توصيت مسابقة افضل ورشة توصيات ابريل 2011

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توصيت مسابقة افضل ورشة توصيات ابريل 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعضاء منتديات المضارب العربي حرصا مننا علي الشفافية والمصداقية

نطرح عليكم الان التصويت لنتيجة مسابقة افضل ورشة للتوصيات

المواضيع المشتركة هي :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هنا سأقوم ان شاء الله بوضع توصيات نصف سوينجية لستوب 50 نقطة و أهداف فوق ال70 مع شارت موضح به سبب الدخول وفقنا الله و إياكم

اخواني ساضع كل يوم توصيات تعتمد على الاوامر المعلقة من نقاط ارتداد قوية بهدف 50 واستوب 30 على العملات معينة وربنا يوفقنا وساقوم بفتح حساب على منصة fxdd برقم حساب للمتابعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعزاء حقيقة هذه الطريقة مازلت اجرب عليها و لم اعمل عليها على الحساب الحقيقي حتى الآن و هي معروفة لدى الكثيرين قمت باضافة خطوط الكامريلا و الفايبو 1- يتم الدخول بيعا فوق اذا اعطت جميع المؤشرات صعود وكان السعر فوق اللون الازرق 2 - يتم الدخول بيع اذا كانت جمييع المؤشرات هبوط و

بسم الله الرحمن الرحيم [/URL][URL="http://i53.tinypic.com/fenchu.jpg"] (http://i53.tinypic.com/fenchu.jpg) هذا الموضوع هدفة التنافس فى مسابقة افضل ورشة توصيات لمدة اسبوع فقط فنرجو منكم المراقبة والدخول ديمو لمدة اسبوع واذا عجبتكم الطريقة وكانت مربحة سواء فزت او لم افز سوف اقوم بعمل موضوع لها التوصيات رقمية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يشرفني ان اشارك معكم في المسابقه لافضل التوصيات وخلوني اجرب معكم مع اني عارف اني ماراح افوز لاكن نحاول :smile: التوصيات على : يورو دولار \ جنيه ين (المجنون) طريقه التوصيات : الدخول مع السوق ماركت وممكن تكون اوامر معلقه الاستوب : 30 نقطه على جميع العملات ومن سعر الدخول الهدف :

اقدم لكم استراتيجية سهلة وبسيطة وتعتمد على مؤشر واحد وهو الهيكن اشي هذا المؤشر هو شموع يابانية معدلة الشموع البيضاء صعود والحمراء هبوط قمة الشمعة نضع عندها امر شراء وقاع الشمعة نضع عندها امر بيع الدخول اليوم بلوت واحد شراء لعملة الكيبل عند 1.6510 بهدف 30 بيب عند 1.6540 وستوب 10 بيب عند 1.6500 نضع امر بيع باتنين لوت عند 1.6500

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الاخوه والاخوات اعضاء المضارب العربي يسعدني ان اقدم لكم استراتيجيتي الخاصه واللتي اعتمد عليها في اعمال الفوركس بعد الله طبعا وهي استراتيجيه سهله جدا ومربحه للغايه ولا يوجد من وراءها اي خسارة تذكر باذن الله والمهم هو تنفيذ خطوات

السلام عليكم انا ناوي ادخل المسابقة بأذن الله الخاصة بالتوصيات و ربنا يكرم و احاول اجتهد علي قد ما اقدر بالنسبه للتوصيات فهي للتجربة علي الديمو فقط و غير مسؤول عن غير ذلك نظام التوصيات : 1- اوامر معلقه علي كل العملات بتكون قبل الاسواق الامريكية و الاوربية و الاسيوية يعني قبل كل سوق هنزل الاوامر ان شاء الله علي العملات

بسم الله الرحمن الرحيم سوف يتم وضع توصيات سريعة على جميع العملات بربح من 20 الى 50 نقطة وستوب 50نقطة للأشتراك في مسابقة ورشة التوصيات والله الموفق

السلام عليكم هادا الموضوع ان شاء الله لتوصيات الخاصة بالمسابقة افضل توصيات التوصيات دات مخاطرة عالية و نقاط قليلة (شبه سكالبيج) سوف اعتمد على الدخول في فترات اغلاق و افتتاح الاسواق و الاستفادة من التدبدب بالتوفيق للجميع بيانات الحساب الحساب 8115939 الكود jc6esqe و لا انصح احد بتباع هده التوصيات و الا سوف تندمون

