المضارب العربي وكيل لشركه إي دي إس سيكيوريتيز ( ابوظبي )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: المضارب العربي وكيل لشركه إي دي إس سيكيوريتيز ( ابوظبي )

السلام عليكم أخي عيسى
    رجعنا مرة أخرى لإزعاجك .. فأتمنى إنك تتحملنا
    حملت نموذج فتح الحساب باللغة العربية لقيت فيه شروط كتير بتعيق تسجيلي خاصة أني جديد
    وأول مرة افتح حساب حقيقي ، وحسيتهم بيركزوا كتير على إنك لازم تكون متداول سابق أقل شي سنة
    هل بخصوص هذه النقطة أملأ الفراغات بأي بيانات ( فقط فيما يخص خبرتي في التداول الحقيقي )
    والباقي لا مشكلة لدي إن شاء الله
    ثانيا: ماذا بعد تعبئة نموذج فتح الحساب ؟ كيف سيتم شحن الحساب بالرصيد ؟ وأين هي حسابات هذه الشركة التي سيتم تحويل الأموال عليها
    ثالثا: لم أجد في الموقع أو في تقديمكم للشركة أي توضيح بخصوص عمليات السحب والإيداع وهل هناك شروط وعمولات والمدة الزمنية
    رابعا: أيضا لم أجد في موقعكم أو موقع الشركة أي شيء بخصوص بقية النماذج الأخرى خاصة نموذج إلغاء الفوائد وغيرها

الحمد لله تعالى الثقة بكم كاملة،، ولكني أخوض التجربة للمرة الأولى .. وأشعر أن موقع الشركة ينقصه الكثير من الداتا التي تجيب عن كثير من الاستفسارات وتعطي الأكثر من الطمأنينة
    فهناك شركات كثيرة منها النصابين ومنها الشركات البسيطة حتى تجد مواقعهم زاخرة ومليئة بعكس موقع هذه الشركة تماما

أتمنى إنك تتفهمني .. وتعطيني جوابا شافيا .. لأنني أنتوي البدء في الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى
    وبارك الله فيك أخانا الحبيب عيسى غريب

المشاركة الأصلية بواسطة tigerpal مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم أخي عيسى
      رجعنا مرة أخرى لإزعاجك .. فأتمنى إنك تتحملنا
      حملت نموذج فتح الحساب باللغة العربية لقيت فيه شروط كتير بتعيق تسجيلي خاصة أني جديد
      وأول مرة افتح حساب حقيقي ، وحسيتهم بيركزوا كتير على إنك لازم تكون متداول سابق أقل شي سنة
      هل بخصوص هذه النقطة أملأ الفراغات بأي بيانات ( فقط فيما يخص خبرتي في التداول الحقيقي )
      والباقي لا مشكلة لدي إن شاء الله
      ثانيا: ماذا بعد تعبئة نموذج فتح الحساب ؟ كيف سيتم شحن الحساب بالرصيد ؟ وأين هي حسابات هذه الشركة التي سيتم تحويل الأموال عليها
      ثالثا: لم أجد في الموقع أو في تقديمكم للشركة أي توضيح بخصوص عمليات السحب والإيداع وهل هناك شروط وعمولات والمدة الزمنية
      رابعا: أيضا لم أجد في موقعكم أو موقع الشركة أي شيء بخصوص بقية النماذج الأخرى خاصة نموذج إلغاء الفوائد وغيرها

الحمد لله تعالى الثقة بكم كاملة،، ولكني أخوض التجربة للمرة الأولى .. وأشعر أن موقع الشركة ينقصه الكثير من الداتا التي تجيب عن كثير من الاستفسارات وتعطي الأكثر من الطمأنينة
      فهناك شركات كثيرة منها النصابين ومنها الشركات البسيطة حتى تجد مواقعهم زاخرة ومليئة بعكس موقع هذه الشركة تماما

أتمنى إنك تتفهمني .. وتعطيني جوابا شافيا .. لأنني أنتوي البدء في الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى
      وبارك الله فيك أخانا الحبيب عيسى غريب

السلام عليكم

لا اخي العزيز ابدا لا يوجد ايزعاج

هذا واجبنا ان نوضح الصورة كامله لكم و نحن جاهزون لاي استفسار في المستقبل

نعم موقع الشركه يوجد به العديد من النواقص وان شاء الله قريبا سيتم حل جميه هذه الامور ولكن لا تقلق انا معكم خطوة بخطوة

عند فتح الحساب يتم ارسال الاوراق الى

ads@arabicbroker.com

نحن بدورنا سوف نقوم بأرسال الاوراق للشركه وفتح حسابك مع الشركه

يتم تحويل الاموال الى حساب الشركه في الامارات العربيه المتحده ( ابو ظبي )

سيتم ارسال معلومات التحويل لك من قبل الشركه عند قبول حسابك

بالنسبه للفوائد الربويه مرفق ورقه الغاء الفوائد الربويه

بالنسبه للخبرة لا يوجد بها مشكله تخي العزيز

لأي استفسار لا تتردد بالسؤال

اتمنى لك التوفيق
      الملفات المرفقة

تسلم استاذ عيسي علي الرد النموذجي

بالتوفيق للجميع
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم أخي عيسى
          واجهتني مشكلة عندنا بغزة، تتلخص بعدم إمكانية فتح حساب جاري إلا للشركات صاحبة السجل التجاري
          هل هناك طرق أخرى لدى الشركات للسحب والإيداع، يعني مثلا عن طريق الحوالات ويسترن أو غيرها
          أنا أتحدث عن الإيداع والسحب أيضا، وهل هناك شروط أو عمولات والمدد الزمنية
          وبارك الله فيك أخي عيسى

