاح من وجهه نظري
        تقبل مروري يا غالي
        اتقبل مرورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا رجال والله انك كويس.. شرف الي مرورك حبيبي حسام

مشكوور اخي على النصيحه

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
            مشكوور اخي على النصيحه
            لا شكر على واجي اخي العزيز

بارك الله فيك أخي الحبيب
              ومشكور على النصائح الغالية
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك أخي الحبيب
                ومشكور على النصائح الغالية
                لا تبخل عليا باللي عندك نستفيد منها يا شيخنا

السلام عليكم
                  مش بقولك دينمو القناصين مش مصدقني
                  ما شاء الله نصائج ذهبية و تكتب بماء الدولارات
                  ههههههههههههههههههههه
                  ان شاء الله الكل يستفيد منها و نطبقها جميعا و على فكرة هاي النصائح ممكن نستفيد منها كمان في حياتنا العملية مش بس في الفوركس و ان شاء الله النجاح بيكون حليف كل الشباب

اشكرك على كلماتك المفيدة

واحب أزيد نقطة ... اليأس عدو النجاح

وان شاء الله مع القناصين ما فيه يأ خسارةس ولا

بارك الله فيك
                      وجزاك عنا خيرا
                      لا تنسى دعاء دخول السوق
                      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                      وأكثر من الإستغفار
                      قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

يعمل...
                      X