بسم الله الرحمن الرحيم انا عضو جديد فى المنتدى وده اول موضوع ليه وان شاء الله سوف يكون هذا الموضوع خاصه بالتوصيات للمنافسه فى المسابقه وان كان احد يود الدخول على توصياتى ارجو ان يكون الدخول ديمووووووو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هدف التوصيات للمسابقة فقط فأرجوا عدم الدخول بالحساب الحقيقي:smile:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف اقوم بوضع صفقات اسكالبينج اهدافها قليله وهى تعتمد على طريقه الفيبو ناتشى وخطف نقاط صغيره عند اقتراب السعر من الخطوط سسواء اختراق او ارتداد سوف اقوم بعرض التوصيات فى هذا الموضوع وهى سوف تكون عباره عن اوامر معلقه .... بالتوفيق باذن الله تعالى .... للمتابعه من على الحساب لايف .. منصه اف اكس دى

ارجو من جميع الاعضاء التصويت واختيار الفائزين

التصويت سينتهي يوم الاثنين بعد اغلاق سوق امريكا

يمكن للعضو ان يصوت لنفسه

والتصويت متاح لكل اعضاء المضارب العربي

رد: توصيت مسابقة افضل ورشة توصيات ابريل 2011

انا تركت المسابقة للاهتمام بموضوعي الخاص بالاخبار و ان شاء الله ارجعلها الفترة القامة
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله في المسابقة
    و للمرة المليون انا مش عارف ليه التصويت ده طلما ان نتيجة المسابقة مترتبة علي النتيجة المحقق من النقاط
    ما فائدة هذا التصويت و ليه نعمل مشاكل و كل واحد يجمع مجموعه من اصحابة علشان يصوتوله و النظام اللي كلنا عارفينه و يطلب منهم انهم يعطولة صوته
    يا اخواني الموضوع محسوم و النقاط واضحه للادارة و لا اعرف ما الغرض من عمل مثل هذا التصويت الذي لن يفرق اولا ولا اخيرا
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      انا تركت المسابقة للاهتمام بموضوعي الخاص بالاخبار و ان شاء الله ارجعلها الفترة القامة
      بالتوفيق للجميع ان شاء الله في المسابقة
      و للمرة المليون انا مش عارف ليه التصويت ده طلما ان نتيجة المسابقة مترتبة علي النتيجة المحقق من النقاط
      ما فائدة هذا التصويت و ليه نعمل مشاكل و كل واحد يجمع مجموعه من اصحابة علشان يصوتوله و النظام اللي كلنا عارفينه و يطلب منهم انهم يعطولة صوته
      يا اخواني الموضوع محسوم و النقاط واضحه للادارة و لا اعرف ما الغرض من عمل مثل هذا التصويت الذي لن يفرق اولا ولا اخيرا

اخي الكريم التوصيت بيرجع كافة العضو الفائز ونري مدي متابعة الاعضاء للموضوع

واستفادتهم من التوصيات

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم التوصيت بيرجع كافة العضو الفائز ونري مدي متابعة الاعضاء للموضوع

واستفادتهم من التوصيات
        بس ده مش قانون المسابقة
        حسب ما قرات ان النتيجة تعتمد علي عدد النقاط
        اذا كان عضو مغمرو لا يتابعه احد و جمع 1000 نقطه
        و عضو الدنيا كلها تعرفه و فرحانيين بموضوعه و جمع 500
        و طبيعي جدا كل المصوتين هيصوتو لل 500 نقطه
        هل تسطيع ان تذكر لي ما هو الحل هنا
        سنكون امام اثنين
        انا عند رائي ان لا داعي لهذا الموضوع طلما قانون المسابقة واضح و يقول ان الفائز صاحب اكبر عدد من النقاط فلا داعي لاثارة الفتنه التي قد تحدث بسبب هذا الموضوع
        تقبلو تحياتي

انا اصوت almasreباشا
          اكتر واحد استفدت منه بصراحة
          مش مجرد توصيات
          اتمنى التوفيق للجميع

انا اصوت لأخوي المصري بارك الله فيه ما قصر
            sigpic

نا اصوووووووووووووووووووووووت للمصررررررررررررررررررررررررررررررري لانه بجد يعمل بصدق ولله

almsre

.................................................. .....