السلام عليكم أخي عيسى
            واجهتني مشكلة عندنا بغزة، تتلخص بعدم إمكانية فتح حساب جاري إلا للشركات صاحبة السجل التجاري
            هل هناك طرق أخرى لدى الشركات للسحب والإيداع، يعني مثلا عن طريق الحوالات ويسترن أو غيرها
            وبارك الله فيك أخي عيسى
            والله عزيز انا اتوقع ان يجب ان يكون لديك حساب حتى تستطيع التحويل منه او استلام الفلوس عليه

ولكن انتظر الرد الشافي من الاستاذ عيسى ان شاء الله

شرفني مرورك أخي العزيز ومشرفنا الغالي هيماااااااااااااااااااااا
              ويشرفني أكثر أنني من المتابعين لمواضيعك بصورة جيدة
              وخاصة الاستراتيجية الرقمية شمعة الساعة (3)
              أتابعك فيها منذ البداية وحتى اليوم ولله الحمد من نجاح لنجاح أتمناه لك أخي
              وعند فتحي لحساب حقيقي قريبا إن شاء الله سأعتمد على هذه الاستراتيجية إلى جانب بعض
              ما تعلمته منك ومن بقية إخواني مشرفي وأعضاء هذا الملتقى الرائع
              دعواتي وودي

السلام عليكم أخي عيسى
                وبارك الله فيك أخي عيسى

السلام عليكم

بالنسبه للايداع و السحب

يجب ان يكون لديك حساب بنكي او بطاقه ائتمانيه

الحساب لو كان شخصي او جاري او اي شيء لا يوجد به مشكله

بالنسبة للايداع و السحب لايوجد اي مدة

يعتبر حسابك في بنك اخر للتداول

وقت ما تشاء يمكنك سحب المبلغ او اي جزء منه

بالتوفيق

بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

أخي عيسى
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    تم تجهيز كافة المستندات اللازمة وإرسالها إلى الإميل المذكور في بداية الموضوع
                    بانتظار الرد وبيانات التحويل لأن عملية التحويل من غزة تأخذ شوية وقت زيادة
                    ودمتم بخير

أخي عيسى
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      تم تجهيز كافة المستندات اللازمة وإرسالها إلى الإميل المذكور في بداية الموضوع
                      بانتظار الرد وبيانات التحويل لأن عملية التحويل من غزة تأخذ شوية وقت زيادة
                      ودمتم بخير
                      مبروك عزيزي على الحساب وان شاء الله يتم فتح الحساب على خير دون مشاكل

ان شاء الله ما زلت بالانتظار ، وربنا يقدر الخير ويرضينا بيه

ان شاء الله ما زلت بالانتظار ، وربنا يقدر الخير ويرضينا بيه
                          ان شاء الله ينتهي كل شيء باسرع وقت و تستمتع بالمضاربة علي الحساب

تقبل تحياتي
                          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

والله يا أخويا المصري مش شايف الأمور ماشية بسرعة أبدا
                            بصراحة تفاجأت من مستوى خدمة الدعم الفني
                            للأسف من يوم الأربعاء ما حدا راضي يرد على إميلاتي ليهم
                            والله يا أخي ماني حابب أذكر أية مقارنات لأن هذا المكان له في قلبي متسع
                            بداية غير مشجعة بصراحة
                            أرجو أن يكون المانع خير وأن أكون أنا المخطأ .. مع إنه المثل التجاري المشهور .. الزبون دائما على حق
                            بس يمكن هذا المثل ما يمشي هون

تحياتي وودي

والله يا أخويا المصري مش شايف الأمور ماشية بسرعة أبدا
                              بصراحة تفاجأت من مستوى خدمة الدعم الفني
                              للأسف من يوم الأربعاء ما حدا راضي يرد على إميلاتي ليهم
                              والله يا أخي ماني حابب أذكر أية مقارنات لأن هذا المكان له في قلبي متسع
                              بداية غير مشجعة بصراحة
                              أرجو أن يكون المانع خير وأن أكون أنا المخطأ .. مع إنه المثل التجاري المشهور .. الزبون دائما على حق
                              بس يمكن هذا المثل ما يمشي هون

تحياتي وودي
                              اهلا و سهلا بك
                              اولا نعتذر منك على التأخير الذي حصل و لكن بسبب ظروف خارجه عن ارادتنا
                              و يومي السبت و الاحد الشركه مقفله ابوابها حتى نستطيع ان نراسلهم و يقوموا بدورهم بارسال معلومات التحويل البنكي لك
                              ان شاء الله اليوم سوف نقوم بارسال تفاصيل التحويل و كل ما يلزمك على ايميلك الخاص
                              تقبل ودي
                              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

عساه خيرا إن شاء الله
                                شكرا اخوونا العزيز الغالي أبو رعد
                                لكن والله عشمي فيكم أكبر من هيك بكتير
                                انا اعتبركم مؤسسة محترمة وليس موقع من هالمواقع
                                لذلك هناك أمور إدارية مهمة يجب أخذها بالاعتبار حتى ولو مجرد رد آلي .. بيكون حاجة كويسة أهو تصبيرة
                                أتمنى الأمور تكون افضل مستقبلا

يعمل...
                                X