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

اصوت للغالي almasre

لاني استفدت منه كثيرا وكان متابع جيدا بحيث الاخبار في منتصف الليل او في الصباح الباكر يكون حاضر

وبالتوفيق للجميع
                  " الي بيفكر بالنهايات مابيصير بطل "

المشاركة الأصلية بواسطة oussama مشاهدة المشاركة
                    اصوت للغالي almasre

لاني استفدت منه كثيرا وكان متابع جيدا بحيث الاخبار في منتصف الليل او في الصباح الباكر يكون حاضر

وبالتوفيق للجميع
                    المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                    انا اصوت almasreباشا
                    مش مجرد توصيات
                    اتمنى التوفيق للجميع
                    المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
                    المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
                    نا اصوووووووووووووووووووووووت للمصررررررررررررررررررررررررررررررري لانه بجد يعمل بصدق ولله
                    المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
                    almsre

مش انا قلتلك
                    بس والله انت تستاهلها
                    ده بجد حب الناس ليك احلى من احلى جائزة
                    وبروك مقدما يا مصرى باشا

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                      انا اصوت almasreباشا
                      مش مجرد توصيات
                      اتمنى التوفيق للجميع
                      المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
                      المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
                      المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
                      almsre

المشاركة الأصلية بواسطة oussama مشاهدة المشاركة
                      اصوت للغالي almasre

وبالتوفيق للجميع

انا مش عارف اقولكم ايه علي الكلام ده
                      اقسم بالله اني لا افكر في جائزة ولا اي شيء يكفيني الكلام الجميل ده و اللي خلاني بجد مش عارف اقول ايه و ان هذا الكلام الذي اراه لا يقدر عندي بجوائز الدنيا كلها

اعدكم ببذل كل جهدي من اجل ان تحققو ارباح سؤاء ليلا او نهارا و ليعوض كل شخص خسر نقطه في هذا المجال كل خسارتة بأذن الله
                      اعدكم بانني ساكون قدر المسؤلية التي حملتوني بها

اشكر كل شخص قال اسمي في هذا الموضوع و هذا شرف لي

و لكن انا دخلت المسابقة بموضوع توصيات اخر و لم ادخل بموضوع الاخبار و يعلم الله اني لو كنت دخلت بيه كنت احتمال اكسب المسابقة و لكن انا فضلت اترك التوصيات و اركز في الاخبار عندما وجدت تفاعل و تجاوب من الاعضاء و ان في ناس استفادت و اتعلمت معايا في الاخبار فضلت اترك المسابقة و اتابع الموضوع الذي جعلني متواجد 24 ساعه في المنتدي

اشكركم من كل قلبي و اعدكم بالمزيد و المزيد و المزيد بأذن الله

بارك الله فيك اخي المصري

حتى موضوعك الخاص بالتوصيات نزلت فيه بعض الاشياء التي تخص الاخبار

وارى انك تستاهل الفوز بالمسابقة وان شاء الله تكون الفائر
                        " الي بيفكر بالنهايات مابيصير بطل "

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                          انا مش عارف اقولكم ايه علي الكلام ده
                          اقسم بالله اني لا افكر في جائزة ولا اي شيء يكفيني الكلام الجميل ده و اللي خلاني بجد مش عارف اقول ايه و ان هذا الكلام الذي اراه لا يقدر عندي بجوائز الدنيا كلها

اعدكم ببذل كل جهدي من اجل ان تحققو ارباح سؤاء ليلا او نهارا و ليعوض كل شخص خسر نقطه في هذا المجال كل خسارتة بأذن الله
                          اعدكم بانني ساكون قدر المسؤلية التي حملتوني بها

اشكر كل شخص قال اسمي في هذا الموضوع و هذا شرف لي

و لكن انا دخلت المسابقة بموضوع توصيات اخر و لم ادخل بموضوع الاخبار و يعلم الله اني لو كنت دخلت بيه كنت احتمال اكسب المسابقة و لكن انا فضلت اترك التوصيات و اركز في الاخبار عندما وجدت تفاعل و تجاوب من الاعضاء و ان في ناس استفادت و اتعلمت معايا في الاخبار فضلت اترك المسابقة و اتابع الموضوع الذي جعلني متواجد 24 ساعه في المنتدي

اشكركم من كل قلبي و اعدكم بالمزيد و المزيد و المزيد بأذن الله
                          وعشان كده احنا اخترناك
                          عشان المثل الصينى
                          علمنى الصيد افضل من ان تعطينى سمكة
                          وهو ده اللى اتعلمناه منك
                          ازاى نصتاد بأنفسنا
                          ربنا يوفقك والف شكر يامصرى

(((( لكل مجتهد نصيب ))))

((((((( المصـــــــــــــــــــــــــــــــــــري. ))))))))

والله المــــــــــــــــــــوفق.
                            ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                            الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المصرررررررررررررررررررررررررررررررررررررري وبس

يعمل...
                              X